وصول البعثة الاولى الى المدينة المنورة لأداء فريضة الحج    أمراء المناطق يناقشون توفير أفضل البرامج والخدمات للمواطنين    «السعودية للطاقة» الأقل تكلفة لإنتاج الكهرباء من «المتجددة»    مجلس الطيران العالمي    تسعيني ينال الثانوية قبل وفاته بأيام    السعودية تستثمر في «إنتاج أبطال» سعوديين بدل «التجنيس»    تعديل في تنظيم هيئة تنفيذ اتفاقيات حظر الأسلحة الكيميائية    القتل للإرهابي «آل جوهر».. هدد الأمن الوطني    700 ألف صك صدرت عبر البورصة العقارية    منى زكي تجسّد دور «أم كلثوم».. وحفيدها يعترض !    600 متخصص و160 ورقة علمية في مؤتمر الطب المخبري    الدعيلج: ننفذ أفضل الممارسات في صناعة الطيران المدني    بتوجيه خالد الفيصل.. نائب أمير مكة يرأس اجتماع لجنة الحج المركزية    احذر.. قد يأتيك السرطان من داخل سيارتك !    تلوث الهواء يزيد خطر الإصابة بالخرف !    أنواع من الشاي الأشهر حول العالم    مجلس تراحم الباحة يعقد اجتماعه الأول لعام 2024 .    الأخضر تحت 17 لرفع الأثقال يشارك في بطولة العالم بالبيرو    سيدات الشباب يتوجن بلقب بطولة الصالات في نسختها الثانية    نقل مباراة الهلال والطائي من ملعب المملكة أرينا إلى ملعب نادي الشباب    الرائد .. تذاكر مباراتنا أمام الأهلي متاحة الآن    عقد ضخم ينتظر حارس ليفربول والثقافة السعودية تحفز نجم ال" ميلان" للانتقال إلى روشن    الهلال يستعيد سالم قبل النهائي المرتقب    الرؤية والتحول التاريخي ( 3 – 4)    تطوير مناطق صناعية ولوجستية    لجنة شورية تناقش حقوق المستهلك    "هدف": نعمل على تمكين استدامة التوظيف لفئات المستفيدين عالية المخاطر    فرضية في طريق الهجرة استعداداً لموسم الحج    لدى ترؤسه جلسة مجلس الوزراء.. ولي العهد يطمئن الجميع على صحة خادم الحرمين    ولي العهد‬⁩ يطمئن الجميع على صحة ⁧‫الملك سلمان    أمير المدينة يستقبل المشايخ ومديري الإدارات الحكومية المدنية والعسكرية    نائب أمير الرياض يرعى حفل التخرج بمدارس الملك فيصل    ترجمة الهوية    أنيس منصور الذي عاش في حياتنا 2-2    اطلاق برامج دعوية لخدمة ضيوف الرحمن    دبابات الاحتلال تحاصر مستشفيات شمال غزة    السعودية.. إنجازات وطموحات رائدة نحو الفضاء    الدولة واهتمامها بخدمة ضيوف الرحمن    مذكرة تفاهم لتوفير مياه زمزم لحجاج الداخل    بتوجيه من أمير مكة.. الأمير سعود بن مشعل يرأس اجتماع لجنة الحج المركزية    تويتر ينتقل نهائياً إلى«إكس دوت كوم»    اطلع على برامج التدريب التقني.. أمير القصيم ينوه بدور«الشورى»    برعاية وزير الداخلية.. تخريج الدورة التأهيلية للفرد الأساسي لمجندات الدفعة السادسة في معهد التدريب النسوي    هديتي تفاحة    لمرضى الروماتيزم في الحج .. مختص: تناولوا الأدوية في مواعيدها    تكريم الفائزين والفائزات بجائزة الشيخ محمد بن صالح    أشيعوا بهجة الأمكنة    نائب أمير المنطقة الشرقية يشهد حفل تخريج طلاب كليات الأصالة    ماذا بعد وفاة الرئيس الإيراني ؟    أمير الرياض يستقبل ابن عياف وسفير كازاخستان    غرور الهلاليين وتواضع الأهلاويين    «الذكاء الاصطناعي» الأوروبي.. إنفاذ القانون والتوظيف    IF يتصدر شباك التذاكر    الانتخابات الرئاسية الإيرانية في 28 يونيو    إصدار 700 ألف صك عبر البورصة العقارية    نائب وزير الخارجية يقدم واجب العزاء والمواساة في وفاة رئيس إيران    السعودية تحقق أكبر تحسن إقليمي في قطاع السياحة منذ 2019    أمير القصيم يستقبل ووفداً من أعضاء مجلس الشورى ونائب المحافظ لخدمات المساندة بالتدريب التقني    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الخليج يظفر بذهبية اليد
نشر في الرياض يوم 06 - 11 - 2022

توّج الأمير فهد بن جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، نائب الرئيس، الأمين العام للجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية، مدير دورة الألعاب السعودية، والأميرة دليّل بنت نهار بن عبدالعزيز، مستشار نائب الرئيس، الأمين العام للجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية، نائب مدير دورة الألعاب السعودية، أمس الفائزين في منافسات المبارزة، ضمن دورة الألعاب السعودية 2022، وكان الخليج نجح في إحراز ذهبية منافسات لعبة كرة اليد بعد فوزه على الهدى في المباراة النهائية بنتيجة 38 مقابل 34، بعد أن مددت لأشواط إضافية بعد أن انتهت 30 لكلا الفريقين.
