خبير استراتيجي: "القضية الفلسطينية" مرتكز عدم الاستقرار في منطقة الشرق الأوسط و"الدولتين" هو الحل    القبض على مقيم ووافد لترويجهما حملات حج وهمية بغرض النصب في مكة المكرمة    الأمن العام يطلق خدمة الإبلاغ عن عمليات الاحتيال المالي على البطاقات المصرفية (مدى) عبر منصة "أبشر"    جامعة الملك سعود تكرّم الطلاب والطالبات المتميزين في السنة الأولى المشتركة    كلوب يدعم إلغاء العمل بتقنية «فار» بشكله الحالي    تدشين أول مهرجان "للماعز الدهم" في المملكة بمنطقة عسير    ولي العهد في المنطقة الشرقية.. تلاحم بين القيادة والشعب    القيادة تهنئ الجنرال محمد إدريس ديبي إتنو بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية في تشاد    «هيئة النقل» تعلن رفع مستوى الجاهزية لخدمات نقل الحجاج بالحافلات    السالم يلتقي رواد صناعة إعادة التدوير في العالم    «تعليم جدة» يتوج الطلبة الفائزين والفائزات في مسابقة المهارات الثقافية    مفتي المملكة يشيد بالجهود العلمية داخل الحرمين الشريفين    استكمال جرعات التطعيمات لرفع مناعة الحجاج ضد الأمراض المعدية.    المملكة تتسلم رئاسة المؤتمر العام لمنظمة الألكسو حتى 2026    خادم الحرمين الشريفين يصدر أمرًا ملكيًا بترقية 26 قاضيًا بديوان المظالم    أمطار وسيول على أجزاء من 7 مناطق    كاسترو وجيسوس.. مواجهة بالرقم "13"    النفط يرتفع والذهب يلمع بنهاية الأسبوع    9 جوائز خاصة لطلاب المملكة ب"آيسف"    جوزيه مارتينيز حكماً لديربي النصر والهلال    الإعلام الخارجي يشيد بمبادرة طريق مكة    ‫ وزير الشؤون الإسلامية يفتتح جامعين في عرعر    تشكيل الهلال المتوقع أمام النصر    قرضان سعوديان ب150 مليون دولار للمالديف.. لتطوير مطار فيلانا.. والقطاع الصحي    بوتين: هدفنا إقامة «منطقة عازلة» في خاركيف    «الأحوال»: قرار وزاري بفقدان امرأة «لبنانية الأصل» للجنسية السعودية    رئيس الوزراء الإيطالي السابق: ولي العهد السعودي يعزز السلام العالمي    تراحم الباحة " تنظم مبادة حياة بمناسبة اليوم العالمي للأسرة    محافظ الزلفي يلتقي مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف بالرياض    حرس الحدود يحبط تهريب 360 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    السعودية والأمريكية    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    فتياتنا من ذهب    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    حراك شامل    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    كلنا مستهدفون    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



«فلامنجو» يتربص ب«فيول».. و«الزامل» يهدد «الراشد جوديير»
دورة الدبل تدخل اليوم منعطف دور ال8 المثير
نشر في اليوم يوم 26 - 06 - 2015

