«الحونشي»    حظي عجاجه والحبايب (قراطيس) !    هل بقيت جدوى لشركات العلاقات العامة؟    المسار الموثوق    أبها يتغلب على الخليج بهدفين في دوري روشن    نادي الرياض يتعادل مع 10 لاعبين من النصر    تنوع أحيائي    د. رائد الحارثي: الذكاء الاصطناعي هو الحل للجدولة    "منشآت" تختتم أسبوع التمويل بمناقشة الفرص والحلول التمويلية لروّاد الأعمال    الهلال يتفنن بثلاثية أمام الطائي    ماذا بعد طلب «الجنائية» توقيف قادة في إسرائيل وحماس؟    مشروعات عصرية    مجدٌ يعانق النجوم    ثانوية السروات تحتفي بتخريج الدفعة الأولى من نظام المسارات    يونايتد المتعثر يقف أمام سيتي الطامح لكتابة المزيد من التاريخ    نزاهة: حادثة التسمم الغذائي بأحد مطاعم الرياض لن تمضي دون محاسبة    إثراء يختتم قمة الاتزان الرقمي "سينك" بنسختها الثانية    فيصل بن خالد يرأس اجتماع الجهات الأمنية والخدمية المشاركة في منفذ جديدة عرعر    الراجحي يتحدى مرتفعات «باها اليونان» في كأس العالم    فيلم "نورة"يعرض رسميا في مهرجان كان السينمائي 2024    فرع وزارة الشؤون الإسلامية بالمنطقة الشرقية يكرم موظف سوداني    موعد احتفال الهلال بلقب دوري روشن    انطلاق الهايكنج في الحريق    مستشفى أبها للولادة والأطفال يُنظّم فعالية "اليوم العالمي للربو"    مستشفى الحرجة يُنظّم فعالية "التوعية عن ارتفاع ضغط الدم"    عرض ضخم من الهلال لجوهرة البرتغال    وزير الخارجية يستقبل وزير خارجية النمسا    «البيئة»: السعودية تستهدف إنتاج 16.2 مليون متر مكعب من المياه المحلاة يوميًا    علامة HONOR تكشف عن بنية الذكاء الاصطناعي المكونة من 4 مستويات وتمضي قدماً مع Google Cloud من أجل مزيد من تجارب الذكاء الاصطناعي في VivaTech 2024    القبض على وافد بتأشيرة زيارة لترويجه حملات حج وهمية ومضللة    دفعة جديدة من العسكريين إلى ميادين الشرف    الداخلية: دخول مكة والبقاء فيها ممنوعان للزائرين    السعودية تدعم عمليات الإنزال الجوي الأردني لإغاثة الفلسطينيين في غزة عبر مركز الملك سلمان للإغاثة    إصدار 54 ترخيصاً صناعياً جديداً خلال مارس 2024    أمير حائل يشكر جامعة الأمير محمد بن فهد    السعودية تفوز بعضوية مجلس منتدى النقل الدولي ITF    رفع كسوة الكعبة المشرَّفة للحفاظ على نظافتها وسلامتها.. وفق خطة موسم الحج    أدبي الطائف يقيم الأمسية السودانية ضمن لياليه العربية    تمكين المرأة.. وهِمة طويق    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 142 مجندة من الدورة التأهيلية    تخريج 700 مجند من دورة «الفرد»    جنة الأطفال منازلهم    لقاء علمي يستعرض تجربة بدر بن عبدالمحسن    فواز.. أكتب له ويكتب لي    لا فيك ولا في الحديد    مغني راب أمريكي ينهي حياته في بث مباشر    معرض «لا حج بلا تصريح» بالمدينة المنورة    د. خوقير يجمع رجال الإعلام والمال.. «جمعة الجيران» تستعرض تحديات الصحافة الورقية    الخريجي يقدم العزاء بمقر سفارة إيران    دشن هوية «سلامة» المطورة وخدمات إلكترونية.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يتفقد سير العمل في الدفاع المدني    الاستعداد النفسي أولى الخطوات.. روحانية رحلة الحج تبعد هموم الحياة    توريد 300 طن زمزم يومياً للمسجد النبوي    الأمير سعود بن مشعل ترأس الاجتماع.. «الحج المركزية» تستعرض الخطط التشغيلية    الكاتب العقيلي يحتفل بتخرج إبنه محمد    آل مجرشي وآل البركاتي يزفون فيصل لعش الزوجية    "أبرار" تروي تحديات تجربتها ومشوار الكتابة الأدبية    استشاري: حج الحوامل يتوقف على قرار الطبيب    جناح الذبابة يعالج عيوب خلقية بشرية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الأمير منصور بن متعب يرعى حفل جائزة الأمير خالد السديري للتفوق العلمي بسدير.. اليوم
تشهد تكريم 67 متفوقاً من الغاط والمجمعة والزلفي

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن متعب بن عبدالعزيز آل سعود وزير الشؤون البلدية والقروية الحفل السنوي لجائزة الأمير خالد بن أحمد السديري للتفوق العلمي بسدير بعد صلاة الظهر اليوم بمزرعة الخالدية بمحافظة الغاط، وبحضور رئيس لجنة الجائزة الأستاذ فهد بن خالد السديري، وأعضاء اللجنة، ومحافظ الغاط عبدالله الناصر السديري، وسعد الناصر السديري، ووكيل محافظة الغاط نايف بن فهد السديري، وعدد من الأدباء والمسؤلين ومنسوبي التعليم من مختلف مناطق المملكة.
