محافظ الزلفي يطلق حملة الدين يسر    استمرار تأثير الرياح المثيرة للأتربة والغبار على الشرقية والرياض    «التعليم»: اعتماد حركة النقل الداخلي للمعلمين    «السياحة»: «الممكنات» يخلق استثمارات تتجاوز 42 مليار ريال و120 ألف وظيفة    فائدة جديدة لحقنة مونجارو    علامات ضعف الجهاز المناعي    حضور قوي للصناعات السعودية في الأسواق العالمية    السعودية تستضيف الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي    معرض برنامج آمن.. الوقاية من التصيُّد الإلكتروني    معادلة سعودية    رئيس الطيران المدني: إستراتيجيتنا تُركز على تمكين المنافسة والكفاءة    قطع السيارات والأغذية أكثر السلع.. تقليداً وغشاً    المملكة تجدد مطالباتها بوقف الاعتداءات الإسرائيلية على المدنيّين في غزة    عدوان الاحتلال.. جرائم إبادة جماعية    القوات الجوية تشارك في "علَم الصحراء"    المطبخ العالمي    شاهد | أهداف مباراة أرسنال وتشيلسي (5-0)    «خيسوس» يحدد عودة ميتروفيتش في «الدوري أو الكأس»    في انطلاق بطولة المربع الذهبي لكرة السلة.. الأهلي والاتحاد يواجهان النصر والهلال    الهلال يستضيف الفيصلي .. والابتسام يواجه الأهلي .. في ممتاز الطائرة    يوفنتوس يبلغ نهائي كأس إيطاليا بتجاوزه لاتسيو    مبادرة 30x30 تجسد ريادة المملكة العالمية في تحقيق التنمية المستدامة    إنسانية دولة    مجلس الوزراء: 200 ألف ريال لأهالي «طابة» المتضررة مزارعهم وبيوتهم التراثية    تفاهم لتعزيز التعاون العدلي بين السعودية وهونغ كونغ    مكافحة إدمان الطلاب للجوال بحصص إضافية    وزارة البيئة والمياه والزراعة وجولات غير مسبوقة    أضغاث أحلام    الدرعية تكشف تفاصيل مشروع الزلال    تأثير الحياة على الثقافة والأدب    وزير الدفاع ونظيره البريطاني يبحثان التعاون والتطورات    إشادة عالمية بإدارة الحشود ( 1 2 )    المجمع الفقهي والقضايا المعاصرة    دورة حياة جديدة    وزير الدفاع ونظيره البريطاني يستعرضان هاتفيا العلاقات الاستراتيجية بين البلدين    أمير تبوك: عهد الملك سلمان زاهر بالنهضة الشاملة    طريقة عمل ديناميت شرمب    طريقة عمل كرات الترافل بنكهة الليمون    طريقة عمل مهلبية الكريمة بالمستكه وماء الورد    مركز التواصل الحكومي.. ضرورة تحققت    أتعبني فراقك يا محمد !    أمير الشرقية يرعى تخريج الدفعة 45 من طلبة جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل    متى تصبح «شنغن» إلكترونية !    أمانة المدينة تطرح فرصة استثمارية لإنشاء مدينة تشليح    عبدالعزيز بن سعد يناقش مستقبل التنمية والتطوير بحائل    الشورى يدعو «منشآت» لدراسة تمكين موظفي الجهات الحكومية من ريادة الأعمال    مجلس الشيوخ الأمريكي يمرر حزمة مساعدات أوكرانيا    الشرطة تقتل رجلاً مسلحاً في جامعة ألمانية    سورية.. الميدان الحقيقي للصراع الإيراني الإسرائيلي    سعود بن نايف يشدد على تعريف الأجيال بالمقومات التراثية للمملكة    محافظ الأحساء يكرم الفائزين بجوائز "قبس"    العين الإماراتي إلى نهائي دوري أبطال آسيا والهلال يودّع المسابقة    أخضر تحت 23 يستعد لأوزباكستان ويستبعد مران    مهمة صعبة لليفربول في (ديربي ميرسيسايد)    أمير الرياض يستقبل عددًا من أصحاب السمو والفضيلة وأهالي المنطقة    السديس يُثمِّن جهود القيادة الرشيدة لتعزيز رسالة الإسلام الوسطية وتكريس قيم التسامح    الإعلام والنمطية    دور السعودية في مساندة الدول العربية ونصرة الدين الإسلامي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الاتحاد للطيران تحتفل بمرور خمسة أعوام على تشغيل وجهة ميلانو
نشر في التميز يوم 29 - 09 - 2012