تدخل دورة الفقيد عبدالله بن خالد الدبل الرمضانية التاسعة والمقامة في نادي الاتفاق خلال الفترة من 2-15 رمضان 1436ه اليوم الجمعة دور الثمانية، بعد انقضاء الدور التمهيدي من المسابقة يوم الأربعاء الماضي، وتأهل فرق فلامنجو وبرجر فيول والزامل والراشد جوديير وسعد الدين والعطيشان والراشد والجميح الى الدور القادم. حيث سيلتقي في المباراة الأولى اليوم عند الساعة العاشرة مساء فريقا فلامنجو ضد برجر فيول، وفي المباراة الثانية يلتقي الزامل مع الراشد جوديير.
ختام الدور التمهيدي بحضور كنو وسيف
وكانت مباريات الدور التمهيدي قد اختتمت بتعادل فريقي العطيشان وبرجر فيول سلبيا، وحقق لقب النجومية احمد دهل من فيول سلمه إياه لاعب الاتفاق حسن سيف. وفي المواجهة الثانية سحق فريق ندى نظيره التركي برباعية سجلها علاء الدين حسن (2) وحمادة رجب وعاطف عبدالعظيم، وحقق لقب النجومية علاء الدين حسن سلمه إياه لاعب الاتفاق محمد كنو. وفي اللقاء الثالث تعادل الجميح والمدعج سلبيا وخطف محمد العلي لقب النجومية توجه بالجائزة محمد البكر مدير العلاقات العامة والاعلام بجمعية أيتام بالشرقية (تمكين). وفي آخر اللقاءات حقق الراشد جوديير خماسية على نابكو مقابل هدف، سجلها مازن علوي (2) ومحمد سالم ونايف العلي (2)، ولنابكو احمد بن هلال. وخطف جائزة افضل لاعب مازن علوي توجه بها عبدالرحمن الغامدي.
فلبيني يقتحم الجوائز
وفي جوائز الجمهور تمكن رالف (فلبيني) من اقتناص الجائزة الأولى عبارة عن بطاقة مشتريات من اكسترا سلمها اياه جلال العماني عضو اللجنة الاعلامية، وعبدالرحمن الدوسري (جالكسي تاب) توجه به عماد بن خالد الدبل مدير عام الدورة، وعبدالرحمن اليوسف توجه عبدالله الشقحاء بكوبون من «اوف سايد» ومركز التميز للعلاج الطبيعي. أما جائزة الشاشة فحققها ياسر حسن الطمع توجه بها مساعد المدعج.
إفطار صائم في مطار الملك فهد
يتواصل برنامج «إفطار صائم» للفقيد عبدالله الدبل يومه السابع ومن منطلق التنوع بأماكن التوزيع تم الانطلاق الى مطار الملك فهد الدولي بمشاركة سواعد نادي الاتفاق وناصر الدوسري رئيس لجنة افطار صائم وعضو اللجنة الإعلامية ماجد الشمري ومتابعة اللجنة المنظمة، حيث تم توزيع 600 وجبة للمسافرين والقادمين بأرجاء المطار. وكانت اللجنة قد وزعت العديد من الوجبات منذ انطلاق الشهر الفضيل في جسر الملك فهد وبعض المواقع في مدينة الدمام، ومن المقرر توزيع أكثر من 6000 وجبة مع نهاية عمل البرنامج.
انطلاق مسابقة القرآن الكريم
برعاية كريمة من الأمير تركي بن محمد بن فهد آل سعود ودعم من الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالمنطقة الشرقية، انطلقت مساء الثلاثاء 6 رمضان 1436ه في جامع خالد الدبل -يرحمه الله- التصفيات الأولية لمسابقة الفقيد عبدالله بن خالد الدبل -يرحمه الله- لحفظ القرآن الكريم في نسختها التاسعة بمشاركة طلاب من دورة الحلق المميزة بجامع المسحل بالدمام وطلاب من دورة جامع عباد الرحمن بالدوحة وطلاب من دورة جامع السيف بالدمام. شارك في اليوم الأول عشرة طلاب تم اختبارهم من قبل لجنة التحكيم المكونة من الشيخ ياسر حسن سليمان والشيخ هاني إبراهيم السماحي وبإشراف من الشيخ محمد بن عبدالله العبدالهادي إمام وخطيب جامع خالد الدبل -يرحمه الله-، وبمتابعة حثيثة من المشرف العام على المسابقة الشيخ محمد بن خالد الدبل.
تستمر التصفيات الأولية على مدى ثلاثة أيام حتى يتم اختيار أفضل 9 طلاب من المشاركين في الفروع الثلاثة، ويتم اختبارهم مرة أخرى علنا أمام الجمهور يوم الأحد القادم الموافق 11رمضان 1436ه بعد صلاة التراويح مباشرة في جامع خالد الدبل بحي الصفا.
تكريم طلاب مركز الأمير سلطان
تتواصل البرامج المصاحبة لدورة الفقيد عبدالله الدبل من خلال لجنة العلاقات العامة بالدورة، حيث تمت استضافة طلاب مركز الأمير سلطان للتربية الاجتماعية بالشرقية مساء الأربعاء الماضي، بحضور محمد البكر مدير العلاقات العامة والاعلام بجمعية أيتام الشرقية (تمكين)، وعبدالله الشقحاء مشرف البرامج والأنشطة الرياضية بمركز الأمير سلطان للتربية الاجتماعية، وقام مدير عام الدورة عماد بن خالد الدبل بتكريم الطلاب وتسلم الدرع التذكارية من المسؤولين عنهم، في بادرة متواصلة من اللجنة المنظمة للدورة التي سبق لها استضافة موهوبي تعليم الشرقية وزيارة دار المسنين بالدمام وكذلك مرضى مستشفى الولادة والأطفال بالدمام.
عناوين متابعة الفعاليات
بإمكان جمهور الدورة متابعة الفعاليات في كل الأوقات من خلال العناوين التالية، والتي يتم تحديثها بصفة دائمة لوضع الجمهور في الحدث وهي:
* الموقع الرسمي لدورة الفقيد عبدالله الدبل
Www.abdullah-aldabal.com
* تويتر
AldabalAbdullah@
دورة عبدالله الدبل
* الفيس بوك
Abdulla Aldabal
* انستجرام aldabalabdullah
من مباريات الدورة


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.