نتائج النقل الداخلي للمعلمين الخميس.. و3 أيام للاعتراض    أمير تبوك ينوه بجهود القيادة في خدمة ضيوف الرحمن    سعود بن نايف: رؤية المملكة أسهمت في تحسين جودة الحياة    أوبك تبقي توقعاتها بنمو قوي للطلب العالمي على النفط    1139 مستثمراً بريطانياً في المملكة    أمير القصيم: تطوير القدرات البشرية يحظى بعناية كبيرة من القيادة    الاتحاد الأوروبي يوسع العقوبات على إيران    وزير الخارجية: استمرار العدوان الإسرائيلي أضعف مصداقية النظام الدولي    سعود بن بندر يثمّن جهود هيئة النقل    خادم الحرمين يرحب بضيوف الرحمن ويوجه بتقديم أجود الخدمات    سفيرة المملكة في واشنطن تلتقي الطلبة المشاركين في آيسف    «الداخلية» و«سدايا» تطلقان جهازاً متنقلاً لإنهاء إجراءات المستفيدين من مبادرة «طريق مكة»    شرف الخدمة    «كاوست» تطلق مبادرة المدارس الخضراء    خلق فرص العمل وتدميرها    الأمن والاستقرار    ترأس اجتماع لجنة الحج بالمنطقة.. أمير تبوك يؤكد اهتمام القيادة براحة ضيوف الرحمن    وزارة لتشجيع زيادة المواليد بكوريا الجنوبية    واتساب تطلق تصميماً جديداً    الوجه الآخر لحرب غزة    المجون في دعم كيان صهيون    الاحتراف تحدد مواعيد تسجيل اللاعبين في دوري روشن و"يلو"    المان سيتي يكسر عقدة ملعب توتنهام الجديد وينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي    الهلال والنصر.. والممر الشرفي    ريال مدريد يحتفل بلقب الدوري الإسباني بخماسية في شباك ديبورتيفو ألافيس.. وفينيسيوس يُسجل هاتريك    كأس إيطاليا بين خبرة اليوفي وطموح أتالانتا    لجلب صفقات من العيار الثقيل.. النصر يعتزم الاستغناء عن 3 أجانب    في ختام الجولة 32 من دوري" يلو".. الصفا يستقبل الجبلين.. والعدالة في مواجهة العين    رموز رياضة المدينة    حسام بن سعود يرعى حفل تخريج الدفعة ال 18 من طلاب وطالبات جامعة الباحة    نائب أمير مكة يستقبل عدد من اصحاب السمو والمعالي والفضيله    أهمية الاختبارات الوطنية «نافس» !    شرطة الرياض تقبض على مروجي حملات حج وهمية    الهواء داخل السيارة يحتوي مواد كيماوية ضارة    حالة مطرية في معظم المناطق حتى السبت    وزير العدل يبحث مع رئيس المحكمة العليا في أستراليا سُبل تعزيز التعاون    الملك سلمان: خدمة الحرمين ورعاية قاصديهما من أولويات المملكة    طموحنا عنان السماء    أمير تبوك يثمّن إهداء البروفيسور العطوي جامعة تبوك مكتبته الخاصة    انطلاق برنامج الرعاية الأكاديمية ودورة البحث العلمي في تعليم الطائف    ..أنيس منصور الذي عاش في حياتنا 2-1    مكانة بارزة للمملكة في عدد مقاعد «آيسف»    تمكين المواهب وتنشيط القطاع الثقافي في المملكة.. استقبال 2200 مشاركة في مبادرة «إثراء المحتوى»    محتوى الغرابة والفضائح !    ليس لأحد الوصول    بلادنا وتحسين إنتاجية الحبوب والفواكه    الرؤية والتحول التاريخي ( 2 – 4)    حمام الحرم.. تذكار المعتمرين والحجاج    "طريق مكة"    ( قلبي ) تشارك الهلال الأحمر الاحتفاء باليوم العالمي    الكلام أثناء النوم ليس ضاراً    تأثير العنف المنزلي على الأطفال    مواد كيميائية تسبب السرطان داخل السيارات    الحرب تركت مجتمعًا مدمرًا    5 أزمات أمام القادة العرب في قمة البحرين    5 محاور لأدوات الإعلام السياحي بهيئة الصحفيين بمكة    5.8 مليار لصيانة المساجد خلال 5 سنوات    مستشفى الملك سعود بعنيزة ينهي معاناة"خمسينية" من تشنجات متكررة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الشعلة يبدأ مشوار الخليج ب"المحرق"

يتطلع الفريق الأول لكرة القدم في نادي الشعلة، إلى تحقيق نتيجة إيجابية، عندما يحل مساء اليوم ضيفاً على نظيره المحرق البحريني في أولى مباريات المجموعة الثانية لبطولة الأندية الخليجية أبطال الدوري والكأس ال29، على إستاد البحرين الدولي بالمنامة، وتضم المجموعة إلى جانب الفريقين، الشباب الإماراتي.
