تدشين فعاليات أسبوع البيئة بالقصيم    رئيس مجلس الوزراء العراقي يصل الرياض    آل حيدر: الخليج سيقدم كل شيء أمام النصر في الكأس    إلزام موظفي الحكومة بالزي الوطني    "واحة الإعلام".. ابتكار لتغطية المناسبات الكبرى    أمطار تؤدي لجريان السيول بعدد من المناطق    لرفع الوعي المجتمعي.. تدشين «أسبوع البيئة» اليوم    492 ألف برميل وفورات كفاءة الطاقة    الرياض.. عاصمة القمم ومَجْمَع الدبلوماسية العالمية    «هندوراس»: إعفاء المواطنين السعوديين من تأشيرة الدخول    "عصابات طائرة " تهاجم البريطانيين    كائن فضائي بمنزل أسرة أمريكية    وزير الدفاع يرعى تخريج الدفعة (82) حربية    وفاة الأمير منصور بن بدر بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود    أمير الرياض يؤدي الصلاة على منصور بن بدر بن سعود    إحالة الشكاوى الكيدية لأصحاب المركبات المتضررة للقضاء    القتل ل «الظفيري».. خان الوطن واستباح الدم والعرض    طابة .. قرية تاريخية على فوهة بركان    مركز الملك سلمان يواصل مساعداته الإنسانية.. استمرار الجسر الإغاثي السعودي إلى غزة    الرياض.. عاصمة الدبلوماسية العالمية    أرباح شركات التأمين تقفز %1211 في 2023    وزير الإعلام ووزير العمل الأرمني يبحثان أوجه التعاون في المجالات الإعلامية    فريق طبي سعودي يتفوق عالمياً في مسار السرطان    برعاية الملك.. وزير التعليم يفتتح مؤتمر «دور الجامعات في تعزيز الانتماء والتعايش»    العرض الإخباري التلفزيوني    وادي الفن    هيئة كبار العلماء تؤكد على الالتزام باستخراج تصريح الحج    كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح    مؤتمر دولي للطب المخبري في جدة    أخصائيان يكشفان ل«عكاظ».. عادات تؤدي لاضطراب النوم    4 مخاطر لاستعمال الأكياس البلاستيكية    وصمة عار حضارية    السجن لمسعف في قضية موت رجل أسود في الولايات المتحدة    ألمانيا: «استراتيجية صامتة» للبحث عن طفل توحدي مفقود    أمير الرياض يوجه بسرعة رفع نتائج الإجراءات حيال حالات التسمم الغذائي    الأرصاد تنذر مخالفي النظام ولوائحه    التشهير بالمتحرشين والمتحرشات    استقلال دولة فلسطين.. وعضويتها بالأمم المتحدة !    زلزال بقوة 6.1 درجات يضرب جزيرة جاوة الإندونيسية    64% شراء السلع والمنتجات عبر الإنترنت    تجربة سعودية نوعية    الأخضر 18 يخسر مواجهة تركيا بركلات الترجيح    الهلال.. ماذا بعد آسيا؟    تتويج طائرة الهلال في جدة اليوم.. وهبوط الهداية والوحدة    انطلاق بطولة الروبوت العربية    حكم و«فار» بين الشك والريبة !    فيتور: الحظ عاند رونالدو..والأخطاء ستصحح    الاتحاد يعاود تدريباته استعداداً لمواجهة الهلال في نصف النهائي بكأس الملك    (911) يتلقى 30 مليون مكالمة عام 2023    وزير الصناعة الإيطالي: إيطاليا تعتزم استثمار نحو 10 مليارات يورو في الرقائق الإلكترونية    سلامة موقع العمل شرط لتسليم المشروعات الحكومية    واشنطن: إرجاء قرار حظر سجائر المنثول    المسلسل    إطلاق برنامج للإرشاد السياحي البيئي بمحميتين ملكيتين    الأمر بالمعروف في الباحة تفعِّل حملة "اعتناء" في الشوارع والميادين العامة    الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر: أصبحت مستهدفات الرؤية واقعًا ملموسًا يراه الجميع في شتى المجالات    «كبار العلماء» تؤكد ضرورة الإلتزام باستخراج تصاريح الحج    خادم الحرمين يوافق على ترميم قصر الملك فيصل وتحويله ل"متحف الفيصل"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



دودج تطلق برنامجا لتعليم القيادة الآمنة
نشر في الوطن يوم 27 - 05 - 2016

نظمت الشركة المتحدة للسيارات تجربة قيادة دودج على مدى ثلاثة أيام بمضمار حلبة الريم الدولية في الرياض، حيث أتيحت للضيوف الفرصة لتجربة سيارة "دودج تشارجر وتشالنجر وفايبر"، بالإضافة إلى تعلم التقنيات التي تسمح للسائقين بالحصول على أداء أقوى من السيارات.
