فرصة لهطول أمطار رعدية على معظم مناطق المملكة    آل حيدر: الخليج سيقدم كل شيء أمام النصر في الكأس    إلزام موظفي الحكومة بالزي الوطني    "واحة الإعلام".. ابتكار لتغطية المناسبات الكبرى    أرباح شركات التأمين تقفز %1211 في 2023    لرفع الوعي المجتمعي.. تدشين «أسبوع البيئة» اليوم    492 ألف برميل وفورات كفاءة الطاقة    «زراعة القصيم» تطلق أسبوع البيئة الخامس «تعرف بيئتك».. اليوم    الرياض.. عاصمة القمم ومَجْمَع الدبلوماسية العالمية    «هندوراس»: إعفاء المواطنين السعوديين من تأشيرة الدخول    "عصابات طائرة " تهاجم البريطانيين    كائن فضائي بمنزل أسرة أمريكية    أمير الرياض يؤدي الصلاة على منصور بن بدر بن سعود    القيادة تهنئ رؤساء تنزانيا وجنوب أفريقيا وسيراليون وتوغو    وزير الدفاع يرعى تخريج الدفعة (82) حربية    إحالة الشكاوى الكيدية لأصحاب المركبات المتضررة للقضاء    القتل ل «الظفيري».. خان الوطن واستباح الدم والعرض    طابة .. قرية تاريخية على فوهة بركان    مركز الملك سلمان يواصل مساعداته الإنسانية.. استمرار الجسر الإغاثي السعودي إلى غزة    وفاة الأمير منصور بن بدر بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود    الرياض.. عاصمة الدبلوماسية العالمية    وزير الإعلام ووزير العمل الأرمني يبحثان أوجه التعاون في المجالات الإعلامية    فريق طبي سعودي يتفوق عالمياً في مسار السرطان    برعاية الملك.. وزير التعليم يفتتح مؤتمر «دور الجامعات في تعزيز الانتماء والتعايش»    العرض الإخباري التلفزيوني    وادي الفن    هيئة كبار العلماء تؤكد على الالتزام باستخراج تصريح الحج    كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح    مؤتمر دولي للطب المخبري في جدة    أخصائيان يكشفان ل«عكاظ».. عادات تؤدي لاضطراب النوم    4 مخاطر لاستعمال الأكياس البلاستيكية    وصمة عار حضارية    السجن لمسعف في قضية موت رجل أسود في الولايات المتحدة    ألمانيا: «استراتيجية صامتة» للبحث عن طفل توحدي مفقود    أمير الرياض يوجه بسرعة رفع نتائج الإجراءات حيال حالات التسمم الغذائي    الأرصاد تنذر مخالفي النظام ولوائحه    التشهير بالمتحرشين والمتحرشات    استقلال دولة فلسطين.. وعضويتها بالأمم المتحدة !    زلزال بقوة 6.1 درجات يضرب جزيرة جاوة الإندونيسية    64% شراء السلع والمنتجات عبر الإنترنت    تجربة سعودية نوعية    الأخضر 18 يخسر مواجهة تركيا بركلات الترجيح    الهلال.. ماذا بعد آسيا؟    تتويج طائرة الهلال في جدة اليوم.. وهبوط الهداية والوحدة    انطلاق بطولة الروبوت العربية    في الشباك    حكم و«فار» بين الشك والريبة !    الاتحاد يعاود تدريباته استعداداً لمواجهة الهلال في نصف النهائي بكأس الملك    (911) يتلقى 30 مليون مكالمة عام 2023    وزير الصناعة الإيطالي: إيطاليا تعتزم استثمار نحو 10 مليارات يورو في الرقائق الإلكترونية    سلامة موقع العمل شرط لتسليم المشروعات الحكومية    واشنطن: إرجاء قرار حظر سجائر المنثول    المسلسل    إطلاق برنامج للإرشاد السياحي البيئي بمحميتين ملكيتين    الأمر بالمعروف في الباحة تفعِّل حملة "اعتناء" في الشوارع والميادين العامة    الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر: أصبحت مستهدفات الرؤية واقعًا ملموسًا يراه الجميع في شتى المجالات    «كبار العلماء» تؤكد ضرورة الإلتزام باستخراج تصاريح الحج    خادم الحرمين يوافق على ترميم قصر الملك فيصل وتحويله ل"متحف الفيصل"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



