سار تُزيح شاحنات "P&G" بنقل منتجاتها للرياض    السجن والغرامة لمن يتأخر عن الإبلاغ بمغادرة مستقدميه    أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة وزخات من البرد على مرتفعات الجنوب    بمشاركة 4 فرق .. "الثلاثاء" قرعة كأس السوبر السعودي    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على سعود بن عبدالعزيز    قائد النصر "كريستيانو رونالدو" هدافاً لدوري روشن السعودي ب 35 هدفاً    «الصقور الخضر» يعودون للتحليق في «آسيا»    «الاستثمارات العامة» يطلق مجموعة نيو للفضاء «NSG»    المملكة وسورية ومصالح العرب    شوريون ل«التعليم»: أين إستراتيجيتكم ؟    قدوم 532,958 حاجاً عبر المنافذ الدولية    تقدير الجميع لكم يعكس حجم التأثير الذي أحدثتموه في المجتمع    تفقّد ميقات ذي الحليفة.. أمير المدينة: تهيئة الخدمات لتحسين تجربة الحجاج    صالات خاصة لاستقبال الحجاج عبر «طريق مكة»    حلول مبتكرة لمرضى الهوس والاكتئاب    القاضي الرحيم يتعافى من سرطان البنكرياس    الشمردل ينتزع ذهبية غرب آسيا للبلياردو    شهادات الاقتصاد    كوريا الشمالية تعلن فشل عملية إطلاق قمر اصطناعي لغرض التجسس    بولندا تبرم صفقة مع الولايات المتحدة لشراء صواريخ بعيدة المدى    نائب وزير الخارجية يحضر حفل الاستقبال بمناسبة الذكرى السنوية ليوم إفريقيا    ورحلت أمي الغالية    الاحتيال العقاري بين الوعي والترصد    موجز    ارتفاع استثمارات «المسار الرياضي»    كشف رب الأسرة    إسدال الستار على الدوريات الأوروبية الكبرى.. مانشستر سيتي يدخل التاريخ.. والريال يستعيد لقب الليغا    أخضر رفع الأثقال وصيف العالم    اليوم في ختام دوري يلو.. تتويج القادسية.. والخلود والعروبة في صراع الوصافة    الطائر الأخضر والمقعد الأزرق !    أمير المنطقة الشرقية يستقبل أعضاء مجلس إدارة نادي الاتفاق    القيادة تعزي حاكم عام بابوا غينيا الجديدة في ضحايا الانزلاق الترابي بإنغا    ولادة 3 وعول في منطقة مشروع قمم السودة        طلب عسير    سرقة سيارة خلال بث تلفزيوني    الفريق البسامي يستعرض الخطط الأمنية للحج    مكتسبات «التعاون»    عبر دورات تدريبية ضمن مبادرة رافد الحرمين.. تأهيل العاملين في خدمة ضيوف الرحمن    الفيصل تُكرم الطلاب الفائزين في مسابقتَي «آيسف» و«آيتكس» وتشيد بمشاريع المعلمين والمعلمات    حفلات التخرج.. البذل والابتذال    بدء أعمال إنشاء مساحات مكتبية في "ميدان الدرعية"    إدانة دولية لقصف الاحتلال خيام النازحين في رفح    باخرتان سعوديتان لإغاثة الشعبين الفلسطيني والسوداني    إخلاص وتميز    كيف تصف سلوك الآخرين بشكل صحيح؟    نعم.. ضغوطات سعودية !    الديمقراطية إلى أين؟    نصائح للمرضى خلال رحلة العمر.. إستشاري: خذوا أدوية السكري في مواعيدها وتجنّبوا الإجهاد    سكري الحمل    دراسة تكشف أسرار حياة الغربان    أمير تبوك يستقبل المواطنين في اللقاء الأسبوعي    مجمع إرادة بالرياض يحتفل بيوم التمريض العالمي.. غداً    «جامعة نايف» تفتتح فعاليات الندوة العلمية «إدارة وتأمين الأحداث الرياضية الكبرى»    سلمان الدوسري يهنئ جيل الرؤية على التفوق والتميز    فيصل بن بندر يؤدي صلاة الميت على سعود بن عبدالعزيز    نائب أمير مكة يطّلع على استعدادات وخطط وزارة الحج والعمرة    وصول طلائع الحجاج السودانيين إلى ميناء جدة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



سلطان بن بندر: الفحص الفني ب «سواعد وطنية» مكسب يضاف لإنجازات رالي حائل
نشر في الشرق يوم 22 - 03 - 2013

وصف رئيس الاتحاد العربي السعودي للسيارات والدراجات النارية الأمير سلطان بن بندر الفيصل إجراء الفحص الفني في رالي حائل الدولي بخبرات وطنية من خلال منسوبي المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني في منطقة حائل ب»المكسب» الذي يضاف للمنجزات الكثيرة التي حققها الرالي لأبناء الوطن والمنطقة منذ انطلاقه، مؤكداً أن الاتحاد العربي السعودي للسيارات والدراجات النارية سخّر كافة إمكاناته البشرية والفنية وخبراته للمساهمة في إنجاح هذا الحدث الوطني الذي يحظى برعاية كريمة من قبل أمير منطقة حائل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن وتنظمه الهيئة العليا لتطوير المنطقة.
وأوضح الأمير سلطان بن بندر الفيصل أن الاتحاد سيقوم بالتعاون مع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بعملية الفحص الفني لسيارات ودراجات المتسابقين المشاركين في الرالي والتأكد من تحقيقها لشروط السلامة والأمان المتبعة في مثل هذه المنافسات والتي يضعها الاتحاد الدولي للسيارات (FIA)، والاتحاد الدولي للدرجات النارية (FIM)، وذلك لضمان سلامتهم خلال منافسات الرالي، معرباً عن سعادته لاختيار المعهد الصناعي الثانوي في حائل ليكون مقراً لفحص سيارات ودراجات المشاركين، الأمر الذي يعكس الخبرات التي اكتسبها أبناء المنطقة من خلال الرالي.
وأضاف: يمثل رالي حائل الدولي باكورة الراليات الصحراوية في المملكة، وها هو اليوم يواصل مساهمته في تطوير رياضة السيارات والدراجات النارية من خلال إطلاق أول رالي للدراجات النارية في المملكة، ما يبشر بمستقبل مشرق لهذه الرياضة بإذن الله، لافتاً إلى أن الاتحاد السعودي يعمل حالياً بالتعاون مع عدد من الجهات لتنظيم وإطلاق عدد من الراليات في المملكة على غرار رالي حائل.
وأوضح رئيس الاتحاد العربي السعودي للسيارات والدراجات النارية أن زيادة عدد الفعاليات والمنافسات في المملكة تعتبر من أولى أوليات الاتحاد في الفترة المقبلة لما لها من أهمية في تطوير وزيادة القاعدة الشبابية لرياضة السيارات والدراجات النارية التي باتت تحظى بشعبية كبيرة في عدد من دول العالم والمنطقة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.