وزير الحرس الوطني يرعى تخريج 2374 طالباً وطالبة من «كاساو»    السوق السعودية ضمن أول 10 دول في العالم المملكة أكثر الاقتصادات تسارعاً آخر 6 سنوات    26 % ارتفاع أعداد الركاب في المطارات لعام 2023    الصمعاني يشارك في قمة رؤساء المحاكم في دول G20    قمّة المنامة دعامة قوية للتكامل العربي والسلام الإقليمي    بمشاركة 11 دولة.. ورشة لتحسين نظم بيانات المرور على الطرق    أفضل الإجراءات وأجود الخدمات    5 استخدامات ذكية ومدهشة يمكن أن تقدمها القهوة    النفط يرتفع.. و"برنت" عند 82.71 دولاراً للبرميل    بايدن سيستخدم "الفيتو" ضد مشروع قانون يلزمه بإرسال الأسلحة لإسرائيل    جناح طائرة ترامب يصطدم بطائرة خاصة في مطار بفلوريدا    سعود بن بندر يثمّن جهود هيئة النقل    الاتحاد الأوروبي يوسع العقوبات على إيران    أمير القصيم: تطوير القدرات البشرية يحظى بعناية كبيرة من القيادة    خادم الحرمين يرحب بضيوف الرحمن ويوجه بتقديم أجود الخدمات    سفيرة المملكة في واشنطن تلتقي الطلبة المشاركين في آيسف    أمير تبوك ينوه بجهود القيادة في خدمة ضيوف الرحمن    «الداخلية» و«سدايا» تطلقان جهازاً متنقلاً لإنهاء إجراءات المستفيدين من مبادرة «طريق مكة»    إطلاق مبادرة «دور الفتوى في حفظ الضرورات الخمس»    سعود بن نايف: رؤية المملكة أسهمت في تحسين جودة الحياة    وزارة لتشجيع زيادة المواليد بكوريا الجنوبية    واتساب تطلق تصميماً جديداً    الوجه الآخر لحرب غزة    المجون في دعم كيان صهيون    الاحتراف تحدد مواعيد تسجيل اللاعبين في دوري روشن و"يلو"    المان سيتي يكسر عقدة ملعب توتنهام الجديد وينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي    الهلال والنصر.. والممر الشرفي    ريال مدريد يحتفل بلقب الدوري الإسباني بخماسية في شباك ديبورتيفو ألافيس.. وفينيسيوس يُسجل هاتريك    كأس إيطاليا بين خبرة اليوفي وطموح أتالانتا    لجلب صفقات من العيار الثقيل.. النصر يعتزم الاستغناء عن 3 أجانب    في ختام الجولة 32 من دوري" يلو".. الصفا يستقبل الجبلين.. والعدالة في مواجهة العين    رموز رياضة المدينة    إعفاءات.. جمركية بالأسوق الحرة    صحة نباتية    أهمية الاختبارات الوطنية «نافس» !    شرطة الرياض تقبض على مروجي حملات حج وهمية    الهواء داخل السيارة يحتوي مواد كيماوية ضارة    حالة مطرية في معظم المناطق حتى السبت    وزير العدل يبحث مع رئيس المحكمة العليا في أستراليا سُبل تعزيز التعاون    الملك سلمان: خدمة الحرمين ورعاية قاصديهما من أولويات المملكة    بلادنا وتحسين إنتاجية الحبوب والفواكه    أمير تبوك يثمّن إهداء البروفيسور العطوي جامعة تبوك مكتبته الخاصة    انطلاق برنامج الرعاية الأكاديمية ودورة البحث العلمي في تعليم الطائف    ..أنيس منصور الذي عاش في حياتنا 2-1    مكانة بارزة للمملكة في عدد مقاعد «آيسف»    تمكين المواهب وتنشيط القطاع الثقافي في المملكة.. استقبال 2200 مشاركة في مبادرة «إثراء المحتوى»    محتوى الغرابة والفضائح !    ليس لأحد الوصول    طموحنا عنان السماء    الأمن والاستقرار    ترأس اجتماع لجنة الحج بالمنطقة.. أمير تبوك يؤكد اهتمام القيادة براحة ضيوف الرحمن    حمام الحرم.. تذكار المعتمرين والحجاج    تفقد محطة القطار ودشن «حج بلياقة».. أمير المدينة المنورة يطلع على سير الأعمال بالمطار    نائب أمير مكة يستقبل عدد من اصحاب السمو والمعالي والفضيله    ( قلبي ) تشارك الهلال الأحمر الاحتفاء باليوم العالمي    الكلام أثناء النوم ليس ضاراً    تأثير العنف المنزلي على الأطفال    مواد كيميائية تسبب السرطان داخل السيارات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



17 هدفا و25 بطاقة صفراء وبطاقتان حمراوان و5 جزائيات
حصاد الجولة الحادية عشرة لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين..
