ضيوف بيت الله الحرام المغادرون من مطار أديسومارمو    أسباب تمنع الأهلي المصري من ضم أحمد حجازي    استشاري ل«عكاظ»: قمة «الهلال والنصر» صراع جماهيري يتجدد في الديربي    387 مليون يورو في «ديربي الرياض»    السعوديون يحصدون 9 جوائز خاصة في آيسف 2024.. وبانتظار الجوائز الكبرى الليلة    النفط يتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية معتدلة وسط آمال تحسن الطلب    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    الكليجا والتمر تجذب زوار "آيسف 2024"    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    احذر أن ينكسر قلبك    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    حراك شامل    الدراسة في زمن الحرب    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن        76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    فوائد صحية للفلفل الأسود    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    أثقل الناس    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    سقيا الحاج    السفير الإيراني يزور «الرياض»    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



تحويل «الضغط العالي» إلى أرضي وحل «أزمة التعارض» مع مشاريع «الأمانة»
تكليف ضابط اتصال من «الكهرباء» لإنهاء الإجراءات بالأحساء
نشر في اليوم يوم 02 - 01 - 2015

كشف الرئيس التنفيذي للشركة الوطنية لنقل الكهرباء الدكتور محمد عويض عن مشروع تحويل جميع أعمدة الضغط العالي البارزة في الأحساء الى باطن الأرض وحل أزمة تعارض الأعمدة مع مشاريع أمانة المحافظة بعد اجتماعات تنسيقية بين الطرفين.
وناقش الاجتماع التنسيقي المشترك لأمانة الاحساء والشركة السعودية للكهرباء ممثلة في إدارة النقل والطاقة صباح أمس الخميس، آليات معالجة التعارض القائم لعدد من مشاريع الأمانة الجاري تنفيذها مع أعمدة الضغط العالي التابعة للشركة السعودية للكهرباء، بحضور أمين الاحساء المهندس عادل الملحم ووكيل الأمانة للتعمير والمشاريع المهندس فؤاد الملحم وعدد من مدراء الإدارات التنفيذية للمشاريع في الأمانة وشركة الكهرباء.
وأكد المهندس الملحم على عمق جوانب التعاون والشراكة الاستراتيجية فيما بين الأمانة والكهرباء فيما يخص تنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية بالاحساء، مشدداً على أهمية تعزيز ذلك بتكليف ضابط اتصال من قبل الشركة السعودية للكهرباء "له قراره الإداري" يُسهم في انهاء الإجراءات بوتيرة متسارعة، وأشار الى ان مشاريع أمانة المحافظة تحظى بمتابعة مستمرة من قبل اللجنة الدائمة بالديوان الملكي لمتابعة ومراجعة تنفيذ مشروعات القطاعات الحكومية، موضحاً ان الامانة صُنفت من الامانات المتميزة في تعاملاتها الالكترونية ومشاريعها الخدمية في العام الماضي.
من جهته، أوضح الدكتور عويض ان تطابق الرؤى ووجود خطط عمل مشتركة في ظل الاستفادة من الخبرات والتجارب ستُسهم في تطوير وتسريع تنفيذ خطوات وآليات انجاز المشاريع "المعترضة" لتنفيذ مشروعات الأمانة التطويرية، مبيناً ان الشركة ستلتزم بمناقشة وبحث خططها التنفيذية القادمة للتخلص من أعمدة الضغط العالي في الاحساء و"تحويلها الى أرضية".
وأقر الاجتماع بعقد ورش عمل بدءاً من الأسبوع المقبل تهدف الى تحديد خطة عمل مشتركة على المدى البعيد؛ لوضع الآليات والسبل الكفيلة في أتمتة الأمانة لمشاريعها المتعارضة مع وجود أعمدة الضغط العالي التابعة للشركة السعودية للكهرباء في مواقع تلك المشاريع.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.