ارتفاع النفط واستقرار الذهب    ضبط 264 طن مأكولات بحرية منتهية الصلاحية    "زين" تستثمر 1.6 مليار ريال لتوسيع انتشار ال"5G"    وزير العدل يلتقي رئيس المجلس الدستوري في فرنسا    زلزال بقوة 5.1 درجات يضرب جزر قبالة سواحل نيوزيلندا    أمير حائل يكرم عددًا من الطلاب الحاصلين على الجائزة الوطنية بمبادرة "منافس" بتعليم المنطقة .    أمير تبوك يثمن للبروفيسور " العطوي " إهدائه لجامعة تبوك مكتبته الخاصة    «الصحة» تدعو الراغبين في الحج إلى أخذ واستكمال جرعات التطعيمات    فيغا يعود للتدريبات الجماعية للأهلي    من أعلام جازان .. الشيخ عيسى بن رديف بن منصور شماخي    نيمار يبدأ الجري حول الملعب    "الحج" تختبر خطط التفويج بفرضية ثانية    الصمعاني يشارك في قمة رؤساء المحاكم في دول G20    وزير الحرس الوطني يرعى تخريج 2374 طالباً وطالبة من «كاساو»    قمّة المنامة دعامة قوية للتكامل العربي والسلام الإقليمي    بمشاركة 11 دولة.. ورشة لتحسين نظم بيانات المرور على الطرق    فيصل بن خالد يقلّد مدير جوازات «الحدود الشمالية» رتبة لواء    السوق السعودية ضمن أول 10 دول في العالم المملكة أكثر الاقتصادات تسارعاً آخر 6 سنوات    أفضل الإجراءات وأجود الخدمات    26 % ارتفاع أعداد الركاب في المطارات لعام 2023    بايدن سيستخدم "الفيتو" ضد مشروع قانون يلزمه بإرسال الأسلحة لإسرائيل    أمير القصيم: تطوير القدرات البشرية يحظى بعناية كبيرة من القيادة    سعود بن بندر يثمّن جهود هيئة النقل    خادم الحرمين يرحب بضيوف الرحمن ويوجه بتقديم أجود الخدمات    أمير تبوك ينوه بجهود القيادة في خدمة ضيوف الرحمن    سفيرة المملكة في واشنطن تلتقي الطلبة المشاركين في آيسف    سعود بن نايف: رؤية المملكة أسهمت في تحسين جودة الحياة    «الداخلية» و«سدايا» تطلقان جهازاً متنقلاً لإنهاء إجراءات المستفيدين من مبادرة «طريق مكة»    إطلاق مبادرة «دور الفتوى في حفظ الضرورات الخمس»    الاتحاد الأوروبي يوسع العقوبات على إيران    كأس إيطاليا بين خبرة اليوفي وطموح أتالانتا    لجلب صفقات من العيار الثقيل.. النصر يعتزم الاستغناء عن 3 أجانب    نائب أمير مكة يستقبل عدد من اصحاب السمو والمعالي والفضيله    إعفاءات.. جمركية بالأسوق الحرة    وزارة لتشجيع زيادة المواليد بكوريا الجنوبية    واتساب تطلق تصميماً جديداً    الوجه الآخر لحرب غزة    المجون في دعم كيان صهيون    أهمية الاختبارات الوطنية «نافس» !    حالة مطرية في معظم المناطق حتى السبت    طموحنا عنان السماء    الأمن والاستقرار    انطلاق برنامج الرعاية الأكاديمية ودورة البحث العلمي في تعليم الطائف    ..أنيس منصور الذي عاش في حياتنا 2-1    مكانة بارزة للمملكة في عدد مقاعد «آيسف»    تمكين المواهب وتنشيط القطاع الثقافي في المملكة.. استقبال 2200 مشاركة في مبادرة «إثراء المحتوى»    محتوى الغرابة والفضائح !    ليس لأحد الوصول    الاحتراف تحدد مواعيد تسجيل اللاعبين في دوري روشن و"يلو"    المان سيتي يكسر عقدة ملعب توتنهام الجديد وينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي    الهلال والنصر.. والممر الشرفي    حمام الحرم.. تذكار المعتمرين والحجاج    تفقد محطة القطار ودشن «حج بلياقة».. أمير المدينة المنورة يطلع على سير الأعمال بالمطار    ريال مدريد يحتفل بلقب الدوري الإسباني بخماسية في شباك ديبورتيفو ألافيس.. وفينيسيوس يُسجل هاتريك    ( قلبي ) تشارك الهلال الأحمر الاحتفاء باليوم العالمي    الكلام أثناء النوم ليس ضاراً    تأثير العنف المنزلي على الأطفال    مواد كيميائية تسبب السرطان داخل السيارات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



جامعة شمال ايوا تمنح نادي الطلابي السعودي جائزة "البرنامج المميز"
متفوقاً على 180نادياً طلابياً بالجامعة
نشر في الرياض يوم 01 - 05 - 2008

حقق النادي الطلابي السعودي في جامعة شمال أيوا الأمريكية إنجازاً فريداً يعد الأول من نوعه على مستوى الجامعة وذلك فجر أمس الأربعاء بتوقيت الرياض.
