المملكة تستعرض عالمياً التقدّم في مبادرات ومشاريع «2030»    مشروع «هيدروجين نيوم» يعزز أهداف رؤية 2030    كم ستبلغ نسبة البطالة إذا استمرت بتراجعها المنتظم ؟    إثيوبيا: سنتوصل لاتفاق ولن نحرم مصر من الماء    وزير الخارجية يُشارك في اجتماع «القضية الفلسطينية»    «الجفرة» الخط الأحمر أردوغان يدق طبول الحرب    «ثلاثي العروس» يعدون الوحدة للدوري    58 حكماً يتأهبون لعودة الدوري    مجلس الوزراء: لن نسمح بتجاوز الحدود أو الإضرار بأمن المملكة    «المرور» لملاك المركبات: التزموا بالتأمين قبل ضبط المخالفات آلياً    ما الفرق بين «العزل» و«الحجر المنزلي»؟.. «الصحة» تجيب    أمير حائل يرأس اجتماع لجنة الإسكان التنموي    «تنفس» مع السياحة الداخلية    آل هيازع وحسام زمان: الفقيد قدم خدمات جليلة لوطنه وأمته    مجلس الوزراء يعقد جلسته عبر الاتصال المرئي برئاسة خادم الحرمين الشريفين    خادم الحرمين يعزي أسرة عويقل السلمي في وفاة فقيدهم    مركز الملك سلمان للإغاثة.. خدمات ومشروعات لأهالي اليمن    فيصل بن مشعل يكرم أبناء سليمان الرشيد ويلتقي الشيخ العميرة    نائب أمير جازان يلتقي القنصل الأميركي    الزكاة والدخل : خدمة للتحقق من العقود فوق 100 ألف ريال    "التجارة" تشهر بصاحب مؤسسة تغش المستهلكين وتزور وتواريخ إنتاج السلع الغذائية    ضبط 8 جناة بتهم إطلاق النار والسطو ب «تهديد السلاح»    شكراً.. أبا يزيد    أمير نجران يستعرض استراتيجيات تطوير سجون المنطقة    «تقويم التعليم» تطبق الاختبار المهني لمهندسي «أرامكو»    اكتشاف وصناعة المبدع!!    على هامش لقاء الوزير مع الكُتّاب    الجوائز الثقافية الوطنية    اخترت الأهلي وخسرت الإعلام    السديس يناقش استعدادات ترجمة خطبة عرفة    مقرأة الحرمين الشريفين .. مشروع عالمي لتعليم القرآن الكريم    كاذبون !    142 مبادرة حكومية لتخفيف آثار كورونا    رئيس برشلونة: تجديد عقد ميسي .. واجب    4 مليارات يورو خسائر الأندية الأوروبية بسبب كورونا    أمي وكفى ..    إسرائيل فيروس في أرض فلسطين!    مدير تعليم جازان يقف على النماذج المدرسية الجديدة ب"أبوعريش"    ميلان يقلب الطاولة على يوفنتوس برباعية    رباعي الأخضر يزين التشكيلة المثالية للقارة الآسيوية    «البدناء» أكثر عرضة للوفاة بفيروس كورونا    وزير الإعلام وكُتّاب الرأي    عبدالله شويش الشويش... صدقُ القول والفعل    إذا لم تستح قل ما شئت!    كويلار يبدأ برنامجه وكريري يشيد بالمعسكر    «التعليم» تغلق 4795 حسابا وتلغي متابعة 1.5 مليون    المشروع التركي - الإخواني لإسقاط الدولة الوطنية العربية    تلاوة مؤثرة للشيخ السديس من صلاة العشاء بالمسجد الحرام    في الشباك    ضاعت فلوسك يا صابر    كورونا.. الصحة النفسية خط الدفاع الأساسي    مناعة القطيع لا تفيد.. والتباعد الاجتماعي أفضل وقاية من كورونا    المعلمي: المملكة شريك حيوي للأمم المتحدة في مكافحة الإرهاب والتطرف    «استشاري» ينصح بحلول لعلاج مرض شائع لدى كبار السن    المغرب يعلن موعد فتح المساجد بعد أشهر من الإغلاق    نائب أمير جازان يلتقي القنصل الأمريكي    الديوان الملكي: وفاة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سعود بن عبدالعزيز    #أمير_تبوك يثمن جهود العاملين بفرع #وزارة_التجارة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





الفريدي النجم الدولي الموهوب أين اختفى ؟
نشر في الرياض يوم 25 - 05 - 2013

منذ أن قاربت فترة الستة أشهر من الدخول في عقد اللاعب الدولي السابق أحمد الفريدي والأحاديث الإعلامية لم تهدأ فقد تركز الكثير منها على توقعات من هنا، ومصادر من هناك تلك تشير، والأخرى تؤكد والثالثة تستنج بأن الفريدي نجم خط وسط الهلال الماهر سوف يبقى في فريقه أو ربما ينتقل لصاحب العرض الأعلى، والأفضل.
انتهت الحكاية بدخول اللاعب الفترة الحرة والتي معها لم يرق له العرض المقدم من ناديه ففضل العرض الاتحادي الأعلى والذي قارب "37" مليون ريال في صفقة خيالية عدت من أعلى الصفقات المحلية إن لم تكن أغلاها بالفعل.
هكذا أقفل الملف وأغلق ملف اللاعب بقيده لاعباً في فرقة "العميد" في مشهد أبهج عشاق الاتحاد كثيراً وأغضب محبي الهلال باعتبارها صفقة مربحة بكل المقاييس رغم التبعات المالية العالية التي كلفت خزينة الاتحاد كثيراً من المال بل وأدخلت بعض عناصره في صراعات داخلية مع إدارة النادي حيال مستحقاتهم المالية المتأخرة، ومتطلباتهم المستقبلية. وبعد أن هدأت الأوضاع وبمشاركة اللاعب لناديه الجديد لم يقدم الفريدي العرض الفني الجيد عطفاً على ما يمتلكه اللاعب من مهارات عالية، وقدرات فنية متميزة، ولم يكن حضوره داخل الميدان خلال الفترات التي شارك بها مع فريقه الجديد بحجم الهالة الإعلامية التي صاحبت انتقاله حيث ظل فترات طويلة أسيراً لقائمة الاحتياط يشارك في بعض الأوقات بديلاً عن أحد الأسماء الأساسية في مشهد لم يرق للاعب، ولم يعجب عشاق الاتحاد الذين انتظروا مشاركته المؤثرة على أحر من الجمر فإذا هي فرحة لم تكتمل، وإذا بأحلامهم يبددها الواقع الفعلي الذي أثبت أن البقاء للأفضل، وأن المشاركة على قدر الجد، والعطاء.
الفريدي بانتقاله للاتحاد هل كتب الفصل الأخير من القضاء على نجوميته، وموهبته ليس تقليلاً من هذا النادي العريق، وتاريخه الكبير المرصع بالذهب، والانجازات، ولكن عطفاً على السيناريو،والتوقيت الذي تم فيه انتقال اللاعب أم أنها استراحة محارب يعود بعدها الفريدي نجماً كما كان !!


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.