مهرجان الحريد    وزير الدفاع يستعرض العلاقات الثنائية مع "كوليبالي"    مشروعات غطاء نباتي ومكافحة التصحر.. أمير الشرقية يدشن منتدى «الاستثمار البيئي»    محافظ الطائف يناقش إطلاق الملتقى العالمي الأول للورد والنباتات العطرية    حتى لا نفقد درراً !    رؤية المملكة 2030 في عامها الثامن    «رؤى المدينة» و«هيلتون» يوقعان اتفاقية لافتتاح ثلاثة فنادق    «أكواليا» تستعرض جهودها في إدارة موارد المياه    "القروض الخضراء" لتمويل المشروعات صديقة البيئة    "تاسي" أخضر و7 صفقات خاصة ب318 مليونا    الاحتلال يواصل قصف المدن الفلسطينية    البحث عن حمار هارب يشغل مواقع التواصل    تأملاّيه سياسية في الحالة العربية    انطلاق تمرين "الموج الأحمر 7" بالأسطول الغربي    القيم تتصدع في غزة    موسكو تدرج زيلينسكي في قائمة المطلوبين    في مؤجلة من الجولة ال 28.. الأهلي يستقبل الهلال في كلاسيكو الجوهرة    "جاياردو" على رادار 3 أندية أوروبية    في انطلاق الجولة 31 من " يلو".. القادسية يسعى للصعود من بوابة " أحد".. والبكيرية يواجه العدالة    إبعاد "حكام نخبة أوروبا" عن روشن؟.. القاسم يردّ    أمراء ومسؤولون وقيادات عسكرية يعزون آل العنقاوي في الفريق طلال    العوفي يحتفل بزفاف نجله حسن    باسم يحتفل بعقد قرانه    الصمعاني: مرحلة جديدة من تطوير قضاء التنفيذ    «الجوازات»: صلاحية جواز السفر 3 أشهر للدول العربية و6 لبقية الدول    الدور الحضاري    رحيل «البدر» الفاجع.. «ما بقى لي قلب»    المعمر، وحمدان، وأبو السمح، والخياط !    ورحل البدر اللهم وسع مدخله وأكرم نزله    عزل المجلس المؤقت    "زرقاء اليمامة".. نهاية رحلة فنية زاخرة    إستشارية: الساعة البيولوجية تتعطَّل بعد الولادة    وصول التوأم السيامي الفلبيني "أكيزا وعائشة" إلى الرياض    طريقة عمل كروكان الفواكه المجففة بالمكسرات وبذور دوار الشمس    الهلال ينهي تحضيراته لمؤجلة الأهلي من الجولة 28 في دوري روشن    الدورة 15 لمؤتمر القمة الإسلامي: "ندعوا دول العالم إلى ضرورة التحرك لوقف جريمة الإبادة الجماعية التي يرتكبها الاحتلال ضد الشعب الفلسطيني"    محمد عبده سافر قبل"11"يوم .. وتماثل للشفاء حسب التقارير الطبية    منافسات الجولة ال31.. تنطق غداً بثلاث مواجهات    معارك السودان تستمر    آل معمر يشكرون خادم الحرمين الشريفين وولي العهد    المملكة تستضيف اجتماعيّ المجلس التنفيذي والمؤتمر العام ل"الألكسو"    كلوب: مدرب ليفربول المقبل لن يواجه صعوبات    نائب أمير الشرقية يستقبل مدير عام هيئة التراث بالمنطقة    ميسي يسجل ثلاثة أرقام قياسية جديدة في الدوري الأمريكي    20 ألف مستفيد من خدمات مستشفى الأسياح    تنمية جازان تفعل برنامجًا ترفيهيًا في جزر فرسان    توقعات بهطول أمطار رعدية خفيفة على معظم مناطق المملكة    اللحوم والبقوليات تسبب "النقرس"    بأمر خادم الحرمين.. تعيين 261 عضواً بمرتبة مُلازم تحقيق في النيابة العامة    «المظالم» يخفض مدد التقاضي و«التنفيذ» تتوعد المماطلين    السعودية.. دور حيوي وتفكير إستراتيجي    تحت رعاية ولي العهد.. وزير الدفاع يفتتح مرافق كلية الملك فيصل ويشهد حفل التخرج    رعى حفل التخرج الجامعي.. أمير الرياض يدشن مشروعات تنموية في شقراء    النملة والهدهد    لا توجد حسابات لأئمة الحرمين في مواقع التواصل... ولا صحة لما ينشر فيها    "الفقه الإسلامي" يُثمّن بيان كبار العلماء بشأن "الحج"    كيفية «حلب» الحبيب !    بيان صادر عن هيئة كبار العلماء بشأن عدم جواز الذهاب للحج دون تصريح    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الأهلي يواصل صدارة اليد.. والخليج يطارده
نشر في اليوم يوم 16 - 02 - 2014

أسفرت نتائج الجولة الرابعة عشرة من الدوري الممتاز لكرة اليد عن فوز فرق المقدمة، ولم تحضر المفاجآت من خلال نتائج المباريات ولم تكن الغرابة في النتائج أكثر مما كانت على التنسيق ما بين الاتحادات (الطائرة- اليد)، بالإضافة إلى المسؤولين في صالة الأمير نايف بن عبدالعزيز الرياضية بالقطيف؛ حيث تأخر موعد انطلاق مباراة النور والترجي لما يزيد عن الساعتين؛ حيث انطلقت عند الساعه التاسعة بدلًا من الساعة السابعة؛ لوجود مباراة في كرة الطائرة وبدأت المباراة الثانية بين الصفا ومضر عند العاشرة والنصف بدلًا من الثامنة، وانتهت في تمام الثانية عشرة والربع بعد منتصف الليل، وجاءت نتائج الأسبوع الرابع عشر كالتالي:
الأهلي- الجيل
واصل الأهلي تصدره للدوري الممتاز بعد أن حقق فوزًا سهلًا على الجيل في جدة بنتيجة (34-19) في مباراة كانت من طرف واحد؛ حيث سيطر الأهلاويون على مجريات المباراة من بدايتها حتى نهايتها، وبهذا حافظ الأهلي على تصدر الدوري الممتاز، ووصل للنقطة (26) فيما لا يزال الجيل في المركز الأخير برصيد 3 نقاط، وفي نهاية اللقاء احتفلت جماهير ولاعبي النادي الأهلي بلاعبهم المحترف البحريني حسين الصياد بمناسبة تأهل المنتخب البحريني لنهائيات كأس العالم بدوحة قطر 2015م.