واختتمت أيضا منافسات سيف الأيبيه للرجال وسيف السايبر للسيدات والتي استضافها نادي الرياض، وأسفرت النتائج عن حصد اللاعبة ربى المصري الميدالية الذهبية والمركز الأول، تلتها اللاعبة دانة القحطاني في المركز الثاني والميدالية الفضية، وجاءت اللاعبتان الحسناء الحماد، وعهد المعمر في المركز الثالث والميدالية البرونزية.
وفي منافسات الرجال، حصد اللاعب جواد الداؤود الميدالية الذهبية والمركز الأول، تلاه زكريا الداؤود في المركز الثاني والميدالية الفضية، وجاء فيصل عابد وحسين الطويل في المركز الثالث والميدالية البرونزية.
كما توجت الأميرة دليّل بنت نهار بن عبدالعزيز، نائب مدير دورة الألعاب السعودية، الفائزين في منافسات ألعاب القوى وألعاب القوى البارالمبية والتي أقيمت اليوم في نادي الرياض، بعد أن اختتمت سباقات 400 متر للرجال و100 متر للسيدات، والوثب العالي للرجال، والقفز بالزانة للرجال، ودفع الجلة لذوي الإعاقة، وسباق 100 متر على الكراسي المتحركة.
وأسفرت النتائج عن فوز اللاعبة ياسمين الدباغ بذهبية 100 متر للسيدات، تلتها في المركز الثاني لجين الحميد، وجاءت يارا أبو الجدايل في المركز الثالث. وفي سباق 400 متر للرجال، حصد اللاعب مازن آل ياسين الميدالية الذهبية والمركز الأول تلاه يوسف مسرحي في المركز الثاني، ثم إبراهيم فتيني في المركز الثالث.
وفي منافسات الوثب العالي للرجال، حلق اللاعب أحمد التاروتي بالميدالية الذهبية، تلاه حسين آل دهيم في المركز الثاني، ثمّ خالد عقبي في المركز الثالث، وفي منافسات القفز بالزانة، حصد اللاعب حسين آل خزام الميدالية الذهبية تلاه علي القصاب في المركز الثاني، ثم أحمد الياسين في المركز الثالث.
وفي منافسات دفع الجلة لذوي الإعاقة، حصد اللاعب سلطان الحبشي الميدالية الذهبية، تلاه حيدر سلامي في المركز الثاني والميدالية الفضية، ثمّ عبدالله الغازي في المركز الثالث والميدالية البرونزية. وفي سباق 100 متر على الكراسي المتحركة، حصد اللاعب عبدالرحمن القرشي الميدالية الذهبية، تلاه جمعان الزهراني في المركز الثاني، وجاء البراء القرني في المركز الثالث.
واختتمت منافسات الملاكمة للرجال والسيدات في استاد الأمير فيصل بن فهد، وتوّج الفائزين والفائزات الأمير سعود بن مشعل آل سعود، إذ حصدت اللاعبة سارة الشهراني الميدالية الذهبية لوزن تحت 50 كجم، تلتها كلثوم حنتول في المركز الثاني، وجاءت اللاعبتان أمل قاسم ومناهل العتيبي في المركز الثالث والميدالية البرونزية. وفي وزن تحت 54 كجم، فازت اللاعبة خديجة الماحي بالميدالية الذهبية، تلتها سارة يحيى في المركز الثاني، ثم اللاعبتان منال بامعوضه وصيته السالم في المركز الثالث، وفي وزن تحت 60 كجم، حققت اللاعبة هديل عاشور الميدالية الذهبية، تلتها رغد النعيمي في المركز الثاني، ثمّ ريهام كمال ونورا حنتول في المركز الثالث.
وفي منافسات الرجال، حصد اللاعب عبدالعزيز العتيبي الميدالية الذهبية في وزن تحت 54 كجم، أمام اللاعب محمد أزيبي في المركز الثاني، وجاء اللاعبان عمر مشنوي ونايف الحذيفي في المركز الثالث، وفي وزن تحت 60 كجم، حقق اللاعب محمد الكريديس الميدالية الذهبية، تلاه زياد المجرشي في المركز الثاني، ثمّ راشد محمد وثامر المطرفي في المركز الثالث، وفي وزن تحت 67 كجم، حلّق اللاعب راكان الثقفي بالميدالية الذهبية، أمام محمد سالم في المركز الثاني، ثمّ حسن كعبي وحسين هوساوي في المركز الثالث، وفي وزن تحت 80 كجم، حصد اللاعب سلمان حمادا الميدالية الذهبية، تلاه في المركز الثاني محمد الصبحي، وفي المركز الثالث حلّ اللاعبان مصطفى ندا وعبدالعزيز الخزام.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.