هل تشتعل جبهة جنوب لبنان ؟    روسيا: زيارة بلينكن للصين تهدف لتمزيق العلاقات بين موسكو وبكين    الأخضر السعودي 18 عاماً يخسر من مالي    الإبراهيم: تشجيع الابتكار وتطوير رأس المال البشري يسرعان النمو الاقتصادي    النفط يستقر فوق 88 دولاراً.. وأسهم أمريكا تتراجع    «الرابطة» تُدين استمرار الاحتلال ارتكاب جرائم الحرب في غزة    الإبراهيم: إستراتيجياتنا تحدث نقلة اقتصادية هيكلية    الراقي في اختبار مدرسة الوسطى.. الوحدة والفيحاء يواجهان الحزم والطائي    ميندي وهندي والنابت مهددون بالغياب عن الأهلي    إنشاء مركز لحماية المبلغين والشهود والخبراء والضحايا    أدوات الفكر في القرآن    4 نصائح طبية عند استعمال كريم الوقاية من الشمس    الملك يغادر المستشفى بعد استكمال فحوصات روتينية    بيع "لوحة الآنسة ليسر" للرسام كليمت بمبلغ 32 مليون يورو    الأوبرا قنطرة إبداع    في ذكرى انطلاقة الرؤية.. مسيرة طموحة لوطن عظيم    الأمير عبدالإله بن عبدالعزيز يرعى حفل تخريج طلبة «كلية الأعمال» في جامعة الفيصل    اللهيبي تُطلق ملتقى «نافس وشركاء النجاح»    اللي فاهمين الشُّهرة غلط !    لا تستعجلوا على الأول الابتدائي    مساعد رئيس مجلس الشورى تلتقي بوفد من كبار مساعدي ومستشاري أعضاء الكونغرس الأمريكي    هلاليون هزموا الزعيم    مين السبب في الحب ؟!    مشاهدات مليارية !    أهلاً بالأربعين..    "5 ضوابط" جديدة بمحمية "الإمام تركي"    النفع الصوري    حياكة الذهب    سوناك وشولتس يتعهّدان دعم أوكرانيا "طالما استغرق الأمر" (تحديث)    إجراء أول عملية استبدال ركبة عبر «اليوم الواحد»    زراعة 2130 شجرةً في طريق الملك فهد بالخبراء    166 مليار ريال سوق الاتصالات والتقنية بالسعودية    مسبح يبتلع عروساً ليلة زفافها    "إكس" تطلق تطبيقاً للتلفاز الذكي    أسرة البخيتان تحتفل بزواج مهدي    انطلاق "التوجيه المهني" للخريجين والخريجات بالطائف    "أم التنانين" يزور نظامنا الشمسي    اكتشاف بكتيريا قاتلة بمحطة الفضاء الدولية    «سدايا» تطور مهارات قيادات 8 جهات حكومية    961 مليونا ً لمستفيدي «سكني»    أمير الشرقية: القيادة تولي العلم والتنمية البشرية رعاية خاصة    تحت رعاية وزير الداخلية.. "أمن المنشآت" تحتفي بتخريج 1370 مجنداً    دورة تأهيلية ل138 مستفيداً ومستفيدةً من برنامج الإعداد للابتعاث    مقصد للرحالة والمؤرخين على مرِّ العصور.. سدوس.. علامة تاريخية في جزيرة العرب    رسالة فنية    برشلونة: تشافي سيواصل تدريب الفريق بعد تراجعه عن قرار الرحيل    الإسباني "خوسيلو" على رادار أندية الدوري السعودي    عيدية كرة القدم    تجهيز السعوديين للجنائز «مجاناً» يعجب معتمري دول العالم    جاسم أحمد الجاسم عضو اتحاد القدم السابق ل"البلاد": الهلال يغرد خارج السرب.. وحديث المجالس وضع" هجر" في مهب الريح    تحت رعاية الأمير عبد العزيز بن سعود.. قوات أمن المنشآت تحتفي بتخريج 1370 مجنداً    بعضها يربك نتائج تحاليل الدم.. مختصون يحذرون من التناول العشوائي للمكملات والفيتامينات    تجاهلت عضة كلب فماتت بعد شهرين    قطاع القحمة الصحي يُنظّم فعالية "الأسبوع العالمي للتحصينات"    أمير عسير يواسي أسرة آل جفشر    أمير حائل يرفع الشكر والامتنان للقيادة على منح متضرري «طابة» تعويضات السكن    المجمع الفقهي الإسلامي يصدر قرارات وبيانات في عددٍ من القضايا والمستجدات في ختام دورته ال 23 clock-icon الثلاثاء 1445/10/14    أمير تبوك: عهد الملك سلمان زاهر بالنهضة الشاملة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



محافظ تربة والمسؤولين يهنئون القيادة والشعب السعودي
بمناسبة اليوم الوطني ال 91
نشر في الطائف يوم 23 - 09 - 2021

عبدالله العازمي :- رفع محافظ تربة وعدد من المسؤولين بالمحافظة أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد الأمين، وللشعب السعودي؛ بمناسبة الذكرى ال 91 لليوم الوطني للمملكة العربية السعودية تحت شعار "هي لنا دار".
