روسيا: زيارة بلينكن للصين تهدف لتمزيق العلاقات بين موسكو وبكين    الأخضر السعودي 18 عاماً يخسر من مالي    الإبراهيم: تشجيع الابتكار وتطوير رأس المال البشري يسرعان النمو الاقتصادي    الإبراهيم: إستراتيجياتنا تحدث نقلة اقتصادية هيكلية    «الرابطة» تُدين استمرار الاحتلال ارتكاب جرائم الحرب في غزة    النفط يستقر فوق 88 دولاراً.. وأسهم أمريكا تتراجع    الراقي في اختبار مدرسة الوسطى.. الوحدة والفيحاء يواجهان الحزم والطائي    ميندي وهندي والنابت مهددون بالغياب عن الأهلي    إنشاء مركز لحماية المبلغين والشهود والخبراء والضحايا    أدوات الفكر في القرآن    4 نصائح طبية عند استعمال كريم الوقاية من الشمس    الملك يغادر المستشفى بعد استكمال فحوصات روتينية    بيع "لوحة الآنسة ليسر" للرسام كليمت بمبلغ 32 مليون يورو    الأوبرا قنطرة إبداع    الأمير عبدالإله بن عبدالعزيز يرعى حفل تخريج طلبة «كلية الأعمال» في جامعة الفيصل    في ذكرى انطلاقة الرؤية.. مسيرة طموحة لوطن عظيم    "5 ضوابط" جديدة بمحمية "الإمام تركي"    اللهيبي تُطلق ملتقى «نافس وشركاء النجاح»    اللي فاهمين الشُّهرة غلط !    لا تستعجلوا على الأول الابتدائي    سوناك وشولتس يتعهّدان دعم أوكرانيا "طالما استغرق الأمر" (تحديث)    مساعد رئيس مجلس الشورى تلتقي بوفد من كبار مساعدي ومستشاري أعضاء الكونغرس الأمريكي    مين السبب في الحب ؟!    مشاهدات مليارية !    أهلاً بالأربعين..    هلاليون هزموا الزعيم    النفع الصوري    حياكة الذهب    حزب الله يطلق عشرات الصواريخ على إسرائيل ردّاً على مقتل مدنيين    إجراء أول عملية استبدال ركبة عبر «اليوم الواحد»    زراعة 2130 شجرةً في طريق الملك فهد بالخبراء    166 مليار ريال سوق الاتصالات والتقنية بالسعودية    مسبح يبتلع عروساً ليلة زفافها    "إكس" تطلق تطبيقاً للتلفاز الذكي    أسرة البخيتان تحتفل بزواج مهدي    انطلاق "التوجيه المهني" للخريجين والخريجات بالطائف    "أم التنانين" يزور نظامنا الشمسي    اكتشاف بكتيريا قاتلة بمحطة الفضاء الدولية    «سدايا» تطور مهارات قيادات 8 جهات حكومية    961 مليونا ً لمستفيدي «سكني»    أمير الشرقية: القيادة تولي العلم والتنمية البشرية رعاية خاصة    تحت رعاية وزير الداخلية.. "أمن المنشآت" تحتفي بتخريج 1370 مجنداً    دورة تأهيلية ل138 مستفيداً ومستفيدةً من برنامج الإعداد للابتعاث    مقصد للرحالة والمؤرخين على مرِّ العصور.. سدوس.. علامة تاريخية في جزيرة العرب    رسالة فنية    برشلونة: تشافي سيواصل تدريب الفريق بعد تراجعه عن قرار الرحيل    الإسباني "خوسيلو" على رادار أندية الدوري السعودي    عيدية كرة القدم    تجهيز السعوديين للجنائز «مجاناً» يعجب معتمري دول العالم    جاسم أحمد الجاسم عضو اتحاد القدم السابق ل"البلاد": الهلال يغرد خارج السرب.. وحديث المجالس وضع" هجر" في مهب الريح    تحت رعاية الأمير عبد العزيز بن سعود.. قوات أمن المنشآت تحتفي بتخريج 1370 مجنداً    بعضها يربك نتائج تحاليل