ثوران بركان في جزر الكناري الإسبانية    « التجارة»: استخدام الهوية والسجل المدني في عروض اليوم الوطني مخالف للأنظمة    المملكة ضمن أعلى الدول الرائدة والمبتكرة في مجالي تقديم الخدمات الحكومية والتفاعل مع المواطنين    الشباب يتطلع لإيقاف نزيف النقاط أمام الهلال    ضبط قائد مركبة متهور في الرياض    الحكمي يوضح موقف السعودية بشأن التنازل عن حقوق الملكية الفكرية للقاحات كورونا    الأمن والاستقرار والتنمية    هي لنا (دار)..    أمانة عسير.. خطوة بخطوة على ضفاف الغيم ب«كورنيش الضباب»    «الصناعة»: 6 أنواع من الرخص تُحفّز الاستثمار بالثروات المعدنية            ضبط 700 مخالفة ضريبية خلال أسبوع    أسعار العنب المحلي تقفز 21 % في عام    هي لنا دار        تفاقم أزمة الغواصات.. فرنسا تلغي اجتماعاً مجدولاً بين وزير دفاعها ونظيره البريطاني    تظاهرة في واشنطن لأنصار منفذي اقتحام الكابيتول    الجزائر.. دفن بوتفليقة مع أبطال حرب الاستقلال    استهداف آلية لطالبان في جلال    فن إغضاب الحلفاء    عند الشدائد يعود الأمريكان لنادي البيض!                مصادر ل«عكاظ»: مدرب أرجنتيني على طاولة النصر        تتويج سيدات المبارزة    وزير الخارجية يبحث توطيد العلاقة الاقتصادية مع الهند    أمين عسير: اليوم الوطني ذكرى راسخة في نفوسنا    القبض على شخص أطلق النار على آخر    التعليم: رفع نسبة التحصين بين الطلاب إلى 90.5 %    إحالة مخالفات حقوق المؤلف ونظام العلامات التجارية.. للنيابة        شقيقة حامد الشويكان    صدور 110 آلاف حكم عمالي خلال عامين    فك ارتباط المخالفات المرورية !    «مسار»: اعتماد مؤسسي كامل لمركز التدريب العدلي    برؤية ولي العهد.. «جدة التاريخية» واجهة عالمية للمملكة            مهزلة الحياة!    وداعاً فؤاد عزب!    القصبي والخشاب يفوزان بالجائزة الكبرى في «من سيربح المليون»    لخدمة ذوي الإعاقة.. مسار يربط المطاف بالطابق الأرضي في المسجد الحرام    مناجاة ربي بسكون وزيارة الحبيب بأدب        أبطال يصنعون التنمية        صحة نجران تحصد 5 جوائز في برنامج وازن    أوروبا تستعد لتطعيم أطفالها.. نهاية السنة    «هي بس» هدى الفهد في أول حفلاتها الوطنية    "الحياة الفطرية" تسمح بصيد 4 أنواع من الطيور في المملكة    الجبير يلتقي سفراء الاتحاد الأوروبي لدى المملكة    عن مزج جرعات لقاحات كورونا.. هذا ما تؤكده "الصحة العالمية"    آل الشيخ: طهرنا المنابر.. اليوم الوطني لم يكن عيداً حتى يُحرّم من البعض            







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أمير القصيم يرعى تخريج 1900 متدرب من كليات تقنية و6 معاهد صناعية
أشاد بدعم حكومة خادم الحرمين للشباب والاهتمام بهم
نشر في الرياض يوم 18 - 06 - 2013

رعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم أمس، بحضور محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور علي بن ناصرالغفيص، حفل تخريج عدد من متدربي الوحدات التدريبية في المنطقة للعام التدريبي 1434/1433ه في عدد من الكليات التقنية والمعاهد الصناعية، الذي نظمه مجلس التدريب التقني والمهني بمنطقة القصيم على مسرح مركز الملك خالد الحضاري في مدينة بريدة.
وأوضح رئيس مجلس التدريب التقني والمهني بمنطقة القصيم المهندس منصور بن إبراهيم الرسيني، أن عدد الخريجين بلغ 1900 خريج يمثلون كليات تقنية وست معاهد صناعية في المنطقة.
وأشاد الرسيني بما وفّرته حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - من مشروعات تدريبية لعدد من الكليات التقنية (بنين وبنات) وعدد من المعاهد الصناعية في مختلف مدن ومحافظات المملكة، ومن مبان وغيرها، مؤكداً أنها فرص قائمة لطرح شراكات تدريب بخبرات دولية مع المؤسسة وشراكات تدريب مع القطاع الخاص. ولفت إلى أن افتتاح هذه الكليات والمعاهد سيرفع من مستوى الأداء والكفاءة لدى المتدربين وسيسهم في الحد من البطالة ، متمنياً للخريجين دوام التوفيق والنجاح في حياتهم العلمية والعملية. وشارك الخريجون بكلمة بهذه المناسبة ألقاها الخريج فيصل بن عبيد العنزي استعرض خلالها مسيرتهم التدريبية والمعرفية التي تلقاها المتدربون، ومثنياً على دور المدربين وكل من أوصلهم لهذا التميز.
وخلال الحفل، شاهد الحضور عرضاً مرئياً أبرز دور المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني والعلوم التي تلقاها المتدربون خلال تدريبهم.
وكرّم سموه عددا من المتفوقين والخريجين، والتقطت لسموه الصور التذكارية مع أبنائه الخريجين.
من جهته، أبدى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم في تصريح صحفي سعادته بتخريج هذه الدفعة من المتدربين، وبالتحاق 50 في المئة من الخريجين بوظائف، حيث اختيروا - بفضل الله - من قبل المؤسسات والشركات.
وهنّأ سموه الخريجين والآباء والأمهات على نجاح أبنائهم، ومشيداً بدعم حكومة خادم الحرمين الشريفين للشباب والاهتمام بهم في المجالات كافة، وبمتابعة المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني لأبنائها المتدربين خلال مسيرتهم التدريبية.
سموه مع عدد من الخريجين


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.