"هوس النجوم" مرض خطيرعانى منه أغلب النجوم
قصة الفيشاوي ليست الأولى ولن تكون الأخيرة
نشر في اليوم يوم 11 - 06 - 2004

رغم ان القصة المثيرة والخطيرة والغريبة التي تشغل الرأي العام حالياً والاوساط الفنية والصحفية في مصر والمتهم فيها الفنان الشاب احمد الفيشاوي بالزواج العرفي من مهندسة ديكور تدعى هند الحناوي وحملها منه - كما تتدعي - وانكاره هو لذلك.. تختلف شكلاً وموضوعاً عن القضايا والحوادث التي زج فيها باسماء نجوم الفن ومشاهيره في علاقات عاطفية وزواج وانجاب.. الخ.. الا انه من المؤكد ان هذه القضية لن تكون الاخيرة وتجعلنا هي والقضية - المثارة حالياً ايضاً - والتي اتهمت فيها فتاة مراهقة المطرب حمادة هلال باقامة علاقة معها وايقاعها في حبائله باسم الحب.
نفتح ملفا شائكا وطويلا ومثيرا وغريبا وطريفا احياناً اسمه هوس النجوم وذلك من خلال التحقيق التالي:
خبر مثير
نشرت الصحف والمجلات مؤخراً خبراً مثيراً ومشابهاً لقضية الفيشاوي عن فتاة صغيرة لا يتعدى عمرها 15 عاماً تتدعي فيها انها على علاقة عاطفية حميمة بالمطرب الشاب حمادة هلال وانه غرر بها باسم الحب وتطالبه باصلاح ما افسده والارتباط بها والا انتظر عواقب وخيمة تهدد مستقبله، وهو ما انكره حمادة على الفور جملة وتفصيلاً واكد عدم معرفته بهذه الفتاة.. واحتار الجميع في تصديق هذه القضية ام تكذيبها.
ولكن هذه الحيرة تلاشت بسرعة مع سرعة التحول في موقف الفتاة التي تراجعت بلا مقدمات عما قالته كله وكشفت عن ان امها هي السبب الرئيسي في هذه الحكاية المختلقة وانها اجبرتها على هذا الاداء الكاذب طمعاً في شهرة المطرب وماله وانها عرفته كرجل طيب وخير عندما كادت تلجأ الى احدى الجمعيات الخيرية بعدما ضاقت الدنيا بها لايوائها وحمايتها من اسرتها التي تحثها على الوقوع في الرذيلة وهي في هذه السن الصغيرة.. وحمادة يقطن في العمارة المجاورة لهذه الجمعية فعطف عليها عندما شاهدها وعرف حكايتها وقدم لها مبلغا من المال عارضاً تحمل مبالغ اخرى لتعليمها والانفاق عليها بل واتصل بأهلها يحثهم على حسن رعايتها دون ان يكشف عن شخصيته الحقيقية.
حادثة إلهام شاهين
لعلنا جميعاً نتذكر ونذكر حتى الان الحادثة المثيرة والغريبة والشهيرة التي وقعت للنجمة الهام شاهين امام منزلها قبل 7 سنوات عندما كادت تفقد حياتها على اثر تربص احد الاشخاص بها ولها محاولاً قتلها وتشويهها بماء النار.. وبعد القبض على هذا الشخص الغريب اعترف انه جاء مدفوعاً ومأجوراً من مليونير لبناني اسمه عزت قدورة للانتقام من الفنانة التي كانت على حد ما قيل زوجته وطلقت منه على غير رغبته. وهو ما نفته الهام مؤكدة انها رغم معرفتها بقدورة في لبنان معرفة عادية.. الا انها لم تتزوجه في يوم من الايام وانه يبدو عليه انه شخص غير طبيعي ويهوى لعبة الانتقام دون سبب واضح.