احتفلت اليوم الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، بمرور خمسة أعوام على تشغيل الرحلات المباشرة بين العاصمة أبوظبي ومدينة ميلانو، حيث يتم تشغيل رحلة يومية على هذه الوجهة.
وقامت الاتحاد للطيران بإطلاق خدماتها إلى ميلانو خلال شهر سبتمبر / أيلول 2007. وفي ضوء الحجوزات المُسبقة والتوقعات القوية، من المُرتقب أن تقوم الشركة بنقل حوالي 140 ألف مسافر خلال عام 2012، أي بزيادة قدرها 27 في المائة مقارنة بعام 2011.
وفي ثنايا الكلمة التي ألقاها أمام مؤتمر إعلامي حاشد في ميلانو، أفاد جيمس هوجن، رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي في الاتحاد للطيران: "تحتضن دولة الإمارات العربية المتحدة حوالي سبعة آلاف مواطناً إيطالياً و200 شركة إيطالية، الأمر الذي أضفى زخماً هائلاً على الروابط التجارية والثقافية بين البلدين."
وأضاف: " خلال خمسة أعوام، شهدت وجهة أبوظبيميلانو نمواً قوياً، حتى أضحت أحد المحاور الأساسية لسفر الأعمال والترفيه بين البلدين بصورة خاصة ومنطقة الخليج بصورة عامة. وليس أدلّ على ذلك من قيام الاتحاد للطيران بنقل حوالي 417 ألف مسافر و71 ألف طن منذ إطلاق هذه الوجهة."
وتابع: "تتبنى الاتحاد للطيران استراتيجية مُتميزة على مستوى إيطاليا، والوجهات العالمية الأخرى، تستند إلى توطيد علاقات الشراكة. ونحن نفخر بالتعاون مع باقة واسعة من الشركات الإيطالية المرموقة بهدف تسليط الضوء على الخدمات الراقية التي تُوفرها الاتحاد للطيران والحائزة على كوكبة من الجوائز العالمية."
ويُذكر أن الاتحاد للطيران تعاقدت مع مُصمم الأزياء الشهير إيتوري بيلوتي بغرض تصميم الزيّ الموحد لأفراد طاقم الضيوف الجوية التابع للشركة، مع الاعتماد على ماركة بولترونا فراو في مفروشات المقاعد الجلدية التي تنبض روعة داخل أجنحة الدرجة الأولى الحائزة على الكثير من الجوائز والمقاعد التي تفيض جاذبية داخل صالات المسافرين الفخمة التابعة للشركة.
وعلى صعيد منفصل، تحظى الاتحاد للطيران بصلات تجارية وثيقة مع علامة تجارية إيطالية أخرى، ألا وهي عالم فيراري أبوظبي، حيث تسهم في ترويج العروض داخل معالم الجذب على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة وذلك عبر شبكة عالمية مترامية تضمّ مراكز الاتصال ومتاجر التجزئة ووكلاء السفر.
وعلاوة على ذلك، عمدت الاتحاد للطيران مؤخراً إلى تمديد علاقة الشراكة مع طيران اليطاليا، الأمر الذي يسمح للأخيرة بتشغيل أربع رحلات أسبوعية بين العاصمة أبوظبي وروما وذلك اعتباراً من 1 ديسمبر/ كانون أول 2012.
وأضاف هوجن: "قامت الاتحاد للطيران بتمديد اتفاقية الشراكة مع طيران اليطاليا بحيث تغطي الرحلات المباشرة بين العاصمة أبوظبي وروما، في خطوة منطقية لتقوية أواصر التعاون مع شريكنا المرموق، ونتطلّع إلى تعزيز هذه الوجهة في كلا العاصمتين وعبرهما."
وأردف: "بفضل الرحلات المباشرة بين العاصمة أبوظبي وروما، سيتمكن ضيوف شركة أليطاليا من الوصول إلى أبوظبي، وتعزيز عملية الربط مع مختلف وجهات الاتحاد للطيران في منطقة الخليج وإفريقيا وآسيا وأستراليا. وبموجب هذه الاتفاقية، سيستطيع ضيوف الاتحاد للطيران الوصول بصورة مباشرة إلى العاصمة الإيطالية، وسط توقعات بزيادة حركة المرور القادمة من منطقة الخليج وأستراليا وقارة آسيا."
ويُذكر أن الاتحاد للطيران تُقدم خدماتها الراقية على وجهة ميلانو عبر تشكيلة من طائرات إيرباص A330 ذات الدرجتين والثلاث درجات بما يضمن الربط الأمثل مع وجهاتها في إفريقيا والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وأستراليا، وذلك عبر مركز عملياتها الرئيسية في أبوظبي.
وتضمّ وجهة ميلانو 3500 مقعداً أسبوعياً، موزعة بين 56 مقعداً على متن الدرجة الماسية الأولى و360 مقعداً على متن درجة لؤلؤ رجال الأعمال و3084 على متن درجة المرجان الاقتصادية.
واختتم هوجن حديثه قائلاً: "من المُرتقب بنهاية هذا العام أن يبلغ حجم أعمال الاتحاد للطيران حوالي 4.9 مليار دولار أمريكي، مع نقل أكثر من 10 مليون مسافر على شبكة الوجهات الدولية المترامية للشركة و1.8 لمليون عضو في برنامج ضيف الاتحاد."
"وتأتي كل هذه الإنجازات بالرغم من الاقتصاد العالمي الهش، ولا سيما في قارة أوروبا، مصحوبة بتحديات كبيرة على مستوى التشغيل. وانطلاقاً من التعاون الوطيد مع الشركاء الإيطاليين وقطاع السفر ومجتمع الأعمال والجهات الحكومية، تسعى الاتحاد للطيران إلى الارتقاء بمستوى علامتها التجارية داخل إيطاليا، إلى جانب ترسيخ الروابط بين دولة الإمارات العربية المتحدة وإيطاليا."
ETIHAD AIRWAYS CELEBRATES FIVE YEARS OF MILAN-ABU DHABI

