الولايات المتحدة الامريكية تقدم التعازي في وفاة الرئيس الإيراني    مركز التطوع بوزارة الصحة يكرّم صحة عسير ممثلةً في إدارة التطوع الصحي    مصر.. القبض على فنان شهير بتهمة دهس امرأتين    خالد بن سطام يدشن معرض الصناعة في عسير    أمطار متوسطة إلى غزيرة بالجنوب وخفيفة على 4 مناطق    رسميًا.. الاتحاد يعلن رحيل رومارينهو وغروهي    مطار الرياض يفوز بجائزة أفضل مطار بالمملكة    أجهزة كمبيوتر من "مايكروسوفت" مزودة بالذكاء    الهلال يعلن جاهزية سالم الدوسري لمواجهة الطائي    6.7 مليار دولار مساعدات سعودية ل 99 دولة    أمير منطقة تبوك ونائبه يواسيان النبهاني في وفاة والدته    الاتحاد بطلاً لهوكي الغربية    «الموارد»: دعم أكثر من 12 ألف مواطن ومواطنة بالشرقية    القوات المسلحة تواصل تمرين «الأسد المتأهب 2024»    عودة الصور المحذوفة تصدم مستخدمي «آيفون» !    6.41 مليون برميل صادرات السعودية من النفط    أمير الجوف يعزّي أسرة الحموان    استقبال حافل ل «علماء المستقبل».. أبطال «ISEF»    5 فوائد للمشي اليومي    وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان يكرم البواني لرعايتها منتدى المشاريع المستقبلية    أسرة بن مخاشن تستقبل المواسين في مريم    معابر مغلقة ومجازر متواصلة    القيادة تعزي في وفاة رئيس إيران ومرافقيه    الراجحي يصدر قراراً بتعديل تنظيم العمل المرن    طموحنا عنان السماء    8 مواجهات في الجولة قبل الأخيرة لدوري" يلو".. " الخلود والعروبة والعربي والعدالة" للمحافظة على آمال الصعود    أنديتنا وبرنامج الاستقطاب    في الرياضة.. انتظار الحقائق والتطوير    اجتماع اللجنة الأمنية والعسكرية المنبثقة عن مجلس التنسيق السعودي - القطري    تعزيز العلاقات مع "تحالف الحضارات"    فراق زارعة الفرح    أمير القصيم يكرم «براعم» القرآن الكريم    10522 خريجًا وخريجة في مختلف التخصصات.. نائب أمير مكة المكرمة يشرف حفل التخرج بجامعة جدة    الذكاء الاصطناعي ومستقبل الوظائف    مكعّب روبيك.. الطفل العبقري    المسألةُ اليهوديةُ مجدداً    إحباط تهريب 200 كلغ من القات المخدر    خادم الحرمين الشريفين يخضع لبرنامج علاجي    واتساب يختبر ميزة تلوين فقاعات الدردشة    إجازة لمكافحة التعاسة    ابحث عن قيمتك الحقيقية    لجين تتألق شعراً    مواجهة الظلام    مبادرة الأديب العطوي    نائب أمير جازان يكرم متفوقي التعليم    ما الذي علينا فعله تجاه أنفسنا ؟!    زلة الحبيب    وقتك من ذهب    لا عذر لخائن    تسهيل وصول أمتعة الحجاج لمقار سكنهم    العجب    رحلة نحو الريادة في السياحة العلاجية    علاقة معقدة بين ارتفاع ضغط الدم والصحة النفسية    الحامل و الركود الصفراوي    أخصائية تغذية: وصايا لتجنب التسمم الغذائي في الحج    خرج من «البحر» وهو أصغر بعشر سنوات    أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة الجامعة السعودية الإلكترونية    القيادة تعزّي دولة رئيس السلطة التنفيذية بالإنابة السيد محمد مخبر في وفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ومرافقيه    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



العبدالكريم يحصد لقب دورة الدبل الرمضانية الثامنة
بعد تجاوز الرشيد في مباراة مشتعلة بضربات الترجيح
نشر في اليوم يوم 15 - 07 - 2014

