مجمع الملك سلمان العالمي للغة العربية يُنظم مؤتمرًا دوليًا في كوريا الجنوبية حول "تحديات وآفاق تعليم اللغة العربية وآدابها"    في نقد التدين والمتدين: التدين الحقيقي    ارتفاع أسعار الذهب    550 نباتاً تخلق بيئة نموذجية ب"محمية الملك"    "المرويّة العربية".. مؤتمر يُعيد حضارة العرب للواجهة    وزير الدفاع يستعرض العلاقات الثنائية مع "كوليبالي"    أمطار ورياح مثيرة للأتربة على عدد من المناطق    تفاصيل صادمة ل«طفل شبرا».. شُقَّ صدره وانتُزعت عيناه وقلبه لبيعها    «كلاسيكو» تأكيد الانتصار أم رد الاعتبار ؟    اللذيذ: سددنا ديون الأندية ودعمناها بالنجوم    السعودية.. الجُرأة السياسية    برئاسة آل الشيخ.. إحالة تقارير ومقترحات ل«الشورى»    «التعليم»: أولوية النقل للمعلمين لنوع ومرحلة المؤهل العلمي    80 شركة سعودية تستعرض منتجاتها في قطر    برعاية ولي العهد.. 600 خبير في ملتقى الرياض لمكافحة الفساد    مساعدات إيوائية لمتضرري سيول حضرموت    5 مشروبات تكبح الرغبة في تناول السكَّر    سمو ولي العهد يهنئ ملك مملكة هولندا بذكرى يوم التحرير في بلاده    انطلاق بطولة كأس النخبة لكرة الطائرة غدا    محافظ الطائف يناقش إطلاق الملتقى العالمي الاول للورد والنباتات العطرية    «عكاظ» ترصد.. 205 ملايين ريال أرباح البنوك يومياً في 2024    المجرشي يودع حياة العزوبية    القضية المركزية    تدخل عاجل ينقذ حياة سيدة تعرضت لحادث مروري    وصول التوءم السيامي الفلبيني إلى الرياض    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على بدر بن عبدالمحسن    ثلاثة آلاف ساعة تطوعية بجمعية الصم بالشرقية    صندوق البيئة يطلق برنامج الحوافز والمنح    هدف لميسي وثلاثية لسواريس مع ميامي    القادسية لحسم الصعود أمام أحد.. الجبلين يواجه العين    100 مليون ريال لمشروعات صيانة وتشغيل «1332» مسجداً وجامعاً    السعودية وأميركا.. صفحة علاقات مختلفة ولكنها جديدة    وزير الموارد البشرية يفتتح المؤتمر الدولي للسلامة والصحة المهنية    فيصل بن نواف: جهود الجهات الأمنيّة محل تقدير الجميع    فيصل بن مشعل: يشيد بالمنجزات الطبية في القصيم    "سلمان للإغاثة" يُدشِّن البرنامج الطبي التطوعي لجراحة القلب المفتوح والقسطرة بالجمهورية اليمنية    أمراء ومسؤولون وقيادات عسكرية يعزون آل العنقاوي في الفريق طلال    فلكية جدة : شمس منتصف الليل ظاهرة طبيعية    باسم يحتفل بعقد قرانه    البحث عن حمار هارب يشغل مواقع التواصل    تأملاّيه سياسية في الحالة العربية    60 طالباً وطالبة يوثقون موسم «الجاكرندا» في «شارع الفن» بأبها    الدور الحضاري    رحيل «البدر» الفاجع.. «ما بقى لي قلب»    المعمر، وحمدان، وأبو السمح، والخياط !    ورحل البدر اللهم وسع مدخله وأكرم نزله    عزل المجلس المؤقت    يوفنتوس يتعادل مع روما في الدوري الإيطالي    "جاياردو" على رادار 3 أندية أوروبية    تقدير دعم المملكة ل "التحالف الإسلامي لمحاربة الإرهاب"    مهرجان الحريد    شاركني مشاكلك وسنبحث معاً عن الحلول    وزير الدفاع يستعرض العلاقات الثنائية مع "كوليبالي"    إستشارية: الساعة البيولوجية تتعطَّل بعد الولادة    آل معمر يشكرون خادم الحرمين الشريفين وولي العهد    النملة والهدهد    لا توجد حسابات لأئمة الحرمين في مواقع التواصل... ولا صحة لما ينشر فيها    كيفية «حلب» الحبيب !    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



83%حصيلة الأخضر من نقاط التصفيات
نشر في الوطن يوم 12 - 10 - 2016

استطاع المنتخب السعودي لكرة القدم أن يضع في رصيده 10 نقاط من 30 نقطة هي مجموع نقاط المباريات العشر للأخضر في مشوار بلوغ مونديال 2018 بروسيا، بنسبة 83% من مجموع المباريات التي لعبها حتى الآن، بعدما نجح في الفوز بثلاث مباريات وتعادل في الرابعة خلال المواجهات التي خاضها حتى الآن، وينتظر الأخضر 6 مباريات مقبلة، اثنتان مع اليابان وواحدة أمام كل من تايلاند والعراق وأستراليا والإمارات، منها 4 مباريات خارج أرضه، فيما سيواجه اليابان على إستاد الملك فهد الدولي في الرياض في الجولة الأخيرة في الخامس من سبتمبر 2017، بينما لا زال مكان مواجهة العراق غير واضح، بعد قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم بنقل المباراتين إلى أرض محايدة، الأمر الذي دفع الاتحاد السعودي إلى رفع استئناف لدى محكمة التحكيم الرياضية "كاس".
اجتماع
ينتظر أن يحسم الجهازان الفني والإداري للمنتخب السعودي مصير البرنامج الإعدادي للأخضر استعدادا للقاء الجولة الخامسة وختام الدور الأول من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال 2018 في روسيا أمام اليابان في طوكيو، وسيعقدان اجتماعات موسعة خلال الأيام المقبلة لإقرار البرنامج الزمني ورفعه لمجلس إدارة اتحاد القدم واعتماده، قبل تأكيد الحجوزات الفندقية وإنهاء ترتيبات الطائرة الخاصة التي ستقل بعثة الأخضر والتي سبق وأعلنت عنها الخطوط الجوية السعودية.
8 أيام بطوكيو
كشفت مصادر ل"الوطن" أن الموعد المبدئي المحدد لسفر البعثة إلى طوكيو هو ال6 من نوفمبر المقبل، إذ يواجه الأخضر صاحب الأرض في ال15 من الشهر نفسه. ولن يخوض الأخضر أي لقاء ودي قبل مواجهة اليابان، فيما تقرر أن يكتفي مارفيك بمعسكر إعدادي لمدة 7 أيام في طوكيو.
عودة
عاود لاعبو الأخضر انضمامهم لأنديتهم بعد نهاية مهمتهم الوطنية بنجاح، وسيشاركون في مباريات ابتداء من الجولة الخامسة وحتى الثامنة لدوري جميل للمحترفين، فيما ستنتهي مباريات الجولة الثامنة في الخامس من نوفمبر، ويتم عودة اللاعبين إلى معسكر المنتخب استعدادا للمغادرة إلى طوكيو.
الأخضر يطير لليابان في 6 نوفمبر
مارفيك يكتفي بمعسكر إعدادي ل 7 أيام
33 % محصلة المنتخب النقطية حتى الآن
ينتظر الأخضر 6 جولات مقبلة في غاية الأهمية
4 مباريات خارج الأرض ومباراة مكانها مجهول


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.