وأكد محافظ تربة سلطان بن محمد البقمي أن ذكرى اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية مناسبة وطنية عزيزة وغالية على كل مواطن وترسم أيضاً تلاحم القيادة والشعب ويستعرض من خلاها بطولات المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود رحمه الله ومعه ورجاله الأوفياء هم الآباء والأجداد - رحمهم الله -.
وأضاف: في ظل قيادتنا الحكيمة نحتفل بوحدتنا وما يتحقق بفضل الله وكرمه لبلادنا من تطور ونهضة ورخاء وقفزات حضارية متسارعة منذ أن مكَّن الله عز وجل للملك المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن طيب الله ثراه توحيد هذا الوطن الغالي، وجمع أبناءه الأوفياء تحت "راية التوحيد" معلنًا قيام دولة فتية، ترتكز على ثوابت الدين الحنيف، وإرث التاريخ المجيد؛ لتأخذ مكانتها اللائقة بين الأمم بعون الله وتوفيقه.
وأشار "البقمي" إلى أن الاحتفال بهذه المناسبة الغالية مطلب مهم للأباء من أجل ان يتوارثها الأجيال من بعدهم ويحتفلون بكل الفخر والاعتزاز بالسيرة العطرة للبطل العظيم والقائد الملهم الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود طيب الله ثراه الذي عمل بإيمان راسخ وعزيمة ثابتة حتى تحقق له ما أراد من اتحاد الصفوف وجمع الشتات وبث روح التآخي والتلاحم بين أبناء هذه البلاد المباركة؛ لتتمكن من أخذ موقعها الريادي بوصفها بلاد الحرمين الشريفين، ومأوى أفئدة المسلمين في كل بقاع المعمورة - ولله الحمد والمنة -.
وسأل محافظ تربة سلطان البقمي في ختام كلمته الله عز وجل أن يديم مجد الوطن وعز قيادته ورخاء مواطنيه وأن يعيننا جميعاً على القيام بواجب المواطنة على وجهها الأكمل ليظل الوطن شامخاً فوق قمم المجد، حفظ الله مليكنا المفدى قائد الأمة الملك سلمان بن عبدالعزيز ذخراً للإسلام والمسلمين .
وقال مدير مكتب التعليم بتربة، سعود بن محمد البقمي، نعيش هذه الأيام ذكرى توحيد المملكة العربية السعودية الحادية والتسعين على يد مؤسسها الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود - رحمه الله -
تحت شعار "هي لنا دار" مناسبة تدعونا للفخر المتجدد بهذا الوطن المعطاء في ظل قائدنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وبمؤازرة من ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان - حفظهما الله - ونحن نرفل في نعم عظيمة و وطن شامخ وقيادة حكيمة باستمرار الإنجازات المتتالية وفق رؤية المملكة العربية السعودية 2030 بالازدهار والتنمية والتطور على كافة المستويات بالعمل النوعي والريادي للتعامل مع جائحة كورونا والتعليم عن بعد لنتفرد بين الأوطان بالعمل المؤسسي ذي الجودة العالية.
