الأسهم الأوروبية ترتفع لأعلى مستوى على الإطلاق    ارتفاع ضحايا "احتجاجات المياه" في إيران إلى 10 قتلى    أحمد حجازي الأفضل في دور مجموعات ب طوكيو 2020    أمطار ورياح على عسير لمدة 8 ساعات    القصاص من مواطن قتل آخر بالرصاص لخلاف بينهما    جرعات لقاح كورونا في المملكة تتجاوز 26 مليون جرعة معطاة    آل الشيخ يزور مسجد الغازي خسروا بيك والمدرسة والمكتبة الإسلامية بسراييفو    استئناف مشروع التوسعة السعودية الثالثة بالمسجد الحرام    جامعة تبوك تعلن عن توفّر عدد من الوظائف الأكاديمية برتبة أستاذ مساعد    #أمير_تبوك يطلع على عدداً من المشاريع التنموية بمحافظة #أملج    بالصور.. بدء عملية فصل التوأم الطفيلي اليمني في الرياض    تعرف على الإجراءات الحديثة لسفر المواطنين إلى خارج المملكة ..!    زلزال عنيف يضرب آلاسكا وتحذير من تسونامي    #صحة_الشرقية تُنفذ 399 جولة رقابية للتأكد من تطبيق الإجراءات الإحترازية    شاهد بالصور.. "السحب المنخفضة " .. ظاهرة بصرية ترسم الجمال في صيف عسير    الكويت تدين بأشد العبارات استمرار تهديد أمن المملكة واستهداف المدنيين من قبل مليشيا الحوثي    إنفاذاً لتوجيهات خادم الحرمين.. مغادرة أولى طلائع الجسر الجوي السعودي الإغاثي لدعم ماليزيا في مواجهة فايروس كورونا    برامج وخدمات لقاصدات المسجد الحرام    تأسيس صندوق استثماري في التقنية ب15 مليار دولار    خادم الحرمين وولي العهد يهنئان ملك المملكة المغربية بذكرى توليه مهام الحكم في بلاده    وكيل محافظة الأمواه يدشن ورشة عمل بعنوان( وجه طليق ولسان لين )    مدير تعليم #المخواة يطلق مبادرة ( شكراً وطني أخذنا اللقاح )    هذه تفاصيلها: برقية من خادم الحرمين وولي العهد لملك المغرب    خلال تعاملات الخميس: ارتفاع أسعار النفط وبرنت يتجاوز 75 دولارًا    شراكة سعودية أميركية لتشغيل مجمع بتروكيماويات    اليوم بداية طباخ التمر.. حرارة شديدة وعواصف ترابية    إطلاق مجلس الأعمال السعودي الإماراتي    إصابات كورونا العالمية تتجاوز 196.7 مليون    الرئيس التونسي: 460 فاسداً نهبوا 4.8 مليارات دولار من أموال الدولة    رئيس ميزوهو للطاقة: الأفضل لسوق النفط ترك إدارته بيد السعودية    فهد بن سلطان: فرص وظيفية وتدريبية لأبناء ضباء    بلغت 82.2 مليار ريال.. الصادرات السعودية ترتفع %120    العبدلي: قلة مشاركة اللاعبين مع أنديتهم أثرت على الأخضر    الفيصل يناقش آليات تلافي تحديات الحج القادم    رسالة الحج تغرد إسلامياً بلغات متعددة قصص وثائقية وروايات إنسانية    بينها «النهضة».. التحقيق مع 3 أحزاب بتهم الفساد    أمير الكويت يعفي وزير شؤون الديوان الأميري من منصبه    مدير عام الجوازات يتفقد إدارة متابعة الوافدين بجوازات منطقة مكة        الأهلي يختتم معسكر تونس السبت    خدمات بيطرية متقدمة للهجن المشاركة في مهرجان ولي العهد    «جامعة جدة» ضمن تصنيف «التايمز» البريطاني    السينما والدراما السعودية: بين أزمة النص ومشكلة الأداء    إعلام كارداشيان!!    الرصيد لا يسمح..    الفقيه والمؤرخ الحسن الحفظي في لقاء بأدبي أبها        الفيصل يطمئن على الرباع محمود آل حميد    مستشار ميقاتي ل البلاد: لا تنازلات لصالح تيار "عون"                158 يوماً لإنهاء مشروع نفق التحلية مع المدينة            آل الشيخ يشارك في القمة العالمية للتعليم    كف يد 3 كُتّاب عدل لاستغلال النفوذ الوظيفي والتزوير والتجارة    قائد كلية الملك عبدالعزيز الحربية يشهد تخريج طلبة القوات البرية السعودية المبتعثين لروسيا    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



10 ملايين ريال حصيلة صناديق التبرعات
نشر في الرياض يوم 24 - 08 - 2011

شهد استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز حضوراً كبيراً فاق التوقعات من المواطنين لليوم الثاني من انطلاق الحملة للمساهمة في فعل الخير بالحملة الوطنية السعودية لإغاثة الشعب الصومالي مما يعانيه من الجوع والفقر ونقص الإمدادات الغذائية والطبية.
وبين فهد الرويس المشرف على الإدارة العامة لشؤون الموظفين نائب رئيس الحملة بأن الإقبال فاق التوقعات من المواطنين ليدل على ما يتصف به هذا البلد حكومة وشعباً بفعل الخير والحضور في المناسبات التي تستحق العطاء.
وكشف الرويس عن المبالغ النقدية التي تم إيداعها بصناديق التبرع للشعب الصومالي من المواطنين رجالاً ونساء شباباً وأطفال بعد حصرها حيث تجاوزت أكثر من 10 ملايين ريال إضافة إلى 14 تريلا محملة بالأغذية والملابس.
وأشار الرويس إلى أن التفاعل كان كبيراً جداً من المواطنين وهذا ليس بمستغرب على الشعب السعودي الذي دائماً ما يكون حاضراً في مثل هذه الحالات التي تستوجب العطاء .
وامتدح عبدالعزيز بن عبد الرحمن العنقري مدير صالة الملز الحضور الكبير من المواطنين الذي شهده الأستاد بالملز، مشيراً إلى أنه بعد توجيه خادم الحرمين الشريفين بإقامة الحملة لجمع التبرعات للشعب الصومالي واختيار استاد الامير فيصل بن فهد والصالة الرياضية بالأستاد بدأنا بتجهيز الصالة لاستقبال المتبرعين وتحديد الأماكن المخصصة لهم خارج وداخل الصالة كلٌ حسب تخصصه وكان هناك توافد كبير من المواطنين والمقيمين رجالا ونساء وشبابا وأطفال لم نرَ له مثيلا دلالة على حب هذا الشعب لفعل الخير وخاصة أن هذه الحملة تزامنت مع شهر الخير رمضان المبارك .
متبرع يساهم في الحملة خادم الحرمين
إحدى السيارات المحملة بالتبرعات
..و أحد الأطفال يساهم في التبرعات


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.