بمشاركة 4 فرق .. "الثلاثاء" قرعة كأس السوبر السعودي    تمنع "نسك" دخول غير المصرح لهم    «الاستثمارات العامة» يطلق مجموعة نيو للفضاء «NSG»    المملكة وسورية ومصالح العرب    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على سعود بن عبدالعزيز    قائد النصر "كريستيانو رونالدو" هدافاً لدوري روشن السعودي ب 35 هدفاً    «الصقور الخضر» يعودون للتحليق في «آسيا»    التعادل الإيجابي يحسم مواجهة ضمك والرائد في دوري روشن    شوريون ل«التعليم»: أين إستراتيجيتكم ؟    قدوم 532,958 حاجاً عبر المنافذ الدولية    تقدير الجميع لكم يعكس حجم التأثير الذي أحدثتموه في المجتمع    تفقّد ميقات ذي الحليفة.. أمير المدينة: تهيئة الخدمات لتحسين تجربة الحجاج    صالات خاصة لاستقبال الحجاج عبر «طريق مكة»    حلول مبتكرة لمرضى الهوس والاكتئاب    القاضي الرحيم يتعافى من سرطان البنكرياس    الشمردل ينتزع ذهبية غرب آسيا للبلياردو    كوريا الشمالية تعلن فشل عملية إطلاق قمر اصطناعي لغرض التجسس    بولندا تبرم صفقة مع الولايات المتحدة لشراء صواريخ بعيدة المدى    شهادات الاقتصاد    نعم.. ضغوطات سعودية !    الديمقراطية إلى أين؟    ورحلت أمي الغالية    الاحتيال العقاري بين الوعي والترصد    موجز    ارتفاع استثمارات «المسار الرياضي»    كشف رب الأسرة    إسدال الستار على الدوريات الأوروبية الكبرى.. مانشستر سيتي يدخل التاريخ.. والريال يستعيد لقب الليغا    أخضر رفع الأثقال وصيف العالم    اليوم في ختام دوري يلو.. تتويج القادسية.. والخلود والعروبة في صراع الوصافة    الطائر الأخضر والمقعد الأزرق !    أمير المنطقة الشرقية يستقبل أعضاء مجلس إدارة نادي الاتفاق    الأمن العام: 50 ألفاً غرامة تأخر الإبلاغ عن مغادرة المستقدَمين في الوقت المحدد لانتهاء التأشيرة        طلب عسير    سرقة سيارة خلال بث تلفزيوني    الفريق البسامي يستعرض الخطط الأمنية للحج    القيادة تعزي حاكم عام بابوا غينيا الجديدة في ضحايا الانزلاق الترابي بإنغا    عبر دورات تدريبية ضمن مبادرة رافد الحرمين.. تأهيل العاملين في خدمة ضيوف الرحمن    الفيصل تُكرم الطلاب الفائزين في مسابقتَي «آيسف» و«آيتكس» وتشيد بمشاريع المعلمين والمعلمات    حفلات التخرج.. البذل والابتذال    بدء أعمال إنشاء مساحات مكتبية في "ميدان الدرعية"    ولادة 3 وعول في منطقة مشروع قمم السودة    مكتسبات «التعاون»    إخلاص وتميز    كيف تصف سلوك الآخرين بشكل صحيح؟    إدانة دولية لقصف الاحتلال خيام النازحين في رفح    باخرتان سعوديتان لإغاثة الشعبين الفلسطيني والسوداني    نصائح للمرضى خلال رحلة العمر.. إستشاري: خذوا أدوية السكري في مواعيدها وتجنّبوا الإجهاد    سكري الحمل    دراسة تكشف أسرار حياة الغربان    أمير تبوك يستقبل المواطنين في اللقاء الأسبوعي    مجمع إرادة بالرياض يحتفل بيوم التمريض العالمي.. غداً    «جامعة نايف» تفتتح فعاليات الندوة العلمية «إدارة وتأمين الأحداث الرياضية الكبرى»    سلمان الدوسري يهنئ جيل الرؤية على التفوق والتميز    فيصل بن بندر يؤدي صلاة الميت على سعود بن عبدالعزيز    نائب أمير مكة يطّلع على استعدادات وخطط وزارة الحج والعمرة    جوازات ميناء جدة الإسلامي تستقبل أولى رحلات ضيوف الرحمن القادمين من السودان    وصول طلائع الحجاج السودانيين إلى ميناء جدة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



توكيلات الجزيرة للسيارات توسّع شبكة فروعها في المملكة في جيزان
بحضور ورعاية من قبل امير المنطقة..
نشر في الرياض يوم 13 - 05 - 2011