توج فريق العبدالكريم بطلًا لدورة الفقيد عبدالله الدبل الرمضانية الثامنة، وذلك بعد انتصاره على فريق الرشيد عبر ركلات الترجيح بعد انتهاء الشوطين الأصليين 1/1 في ختام الدورة التي أقيمت على صالة نادي الاتفاق بالدمام خلال الفترة من 2-16 رمضان 1435.
بدا الحفل الختامي للدورة من خلال مقدمه عبدالله الزهراني الذي قدم مدير عام الدورة عماد بن خالد الدبل لإلقاء كلمة اللجنة المنظمة، والتي أكد فيها أن مهام اللجنة لا تقف عند حدود الدورة الرياضية، بل تتعداها إلى البرامج المصاحبة كمسابقة حفظ القرآن الكريم، وتكريم أكثر من خمسين متسابقا، ومشروع إفطار الصائم والزيارات الاجتماعية، وقدم الدبل شكره للداعمين وعلى رأسهم الأمير تركي بن محمد بن فهد على رعايته للدورة.
شكر خاص ل(اليوم)
وقدم الدبل الشكر لصحيفة (اليوم) على الرعاية الإعلامية المستمرة للعام الثامن على التوالي الأمر الذي ساهم في انتشار سمعة الدورة وصيتها محليًا وخارجيًا، وشكر الجمهور على الحضور رغم تواجد منافسات كأس العالم إلا أن حضور الدورة لم يتأثر.
بعد ذلك تم تنفيذ عرض مرئي عن منجزات الدورة أمام الحضور في صالة نادي الاتفاق، وتم عرض قصيدة الشاعر فيصل اليامي عن الفقيد عبدالله الدبل -رحمه الله-، ليدخل بعدها الفريقان الرشيد والعبدالكريم إلى أرض الملعب بقيادة الحكم خالد الدوسري، ثم دخول كأس البطولة بيد نجل الفقيد سلطان بن عبدالله الدبل مصحوبًا بالورود التي وزعت من قبل الأطفال على لاعبي الفريقين.
تكريم الخليج وهجر
وبين شوطي المباراة قامت اللجنة المنظمة بتكريم فريقي الخليج وهجر بمناسبة صعودهما إلى دوري جميل للمحترفين، وتم تكريم الشاعر فيصل اليامي، وتم السحب على تذكرة حضور لقاء السوبر الإسباني مع الإقامة ليلتين، وحصل عليها علي الدوسري، وتوّجه بها سعود الخالدي رئيس لجنة الجوائز، فيما حصل على جائزة الشاشة ال آي دي محمد المرعي، وتوّجه بها محمد بن مفلح العتيبي رئيس اللجان العاملة في البطولة.
فقرة التتويج
وبعد نهاية المباراة قام راعي الحفل عبدالرحمن بن خالد الدبل بتتويج فريق العبدالكريم بكأس البطولة ومبلغ 30 ألف ريال، وتوّجهم بالميداليات محمد الدبل، وسلمهم شيك اللقب مدير الدورة عماد الدبل، فيما حصل فريق الرشيد صاحب المركز الثاني على مبلغ 20 ألف ريال توّجهم بالميداليات الفضية جمال الدبل، وسلمهم شيك المركز الثاني المشرف العام على الدورة خالد الدبل، وتوّج لاعب فريق العبدالكريم عبدالرحمن هادي بلقب هداف البطولة توّجه بها نبيل الدبل، ولاعب فريق الزامل علي النمر بلقب أفضل لاعب توّجه بها المهندس عادل الدبل، ولاعب فريق العبدالكريم أسعد السعد بلقب أفضل حارس توّجه بها عدنان الدبل.
20 ألف ريال لكل لاعب
وتواصلت أفراح فريق العبدالكريم من خلال تتويج لاعبي الفريق في المنصة الخاصة التي أعدت لهم وإعلان مسؤولي الفريق منح كل لاعب مبلغ 20 ألف ريال نظير الفوز باللقب الكبير الأمر الذي زاد أفراح اللاعبين داخل أرض الملعب بحضور مسؤول الفريق بدر العبدالكريم والداعمين الشرفيان خالد العبدالكريم وإبراهيم الجميح.
عماد الدبل يسلم شيك المركز الأول
خالد الدبل يسلم شيك المركز الثاني


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.