جامعة بيشة تحتفل بتخريج الدفعة العاشرة من طلابها    أمير تبوك يهنئ نادي الهلال بمناسبة تحقيق كأس خادم الحرمين الشريفين    توجيه الدمام ينفذ ورشة تدريبية في الإسعافات الأولية    غرامات وسجن وترحيل.. بدء تطبيق عقوبة «الحج بلا تصريح»    «الشؤون الإسلامية» بالمدينة تفعّل خدمة «فعيل» للاتصال المرئي للإفتاء بجامع الميقات    فيصل بن فرحان يؤكد لبلينكن دعم المملكة وقف إطلاق النار في غزة    المملكة تدين محاولة إسرائيل تصنيف «أونروا» إرهابية    الهلال.. ثلاثية تاريخية في موسم استثنائي    المملكة تستضيف بطولة العالم للراليات 2025    التصميم وتجربة المستخدم    مقاطع ريلز التجريبية أحدث ميزات «إنستغرام»    لهو الحيتان يهدد السفن في المحيط الأطلسي أرجعت دراسة ل "اللجنة الدولية لصيد الحيتان"، سبب    «الصهيونية المسيحية» و«الصهيونية اليهودية».. !    سفاح النساء «المتسلسل» في التجمع !    «تراث معماري»    تكريم «السعودي الأول» بجائزة «الممارسات البيئية والحوكمة»    تعاون صناعي وتعديني مع هولندا    تعزيز العلاقات الاقتصادية مع ايطاليا    ريال مدريد يتوج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة 15 في تاريخه    آرسنال يقطع الطريق على أندية روشن    الإسباني" هييرو" مديراً رياضياً للنصر    الاتحاد يتوّج بكأس المملكة لكرة الطائرة الشاطئية    حجاج الأردن وفلسطين يشيدون بالخدمات المقدمة بمنفذ حالة عمار    الدفاع المدني يواصل الإشراف الوقائي في المسجد النبوي    إحباط تهريب 6,5 ملايين حبة كبتاغون في إرسالية "إطارات كبيرة"    «المدينة المنورة» صديقة للتوحد    روبوتات تلعب كرة القدم!    بعضها أغلق أبوابه.. وأخرى تقاوم.. تكاليف التشغيل تشل حركة الصوالين الفنية    اطلاق النسخة الثالثة من برنامج "أيام الفيلم الوثائقي"    البرامج    قصة القرن 21 بلغات العالم    إرهاب «الترند» من الدين إلى الثقافة    قيصرية الكتاب: قلب الرياض ينبض بالثقافة    فرنسا تستعد لاحتفالات إنزال النورماندي    "أسبلة المؤسس" شهود عصر على إطفاء ظمأ قوافل الحجيج منذ 83 عاماً    توزيع 31 ألف كتيب لإرشاد الحجاج بمنفذ البطحاء    فرز وترميز أمتعة الحجاج في مطارات بلدانهم.. الإنسانية السعودية في الحج.. ضيوف الرحمن في طمأنينة ويسر    تركيا: تكاثر ضحايا هجمات الكلاب الشاردة    إصدار 99 مليون وصفة طبية إلكترونية    ورشة عن سلامة المختبرات الطبية في الحج    الليزر لحماية المجوهرات من التزييف    توصيات شوريَّة للإعلان عن مجالات بحوث تعزيز الصحة النفسية    شرطة الرياض تقبض على مقيمَين لترويجهما «الشبو»    ثروتنا الحيوانية والنباتية    النفط يستقر قبيل الاجتماع ويسجل خسارةً أسبوعيةً    بلد آمن ورب كريم    ضبط (5) مقيمين بالرياض إثر مشاجرة جماعية في مكان عام لخلاف بينهم    مشروع الطاقة الشمسية في المركز الميداني التوعوي بالأبواء    شراكة بين المملكة و"علي بابا" لتسويق التمور    متنزه جدر بالباحة.. قبلة عشاق الطبيعة والسياحة    ترحيل 13 ألف مخالف و37 ألفاً تحت "الإجراءات"    "نزاهة": توقيف 112 متهماً بقضايا فساد في 6 وزارات    بَدْء المرحلة الثانية لتوثيق عقود التشغيل والصيانة إلكترونياً    جامعة الطائف ترتقي 300 مرتبة بتصنيف RUR    مدينة الحجاج بحالة عمار تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن    ثانوية ابن باز بعرعر تحتفي بتخريج أول دفعة مسارات الثانوية العامة    وزير الداخلية للقيادات الأمنية بجازان: جهودكم عززت الأمن في المنطقة    الأمير فهد بن سلطان: حضوري حفل التخرُّج من أعظم اللحظات في حياتي العملية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



المجمع الصناعي بالجبيل وسابك تانك
نشر في اليوم يوم 24 - 11 - 2002

اللقاء الصحفي مع المهندس ثامر بن سعود الشرهان, رئيس شركة سابك لخدمات التخرين (سابك تانك) المنشور في اليوم بالعدد 10746 الصادر في 11 رمضان 1423ه يعد في رأيي انه من أكثر اللقاءات الصحفية إثارة وحيوية وصدق ومكاشفة.. وأهنىء الصحفي الناجح عطية الزهراني عليه و(اليوم) على نشره..
