"كلية القيادة والأركان للقوات المسلحة" تستعد لمرحلة «جامعة الدفاع الوطني»    وزير الحرس الوطني يرأس الاجتماع الثاني لمجلس أمراء الأفواج للعام 1445ه    توقيع عدة اتفاقيات بين الهيئة العامة للطرق وجهات حكومية    فهد بن محمد يكرم متدربي "تقنية الخرج" الحاصلين على الميدالية البرونزية    انطلاق فعاليات معرض "أكنان" التشكيلي بمكتبة الملك عبد العزيز .. غداً    القيادة تهنئ رئيس أذربيجان بذكرى استقلال بلاده    مخفية في شحنة قوالب خرسانية .. ضبط أكثر من 4.7 مليون قرص من الإمفيتامين المخدر    "نايف الراجحي الاستثمارية" و"مسكان" تطلقان شركة "ارال" لتطوير مشاريع عقارية عملاقة مستدامة تحقق بيئة معيشية متكاملة    إسبانيا والنرويج وإيرلندا تعترف رسمياً بالدولة الفلسطينية    ميتروفيتش يتفوق على جوميز في الهلال    الشورى يطالب العدل بالتوسع بابتعاث منسوبيها والتوعية بالخدمات المقدمة لذوي الإعاقة    سلمان بن سلطان: رعاية الحرمين أعظم اهتمامات الدولة    محافظ طبرجل يفتتح مقر اللجنة الثقافية والفنون بالمحافظة    الركض بدون راحة يضعف الجهاز المناعي    رياح سطحية مثيرة للأتربة والغبار على أجزاء من وسط وشرق المملكة    تطبيق تقنية (var) بجميع بطولات الاتحاد الآسيوي للأندية 2024-2025    السجن والغرامة لمن يتأخر عن الإبلاغ بمغادرة مستقدميه    رونالدو: لم أنتظر الرقم القياسي.. وأتمنى "نهائيًا عادلًا"    بمشاركة 4 فرق .. "الثلاثاء" قرعة كأس السوبر السعودي    تمنع "نسك" دخول غير المصرح لهم    «الصقور الخضر» يعودون للتحليق في «آسيا»    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على سعود بن عبدالعزيز    تقدير الجميع لكم يعكس حجم التأثير الذي أحدثتموه في المجتمع    قدوم 532,958 حاجاً عبر المنافذ الدولية    تفقّد ميقات ذي الحليفة.. أمير المدينة: تهيئة الخدمات لتحسين تجربة الحجاج    صالات خاصة لاستقبال الحجاج عبر «طريق مكة»    «الاستثمارات العامة» يطلق مجموعة نيو للفضاء «NSG»    حلول مبتكرة لمرضى الهوس والاكتئاب    القاضي الرحيم يتعافى من سرطان البنكرياس    نائب وزير الخارجية يحضر حفل الاستقبال بمناسبة الذكرى السنوية ليوم إفريقيا    شهادات الاقتصاد    كوريا الشمالية تعلن فشل عملية إطلاق قمر اصطناعي لغرض التجسس    بولندا تبرم صفقة مع الولايات المتحدة لشراء صواريخ بعيدة المدى    باخرتان سعوديتان لإغاثة الشعبين الفلسطيني والسوداني    نعم.. ضغوطات سعودية !    الديمقراطية إلى أين؟        طلب عسير    سرقة سيارة خلال بث تلفزيوني    القيادة تعزي حاكم عام بابوا غينيا الجديدة في ضحايا الانزلاق الترابي بإنغا    الاحتيال العقاري بين الوعي والترصد    موجز    تعاون بين «روشن» و«سمة»    عبر دورات تدريبية ضمن مبادرة رافد الحرمين.. تأهيل العاملين في خدمة ضيوف الرحمن    الفيصل تُكرم الطلاب الفائزين في مسابقتَي «آيسف» و«آيتكس» وتشيد بمشاريع المعلمين والمعلمات    حفلات التخرج.. البذل والابتذال    ولادة 3 وعول في منطقة مشروع قمم السودة    ورحلت أمي الغالية    أمير المنطقة الشرقية يستقبل أعضاء مجلس إدارة نادي الاتفاق    إخلاص وتميز    كيف تصف سلوك الآخرين بشكل صحيح؟    إسدال الستار على الدوريات الأوروبية الكبرى.. مانشستر سيتي يدخل التاريخ.. والريال يستعيد لقب الليغا    مكتسبات «التعاون»    إدانة دولية لقصف الاحتلال خيام النازحين في رفح    سكري الحمل    دراسة تكشف أسرار حياة الغربان    فيصل بن بندر يؤدي صلاة الميت على سعود بن عبدالعزيز    سمو أمير منطقة الباحة يكرم 48 طالبا من مدارس المنطقة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أكثر من 10 قنوات فضائية تبث برامجها من قلب الدورة العاشرة لمنتدى الإعلام العربي
بث مباشر لوقائع المنتدى من على موقعه الإلكتروني
نشر في الرياض يوم 16 - 05 - 2011

أعلن نادي دبي للصحافة اليوم أن أكثر من عشر قنوات فضائية تلفزيونية ستبث برامجها من قلب الدورة العاشرة لمنتدى الإعلام العربي التي ستعقد في دبي تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي يومي 17 و18 مايو2011.
