اتهام 3 أشخاص باقتحام ملعب المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا    انتخاب هالا توماسدوتير رئيسة لأيسلندا    فرصة لهطول أمطار على جازان وعسير والباحة ومكة    بناءً على ما رفعه سمو ولي العهد خادم الحرمين يوجه بإطلاق اسم الأمير بدر بن عبدالمحسن على أحد طرق الرياض    أمير الرياض يرعى تخرج المعاهد والكليات التقنية    33 ألف منشأة تحت المراقبة استعدادًا للحج    الصمعاني: دعم ولي العهد مسؤولية لتحقيق التطلعات العدلية    كاميرات سيارات ترصد العوائق بسرعة فائقة    جامعة "المؤسس" تعرض أزياء لذوات الإعاقة السمعية    "أكنان3" إبداع بالفن التشكيلي السعودي    وصول أول فوج من حجاج السودان    اكتمال عناصر الأخضر قبل مواجهة باكستان    المؤسسات تغطي كافة أسهم أرامكو المطروحة للاكتتاب    أمير تبوك يعتمد الفائزين بجائزة المزرعة النموذجية    «التعليم» تتجه للتوسع في مشاركة القطاع غير الربحي    «نزاهة»: إيقاف 112 متهماً بالفساد من 7 جهات في شهر    الطائرة ال51 السعودية تصل العريش لإغاثة الشعب الفلسطيني    نتنياهو.. أكبر عُقدة تمنع سلام الشرق الأوسط    السعودية و8 دول: تمديد تخفيضات إنتاج النفط حتى نهاية 2025    السفير بن زقر: علاقاتنا مع اليابان استثنائية والسنوات القادمة أكثر أهمية    محمد صالح القرق.. عاشق الخيّام والمترجم الأدق لرباعياته    الإبراهيم وتاجاني يبحثان التعاون السعودي - الإيطالي    عبور سهل وميسور للحجاج من منفذي حالة عمار وجديدة عرعر    نوبة «سعال» كسرت فخذه.. والسبب «الغازيات»    زلزال بقوة 5,9 درجات يضرب وسط اليابان    في بطولة غرب آسيا لألعاب القوى بالبصرة .. 14 ميدالية للمنتخب السعودي    الكعبي.. الهداف وأفضل لاعب في" كونفرنس ليغ"    رونالدو يغري ناتشو وكاسيميرو بالانضمام للنصر    نقل تحيات القيادة وأشاد بالجهود الأمنية.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يدشن مشروعات «الداخلية» في عسير    حجاج الأردن وفلسطين : سعدنا بالخدمات المميزة    انضمام المملكة إلى المبادرة العالمية.. تحفيز ابتكارات النظم الغذائية الذكية مناخيا    ماذا نعرف عن الصين؟!    حجب النتائج بين ضرر المدارس وحماس الأهالي    بدء تطبيق عقوبة مخالفي أنظمة وتعليمات الحج    سائقو الدبَّابات المخصّصة لنقل الأطعمة    الاحتلال يدمر 50 ألف وحدة سكنية شمال غزة    مزايا جديدة لواجهة «ثريدز»    الصدارة والتميز    9.4 تريليونات ريال ثروة معدنية.. السعودية تقود تأمين مستقبل المعادن    الحجاج يشيدون بخدمات « حالة عمار»    هذا ما نحن عليه    هنأ رئيس مؤسسة الري.. أمير الشرقية يدشن كلية البترجي الطبية    إطلاق اسم الأمير بدر بن عبدالمحسن على أحد طرق مدينة الرياض    ..و يرعى حفل تخريج متدربي ومتدربات الكليات التقنية    الأزرق يليق بك يا بونو    توبة حَجاج العجمي !    "فعيل" يفتي الحجاج ب30 لغة في ميقات المدينة    المملكة تستضيف بطولة العالم للراليات تحت مسمى "رالي السعودية 2025"    تقرير يكشف.. ملابس وإكسسوارات «شي إن» سامة ومسرطنة    أمير نجران يشيد بالتطور الصحي    نمشي معاك    أمير الشرقية يستقبل رئيس مؤسسة الري    11 مليون مشاهدة و40 جهة شريكة لمبادرة أوزن حياتك    الهلال الاحمر بمنطقة الباحة يشارك في التجمع الصحي لمكافحة التدخين    «طريق مكة».. تقنيات إجرائية لراحة الحجيج    فيصل بن مشعل يرعى حفل تكريم معالي رئيس جامعة القصيم السابق    توافد حجاج الأردن وفلسطين والعراق    مدينة الحجاج بحالة عمار تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