ان شركة سابك تانك تقوم بدور رئيسي في تصدير مختلف المنتجابت السائلة التي تنتجها الشركة الأم (سابك) فهي شركة متخصصة في عمليات تشغيل مرافق البتروكيماويات ودمج وتقديم خدمات ضرورية لصيانة وتطوير المرافق في المجتمع الصناعي بالجبيل في المنطقة الشرقية من المملكة العربية السعودية.
وفي اجابته عن طاقة التحميل في الكميات المصدرة للخارج أوضح ان مليون طن من المواد التي عبرت مرافق التصدير هذه الى خارج المملكة العام الماضي 2001م ويعد هذا في رأيي رقما جيدا في عالم الشركات المهتمة بالشحن والتصدير البحري في مدن كبرى صناعية.
@@ وخبر سار أفرحني كثيرا عند معرفتي من المهندس الشرهان رئيس سابك تانك ان نسبة (السعودة) قد وصلت في شركته ما معدله سبعة وثمانين في المائة, الأمر الذي استحقت الشركة عليه جائزة (الأمير نايف للسعودة) وهي جائزة قيمة جدا عدد قليل من الشركات السعودية قد حصل عليها حتى الآن.
@@ ان اهتمام (سابك تانك) بتدريب وتهيئة الشباب السعودي العامل بها لكل موظف وعامل منتم اليها يعد مفخرة حقيقية لرئيس وأعضاء مجلس إدارة هذه الشركة العملاقة.
@@ ان عمر هذه الشركة كما عملت من المعلومات القيمة التي حملها لنا هذا اللقاء الناجح على رئيس (سابك تانك) هو خمس سنوات, بيد ان ما تحقق من أهداف الشركة في الواقع المعاش حقق للشركة لان تتبوأ مركز المثالية في مخططات شركة سابك (الأم) لتوحيد إدارة العمليات المتشابهة وايجاد مراكز تميز فريد بها..
@@ ان من أهم انجازات التشغيل المتكامل والنجاح الذي تحقق لشركة (سابك تانك) في ينبع في مرافقها الجديدة, الأمر الذي أدى الى تحسين وتطوير معامل ومراكز الانتاج والتخزين بها..
@@ ان طلب عدد كبير من الشركات الأخرى في ميناء ينبع الصناعي من شركة (سابك تانك) الاشراف المباشر لاعمالها في المرافق ومنشآت التصدير وصيانة كل ما يتعلق بعمليات التصدير للخارج يعد أيضا وساما نفتخر جميعا بهذا الانجاز الرائع للشركة.
@@ ان التعاون الحقيقي بين سابك تانك وإدارة الهيئة الملكية بالجبيل وينبع وإدارة ميناء ينبع الحكومية, يعد واحدا من النجاحات التي أنعم الله سبحانه وتعالى على هذا الوطن بها في هذا العهد الزاهر وتحت قيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد وكل المسؤولين في أجهزة الحكومة
@@ ان الله سبحانه وتعالى أمرنا بطاعة أولياء الأمر فينا والعمل بجد واخلاص لنحقق الرخاء والتقدم والنجاح في هذه الدنيا.. ولنسجل بمداد من نور اخلاصنا وتفانينا في سبيل التعاون الجدي مع كل عمل ناجح, يضيف لبنة قوية سامقة في صرح هذا الوطن, وتقدم وازدهار الاقتصاد السعودي.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.