حرائق غابات كبيرة لمنطقة الرمال النفطية في كندا ترفع النفط    زلزال بقوة 5.1 درجات يضرب جزر قبالة سواحل نيوزيلندا    أمير حائل يكرم عددًا من الطلاب الحاصلين على الجائزة الوطنية بمبادرة "منافس" بتعليم المنطقة .    نيمار يبدأ الجري حول الملعب    "الحج" تختبر خطط التفويج بفرضية ثانية    الصمعاني يشارك في قمة رؤساء المحاكم في دول G20    وزير الحرس الوطني يرعى تخريج 2374 طالباً وطالبة من «كاساو»    قمّة المنامة دعامة قوية للتكامل العربي والسلام الإقليمي    السوق السعودية ضمن أول 10 دول في العالم المملكة أكثر الاقتصادات تسارعاً آخر 6 سنوات    26 % ارتفاع أعداد الركاب في المطارات لعام 2023    بمشاركة 11 دولة.. ورشة لتحسين نظم بيانات المرور على الطرق    أفضل الإجراءات وأجود الخدمات    5 استخدامات ذكية ومدهشة يمكن أن تقدمها القهوة    بايدن سيستخدم "الفيتو" ضد مشروع قانون يلزمه بإرسال الأسلحة لإسرائيل    أمير القصيم: تطوير القدرات البشرية يحظى بعناية كبيرة من القيادة    أمير تبوك ينوه بجهود القيادة في خدمة ضيوف الرحمن    سعود بن نايف: رؤية المملكة أسهمت في تحسين جودة الحياة    خادم الحرمين يرحب بضيوف الرحمن ويوجه بتقديم أجود الخدمات    سفيرة المملكة في واشنطن تلتقي الطلبة المشاركين في آيسف    سعود بن بندر يثمّن جهود هيئة النقل    «الداخلية» و«سدايا» تطلقان جهازاً متنقلاً لإنهاء إجراءات المستفيدين من مبادرة «طريق مكة»    إطلاق مبادرة «دور الفتوى في حفظ الضرورات الخمس»    الاتحاد الأوروبي يوسع العقوبات على إيران    المجون في دعم كيان صهيون    صحة نباتية    الاحتراف تحدد مواعيد تسجيل اللاعبين في دوري روشن و"يلو"    المان سيتي يكسر عقدة ملعب توتنهام الجديد وينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي    الهلال والنصر.. والممر الشرفي    ريال مدريد يحتفل بلقب الدوري الإسباني بخماسية في شباك ديبورتيفو ألافيس.. وفينيسيوس يُسجل هاتريك    كأس إيطاليا بين خبرة اليوفي وطموح أتالانتا    لجلب صفقات من العيار الثقيل.. النصر يعتزم الاستغناء عن 3 أجانب    في ختام الجولة 32 من دوري" يلو".. الصفا يستقبل الجبلين.. والعدالة في مواجهة العين    بلادنا وتحسين إنتاجية الحبوب والفواكه    الأمن والاستقرار    نائب أمير مكة يستقبل عدد من اصحاب السمو والمعالي والفضيله    شرطة الرياض تقبض على مروجي حملات حج وهمية    الفصول الثلاثة    حالة مطرية في معظم المناطق حتى السبت    أهمية الاختبارات الوطنية «نافس» !    وزير العدل يبحث مع رئيس المحكمة العليا في أستراليا سُبل تعزيز التعاون    طموحنا عنان السماء    أمير تبوك يثمّن إهداء البروفيسور العطوي جامعة تبوك مكتبته الخاصة    انطلاق برنامج الرعاية الأكاديمية ودورة البحث العلمي في تعليم الطائف    ..أنيس منصور الذي عاش في حياتنا 2-1    مكانة بارزة للمملكة في عدد مقاعد «آيسف»    تمكين المواهب وتنشيط القطاع الثقافي في المملكة.. استقبال 2200 مشاركة في مبادرة «إثراء المحتوى»    محتوى الغرابة والفضائح !    ليس لأحد الوصول    إعفاءات.. جمركية بالأسوق الحرة    وزارة لتشجيع زيادة المواليد بكوريا الجنوبية    واتساب تطلق تصميماً جديداً    حمام الحرم.. تذكار المعتمرين والحجاج    تفقد محطة القطار ودشن «حج بلياقة».. أمير المدينة المنورة يطلع على سير الأعمال بالمطار    الوجه الآخر لحرب غزة    ( قلبي ) تشارك الهلال الأحمر الاحتفاء باليوم العالمي    الكلام أثناء النوم ليس ضاراً    تأثير العنف المنزلي على الأطفال    مواد كيميائية تسبب السرطان داخل السيارات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



(جذاب وبس) مرشح للجائزة الكبرى.. وفخران للسيارة
904آلاف وسيارة جوائز سباقات الخميس والجمعة
نشر في الرياض يوم 16 - 10 - 2008

يقيم نادي الفروسية عصر اليوم حفله الثالث ضمن سباقات موسم الرياض الجديد على سيارة فورد كراون فكتوريا 2008م وجوائز مالية تقدر ب (484) ألف ريال وذلك في ميدان الملك عبدالعزيز للفروسية بالجنادرية.
