معرض الكيف بجازان يسدل الستار على فعالياته بعد حضور فاق التوقعات واهتمام محلي ودولي    تغطية اكتتاب أرامكو للمؤسسات ب +45 مليار ريال    زلزال بقوة 5,9 درجات يضرب وسط اليابان    في بطولة غرب آسيا لألعاب القوى بالبصرة .. 14 ميدالية للمنتخب السعودي    المنتخب الوطني يواصل تحضيراته لمواجهة باكستان    الحجاج يشيدون بخدمات « حالة عمار»    الصدارة والتميز    أجمل من عطر منشم..!    39.7 مليون برميل مستويات الإنتاج.. ( أوبك+) تمدد تخفيضات الإنتاج لنهاية 2025    9.4 تريليونات ريال ثروة معدنية.. السعودية تقود تأمين مستقبل المعادن    أوبك+ تقرر تمديد تخفيضات الإنتاج الحالية حتى نهاية 2025    ..و يرعى حفل تخريج متدربي ومتدربات الكليات التقنية    ماذا نعرف عن الصين؟!    الاحتلال يدمر 50 ألف وحدة سكنية شمال غزة    وصول الطائرة السعودية ال 51 لإغاثة الفلسطينيين    مزايا جديدة لواجهة «ثريدز»    ملاجئ «الأونروا» فارغة    نقل تحيات القيادة وأشاد بالجهود الأمنية.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يدشن مشروعات «الداخلية» في عسير    حجاج الأردن وفلسطين : سعدنا بالخدمات المميزة    الأولمبي السعودي يستهل مشواره بمواجهة كوريا الجنوبية    الأزرق يليق بك يا بونو    الاتحاد بطل.. أخذوه وبعثروه    المملكة تستضيف بطولة العالم للراليات تحت مسمى "رالي السعودية 2025"    الكعبي.. الهداف وأفضل لاعب في" كونفرنس ليغ"    رونالدو يغري ناتشو وكاسيميرو بالانضمام للنصر    وزير العدل: دعم ولي العهد اللامحدود يضع على أفراد العدالة مسؤولية كبيرة    حجب النتائج بين ضرر المدارس وحماس الأهالي    بدء تطبيق عقوبة مخالفي أنظمة وتعليمات الحج    سائقو الدبَّابات المخصّصة لنقل الأطعمة    بدء تطبيق عقوبة مخالفي أنظمة وتعليمات الحج دون تصريح    هذا ما نحن عليه    هنأ رئيس مؤسسة الري.. أمير الشرقية يدشن كلية البترجي الطبية    إطلاق اسم الأمير بدر بن عبدالمحسن على أحد طرق مدينة الرياض    جامعة نورة تنظم 20 حفل تخريج لطالبات كلياتها ومعاهدها    توبة حَجاج العجمي !    "طريق مكة".. تواصل تسهيل دخول الحجاج إلى المملكة    "فعيل" يفتي الحجاج ب30 لغة في ميقات المدينة    "الأمر بالمعروف" تدشن المركز الميداني التوعوي بمكتبة مكة    تقرير يكشف.. ملابس وإكسسوارات «شي إن» سامة ومسرطنة    أمير نجران يشيد بالتطور الصحي    نمشي معاك    رائحة تقضي على النمل الأبيض    أمير منطقة تبوك يعتمد الفائزين بجائزة سموه للمزرعة النموذجية    أمير الشرقية يستقبل رئيس مؤسسة الري    11 مليون مشاهدة و40 جهة شريكة لمبادرة أوزن حياتك    الشورى: مراجعة شروط الضمان الاجتماعي المطور لصالح الأيتام وبعض الأسر    الهلال الاحمر بمنطقة الباحة يشارك في التجمع الصحي لمكافحة التدخين    إدانة مزور شيكات ب34 مليون ريال منسوبة لجمعية خيرية    مسبار صيني يهبط على القمر    وصول الطائرة ال51 لإغاثة غزة    «إخفاء صدام حسين» يظهر في بجدة    المملكة تحقق أول ميدالية فضية ب"2024 APIO"    «أطلق حواسك».. في رحلة مع اللوحة    «طريق مكة».. تقنيات إجرائية لراحة الحجيج    فيصل بن مشعل يرعى حفل تكريم معالي رئيس جامعة القصيم السابق    توافد حجاج الأردن وفلسطين والعراق    إرهاب «الترند» من الدين إلى الثقافة    مدينة الحجاج بحالة عمار تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



تدشين أكبر المعارض المتخصصة في قطاع الترفيه والإضاءة والصوت
نشر في الرياض يوم 08 - 05 - 2024

يستمر المعرض السعودي للترفيه والتسلية (SEA) والمعرض السعودي للضوء والصوت (SLS) على مدى ثلاثة أيام مليئة بالإثارة والإبداع والتجارب التفاعلية والابتكارات التكنولوجية الساحرة. ويعد المعرض الزوار والحضور بفرصة لا تنسى ولمحة نادرة عن مستقبل عالم الترفيه والذي تم افتتاح أبوابه أمس.