Etihad Airways, the national airline of the United Arab Emirates (UAE), has today celebrated five years of non-stop services between Milan and Abu Dhabi. The UAE flag carrier operates daily between the two cities.
Flights from Milan commenced in September 2007, and based on strong forward bookings and projections, Etihad Airways is on track to carry almost 140,000 passengers between the two cities in 2012, up 27 per cent on 2011.

Speaking at a media conference in Milan to mark the anniversary, Etihad Airways' President and Chief Executive Officer, James Hogan, said: “The UAE is home to almost 7,000 Italians and 200 Italian companies, and as a result, the business and cultural ties between the two countries have never been stronger.

“In five years, the Abu Dhabi-Milan route has gone from strength to strength, being a catalyst for business and leisure traffic between the two countries and the wider Gulf region. We've carried 417,000 passengers and 71,000 tons of cargo in that time.

“Our strategy here in Italy, as elsewhere internationally, has been built on the premise of partnerships and we're proud to have teamed-up with many esteemed Italian names in the rollout of our award winning services.”

Etihad Airways has partnered with fashion designer Ettore Bilotta in the design of its crew uniforms and Poltrona Frau for the leather upholstery in its multi-award winning First Class Suites and luxury seating in the airline's own signature premium lounges.

Elsewhere, Etihad Airways is commercially linked with another iconic Italian brand – Ferrari World Abu Dhabi. The UAE carrier promotes and sells packages to the UAE leisure attraction through its global network including its contact centres, retail stores and partner travel agents.

In addition, the airline has recently extended its partnership with Alitalia which will see the Italian carrier operate four weekly codeshare services between Rome and Abu Dhabi from December 1, 2012.

Mr Hogan added: “Extending our partnership agreement with Alitalia to cover direct Rome-Abu Dhabi flights was a natural next step in our close cooperation with this valued airline partner and we look forward to working together to promote the route at each end and beyond.

“Direct from Rome, Alitalia guests will now be able access the UAE capital, but also connect seamlessly with Etihad Airways destinations across the Gulf, Africa, Asia and Australia.

“The deal also gives Etihad Airways guests direct access into the Italian capital with strong flows predicted from the Gulf region, Australia and Asia.”

Etihad Airways operates a mix of three and two-cabin Airbus A330s between Abu Dhabi and Milan, ensuring optimum connectivity over its Abu Dhabi hub to destinations across Africa, the Middle East, the Indian Subcontinent and Australasia.

The Milan route configuration means 3,500 seats a week – 56 Diamond First class, 360 Pearl Business class, and 3,084 Coral Economy class seats.

Mr Hogan concluded: “By year end, Etihad Airways will be a US$4.9 billion business, we'll have carried more 10 million passengers across our global network, and have 1.8 million Etihad Guest loyalty members.

"All this will have been achieved despite a still fragile global economy, especially in Europe, and, at times, challenging operating conditions.
“Working closely with our Italian partners, the travel industry, the business community and governments, we look forward to further cementing the Etihad Airways brand across Italy and deepening the strong relationship between Italy and the United Arab Emirates.”


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.