واعرب رئيس لجنة الجائزة الأستاذ فهد بن خالد السديري عن شكره لسمو الأمير منصور بن متعب على مشاركته في تكريم الطلاب والطالبات المتفوقين والمعلمين والمعلمات المتميزين الفائزين بالجائزة.
ويتفضل سموه بتسليم الجوائز والشهادات للطلاب المتفوقين وأولياء أمور المتفوقات والمعلمين والمعلمات المتميزين في كل من محافظات الغاط والمجمعة والزلفي.
وأشار أمين عام الجائزة والمدير العام للتربية والتعليم للبنين بمنطقة الرياض الدكتور ابراهيم بن عبدالله المسند إلى أن جائزة الأمير خالد بن أحمد السديري للتفوق العلمي تعد رافداً للمكانة التي يحظى بها العلم والعلماء في هذا البلد المعطاء، وحافزاً للتحصيل العلمي والأكاديمي المتميز بين المتعلمين، وتبعث على التنافس الشريف بين طلاب وطالبات مؤسسات التعليم في المحافظات الثلاث، كما جاءت هذه الجائزة جزءاً من واجب الوفاء بحق الأمير خالد بن أحمد السديري، رحمة الله عليه من أبنائه الكرام البررة.
الجائزة رافد علمي وحافز للتحصيل العلمي والأكاديمي وتذكي التنافس بين المتميزين
وأكد المسند أن الجائزة حظيت برعاية وتشريف عدد من أصحاب السمو الملكي الأمراء الذين تفضلوا برعاية الحفل وتكريم الطلاب والطالبات المتفوقين خلال سنواته الماضية وفي مقدمتهم كل من صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين، وصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز - يرحمه الله - وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، وصاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، وصاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة، وصاحب السمو الأمير سلطان بن محمد بن سعود الكبير، وصاحب السمو الملكي الأمير احمد بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز امير منطقة تبوك، وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة، ووزيرالتعليم العالي الدكتور خالد العنقري.
وعبر المسند عن شكره وتقديره مرة أخرى لسمو الامير منصور بن متعب على رعايته حفل الجائزة هذا العام مقدماً التهنئة للطلاب والطالبات المتفوقين ولأولياء أمورهم ومعلميهم.
واشار عضو لجنة الجائزة الاستاذ ماجد بن مساعد السديري إلى أن تاريخ هذه الجائزة تجاوز ربع القرن حيث انطلقت بتاريخ 17/7/1409ه الموافق 25/2/1989م حينما كان مقرها منطقة نجران آنذاك، ثم انتقلت بعد عشر سنوات، أي في العام 1418ه إلى محافظة الغاط بمنطقة الرياض.
وختم الاستاذ ماجد حديثه بأن الجائزة مخصصة للطلاب والطالبات المتفوقين والمتفوقات في محافظات الغاط والمجمعة والزلفي من منطقة الرياض التعليمية من واقع نتائج الاختبارات النهائية لكل عام دراسي في المراحل الدراسية بالكليات الجامعية وغير الجامعية، والمرحلة الثانوية العامة، والمرحلة المتوسطة، إضافة لتكريم المعلمين والمعلمات المتميزين على مستوى المحافظات الثلاث.
فهد السديري
عبدالله السديري
نايف السديري
د. إبراهيم المسند
ماجد السديري
م. عبدالله العنقري
إبراهيم الجاسر
حمود العمار
شعار الجائزة


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.