إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    حراك شامل    الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    تركي بن طلال يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    مستقبل الحقبة الخضراء    فوائد صحية للفلفل الأسود    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    الهلال ينتصر ودربه «سالم» أمام النصر    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    البدر يضيء قاعة المركز الحضاري ببريدة    رئاسة السعودية للقمة العربية 32.. قرارات حاسمة لحل قضايا الأمة ودعم السلام    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    وقاية.. تقصّي الأمراض الخطرة وإعداد خطط الطوارئ    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    "الخطيب": السياحة عموداً رئيسيّاً في رؤية 2030    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    صفُّ الواهمين    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    «الصحة» تدعو حجاج الداخل لاستكمال جرعات التطعيمات    رعاية ضيوف الرحمن    سقيا الحاج    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    تعزيز التعاون العدلي مع فرنسا وأستراليا    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



انطلاق دور ال 8 لدورة الدبل وكنو الاتفاق يتوج النجوم
نشر في سبورت السعودية يوم 25 - 06 - 2015

تدخل دورة الفقيد عبدالله بن خالد الدبل الرمضانية التاسعة والمقامة في نادي الاتفاق خلال الفترة من 2-15 رمضان 1436ه اليوم الجمعة في دور الثمانية ، بعد انقضاء الدور التمهيدي من المسابقة يوم الأربعاء الماضي وتأهل فرق فلامنجو وبرجر فيول والزامل والراشد جوديير وسعد الدين والعطيشان والراشد والجميح الى الدور القادم ، حيث سيلتقي اليوم في الساعة العاشرة مساء فلامنجو وبرجر فيول ، فيما يواجه في الساعة 10.40 مساء فريقا الزامل ضد الراشد قوديير.
ختام الدور التمهيدي بحضور كنو
* وكانت مباريات الدور التمهيدي قد اختتمت بتعادل فريقي العطيشان وبرجر فيول سلبيا ، وحقق لقب النجومية احمد دهل من فيول سلمها اياه حسن سيف. وفي المواجهة الثانية سحق فريق ندى نظيره التركي برباعية سجلها علاء الدين حسن (2) وحمادة رجب وعاطف عبدالعظيم ، وحقق لقب النجوميةعلاء الدين حسن سلمها اياه لاعب الاتفاق محمد كنو. وفي اللقاء الثالث تعادل الجميح والمدعج سلبيا وخطف محمد العلي لقب النجومية توجه بالجائزة محمد البكر مدير العلاقات العامة والاعلام بجمعية ايتام بالشرقية (تمكين).وفي اخر اللقاءات حقق الراشد قوديير خماسية على نابكو مقابل هدف ، سجلها مازن علوي (2) ومحمد سالم ونايف العلي (2) ، ولنابكو احمد بن هلال. وخطف جائزة افضل لاعب مان علوي توجه بها عبدالرحمن الغامدي.
فلبيني يقتحم الجوائز
* وفي جوائز الجمهور تمكن رالف (فلبيني) من اقتناص الجائزة الأولى عبارة عن بطاقة مشتريات من اكسترا سلمها اياه جلال العماني عضو اللجنة الاعلامية ، وعبدالرحمن الدوسري (جالكسي تاب) توجه عماد بن خالد الدبل مدير عام الدورة ، وعبدالرحمن اليوسف توجه عبدالله الشقحاء كوبون من اوف سايد ومركز التميز للعلاج الطبيعي. اما جائزة الشاشة حققها ياسر حسن الطمع توجه بها مساعد المدعج.
تكريم طلاب مركز الأمير سلطان
تتواصل البرامج المصاحبة لدورة الفقيد عبدالله الدبل من خلال لجنة العلاقات العامة بالدورة ، حيث تمت استضافة طلاب مركز الأمير سلطان للتربية الاجتماعية بالشرقية مساء الأربعاء الماضي ، بحضور محمد البكر مدير العلاقات العامة والاعلام بجمعية أيتام الشرقية ( تمكين ) ، وعبدالله الشقحاء مشرف البرامج والأنشطة الرياضية بمركز الأمير سلطان للتربية الاجتماعية ، وقام مدير عام الدورة عماد بن خالد الدبل بتكريم الطلاب وتسلم الدرع التذكارية من المسؤولين عنهم ، في بادرة متواصلة من اللجنة المنظمة للدورة التي سبق لها استضافة موهوبي تعليم الشرقية وزيارة دار المسنين بالدمام وكذلك مرضى مستشفى الولادة والأطفال بالدمام.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.