جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    مستقبل الحقبة الخضراء    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    الدراسة في زمن الحرب    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    حراك شامل    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    سقيا الحاج    السفير الإيراني يزور «الرياض»    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



جمعية بناء لرعاية الأيتام تعقد اجتماعها السادس وتضع إستراتيجيتها ل 3 أشهر
برئاسة الأمير تركي بن محمد بن فهد
نشر في الرياض يوم 06 - 08 - 2011

يترأس صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد بن فهد بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة جمعية "بناء" لرعاية الأيتام بالمنطقة الشرقية مساء بعد غد بمقر الجمعية بالخبر اجتماع مجلس الإدارة السادس بحضور أعضاء مجلس الإدارة الدكتور صالح بن عبدالرحمن اليوسف، عبدالعزيز بن علي التركي، خالد بن حمد الزامل، يوسف بن احمد الدموخ الدوسري، عبدالله بن علي المجدوعي، عائض بن فرحان القحطاني، خالد بن حسن عبدالكريم القحطاني، خالد بن عبدالرحمن العبدالكريم، سعود بن خليفة المدعج الدوسري، محمد بن خالد الدبل، عبدالحكيم بن حمد الخالدي، صالح بن علي الحميدان، زيد بن سعد العيسى، عبدالله بن فهد الهريش، الدكتور صالح بن جاسم الدوسري، وفيصل بن عوض الردادي.
وأعرب نائب رئيس مجلس الإدارة الدكتور صالح اليوسف نيابة عن أعضاء المجلس بالغ شكره وتقديره لسمو الأمير لحضوره الاجتماع واهتمامه بخطى جمعية بناء خلال مرحلة تأسيسها وحرصه الكريم على كل ما يقدم لأبنائه الأيتام، وذكر بأن ابرز ما سيتم طرحه على طاولة الاجتماع اعتماد الخطة الإستراتيجية للجمعية للربع السنوي الأخير من هذا العام ومناقشة تفعيل دور الجمعية لتحقيق أهدافها ودراسة المواضيع المقدمة من المجلس التنفيذي بالجمعية والعديد من المحاور التي ستثري الاجتماع وتعود بالنفع للأيتام وأسرهم لما يحمله سموه من نظرة بعيدة المدى لمستقبل الأيتام وتميز جمعية بناء في خدماتها على جميع الأصعدة.
جدير بالذكر أن جمعية بناء تم إطلاقها من قبل سمو الأمير تركي بن محمد في مطلع شهر أبريل الماضي من عام 2011م تزامناً مع اليوم العالمي لليتيم وقدمت العديد من البرامج التربوية والتدريبية والاجتماعية ومشاركة الأيتام وأسرهم مناسباتهم الاجتماعية والحياتية التي كان أخرها برنامج السلة الرمضانية والسحور الرمضاني الخيري والعديد من البرامج للربع الأخير من هذا العام التي تعود على الأيتام وأسرهم بالنفع بأذن الله وفق معايير ومقاييس الجودة التي تركز عليها سياسة الجمعية تحت إشراف مختصين مؤهلين ذوي خبرة بالتعاون مع جهات عدّه تحت مظلة الشراكة الاجتماعية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.