أمير تبوك: خدمة الحجاج والزائرين شرف عظيم ومسؤولية كبيرة    تداولات ب 7 مليارات للأسهم.. المؤشر يقفز 43 نقطة    المملكة رائدة الرقمنة والذكاء الاصطناعي    13 قطاعاً واعداً يعزز الشراكة الاقتصادية بين السعودية وبريطانيا    «الممر الشرفي» يُشعل ديربي العاصمة    برشلونة يرتقي لوصافة الدوري الإسباني بهدفين في شباك سوسيداد    تعادل مثير لأستون فيلا مع ليفربول يقربه من دوري أبطال أوروبا    التجديد إلكترونياً لجوازات المواطنين الصالحة حتى (6) أشهر قبل العملية    سمو أمير منطقة الباحة يناقش في جلسته الأسبوعية المشروعات التنموية والخدمات المقدمة    أمير الباحة يستقبل مدير وأعضاء مكتب رواد كشافة بعد إعادة تشكيله    تغطية أرضيات مشعر منى بالسيراميك.    نائب أمير الرياض يرعى احتفال معهد الإدارة العامة بالخريج والوظيفة ال 28    قلق أممي إزاء عمليات التهجير القسري والإخلاء من غزة    أبل تطور النسخ الصوتي بالذكاء الاصطناعي    يدخل"غينيس" للمرة الثانية بالقفز من طائرة    الكويت في الصدارة مجدداً    سرابُ النصرِ وشبحُ الهزيمة    وزير الخارجية يصل إلى المنامة للمشاركة في الاجتماع التحضيري ل «قمّة البحرين»    أمير المنطقة الشرقية في ديوانية الكتاب    نائب أمير مكة: "لاحج بلا تصريح" وستطبق الأنظمة بكل حزم    المملكة تتصدر اكتتابات الشرق الأوسط المنفذة والمتوقعة في 2024    في لقاء مؤجل من الجولة 34 من الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يواجه توتنهام لاستعادة الصدارة    ضمن الجولة 32 من دوري" يلو".. العروبة في اختبار البكيرية.. والعربي يواجه الترجي    فابريزيو رومانو يؤكد: 3صفقات عالمية على أعتاب دوري روشن السعودي    بطلتنا «هتان السيف».. نحتاج أكثر من kick off    في الإعادة إفادة..    تزايد الهجمات السيبرانية في ألمانيا والخسائر 1ر16 مليار يورو    الصحة النباتية    وزير التعليم يزور مدرسة معلمة متوفاة    يستيقظ ويخرج من التابوت" قبل دفنه"    استمرار هطول الأمطار الرعدية على معظم مناطق المملكة حتى السبت المقبل    اللجنة الوزارية للسلامة المرورية تنظم ورشة "تحسين نظم بيانات حركة المرور على الطرق"    الداوود يتفقد نطاق بلدية العتيبية الفرعية ويطّلع على أعمال التحسين ومعالجة التشوه البصري    الرزنامة الدراسية !    ماهية الظن    فخامة الزي السعودي    استعراض الفرص الواعدة لصُناع الأفلام    الكويت.. العملاق النائم ونمور الخليج    آنية لا تُكسر    تركي السديري .. ذكرى إنسانية    «Mbc Talent» تحصد جوائز أفلام السعودية وتقدّم المنح    تعطل مكائن الصرّاف الآلي واحتجازها للأموال    الصحة.. نعمة نغفل عن شكرها    دور الوقف في التنمية المستدامة    الماء البارد    إزالة انسدادات شريانية بتقنية "القلب النابض"    «سعود الطبية» تنهي معاناة ثلاثينية من ورم نادر    حكاية التطّعيم ضد الحصبة    18 مرفقاً صحياً لخدمة الحجاج في المدينة    ما رسالة أمير حائل لوزير الصحة؟    