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعودأمير منطقة جازان، إفتتحت شركة توكيلات الجزيرة للسيارات، الوكيل المعتمد لسيارات فورد ولينكولن في المملكة العربية السعودية رسمياً مقرها المتكامل في مدينة جازان، مضيفة بذلك مقراً رئيسياً آخر إلى شبكتها المتنامية من الفروع على مستوى المملكة. ومع إفتتاح مقر جازان، يرتفع عدد منافذ بيع سيارات فورد ولينكولن التابعة لشركة توكيلات الجزيرة للسيارات في المملكة إلى 18 مقراً رئيسياً.
حيث قام سموه برفقة الشيخ عبدالله بن فهد الكريديس رئيس شركة توكيلات الجزيرة للسيارات والضيوف بجولة داخل المقر الجديد الذي يمتد على مساحة 10 آلاف متر مربّع ويضم صالة عرض لسيارات فورد ولينكولن (1000 متر مربع)، ومركزاً للصيانة وخدمة السيارات (2400 متر مربع)، فضلا عن قسم ومستودع لقطع الغيار. كما يشتمل المقر، الذي يقع على الكورنيش الشمالي الجديد، على سكن للموظفين ومواقف فسيحة للسيارات، ومنطقة لغسيل السيارات.
حيث اكد الشيخ عبدالله بن فهد الكريديس: «يمثّل إفتتاح هذا المقر الجديد إنجازاً مهماً يحسب لشركة توكيلات الجزيرة للسيارات، ليس فقط لكونه يرسخ حضورنا في منطقة جازان، بل لأنه يشكّل فصلاً آخراً من مسيرة توسع شبكة شركة توكيلات الجزيرة للسيارات من أجل تلبية وخدمة عملائنا أينما تواجدوا في المملكة. فمنذ قيامنا بالإعلان عن استراتيجية التوسّع لدى شركتنا، ونحن نتابع تطبيق خطتنا الطموحة إذ بات لدينا اليوم 18 مقراً رئيسياً، ونتوقع إفتتاح مقرين إضافيين في النصف الثاني لهذا العام بإذن الله تعالى.»
وأضاف الكريديس: «الآن تفتخر توكيلات الجزيرة للسيارات بتاريخها العريق الذي يمتد على مدى 25 عاماًً من المثابرة والإلتزام، حيث تطوّرت الشركة بشكل متواصل وبعزم، لتصبح اليوم أكبر وكيل لسيارات فورد في العالم.»
وتابع الكريديس قائلاً: «اليوم فورد وتوكيلات الجزيرة للسيارات لها قصة نجاح كبيرة على صعيد المملكة. حيث زادت مبيعاتنا سنة بعد سنة بشكل ملحوظ في وقت عانت فيه الشركات الأخرى خاصة خلال الأزمة الإقتصادية. والأهم من ذلك لا يزال معدّل نمونا في المملكة يتعدّى نسبة قطاع السيارات ككل، وسجلت مبيعات سيارات فورد ولينكولن نمواً مذهلاً بلغت نسبته 75% خلال الربع الأول من العام الجاري حيث بلغت نسبة المبيعات 20 الف مركبة في ظل ان العام الماضي كانت نسبة المبيعات 30 الف سيارة ونخن الان في النصف الاول من العام . والفضل لهذا النجاح بعد الله يعود الى أمرين رئيسيين: تشكيلة المنتجات الجديدة التي نوفرها اليوم من فورد ولينكولن، وإلتزامنا بالسوق السعودي ورضا العميل. فلدينا جيل جديد بالكامل من سيارات فورد ولينكولن يتمتّع بجودة لا تضاهى، بتكنولوجيا فريدة، تصاميم جذابة للغاية، وأعلى درجات خدمة العملاء من حيث المبيعات والصيانة، وذلك بأسعار منافسة. وهذا ما نتعهّد به اليوم إذ نحتفل بذكرى تأسيس شركة توكيلات الجزيرة للسيارات الخامس والعشرين، بأن نكون دائماً في الطليعة من حيث رضا العملاء والإحترافية على كافة النقاط التي تهمّ العميل.
كما اكد ان الشركة قامت بتدريب 300 شاب سعودي بالتوقيع مع صندوق الموارد البشرية وسيكون هناك 300 شاب اخر خلال النصف القادم ومن جانبه، قال لاري براين، المدير التنفيذي لشركة فورد الشرق الأوسط: «تتقدم فورد الشرق الأوسط بأحر التهاني إلى فريق توكيلات الجزيرة للسيارات بمناسبة إفتتاح فرعها الجديد في منطقة جازان ونثني على الجهود المستمرة التي يبذلونها في سبيل توسيع قاعدة عملاء فورد على مستوى المملكة. ولا شك بأن الجهود المتواصلة التي تبذلها توكيلات الجزيرة للسيارات في سبيل تحسين مستويات رضا العملاء والإرتقاء بها نحو الأفضل، تجسّد حرص الشركة الشديد على تمثيلنا خير تمثيل في مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية.»


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.