نشر في اليوم يوم 07 - 12 - 2014

حافظ النصر على صدارته لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين مع نهاية الجولة الحادية عشرة، رغم تعثره بالتعادل أمام ضيفه الفيصلي، في حين قفز الأهلي لمركز الوصافة بعد فوزه الصعب على مضيفه الفتح، في الوقت الذي تراجع فيه الشباب للمركز الثالث بعد تعادله السلبي أمام مضيفه العروبة، وبقاء الاتحاد رابعا رغم خسارته بالأربعة أمام مضيفه التعاون. وباستثناء الرائد الذي يتذيل الترتيب بعد تلقيه الخسارة التاسعة والتي كانت هذه المرة أمام الهلال، فإن الصراع بين فرق المؤخرة بات على أشده، خصوصا في ظل تبادل المراكز بينها وفقا للنتائج التي تحققها في كل جولة. وقد شهدت الجولة تسجيل 17 هدفا بمعدل 2.42 هدف لكل مباراة، لترتفع المحصلة التهديفية إلى 198 هدفا بمعدل 2.64 هدف للمباراة الواحدة، كما شهدت الجولة أيضا ارتفاع عدد البطاقات الصفراء إلى 280 بطاقة، بعد أن أشهر الحكام خلال مباريات الجولة 25 بطاقة صفراء، في الوقت الذي خرجت فيه البطاقة الحمراء مرتين كانت الأولى لحارس نجران محمد شريفي أمام الخليج، والثانية لمدافع الفيصلي ياسين برناوي أمام النصر ليرتفع عدد البطاقات إلى 18 بطاقة حمراء. واحتسب قضاة الملاعب خمس ركلات جزاء كانت من نصيب الخليج والتعاون والاتحاد والهلال والرائد، وقد نجح اللاعبون في تسجيل أربع منها، بينما أضاع عبدالله السالم لاعب الخليج ركلة الجزاء الخامسة. وعلى صعيد الحضور الجماهيري، فقد شهدت مباراة النصر والفيصلي الحضور الأكبر خلال الجولة حيث حضر المباراة 10821 متفرجا، بينما تعتبر مباراة الشعلة وهجر هي الأقل حضورا؛ حيث حضرها 120 متفرجا، ومع نهاية الجولة بلغ مجموع الحضور الجماهيري 694360 بمعدل 9258 متفرجا لكل مباراة وبنسبة 35.36%.
الفيصلي يفرمل النصر
فرّط النصر في نقطتين ثمينتين واكتفى بنقطة أمام ضيفه الفيصلي في اللقاء الذي انتهى سلبيا، ورغم ذلك ما زال متربعا على الصدارة بعد أن رفع رصيده إلى 28 نقطة، في حين واصل الفيصلي عروضه القوية ونتائجه الايجابية وحافظ على مركزه السادس بعد أن رفع رصيده إلى 16 نقطة، مقدما أفضل مستوياته منذ صعوده للممتاز.
الأهلي يقفز للوصافة
انتزع الأهلي وصافة الدوري وقلص الفارق بينه وبين النصر المتصدر إلى ثلاث نقاط، عقب فوزه الصعب على مضيفه الفتح بهدف نظيف رفع من خلاله رصيده إلى 25 نقطة وحافظ على سجله خاليا من الهزائم، على عكس بقية الفرق الأخرى، في حين واصل الفتح تذبذب المستويات والنتائج وتلقى الخسارة السابعة ليتراجع للمركز العاشر برصيد 10 نقاط.