فقد توج النادي الطلابي السعودي ب"أفضل ناد لديه برنامج مميز خلال العام في الجامعة" متفوقاً بهذا التتويج على أكثر من (180) نادياً طلابياً بالجامعة.
هذا التكريم المشرف للنادي الطلابي السعودي جاء نتيجة تنظيمه في شهر أكتوبر الماضي مؤتمر "العلاقات السعودية - الأمريكية" تحت رعاية معالي الأستاذ عادل بن أحمد الجبير سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة وبحضور الملحق الثقافي الدكتور محمد بن عبدالله العيسى والدكتورة موضي الخلف رئيسة الابتعاث النسائي في وزارة التعليم العالي والدكتور مساعد العساف رئيس الشؤون الثقافية والاجتماعية المعني بالنوادي الطلابية السعودية في الملحقية الثقافية بسفارة خادم الحرمين الشريفين في واشنطن.
مؤتمر النادي الطلابي السعودي في جامعة شمال ايوا، الحائز على جائزة أفضل برنامج طلابي لهذا العام شاركت فيه شخصيات سعودية من أبرزها الدكتور عبدالله الخلف وكيل جامعة الإمام محمد بن سعود وشخصيات أمريكية أبرزها السفير الأمريكي السابق لدى المملكة وايتش فاولر.
حفل التكريم للنادي الطلابي السعودي في جامعة شمال ايوا جاء خلال الحفل الختامي للأنشطة الطلابية الذي رعاه رئيس الجامعة الدكتور بنجامين آلين إلى جانب كبار مسؤولي الجامعة.
النادي الطلابي السعودي في جامعة شمال أيوا توج أيضاً بشهادات أخرى هي كالتالي:
1- شهادة التميز ضمن أفضل الأندية الطلابية بالجامعة.
2- شهادة التميز ضمن أفضل برنامج تعليمي وثقافي بالجامعة.
3- شهادة التميز ضمن أفضل الشخصيات القيادية بالجامعة ورشح المبتعث علي الغباري.
فجر أمس الأربعاء كانت ولاية أيوا الأمريكية تتكلم باسم المملكة كون أن شهادات التقدير لم تنته بعد.
إذ حصل رئيس النادي الطلابي السعودي في جامعة شمال أيوا المبتعث علي بن عبدالله القروص على شهادة شكر ضمن مشاركته ورشة العمل التي نظمتها الجامعة لمنسوبي الأندية الطلابية المتميزين بالجامعة.
وحصل المبتعث، النادر - الذي يحظى بكل التقدير من قبل مسؤولي الملحقية الثقافية - علي بن مهدي الغباري على شهادة شكر لمشاركته في تجمع القادة المتميزين بالجامعة وهو يستحق ذلك وأكثر لكون أن علي الغباري شخصية قيادية فعلاً ليس فقط على مستوى النادي الطلابي السعودي في جامعة شمال ايوا بل على مستوى الأندية الطلابية السعودية في الجامعات الأمريكية الأخرى.
رئيس جامعة شمال أيوا الدكتور بنجامين آلين عبر في اختتام الحفل الذي هيمن على الفوز بشهاداته الطلاب السعوديون، عن اعتزازه بضم الجامعة ل"كوكبة من الطلاب السعوديين المتميزين" والذين هم أعضاء النادي الطلابي السعودي بجامعة شمال أيوا.
وأشاد رئيس الجامعة بإنجازات الطلابي السعودي وما قدمه من أنشطة وفعاليات مؤكداً على أن تلك الأنشطة والفعاليات للنادي الطلابي السعودي قد ساهمت في إثراء مجتمع الجامعة بما قدمته من معلومات عن ثقافة وحضارة المملكة العربية السعودية.
يذكر أن التميز المشرف والتكريم الذي حظي به النادي الطلابي السعودي في جامعة شمال أيوا ليس بغريب على نشاطات النادي المتميزة إذ سبق للنادي أن حصل على جائزة النادي المتميز للعام ( 2006- 2007) من قبل سفارة خادم الحرمين الشريفين بواشنطن ممثلة بالملحقية الثقافية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.