يستمر المعرض السعودي للترفيه والتسلية SEA Expo والمعرض السعودي للإضاءة والصوت SLS Expo حتى 9 مايو في مركز واجهة الرياض للمعارض والمؤتمرات، وتم افتتاح أبوابهما للخبراء المحليين والدوليين والسلطات الحكومية والمتخصصين في هذا المجال. وبعد الافتتاح من قبل الأستاذ مهند العباد، نائب الرئيس التنفيذي لقطاع لاستثمار وتطوير الأعمال المكلف في الهيئة العامة للترفيه (GEA). انطلقت جولة لكبار الشخصيات في كلا منطقتي العرض مع وفد يضم أعضاء الهيئة العامة للترفيه. وتم تتويج المسيرة بخطاب رئيسي لكبار الشخصيات في قمة SEA وSLS، يتبعها انطلاق جلسات القمة والعروض التقديمية لهذا اليوم. وتعليقاً على ذلك قال سركيس قهوجيان، نائب الرئيس، دي إم جي إيفنتس، الشركة المنظمة للحدث: "بينما نرفع الستار على كل من معرض SEA Expo و SLS Expo أمس، فإن هدفنا هو أن تترك عروض هذا العام بصمة عميقة الجذور في صناعة الترفيه في المنطقة".
ويضيف: "هذا العام هو جدول أعمالنا الأكثر تنوعاً وديناميكية حتى الآن. وهنا عند تقاطع الإبداع والتكنولوجيا، ستكشف قائمتنا من العارضين المثيرين للإعجاب عن أحدث المنتجات وسيتم استعراض كيفية تطور الترفيه في المملكة". هذا العام، سيتم إجراء توقيعين على هامش كلا المعرضين بين شركات من عمالقة صناعة الترفيه لتعزيز القطاع وتنميته وتنويعه. ومن المقرر أن توقع "استثمر السعودية"، التابعة لوزارة الاستثمار، اتفاقية مع شركة "نوار للترفيه"، وهي شركة ترفيهية متكاملة في الرياض تركز على الفعاليات القائمة على التجربة وتطوير المحتوى والاستثمار في الفعاليات الحية في المملكة. بينما ستوقع دله البركة، وهي شركة متعددة الجنسيات في جدة ذات محفظة استثمارية واسعة النطاق، شراكة مع يوروبا بارك، وهي مدينة ترفيهية شهيرة مقرها ألمانيا تضم 18 منطقة ذات طابع خاص و100 لعبة. وتهدف الشراكة إلى تقديم الخدمات الاستشارية وبرامج التدريب المهني ومبيعات المعدات لدعم نمو القطاع بما يتماشى مع رؤية السعودية 2030. أكبر تجمع لصناعة الترفيه والتسلية في الشرق الأوسط وعلى مدى الأيام الثلاثة المقبلة، ستكشف الشركات ذات الكبرى في المملكة عن أحدث عمليات إطلاق لمنتجات ووسائل الترفيه والتسلية في معرض "SEA Expo". ومن خلال جذب مصممي الترفيه والاستشاريين والمقاولين ومطوري المشاريع الضخمة ورجال الأعمال والمستثمرين، سيركز SEA Expo على التوقعات أثناء تنقله نحو مستقبل مبتكر. مع ازدهار المملكة للترفيه، سيوضح معرض SEA Expo كيف يبدو الإحياء على أرض العرض من خلال العارضين. وبالنظر إلى قمة SEA Expo التي تستمر ثلاثة أيام، سيستمع الجمهور نخبة من أبرز المتحدثين من كل من سيكس فلاغز القدية، وسيفن، وكروز السعودية، ووزارة الاستثمار السعودية، والهيئة الملكية لمحافظة العلا، وذلك على سبيل المثال لا الحصر. وتشمل بعض الموضوعات الرئيسية التي سيتناولها الخبراء مستقبل الترفيه السعودي، وربط المستثمرين المحليين بالعلامات التجارية العالمية، والمأكولات والمشروبات، والمتنزهات الترفيهية، والاستدامة، والاحتفاظ بالموظفين.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.