الدم.. مختصون يحذرون من التناول العشوائي للمكملات والفيتامينات    تجاهلت عضة كلب فماتت بعد شهرين    قطاع القحمة الصحي يُنظّم فعالية "الأسبوع العالمي للتحصينات"    أمير عسير يواسي أسرة آل جفشر    أمير حائل يرفع الشكر والامتنان للقيادة على منح متضرري «طابة» تعويضات السكن    المجمع الفقهي الإسلامي يصدر قرارات وبيانات في عددٍ من القضايا والمستجدات في ختام دورته ال 23 clock-icon الثلاثاء 1445/10/14    أمير تبوك: عهد الملك سلمان زاهر بالنهضة الشاملة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



حقق نسبة اشغال وصلت ل93% خلال الأشهر ال 5
نشر في الشرق يوم 10 - 07 - 2017

أعلن منتجع أتلانتس النخلة عن مشروع موسع لتجديد المنتجع بقيمة 100 مليون دولار أمريكي ، وذلك في إطار تطوير خدماته لكافة زوار المنتجع وتجاوباً مع رؤية دبي السياحية لاجتذاب 20 مليون زائر لدبي بحلول عام 2020.
وخلال الأشهر الخمسة الأولى من عام 2017، حقق منتجع أتلانتس النخلة نتائج تجارية بارزة انعكست من خلال متوسط نسبة الاشغال في غرف وأجنحة المنتجع والذي وصل ل93%، بزيادة بنسبة 11% مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.
ويعزز هذا النمو من موقع أتلانتس النخلة كالوجهة الترفيهية والسياحية الأكثر نمواً في المنطقة متجاوزاً جميع منافسيه من ناحية نسبة الاشغال ونمو عدد الزوار، وذلك نتيجة للتجارب النوعية والأسعار التنافسية التي يقدمها المنتجع، والزيادة الملحوظة في عدد ضيوف المنتجع من دول عالمية مثل روسيا والصين والهند اضافة للعديد من الدول الأوروبية مثل فرنسا وألمانيا.
وبدأ منتجع أتلانتس النخلة في 4 يوليو 2017 بتنفيذ مشروع التجديد الذي يستمر ثلاث سنوات، ويتضمن تجديد جميع غرفة وأجنحة المنتجع ال1539.
وسيتم تجديد 50 غرفة وجناحاً كل ستة أسابيع، لضمان عدم تأثير المشروع على إقامة الضيوف، حيث سيتم الانتهاء من تنفيذ المشروع مع نهاية 2019 ليكون أتلانتس النخلة جاهز لإستضافة "اكسبو 2020″.
وتم الاعلان عن أن شركة " WA International" والتي تتخذ من الامارت مقراً لها ستقوم بأعمال التصميم الداخلي لغرف الضيوف في المنتجع في حين تم منح شركة "Al Tayer Stocks" المتخصصة في مجال الديكور و الصيانة أعمال تجديد ال 1532 غرفة وجناحا إضافة الى الممرات.
ويسعى مشروع التجديد الى تقديم منظور جديد ومتميز للمنتجع، بما في ذلك تصاميم السجاد التي ترمز الى الأجواء البحرية الفيروزية، مع ظلال مرجانية رائعة في الغرف التي سيتم تحديثها.
ويحرص المشروع على استخدام أحدث التكنولوجيا ، والتي تتضمن أجهزة التلفاز الحديثة المسطحة 49 بوصة، وأنظمة مفاتيح الغرف المتطورة وغيرها الكثير من التقنيات. كما يمتد مشروع التطوير لشرفات المنتجع وغرف الحمام والتي ستتضمن أحواض استحمام من الرخام، وأحواض استحمام مستقلة طولية.
كما يتم حالياً تحديث مطعم "كالايدوسكوب" في المنتجع حيث سيعاد افتتاحه في شهر سبتمبر 2017، وتتضمن خطط المشروع الجديد تحديداً شاطئ نسيمي ومطعم "أيامنا" اللبناني و"امبريال كلوب".
