السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    مستقبل الحقبة الخضراء    تركي بن طلال يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    رئاسة السعودية للقمة العربية 32.. قرارات حاسمة لحل قضايا الأمة ودعم السلام    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    سقيا الحاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



يزور المنوّمين بالمستشفيات ودار الايتام
نشر في الشرق يوم 17 - 08 - 2012

يرعى امير منطقة الباحة صاحب السمو الملكي الامير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز احتفالات أهالي المنطقة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك والذي يقام بالتناوب بين المحافظات في أول أيامه على الساحة الشعبية بمحافظة بلجرشي.
وعبر محافظ بلجرشي الدكتور محمد جمعان دادا عن سعادته البالغة بهذه الرعاية الكريمة من سمو أمير المنطقة.
مشيراً إلى أن حفل هذا العام سيكون مميزاً وسيعكس مدى التطور الكبير الذي تشهده المحافظة في ظل رعاية ودعم حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله مضيفاً الي أنه يتضمن حفلا خطابيا يتخلله قصيدة شعبية ولوحة وطنية بعنوان ” سارعي ” ثم تقدم فرقة الفنون الشعبية بجمعية الثقافة والفنون بالباحة عدد من الالوان الشعبية التي تشتهر بها المنطقة يعقب ذلك ولأول مرة عرض شعبي من منطقة جازان ويختتم بالألعاب النارية مؤكداً أنه سيشهد تميزا من خلال فقراته المقدمة.
من جهته أوضح مدير عام العلاقات العامة والإعلام احمد بن صالح السياري أن سموه سيتقدم المصلين في صلاة عيد الفطر المبارك بجامع الملك فهد بالباحة بعدها يستقبل المهنئين بالعيد من مشائخ ومسئولين والمواطنين وذلك بقاعة الاستقبالات الكبرى بديوان الامارة ويتناولون الجميع طعام الافطار على مائدة سموه .
وأبان السياري بان سموه سيقوم بزيارة للمرضى المنوّمون بمستشفى الملك فهد بالباحة و مستشفى بلجرشي للسلام عليهم والاطمئنان على صحتهم وتهنئتهم بعيد الفطر المبارك و أيضا زيارة دار الملك فهد لإيواء الأيتام بالقرى لمعايدتهم . وأكد السياري حرص سموه الكريم على معايدة المرضى في كل عيد لرسم الابتسامة على وجوههم.
الباحة | ماجد الغامدي


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.