صحة حائل تستقبل د. الربيعة وتدشن عدداً من المشاريع الصحية
الحارثي: نركز على تنمية العمل بروح الفريق الواحد لتلبية احتياجات المريض

يقوم معالي وزير الصحة الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة غدا السبت بزيارة لمنطقة حائل يتفقد خلالها الخدمات الصحية بالمنطقة ويدشن عدداً من المشاريع الصحية، كما سيحضر جلسة مجلس المنطقة التي ستعقد برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل رئيس مجلس المنطقة في مبنى الإمارة، أوضح ذلك مدير عام الشئون الصحية بمنطقة حائل الدكتور نواف بن عبدالعزيز الحارثي مبيناً أن صحة حائل أعدت برنامجاً حافلاً لزيارة معاليه للمنطقة والتي تشمل جولات استطلاعية وافتتاح عدد من المشاريع الصحية بالمنطقة. مرحبا بهذه الزيارة مثمناً الدور الكبير الذي يبذله معاليه في دعم الخدمات الصحية بالمنطقة معبراً عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة حائل ولسمو نائبه على ما يجده القطاع الصحي بالمنطقة من دعم غير محدود في ظل توجيهات قيادتنا الرشيدة أيدها الله.
وأضاف أن الخدمات الصحية تشهد نمواً وتطوراً سريعاً بالمنطقة مؤكداً حرص المديرية العامة للشئون الصحية بمنطقة حائل على رسم وتنفيذ المشاريع التطويرية والبرامج الهامة والتي تهدف للرقي بهذه الخدمات تحقيقاً لتطلعات ولاة الأمر -حفظهم الله- ، كما تعمل ومن اتجاهات عدة على ترسيخ ثقة المستفيدين من الخدمات الصحية وذلك من خلال نشر المستشفيات والمراكز الصحية حتى وصل عدد المستشفيات التابعة للمديرية ( 11 ) مستشفى بين عام وطرفي، موزعة على كافة أنحاء المنطقة بسعة سريرية تبلغ (1030) سريراً، بينما بلغ عدد مراكز الرعاية الصحية الأولية (95) مركزاً صحياً وأكد الحارثي أن هذه المؤشرات تعطي دلالات واضحة على ارتفاع مستوى الخدمات الصحية بالمنطقة وتحقيق الرضى عنها.
وأضاف أن منطقة حائل قد شهدت فيها الخدمات الصحية نقلة نوعية كماً وكيفاً في كافة المستويات الوقائية والعلاجية والتشخيصية والتأهيلية حيث تحققت إنجازات متميزة في كافة المنشآت الصحية، وختم الدكتور الحارثي أن تحسين نوعية الخدمات الصحية هي من أساسياتنا وتوجهاتنا وأننا من هذا المبدأ نسعى دائما لتحقيق هذه التوجهات بمتابعة دائمة من قبل معالي وزير الصحة الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة والتي تهدف إلى تحسين وتطوير الأداء بصفة مستمرة وذلك من خلال الاستجابة لمتطلبات متلقي الخدمة وعلى ضوء هذه التوجهات قامت إدارة صحة حائل ممثلة بجميع أقسامها المختلفة والعمل على تنفيذها بإذن الله علما بأن هذه الخطة قابلة للتطوير والتحديث أو التعديل في أي مرحلة ما دعت الحاجة لذلك وتركز أهدافها على تنمية العمل بروح الفريق الواحد لتلبية احتياجات المريض وتوقعاته من خلال رسالة الشئون الصحية التي تركز على تقديم أفضل رعاية صحية ذات جودة عالية بأسلوب يحفظ حقوق المريض وعائلته مع تحسين بيئة الخدمة المقدمة لزيادة رضا المستفيدين وسلامتهم والعمل على تحسين نتائج الرعاية المقدمة من خلال رفع مستوى العاملين بالتدريب والتعليم المستمر.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.