وقال "سيرج زالوف"، الرئيس التنفيذي للعمليات ل "منتجعات أتلانتس أند ريزيدنسيز": "تجاوزت الأشهر الخمسة الأولى من العام الحالي توقعاتنا، حيث جاء شهر أبريل الماضي ليكون أفضل أشهر المنتجع منذ افتتاحه.
وشجعتنا هذه البداية الايجابية لعام 2017 على أن نتابع جهودنا في تحسين تجربة الضيوف في المنتجع وخصوصاً ثقتنا باستمرار النجاحات خلال الأشهر المتبقية من العام. ونهدف من خلال المشروع الجديد لتطوير غرف وأجنحة المنتجع اضافة للمطاعم بشكل يساهم في ابهار واسعاد ضيوف منتجع أتلانتس النخلة".
ويأتي مشروع تحديث منتجع أتلانتس النخلة قبيل إطلاق علامة "أتلانتس" التجارية مشروعها الثاني "أتلانتس ريسورت اند ريزيدنسيز" بقيمة تصل ل 1.4 مليار دولار أمريكي، والذي من المتوقع أن يشكل اضافة حقيقية للصناعة العقارية والسياحية في دبي مع اطلاقه المتوقع آواخر 2019.
ويقع المشروع الجديد في هلال جزيرة النخلة إلى جانب "منتجع أتلانتس النخلة"، ويحتوي المشروع على 231 شقة فاخرة، و795 غرفة وجناحاً للضيوف تمتد على مساحة تتجاوز ال10 هكتار.
وبدأت عمليات بيع الوحدات في المشروع الجديد مع بداية 2017 بأسعار تبدأ من 7.65 مليون درهم. ومن المتوقع أن يقدم المشروع اضافة كبيرة كونه إحدى العلامات المميزة لدبي في مجال الإقامة الفاخرة.
كما أن علامة "أتلانتس" التجارية تشهد توسعاً باتجاه أسواق جديدة، حيث سيتم اطلاق "أتلانتس سانيا" في الصين عام 2018، باعتباره أول وجهة سياحية ترفيهية في خليج "هايتانج" الصيني، حيث يمتد المنتجع الفاخر الجديد على مساحة تتجاوز 300.000 متر مربع.
ويشتمل على غرفة وأجنحة فاخرة يصل عددها ل1314 غرفة، و154 جناحا، و5 أجنحة تحت الماء. ويحتوي مشروع أتلانتس الجديد في الصين على مدينة "أكوافنتشر" المائية، بمساحة تصل ل85.000 متر مربع، وحوض أسماك بسعة 13.5 مليون لتر، وحمامات سباحة بمساحة تصل ل7.500 متر مربع، اضافة ل21 مطعماً متنوعاً.
كما تم الاعلان عن رابع مشروعات علامة "أتلانتس" التجارية "أتلانتس كو أولينا" في ولاية هاواي الأمريكية بقيمة تصل ل2 مليار دولار أمريكي، حيث سيكون هذا المشروع أكبر مشروعات "أتلانتس" من ناحية التكلفة، حيث يتم حاليا الانتهاء من التفاصيل الخاصة بالمشروع حيث سيمتد على مساحة تتجاوز ال60.000 متر مربع في جزيرة "أواهو".
وأضاف "سيرج زالوف": "تعتبر هاواي الوجهة المثالية لمشروع أتلانتس الجديد. ونسعى لأن تركز جميع مشاريع علامة "أتلانتس" على أفضل التجارب الترفيهية للضيوف، حيث توفير أفضل تجربة لضيوفنا هو الأساس في فلسفة علامة "أتلانتس" التجارية.
ونحن سعداء بأن نستطيع أن ننقل تجربة أتلانتس الفريدة إلى جميع أنحاء العالم. ونحن دائما ملتزمون بتقديم أفضل تجربة لزوار وضيوف أتلانتس. وسنتابع سعينا لأن نكون وجهة سياحية وترفيهية دائمة التطور والابداع".


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.