الوحدة-الخليج
واصل الخليج ملاحقة منافسه الأهلي والانفراد بالوصافة بعد أن حقق فوزًا مهمًا على الوحدة بين أرضه وجماهيره في مكة المكرمة في اللقاء الذي جمع بينهما على صالة الشرائع بنتيجة (23-20) في مباراة لم ترتقِ للمستوى المأمول من جانب أبناء مكة؛ حيث ينصب تفكير الوحداويون على لقاء الكأس يوم الاثنين مع الخليج أيضًا في مكة المكرمة، بينما لم يتهاون أبناء الدانة في نثر إبداعاتهم الفنية للمحافظة على الوصافة وملاحقة الأهلي، وبهذا يصبح رصيد الخليج من النقاط 25 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن المتصدر الأهلي، وظل الوحدة على نفس رصيدة من النقاط 12 نقطة في المركز السابع.
الابتسام- العدالة
وفي الأحساء حقق الابتسام فوزًا مهمًا على مستضيفه العدالة بنتيجة (24-21) في مباراة تسيدها الابتسام منذ بدايتها، ولم يترك مجالًا للعدالة لملاحقته في الفارق التهديفي خلال مجريات المباراة، وما زال الابتسام في المركز التاسع إلا أنه ابتعد قليلًا بفارق النقاط عن فرق المؤخرة، ووصل للنقطة التاسعة، فيما ظل العدالة خلف الابتسام في المركز العاشر برصيد 5 نقاط؛ حيث يعتبر العداله أقرب المنافسين للابتسام من الفرق الأربعة الأخيرة.
العربي- الأنصار
وفي بريدة واصل العربي تقديم مستوياته المميزة، وحقق فوزًا على الأنصار بنتيجة (28-25) في مباراة ظهر فيها الأنصار بصورة مغايرة، واستطاع مجاراة العربي حيث انتهى الشوط الأول بتقدم العربي (8-10) إلا اأن خبرة العربي استطاعت قلب الموازين والفوز ووصل العربي للنقطة 12 متعادلًا مع الوحدة في المركز السابع، فيما لا يزال الأنصار يبحث هو الآخر عن الابتعاد من مركزه الحادي عشر في سلم الترتيب.
النور- الترجي
وفي صالة القطيف وفي مباراة تأخرت ما يقارب الساعتين عن وقتها بسبب وجود مباراة في كرة الطائرة، تمكن النور من الفوز على الترجي بنتيجة (30-23)؛ حيث انتهى الشوط الأول بتقدم النور (15-11)، حيث سيطر الترجي في أول 10 دقائق، ولكن خبرة النور بتواجد سلطان العبيدي وهشام ومهدي آل سالم رغم غياب محمد آل سالم استطاعت أن تعود للمباراة، وبهذا يواصل النور المحافظة على المركز الثالث برصيد 22 نقطة، وبقى الترجي سادسًا برصيد 16نقطة، يذكر أن مباريات النور ستتوقف بعد الجولة القادمة لمشاركته في البطولة الخليجية التي يستضيفها في الدمام من 1 إلى 10 مارس المقبل.
مضر- الصفا
وفي سهرة كروية على صالة الأمير نايف بالقطيف انطلقت في تمام العاشرة والنصف مباراة الصفا ومضر وسط حالة من السخط الجماهيري الحاضر وإداريي الفرق جراء التأخير في وقت المباراة بسبب عدم التنسيق مابين الاتحادات ورعاية الشباب حيث تواجد الفريقين في الصالة منذ الساعة السابعة تقريبًا، وانتظروا ما يقارب ال4 ساعات، وانطلقت المباراة بسيطرة من أبناء صفوى حيث تقدموا بنتيجة 5/0 عند الدقيقة العاشرة، وسرعان ما عاد مضر لأجواء المباراة عند الدقيقة الرابعة عشر، وتمكنوا من التعادل قبل نهاية الشوط الأول الذي انتهى بنتيجة 9/9، وتواصلت إثارة اللقاء بهدف هنا وهناك، وتقدم مضر بداية الشوط الثاني إلا اأن المجهود البدني واللياقي والتركيز كان حاضرًا للفريقين، وانتهى اللقاء بالتعادل 21/21 ليضيف كلاهما نقطة واحدة إلى رصيدهما، ويحافظ مضر على بقائه في المركز الرابع برصيد 21 نقطة، ومن خلفه الصفا في المركز الخامس برصيد 18 نقطة، يذكر أن اللقاء انتهى عند الساعة ال12:10 بعد منتصف الليل.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.