حفل اليوم يتكون من ثمانية أشواط طبقاً للآتي:
@ الشوط الأول إنتاج لم تربح عمر سنتين (1200م) وسجل على قائمته 16رأساً وأبرز المرشحين مقدم وهلاب وجابر.
@ الشوط الثاني إنتاج لم تربح سنتين (1200م) وسجل فيه 15رأساً وأبرز المرشحين الجد وكاسب البطولات ومناجي.
@ الشوط الثالث أفراس إنتاج لم تربح 3سنوات على مسافة (1400م) وسجل فيه 18فرساً + 3احتياط وأبرز المرشحين فتانه وجوهرة الخليج واجتذاب.
@ الشوط الرابع إنتاج للخيل لم تربح ( 3سنوات فأكثر) لمسافة (1800م) وعدد المسجلين 18رأساً + 7احتياط والمرشحون الاجفل وساعفه وفرقد.
@ الشوط الخامس إنتاج 4سنوات فأكثر (1800م) وسجل فيه 18رأساً + 4احتياط والمرشحون جايز والكشاف واشقر أحمد.
@ الشوط السادس إنتاج للخيل (لم تربح 4سنوات) 1600م وسجل على قائمته 17رأساً وأبرز المرشحين جاي والجهوري ومباهي.
شوط الجائزة الكبرى
@ الشوط السابع للخيل المستورد عمر 3سنوات فأكثر على مسافة 1600م والجائزة مساهمة نادي الفروسية (130) ألف ريال وسجل فيه ( 15رأساً وأبرز المرشحين (جذاب وبس) لاسطبل الديحاني ويشاطره بحظوظ متساوية (البشوك) لدحام بن طواله ويليهما (الشنفرة) لاسطبل السيحان.
هدية النادي سيارة
@ الشوط الثامن والأخير على هدية نادي الفروسية (سيارة فورد) وخصص لإنتاج السعودية عمر ( 3سنوات) على مسافة 1600م وسجل فيه 9رؤوس والمرشحون: فخران واليعفور لاسطبل الشريف هزاع واسد مكنون لأبناء عبدالله أبو اثنين.
كأس المدينة المنورة غداً
ويوم غد الجمعة يشهد ميدان الملك عبدالعزيز الحفل الرابع لموسم سباقات الرياض على كأس إمارة منطقة المدينة المنورة وتبلغ جوائزه النقدية (420) ألف ريال طبقاً للتالي:
@ الشوط الأول إنتاج عمر سنتين 1200م وسجل فيه 8رؤوس والمرشحون (الغطريس) و(مجيد) و(زحزوح).
الصقر أم نوبل يدوين؟
@ الشوط الثاني للخيل المستورد التي لم تربح (عمر 3سنوات) لم تربح على مسافة 1800م وسجل فيه 16رأساً والمرشحون (الصقر) و(نوبل يدوين) و(رياض ملينيوم).
الكايد الأقرب
@ الشوط الثالث إنتاج 3سنوات فأكثر لمسافة 1600م وسجل فيه ( 18رأساً + 5احتياط) والمرشحون (الكايد) و(رافي) و(غرنوقه).
مخدومة مرشحة
@ الشوط الرابع إنتاج 3سنوات لمسافة 1800م وسجل على قائمته 16رأساً والمرشحون (مخدومة) و(زهاف) و(زفير).
شوط الجائزة التقديرية
@ الشوط الخامس على جائزة النادي التقديرية للخيل المستوردة عمر 3سنوات فأكثر على مسافة 1600م وسجل فيه 10رؤوس وأبرز المرشحين (كل بريطانيا) للاسطبل الأزرق و(لعيون مشعل) للأمير سلطان بن مشعل بن عبدالعزيز و(أنا معك) لأبناء فيحان فيصل المنديل.
الأجود أم الأجرد؟!
@ الشوط السادس للخيالة السعوديين المتمرنين إنتاج للخيل لم تربح ( 3سنوات) على مسافة الميل 1600م وسجل فيه 13رأساً وأبرز المرشحين (الاجود) للاسطبل الأزرق و(الاجرد) للأمير عبدالعزيز بن فهد و(مذواد) للاسطبل الأبيض.
كأس المدينة بين (خابر) و(رامح)
@ الشوط السابع والأخير على كأس إمارة المدينة المنورة وجائزته المالية 100ألف ريال ومخصص لخيل الإنتاج المحلي عمر 3سنوات فأكثر على مسافة الميل 1600م وسجل على قائمته (12) رأساً والمرشحون (خابر) للاسطبل الأبيض و(رامح) للاسطبل الأخضر و(الهوبر) لاسطبل الشريف هزاع العبدلي.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.