أمير المدينة يرعى تخريج طلاب جامعة طيبة.. ويتفقد مركز استقبال الحجاج بالهجرة    محافظ الخرج يستقبل رئيس جامعة سطام    فهد بن سلطان: خدمة الحجاج والزائرين شرف عظيم ومسؤولية كبيرة    الدكتوراه الفخرية العيسى    النزوح الفلسطيني يرتفع مع توغل إسرائيل في رفح    القنصل العام في لوس أنجلوس والملحق الثقافي في أمريكا يزوران الطلبة المشاركين في آيسف    أمير تبوك يرعى حفل تخريج طلاب وطالبات جامعة فهد بن سلطان    استقبل محافظ دومة الجندل.. أمير الجوف يشيد بجهود الأجهزة الأمنية والعسكرية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



21 هدفاً و 21 بطاقة صفراء و 3 حمراء وجزائيتان
حصاد الجولة السابعة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين
نشر في اليوم يوم 27 - 10 - 2014

استمرت لعبة الكراسي الموسيقية في دوري عبداللطيف جميل للمحترفين مع نهاية الجولة الثامنة التي شهدت تربع الشباب على الصدارة للمرة الثانية مستفيدا من تعثر الاتحاد المتصدر السابق أمام النصر المتصدر الأسبق الذي قفز بدوره للوصافة بينما واصل فيه الأهلي حصد النقاط الكاملة وتقدم للمركز الرابع في الوقت الذي حقق خلاله نجران والشعلة أو فوز لهما في البطولة وكان على حساب قطبي الأحساء هجر والفتح تواليا. وقد شهدت الجولة التي تأجلت خلالها مباراة الهلال والتعاون بسبب مشاركة الأول في البطولة الآسيوية تسجيل 21 هدفا بمعدل 3.5 هدف في المباراة الواحدة ليرتفع بالتالي عدد الأهداف المسجلة إلى 154 هدفا وبمعدل 2.8 هدف لكل مباراة، كما شهدت الجولة أيضا حضور الحكم الأجنبي للمرة الرابعة منذ انطلاقة البطولة، حيث أدار الحكم اليوناني ترتسونس ستافروس مباراة النصر والاتحاد وأشهر خلالها ثلاث بطاقات حمراء كانت من نصيب مدافع النصر المحترف البحريني محمد حسين، ولاعبي الاتحاد محمد أبو سبعان وفواز القرني ليرتفع إجمالي البطاقات الحمراء إلى 11 بطاقة في الوقت الذي ظهرت خلاله البطاقة الصفراء 21 مرة ليرتفع عدد البطاقات إلى 203 بطاقات.
واحتسب خلال الجولة ركلتي جزاء كانت من نصيب العروبة والنصر ونجح موسى الشمري وإبراهيم غالب في تسجيلها ليرتفع بالتالي عدد ركلات الجزاء المحتسبة إلى 18 ركلة لم يُهدر منها سوى اثنتين . وعلى صعيد الحضور الجماهيري شهدت مباراة النصر والاتحاد الحضور الأكبر، حيث حضرها 13360 متفرجاً بينما لم يحضر مباراة الشعلة والفتح التي أقيمت بالخرج سوى 100 مشجع ليصل مجموع الحضور الجماهيري إلى 498943 متفرجاً وبمعدل 9072 لكل مباراة وبنسبة 35.88% .
الشباب يعود للصدارة
حقق الشباب فوزاً مثيراً على مضيفه الفيصلي وعاد من المجمعة بثلاث نقاط ثمينة رفعت رصيده إلى 22 نقطة ووضعته في الصدارة مستفيداً من سقوط الاتحاد المتصدر السابق أمام النصر في حين تلقى الفيصلي خسارته الثانية وبقي سادساً برصيد 14 نقطة .
النصر يذيق الاتحاد مرارة الخسارة
أوقف النصر مسلسل انتصارات ضيفه الاتحاد وألحقه أول خسارة هذا الموسم في قمة منافسات الجولة التي شهدت إثارة حتى دقائقها الأخيرة في ظل توالي الأحداث ، وبهذا الفوز مسح النصر آثار خسارته الوحيدة أمام الأهلي في الجولة السابقة وقفز للوصافة برصيد 21 نقطة في الوقت الذي تراجع فيه الاتحاد للمركز الثالث برصيد 21 نقطة وبفارق الأهداف المدفوعة والمقبولة .