الشباب يواصل التفريط
واصل الشباب اهدار النقاط السهلة وفقد النقطة الخامسة على التوالي، بعد سقوطه في فخ التعادل أمام مضيفه العروبة ليتراجع للمركز الثالث برصيد 24 نقطة، بينما حقق العروبة نقطة ثمينة وتراجع للمركز الحادي عشر برصيد 10 نقاط.
التعاون يُلحق الاتحاد بالشباب
قفز التعاون ثلاثة مراكز واستقر في المركز الثامن برصيد 12 نقطة، بعد أن حقق فوزه الثاني تواليا ملحقا ضيفه الاتحاد بالشباب، في حين واصل الاتحاد تراجعه من حيث المستوى والنتائج مع المدرب بيتوركا الذي لم يحقق معه الفريق أي حالة فوز ليبقى على رصيده السابق 22 نقطة ويبقى في المركز الرابع.
الهلال يستعيد التوازن
استعاد الهلال توازنه وحقق فوزا مهما على حساب الرائد بعد خسارته أمام الشباب وتعادله أمام الاتحاد وبينهما ضياع اللقب الآسيوي، وفك عقدة التسجيل التي لازمت هجومه في المباريات الأربع الأخيرة ورفع رصيده إلى 20 نقطة في المركز الخامس مع مباراتين مؤجلتين، في حين تلقى الرائد الخسارة التاسعة وبقي في المركز الأخير بنقطتين دون أن يحقق أي حالة فوز.
الشعلة تحرق هجر
حقق الشعلة فوزا غاليا وثمينا على ضيفه هجر وبثلاثة أهداف لواحد، وتقدم من خلاله للمركز الثاني عشر برصيد 8 نقاط، بينما تلقى هجر الخسارة الثانية والسادسة في الدوري وبقي في مركزه السابع برصيد 13 نقطة.
نجران يعبر الخليج بالقاتل
فوت الخليج فرصة الخروج بنتيجة إيجابية أمام ضيفه نجران عندما أهدر ركلة جزاء، قبل أن يستغل نجران المنقوص الموقف ويسجل هدفا قاتلا حصد من خلاله النقاط الثلاث لصالحه، وبهذه النتيجة تقدم نجران للمركز التاسع برصيد 11 نقطة، بينما تراجع الخليج للمركز قبل الأخير برصيد 7 نقاط.
السومة يواصل التألق
أحكم مهاجم الأهلي المحترف السوري قبضته على صدارة الهدافين ورفع رصيده إلى 13 هدفا وبفارق 5 أهداف عن أقرب منافسيه مهاجم النصر محمد السهلاوي، الذي توقف رصيده التهديفي عند 8 أهداف بعد أن صام عن التسجيل في المباراة الأخيرة. وقفز مهاجم التعاون المحترف الكاميروني بول إيفولو ومهاجم نجران المحترف البرازيلي جادسون دوس سانتوس للمركز الثالث رفقة مهاجم الشباب الموقوف نايف هزازي ولكل منهم 7 أهداف، بعد أن سجل الأول "هاتريك" أمام الاتحاد وسجل الثاني هدفا في مرمى الخليج في الوقت الذي تقدم فيه لاعب الاتحاد المحترف البرازيلي ماركينهو للمركز الرابع مشاركة مع مهاجم العروبة موسى الشمري ولكل منهما 6 أهداف.
10 موقوفين عن الجولة 12
ستشهد الجولة الثانية عشرة التي تنطلق منافساتها يومي الجمعة والسبت غياب 10 لاعبين بداعي الإيقاف، وهم: لاعبا العروبة فهد المرواني والكويتي مساعد ندا، ولاعبا نجران سلطان الشريف ومحمد شريفي، ولاعب الأهلي تيسير الجاسم، ولاعب الرائد جفين البيشي، ولاعب الشباب نايف هزازي ولاعب الشعلة يحيى كعبي الموقوفان بقرار انضباطي، ولاعب الفتح محمد الفهيد، ولاعب الفيصلي ياسين برناوي، بينما بلغ عدد اللاعبين المهددين بالإيقاف 39 لاعبا، حيث إن كلا منهم لديه بطاقتان صفراوان.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.