فريق من المحترفين
قال المدير العام للمنطقة الوسطى في الشركة المتحدة للسيارات ديفيد هول، إن "تجربة قيادة دودج هي المدرسة الرسمية للقيادة، والتي يمكن للعملاء أن يتعلموا فيها، من خلال برنامج يقدمه فريق من المدربين المحترفين مهارات القيادة الآمنة، ووظائف تقنيات السلامة الحديثة مثل نظام المكابح المضادة للانغلاق ABS وبرنامج الثبات الإلكتروني ESP".
وأضاف أن "الأهداف الرئيسية للبرنامج تتمثل في تطوير مهارات القيادة الآمنة من خلال التدريب الفردي، وإظهار أداء السيارة وقدراتها من خلال ورشات عمل خاصة، وتقديم حصص تعلم أساسية من حيث أساليب القيادة عالية الأداء، وزيادة الوعي بالسلامة على الطرق.
طرازات متنوعة
تضمن الحدث مجموعة واسعة من طرازات "دودج تشارجر" و"تشالنجر" بدءاً بطراز SXT المجهز بمحرك بنتاستار، سعة 3.6 لترات، وحتى طراز RT المجهز بمحرك V8 HEMI سعة 5.7 لترات، وطراز HEMI SRT سعة 6.4 لترات وطرازات Hellcat المجهزة بمحرك سوبر شاحن بقوة 707 أحصنة.
دودج فايبر
وتبرز من بين هذه التشكيلة من سيارات الأداء العالي، السيارة الأكثر إثارة حتى الآن وهي "دودج فايبر" طراز V10 ACR المجهزة بمحرك سعة 8.4 لترات بقوة 645 حصاناً، وهي سيارة السباق من فايبر المسموح لها قانوناً بالسير في الشوارع. وتتمتع سيارة دودج فايبر ACR، التي تم طرحها عام 1999، وآخر طراز متاح منها عام 2010، بإرث طويل الأمد باعتبارها سيارة السباق المسموح بقيادتها في الشوارع لنادي سباقات السيارات. ويحترم طراز 2016 الأحدث، هذا الإرث ذا الأداء القوي من خلال إجراء ترقيات مهمة بالأنظمة الإيروديناميكية وأنظمة التعليق، وتركيب مكابح جديدة من مصفوفة سيراميك الكربون نوعية بريمبو، مع مساميك أمامية بستة مكابس وإطارات "كومهو" عالية الأداء مصممة خصيصاً لطراز ACR.
سوبر كار
اشتمل الحدث على عرض خاص لسيارة السوبر كار 4C من علامة ألفا روميو التجارية الإيطالية التي تنتجها شركة فيات كرايسلر أوتوموبيلز FCA.
وهذه السيارة مجهزة بمحرك توربو بنزين 1750 Turbo Petrol مع الحقن المباشر، وكتلة الألمنيوم، ونظام نقل الحركة الجاف الثنائي المتطور Alfa TCT، ونظام الاختيار Alfa DNA الذي يشتمل على وضعية Race، وألياف كربونية، ونظام دفع خلفي، وتقنيات متقدمة لتحقيق التوازن الأمثل بين الوزن والقوة، لضمان أعلى قدر من الانسيابية والأداء.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.