يسرا وأبو الروس
في هذه الاونة ايضاً شغل الرأي العام بحادثة مماثلة ولكن تبدو اكثر غرابة وجرأة عندما اقتحم ضابط شرطة شاب يدعى محمد ابو الروس شقة النجمة الرقيقة يسرا بشارع العزيز بالله بالزمالك بالقوة مهدداً كل العاملين بها، ولم تكن النجمة بها مؤكداً انه على علاقة عاطفية حميمة بيسرا وانه جاء لرؤيتها لانه اشتاق اليها جداً وهو معتاد على ذلك منذ فترة طويلة، وبعد القبض عليه اثبتت التحقيقات وقتها كذب هذه الادعاءات مع انكار يسرا لمعرفتها به وعدم وجود اية علاقة لها به وقد اتضح انه مريض نفسياً واقدم على ذلك دون وعي رغم انه متزوج ومن اسرة طيبة ولا يعاني أي مشاكل عاطفية من أي نوع. وقد تردد ان المؤلفة ماجدة خير الله قد استمدت من هذه الحادثة الشهيرة فيلمها "اول مرة تحب" الذي لعبت بطولته جالا فهمي مع تامر عبد المنعم واخرجه علاء كريم وعرض منذ بضعة اشهر دون ان يحقق ادنى نجاح.
ابن ايطالي لعمر الشريف
النجم المصري العالمي عمر الشريف لم يسلم هو الاخر من مرض "هوس النجوم" الذي يصيب بعض المعجبين والباحثين عن الشهرة بأي وسيلة حيث فوجئ المحبون له والمعجبون به في مصر والوطن العربي ودول العالم الاخرى بظهور شاب وسيم يبلغ من العمر 25 عاماً في مطلع عام 1996 ايطالي الجنسية واسمه روبين يدعي انه ابن النجم عمر الشريف..
وقد انكر الشريف نسب هذا الشاب اليه وان لم ينكر احتمال لقائه بأمه قبل 25 عاماً واقامة علاقة معها.
وكذلك معرفته بالشاب الايطالي ولقائه به بضع مرات مؤكداً انه لوكان هذا الشاب ابنه حقاً ما تردد او خجل لحظة في الاعتراف به ابناً له، اما عن الشبه الكبير بينهما فقال انه يخلق من الشبه اربعين حقاً.
مجنون ليلى
منذ بضع سنوات ايضاً اشتهرت في الوسط الفني قصة المعجب المهووس بالنجمة الجميلة ليلى علوي والذي كان يطاردها في كل مكان وفي كل وقت مدعياً انه على علاقة حب قوية معها وانها تبادله مشاعر بأقوى منها وظل هكذا لفترة حتى تم القبض عليه بعد عناء طويل وايداعه احدى المصحات النفسية بعدما اشتكت منه النجمة الشهيرة.
حكاية قمر
منذ بضع سنوات نشرت الصحف خبراً مثيراً عن سيدة انجليزية من اصل عربي "مريم محمد خليل" وصلت الى القاهرة واقامت في احد الفنادق الخمس نجوم لنحو اسبوعين حتى وصلت فاتورة حسابها للفندق الى نحو 20 الفاً من الجنيهات وعندما تمت مطالبتها بهذا المبلغ عجزت عن الدفع فتم تحويلها الى نيابة قصر النيل وهناك ادعت انها زوجة المطرب الشاب مصطفى قمر الجديدة وانها جاءت الى مصر لتراه كما اعتادت قبل ذلك ولكنها علمت انه مسافر خارج البلاد في احد حفلاته فاقامت بالفندق لانتظاره ولما حضر انكر قمر معرفته بها ورفض بالتالي دفع حساب الفندق فتم حبسها، واكد قمر انه متزوج من غادة وسعيد جداً معها وبحبها.
ليلى علوي


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.