ترقُّب خفض الفائدة يهبط بالذهب    توطين وتخطيط.. أدوار الهيئة السعودية للمياه    الجلاجل: تنظيم "وقاية" خطوة لمجتمع صحي    أسترازينيكا تبدأ سحب لقاح كوفيد-19 عالمياً    مهما طلّ.. مالكوم «مالو حلّ»    «أرامكو» تواصل أرباحها التاريخية لمساهميها.. بقيمة 116.5 مليار ريال    «الشورى» يسأل «الأرصاد»: هل تتحمل البنى التحتية الهاطل المطري ؟    «إنفاذ»: 30 مزاداً لبيع 161 عقاراً    عدالة ناجزة وشفافة    برعاية وزير الإعلام.. تكريم الفائزين في «ميدياثون الحج والعمرة»    أمير الشرقية ونائبه يتلقيان تهاني الرزيزاء بتأهل القادسية لدوري روشن    محمد عبده اقتربت رحلة تعافيه من السرطان    4 أمور تجبرك على تجنب البطاطا المقلية    وزير الخارجية الأردني ونظيره الأمريكي يبحثان الأوضاع في غزة    إطلاق برنامج تطوير طرق الخبر    أمير المدينة يرعى حفل تخريج الدفعة ال60 من طلاب الجامعة الإسلامية    مساعد رئيس الشورى تلتقي وفداً قيادياً نسائياً هولندياً    أمير المدينة يستعرض جهود جمعية «لأجلهم»    أمير نجران يقلد مدير الجوازات رتبة لواء    أمين الرياض يحضر حفل سفارة هولندا    استعراض المؤشرات الاستراتيجية لتعليم جازان المنجز والطموح    «التواصل الحضاري» يعزز الهوية الوطنية    بدء أعمال ملتقي تبوك الدولي الأول لتعزيز الصحة    بيئةٌ خصبة وتنوّعٌ نباتي واسع في محمية الملك سلمان    "الهلال" يطلب التتويج بلقب دوري روشن بعد مباراة الطائي في الجولة قبل الأخيرة    جامعة طيبة تختتم مسابقة «طيبة ثون»    مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالسويدي يُجري جراحة تصحيحية معقدة لعمليات سمنة سابقة لإنقاذ ثلاثيني من تبعات خطيرة    بونو: لن نكتفي بنقطة.. سنفوز بالمباريات المتبقية    ديميرال: اكتفينا ب«ساعة» أمام الهلال    اختتام دور المجموعات للدوري السعودي الممتاز لكرة قدم الصالات في "الخبر"    اللجنة الأولمبية الدولية تستعين بالذكاء الاصطناعي لحماية الرياضيين من الإساءات خلال الأولمبياد    ولي العهد يعزي هاتفياً رئيس دولة الإمارات    استقبل مواطنين ومسؤولين.. أمير تبوك ينوه بدور المستشفيات العسكرية    تحذير قوي    إدانة دولية لعمليات الاحتلال العسكرية في رفح    الحرب العبثية في غزة    "الجوازات" تعلن جاهزيتها لموسم الحج    مؤتمر الحماية المدنية يناقش إدارة الحشود    اقتصاد المؤثرين    البنتاغون: الولايات المتحدة أنجزت بناء الميناء العائم قبالة غزة    تحقيقات مصرية موسعة في مقتل رجل أعمال إسرائيلي بالإسكندرية    الأمير خالد بن سلمان يرعى تخريج الدفعة «21 دفاع جوي»    جامعة الملك سعود تستضيف مؤتمر" العلوم الإدارية"    غاب مهندس الكلمة.. غاب البدر    عبدالغني قستي وأدبه    بدر الحروف    المدح المذموم    البدر والأثر.. ومحبة الناس !    تغريدتك حصانك !    الرؤية والتحول التاريخي ( 1 – 4)    رحلة استجمام الى ينبع البحر    هزيمة الأهلي لها أكثر من سبب..!    الأول بارك يحتضن مواجهة الأخضر أمام الأردن    الفوائد الخمس لقول لا    بدء التسجيل ب"زمالة الأطباء" في 4 دول أوروبية    أمير تبوك يستقبل المواطنين في اللقآء الأسبوعي    الأمر بالمعروف في جازان تفعِّل المصلى المتنقل خلال مهرجان الحريد    وزير الدفاع يرعى تخريج طلبة الدفاع الجوي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الأمير سلمان يكرم أعضاء شرف جمعية الأطفال المعوقين وأوائل حفظة القرآن على مستوى الرياض
استقبل عمدة لندن والسفير الأوزبكي

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مكتب سموه بقصر الحكم أمس عمدة لندن اللورد نيكولاس آنستي ، والوفد المرافق له ،وتم خلال الاستقبال تبادل الأحاديث الودية ومناقشة الموضوعات ذات الاهتمام المشترك بين البلدين الصديقين .