وعمل فريق النادي على توفير كافة الاحتياجات الخاصة بالتغطية الإخبارية العادية لوقائع المنتدى لأكثر من 200 من القنوات التلفزيونية والإذاعات والصحف والمجلات والوكالات والمواقع الإلكترونية، وقام بتوفير الإعدادات الفنية والتقنية الخاصة بتغطية 6 برامج تلفزيوينة فضائية مختلف بالتعاون مع مؤسسة دبي للإعلام التي قدمت التسهيلات التقنية والفنية اللازمة.
وإلى جانب هذه التغطيات والبرامج، سيقوم المنتدى لأول مرة باستخدام تقنية جديدة تسمح بنقل وقائع المنتدى ضمن بث حي ومباشر لكافة الجلسات وورش العمل على الموقع الإلكتروني www.arabmediaforum.ae ، والتي ستوفر الفرصة لكافة الإعلاميين والمهتمين داخل وخارج الإمارات من متابعة الفعاليات لحظة بلحظة.
منى الشاذلي
وستلعب مؤسسة دبي دوراً محورياً في التغطيات والبرامج، حيث سيقوم تلفزيون دبي بعمل نقل مباشر ضمن برنامج «دبي هذا الصباح» على مدار يومي المنتدى، وسيتم نقل فعاليات افتتاح منتدى الإعلام العربي مباشرة على قناة «سما دبي»، وقناة «نور دبي» وقناة «دبي وان» الناطقة باللغة الإنجليزية، بالإضافة إلى نقل وقائع حفل توزيع جوائز الصحافة الرعبية على قناتي سما دبي وتلفزيون دبي. وستستضيف قناة سما دبي ضيوف المنتدى على برامجها «صباح الخير يا بلادي» و «المرسى» و «آخر الأسبوع»، بيما سيتم إعداد تقارير خاصة وحوار ضيوف المنتدى أيضا على قناة «دبي وان» ، إلى جانب حوارات واستضافات وتقارير خاصة في برنامج «عالم عليا» على قناة دبي.
ويذكر أن الإعلامية منى الشاذلي التي تشارك كمتحدثة في جلسة حول الإعلام المصري ستقوم بتقديم حلقتين من المنتدى من برنامج «العاشرة مساء» الذي يبث على قناة دريم2 الفضائية، وكذلك قناة العربية الفضائية التي ستقوم ببث حلقة من برنامج «حوار العرب» الذي يقدمه الإعلامي طالب كنعان والذي يشارك ضمن إدارة جلسة حول قدرة وسائل الإعلام العربية على مواكبة الأحداث والمتغيرات.
مارسيل غانم
كما سيقوم الإعلامي مارسيل غانم ببث حلقة من المنتدى لبرنامجه «مباشرة مع مارسيل غانم» الحوراي على قناة LBC، وكذلك الإعلامي شريف عامر الذي سيقدم فقرات من المنتدى ضمن برنامجه «الحياة اليوم» على شبكة قنوات الحياة، والإعلامي زافين قيومجيان الذي سيقدم حلقة من المنتدى لبرنامج «سيرة وانفتحت» على قناة المستقبل، وستقوم كل من القناة المصرية وقناة ON TV أيضا بتقديم مجموعة من البرامج والتغطيات المباشرة من قلب المنتدى.
زافين قيومجيان
من جانبه سيقوم فريق العمل بتسهيل تواصل معدي البرامج مع كبار الضيوف والمتحدثين من أجل تقديم مداخلاتهم في تلك البرامج التي ستناقش أبرز القضايا المحيطة بتطورات صناعة الإعلام العربي. تجدر الإشارة إلى الدورة العاشرة للمنتدى تعقد بعنوان «الإعلام العربي وعواصف التغيير»، وقد شهدت الدورة الماضية مشاركة أكثر من 2400 من ممثلي وسائل الإعلام العربية والدولية من الوطن العربي ومختلف أرجاء العالم، ونخبة من الباحثين والأكاديميين وطلبة الإعلام ، ويرجح أن يزيد العدد هذا العام.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.