الأهلي يبقى الرائد في القاع
واصل الأهلي عروضه القوية ونتائجه المميزة في الآونة الأخيرة وحقق فوزاً كبيراً على مضيفه الرائد بأربعة أهداف لهدفين أكد من خلالها رغبته الكبيرة في المنافسة على اللقب، وبهذا الفوز المستحق رفع الفريق رصيده إلى 18 نقطة وبفارق 4 نقاط عن المتصدر ، بينما تلقى الرائد خسارته السابعة والرابعة تواليا التي أبقته في قاع الدوري بنقطة وحيدة من تعادل أمام جاره التعاون في الجولة الرابعة .
نجران يفاجئ هجر
أوقف نجران مسلسل النتائج الإيجابية التي حققها مضيفه هجر في الجولات الماضية وحقق فوزه الأول وبنتيجة كبيرة قوامها ثلاثة أهداف نظيفة وضعته في المركز الحادي عشر برصيد 5 نقاط في حين بقي هجر الذي فرط في المباراة على نقاطه السابقة 10 نقاط وحافظ على مركزه السابع .
الشعلة تحرق الفتح
سار الفتح على خطى جاره ومنافسه التقليدي هجر، وسقط أمام مضيفه الشعلة الذي أوقف مسلسل الهزائم المتوالية وحقق فوزه الأول بهدف نظيف وضعه في المركز الثاني عشر برصيد 4 نقاط في الوقت الذي واصل خلاله الفتح مستوياته المتذبذبة ونتائجه المتفاوتة وبقي عاشراً برصيد 6 نقاط.
الخليج يفرط في الفوز
بخرت الدقيقة الأخيرة أحلام الخليج في تحقيق فوزه الأول في الدوري وعاد بنقطة من ملعب الجوف بعد أن لحق به مضيفه العروبة وسجل هدف التعادل في الوقت القاتل من عمر المباراة، وبتلك النتيجة بقي الخليج في المركز قبل الأخير ورفع رصيده إلى 3 نقاط، بينما بقي العروبة ثامناً بعد أن رفع رصيده إلى 8 نقاط.
السومة يبصم على صدارة الهدافين ب 10 أهداف
أحكم مهاجم الأهلي المحترف السوري عمر السومة قبضته على صدارة الهدافين بعد أن سجل هدفين في مرمى الرائد ساهم من خلالهما في فوز فريقه ورفع رصيده إلى 10 أهداف وبفارق 3 أهداف عن مهاجم الشباب الدولي نايف هزازي الذي سجل هدفا في مرمى الفيصلي ورفع به رصيده إلى 7 أهداف في حين تقاسم مهاجم النصر محمد السهلاوي ومهاجم العروبة موسى الشمري المركز الثالث ولكل منهما 6 أهداف ويأتي بعدهما في المركز الرابع مهاجم الشباب المحترف البرازيلي روجيريو الذي سجل هدفين في شباك الفيصلي ليرفع رصيده إلى 5 أهداف. أما المركز الخامس فضم 4 لاعبين ولكل منهم 4 أهداف، وهم لاعب النصر المحترف البولندي أدريان ميرزيفسكي ولاعب نجران المحترف البرازيلي جادسون دوس سانتوس ولاعب الفيصلي المحترف الفلسطيني أشرف نعمان ولاعب الهلال المحترف البرازيلي تياجو نيفيز ولكل منهم 4 أهداف .
الموقوفون في الجولة التاسعة 5 لاعبين
ستشهد الجولة التاسعة غياب 5 لاعبين، وهم لاعب النصر المحترف البحريني محمد حسين ولاعبا الاتحاد محمد أبو سبعان وفواز القرني، بسبب البطاقة الحمراء ولاعب الشباب ماجد المرشدي ولاعب الأهلي المحترف الهولندي مصطفى الكبير، نتيجة حصول كل منهما على البطاقة الصفراء الثالثة. أما المهددون بالإيقاف فوصل عددهم إلى 38 لاعباً، حيث تحصل كل منهم على بطاقتين صفراوين.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.