حضر الاستقبال صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز المستشار الخاص لسمو أمير منطقة الرياض ، وسفير المملكة المتحدة لدى المملكة وليام باتي .
كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز في مكتب سموه بقصر الحكم أمس سفير جمهورية أوزبكستان لدى المملكة عليشير قادروف،وتم خلال الاستقبال تبادل الأحاديث الودية ومناقشة الموضوعات ذات الاهتمام المشترك بين البلدين الصديقين .
من جهة أخرى ،يرعى الأمير سلمان بن عبدالعزيز حفل تكريم أعضاء شرف جمعية الأطفال المعوقين ، والذي يقام بفندق الانتركونتننتال بالرياض يوم الأحد 21ربيع الأول الجاري .
ورفع صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين أسمى آيات الشكر والتقدير إلى مقام سمو أمير الرياض لتفضله برعاية هذه المناسبة قائلاً " يشرفني بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن مجلس إدارة الجمعية وكافة منسوبيها والمستفيدين من خدماتها ان أتقدم بوافر التقدير والعرفان إلى سمو سيدي أمير منطقة الرياض لما يوليه من دعم ورعاية لأنشطة وبرامج الجمعية ، الأمر الذي كان وراء ما تحقق لها من توسع في الخدمات وتعدد في المشروعات وشمولية في البرامج .
وأضاف " إن تفضل سمو أمير الرياض برعاية هذه المناسبة يعكس حجم الاهتمام والدعم الذي تقدمه الدولة لمؤسسات العمل الخيري بوجه عام وللجمعية بوجه خاص ، وتجسد حرص القيادة على تكريم وتقدير كل صاحب عطاء مشارك في مسيرة التنمية الشاملة التي تعيشها بلادنا ، كما أن هذه الرعاية الكريمة احدى صور الأولوية التي تحظى بها قضية الإعاقة لدى حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد الأمين وسمو النائب الثاني ."
وأوضح أن الحفل يتضمن تكريم أكثر من مائة عضو شرف أسهموا في دعم مسيرة الجمعية وكانت لهم بصماتهم الواضحة في تحقيق أهدافها على مدى أكثر من ربع قرن ، مشيراً إلى أن برنامج العضوية الشرفية يأتي في إطار حرص الجمعية على بناء شراكة دائمة مع الداعمين ، باعتبارهم ظهيرا استراتيجيا لخططها ورسالتها ، وهو بمثابة توثيق لعطاء هذه النخبة المتميزة من أبناء المملكة الذين يعدون قدوة تحتذى في عمل الخير والتكفل والوفاء بالمسئولية الاجتماعية .
امير الرياض خلال إستقباله السفير الأوزبكي
إلى ذلك، يرعى سمو أمير منطقة الرياض الرئيس الفخري للجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في منطقة الرياض الحفل السنوي للجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في منطقة الرياض الذي سيقام مساء يوم السبت 27 ربيع الأول الجاري لتكريم أوائل الحافظين للقرآن الكريم على مستوى منطقة الرياض بقاعة الملك فيصل للمؤتمرات.
وأعرب رئيس الجمعية الشيخ سعد بن محمد آل فريان عن شكره وامتنانه لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز على تكريمه لأبنائه الطلاب الحافظين لما في ذلك من دعم كبير لهم وتشجيع لبقية زملائهم على التفوق والتميز وإجادة الحفظ . من الذين أتموا حفظ القرآن الكريم لهذا العام الدراسي 1429/1430ه ونجحوا في الاختبار (227) طالباً وطالبة .
وقال آل فريان إن رعاية سموه الكريم تعد امتدادا للعناية الكبيرة التي توليها حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز لتعليم وتحفيظ القرآن الكريم ،حيث وفرت الدولة جميع الإمكانات لخدمة الكتاب العزيز من خلال إقامة مجمع خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز طيب الله ثراه لطباعة المصحف الشريف في المدينة المنورة والذي تم من خلاله طباعة ملايين النسخ من كتاب الله تعالى إضافة إلى إقامة الجمعيات الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم ورعايتها في مختلف مناطق ومحافظات ومراكز المملكة ودعمها مادياً ومعنوياً فضلاً عن إقامة المسابقات المحلية والدولية لتشجيع تعلم وحفظ كتاب الله عز وجل.
وأردف آل فريان قائلاً إن جمعية تحفيظ القرآن الكريم في منطقة الرياض تشرف على حلقات أكثر من خمسة آلاف مسجد ومدرسة نسائية يدرس بها قرابة (135) ألف طالب وطالبة في مدينة الرياض وحدها، إضافة إلى (28)فرعاً للجمعية في جميع محافظات ومراكز منطقة الرياض.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.