السعودية.. وخدمة ضيوف الرحمن    أمير تبوك يطلع على إنجازات التجارة.. ويرأس اجتماع لجنة الحج.. اليوم    تحت رعاية ولي العهد.. انعقاد القمة العالمية للذكاء الاصطناعي بالرياض.. سبتمبر القادم    «طيران الرياض» تستهدف 100 وجهة وتشارك في نهضة السياحة    السعودية و31 دولة تشارك في تمرين «الأسد المتأهب»    جامعة «مالايا» تمنح العيسى الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية    رابطة العالم الإسلامي ترحب بقرار الأمم المتحدة تبني قرار عضوية فلسطين    «الزعيم » لا يكل ولا يمل    إزالة 23 مظلة وهنجراً عشوائياً في أحياء الطائف    19710 مخالفين للأنظمة ضبطوا في 7 أيام    «البلدية»: إيقاف وسحب «المايونيز» من أسواق المملكة    هيئة الصحفيين السعوديين يقيم ندوة "المواقع الإخبارية التحديات والآمال"    حظر «الرموش الصناعية» على العاملات في تحضير الأغذية    عساك «سالم» يا عميد    الجدعان يرأس وفد المملكة في اجتماع المجلس الاقتصادي والاجتماعي التحضيري للقمة العربية ال 33    البصمة السينمائية القادمة    نحو سينما سعودية مبهرة    سلمان بن سلطان يرعى حفل تخريج الدفعة ال 20 من طلاب وطالبات جامعة طيبة    جامعة الملك سعود تتوّج ببطولة الرياضات الإلكترونية للجامعات    إبادة بيئية    681 مليون ريال انخفاض مبيعات النقد الأجنبي بالمصارف    تحسينات جديدة في WhatsApp    الذكاء الاصطناعي يتعلم الكذب والخداع    سيدات الأهلي يحصدن كأس الاتحاد لرفع الأثقال    طائرة الأخضر إلى نهائيات كأس آسيا    نسيا جثمان ابنهما في المطار    إنقاذ ثلاثيني من إصابة نافذة بالبطن    مواد مسرطنة داخل السيارات    أرتيتا يحلم بتتويج أرسنال بلقب الدوري الإنجليزي في الجولة الأخيرة    الهلال يوافق على انتقال بيريرا لكروزيرو    أرسنال يسقط اليونايتد ويستعيد الصدارة    أمير تبوك يطلع على إنجازات "التجارة"    نائب أمير الشرقية يستقبل مدير فرع عقارات الدولة    انتخابات غرفة الرياض    بعض الدراسات المؤرشفة تستحق التطبيق    " الأحوال" المتنقلة تواصل خدماتها    محافظ جدة يدشن مبادرة " العمل والأسرة"    تدريب 18 ألف طالب وطالبة على الأمن والسلامة في الأحساء    جدة .. سحر المكان    مركز الملك سلمان يواصل مساعداته الإنسانية    تطوير 12 مشروعاً للعوالم الافتراضية    ولي العهد يرعى القمة العالمية للذكاء الاصطناعي سبتمبر المقبل    كبسولة السعادة .. ذكرى ميلادي الرابعة والأربعون    تنمية المواهب في صناعة الأزياء محلياً    لؤلؤ فرسان .. ثراء الجزيرة وتراثها القديم    أمير نجران يكرّم المتميزين في «منافس»    إنهاء إجراءات المستفيدين من مبادرة طريق مكة آليًا    مختبرات ذات تقنية عالية للتأكد من نظافة ونقاء ماء زمزم    نائب أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة كليات الشرق العربي    استقبل محافظ دومة الجندل.. أمير الجوف يشيد بجهود الأجهزة الأمنية والعسكرية    هنأت رؤساء روسيا وقرغيزيا وطاجيكستان.. القيادة تعزي ملك البحرين ورئيس الإمارات    روتين الانضباط وانقاذ الوقت    المراكز الصحية وخدماتها المميّزة    نيابة بمطار الملك خالد على مدار الساعة    نائب أمير مكة يناقش مستوى جاهزية المشاعر لاستقبال الحجاج    سمو أمير منطقة تبوك يترأس اجتماع لجنة الحج غداً    الماء    طريق مكة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



النصر يتفوق على الهلال ونجران يخطف الصدارة مؤقتا

واصل أولمبي الهلال الكروي مسلسل سقوطه في دوري الأمير فيصل بن فهد بعد أن خسر مواجهة الجولة ال 12 أمس أمام منافسه التقليدي النصر 0/3 في اللقاء الذي جرى بملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض وسط حضور جماهيري متواضع، وتفوق النصر في الشوط الثاني من اللقاء وسجل أهدافه خلاله مجرياته عن طريق نجم اللقاء سعود حمود (هدفين) وعبدالإله النصار من ضربة جزاء، وبذلك يرتفع رصيد النصر إلى 15 نقطة ويبقى الهلال على رصيده السابق (9) نقاط.
وفي جدة منح عبدالرحيم جيزاوي فريقه الأهلي نقاط مباراته أمام الفيصلي بتسجيله هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 42، ليبقى الأهلي ثالثاً ب16 نقطة والفيصلي في المركز 13 ب9 نقاط، وتعادل التعاون مع ضيفه الوحدة 3/3 ليستمر الأخير في المركز التاسع ب11 نقطة، متقدماً بفارق الأهداف عن التعاون، وفي ملعب الأخدود تفوق نجران على الحزم 3/ 1 ليقفز للصدارة مؤقتاً ب19 نقطة، واستمر الحزم في مؤخرة الترتيب بأربع نقاط، وفي ملعبه بالأحساء فاز الفتح على الرائد 2/ 0 ليقفز للمركز الخامس (15 نقطة) ويعيد الرائد إلى السادس (14 نقطة).
وتستكمل اليوم مباريات الجولة 12 بمواجهتين قويتين، ففي استاد الأمير سعود بن جلوي بالراكة، يلتقي القادسية ونده التقليدي الاتفاق في ديربي مصغر يدخله القادسية وفي رصيده 12 نقطة محتلاً بها المركز السابع، فيما يأتي الاتفاق خامساً من 14 نقطة جمعها في 9 مباريات، ويخشى أن يتراجع بخسارته خصوصاً أن الفارق النقطي لا يعدو نقطتين فقط.
وفي استاد الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب، يبحث أبناء الليث عن مواصلة الصدارة عندما يستضيفون الاتحاد، حيث يملك الشباب 18 نقطة من 8 مباريات، بينما تبدو مهمة الاتحاد صعبة بعض الشيء، بالنظر لاحتلاله المركز العاشر ب 10 نقاط.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.