ويخوض الشعلة المباراة بعد أن قدم مستويات جيدة محلياً، فهو سادس دوري عبداللطيف جميل برصيد 24 نقطة، وتقدم الفريق بشكل لافت، عقب أن عانى كثيرا قبل قدوم مدربه الإسباني خوان ماكيدا.
وتعد هذه المباراة الظهور الأول للفريق خارجياً، وهو الذي حل تاسعا بنهاية الموسم الماضي، ويرغب في تقديم نفسه بشكل جيد، وتحقيق نتيجة إيجابية تمنحه الثقة في خطف إحدى بطاقتي التأهل إلى ربع نهائي المسابقة.
وكان الشعلة تعادل في آخر مبارياته محلياً أمام الأهلي الخميس الماضي، وهو يعد من أفضل الفرق تنظيماً، واعتماداً على إغلاق مناطقه الخلفية بشكل جيد، والضغط على حامل الكرة، وتضييق المساحات أمام المنافس، ثم الهجوم المرتد السريع، مع الاستفادة القصوى من الكرات الثابتة.
في المقابل، يخوض المحرق المواجهة، وهو يعاني محلياً، حيث يقبع في المركز الخامس في سلم ترتيب الدوري البحريني بعد مرور 11 جولة وعلى بعد 7 جولات من النهاية.
ويعد المحرق من أقوى الفرق المرشحة لنيل اللقب، كونه يملك عدداً من الأسماء المؤثرة على مستوى الكرة البحرينية.
وكان الاجتماع الفني للمباراة، عقد صباح أمس في مقر الاتحاد البحريني لكرة القدم، بحضور ممثلي الفريقين، المشرف العام على كرة القدم يوسف العنزي ومدير المركز الإعلامي، منسق الفريق ماجد الزيد في الجانب الشعلاوي، ويوسف الجار ممثلا للمحرق.
وأطلع مراقب المباراة، الكويتي أحمد فرج الطرفين على الترتيبات الإدارية وصحة مشاركة اللاعبين واكتمال بطاقاتهم، إضافة إلى تحديد أماكن الدخول والخروج وإصدار بطاقات الدخول للملعب وتحديد مهام كل جهة مشاركة في التنظيم، وألوان الفريقين، حيث سيرتدي الشعلة اللون الأزرق والجوارب الخضراء، ويرتدي المحرق اللون الأحمر بالكامل.
وفي مباراة ثانية، يستضيف الخور القطري، البسيتين البحريني على ملعب الأول، ضمن منافسات المجموعة الثالثة، التي تضم إلى جوارهما النصر الإماراتي.
ويشارك في البطولة 12 فريقا بواقع ثلاثة فرق في كل مجموعة، إذ تضم المجموعة الأولى الجهراء الكويتي، الرائد السعودي، صحم العماني، والثانية المحرق البحريني، الشعلة السعودي والشباب الإماراتي، والثالثة الخور القطري، النصر الإماراتي، والبسيتين البحريني، والرابعة النصر الكويتي، الخريطيات القطري، والنهضة العماني.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.