وأضاف: بهذه المناسبة الغالية بإسمي ونيابة عن منسوبي ومنسوبات مكتب التعليم بمحافظة تربه أرفع لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان حفظهما الله التهنئة بذكرى الاحتفاء باليوم الوطني الواحد والتسعين تحت شعار "هي لنا دار" سائلاً الله أن يحفظ قيادتنا وبلادنا من كيد الكائدين وأن ينصر جنودنا على الحدود وأن يديم علينا الرخاء والنماء.
وأكد مدير بلدية تربة فيصل الحارثي ان في اليوم الوطني السعودي الواحد والتسعون نجدد العهد والولاء لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود؛ وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود - حفظهم الله - ونهنئ القيادة الرشيدة الحكيمة والشعب السعود النبيل بهذه المناسبة العزيزة علينا جميعاً .
ونستعشر هذه النعم التي نعيشها والأمن والاستقرار والتطور السريع والملحوظ في كافة القطاعات الحكومية والخاصة والذي يسابق الزمان، ونقول (هي لنا دار) وكل عام والقيادة الرشيدة والشعب السعودي النبيل بخير ومن تقدم إلى تقدم أن شاء الله، ونسئل الله العلي القدير أن يحمي حكومتنا ووطننا وشعبنا وأن ينصر جنودنا المرابطين على الحدود ويردهم سالمين غانمين وكل عام والوطن بخير.
ومن جهته قال رئيس المجلس البلدي بمحافظة تربة الدكتور عبدالله بن راشد المرزوقي أن المملكة العربية السعودية تحتفل باليوم الوطني 91 يوم الخميس الموافق 23 سبتمبر تحت شعار (هي لنا دار ) نظراً لما تحمل تلك المناسبة من قيمة وطنية ورمزية غالية حيث تعبر عن العيد الوطني الذي تتجدد فيه خيوط الانتماء للمملكة العربية السعودية وفي هذا الاحتفال تعبير عن عراقة هذا العيد الوطني ويؤرخون له أفضل تاريخ يستطيعون من خلاله أن يبرزوا أهميته للأجيال الناشئه وعن شجاعة الأجداد وتضحياتهم وحكمة القائد المؤسس عبدالعزيز آل سعود في توحيد أطراف هذا الوطن ونقلته من الشتات والصراعات إلى وحدة الصف والتلاحم ومن الجهل إلى العلم وجودة الحياة ومن الفقر والجوع إلى التنمية ورغد العيش وهي مناسبة خاصة ومميزة محفورة بالقلب والوجدان واليوم الذي تحقق فيه المحبة للسعودية لإنشائها الكيان العريق وتميز هذا اليوم بتذكير الأجيال الناشئة بكافة الانجازات التي قام بها من سبقوهم والحرص على غرس القيم الحضارية في نفوسهم للسير قدمًا على الخطى نفسها وتقديم أفضل صورة عن بلدهم في كافة المحافل الدولية ونشر الوعي حول ضرورة الحفاظ على اللحمة الوطنية وعن حب الوطن ومدى انتمائه له وتجسيد معاني الوفاء لقادة اخلصوا لشعبهم وتفانوا في رفعت بلدهم واعتزازهم بالمنجزات الحضارية والتي تتواصل فيه مسيرة الخير والنماء بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان وولي عهده الامين الأمير محمد بن سلمان.
وفي الختام رفع "المرزوقي" باسمه واسم أعضاء المجلس البلدي بمحافظة تربه أسمى آيات التهاني والتبريكات لحكومة خادم الحرمين الشريفين قيادة وشعب لهذا اليوم المجيد سائلين الله أن يديم على قيادتنا ودولتنا أمنها وأمانها ورفعتها وشموخها على مدى القرون والأزمان.
وقال مدير مستشفى تربة العام الأخصائي همام بن عواض الغامدي، لقد مرت 91 عاماً والمملكة ما زالت تتجلّى ازدهارًا وتطورًا وتقدمًا، بداية من توحيد البلاد تحت راية واحدة على يد الملك المؤسس عبد العزيز ووصولًا إلى أحلام اليوم ومشاريع المستقبل التي يعمل كلّ الشعب السعودي من أجل تحقيقها. وبهذه المناسبة.
وأضاف: أتقدم بأسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان والشعب السعودي كافة، سائلاً الله -عز وجل - أن يديم الأمن والأمان على بلاد الحرمين الشريفين في ظل حكومتنا الرشيدة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.