حلول سعودية في قمة التحديات    فتياتنا من ذهب    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    مستقبل الحقبة الخضراء    حراك شامل    الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    تركي بن طلال يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    فوائد صحية للفلفل الأسود    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    أثقل الناس    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    الهلال ينتصر ودربه «سالم» أمام النصر    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    البدر يضيء قاعة المركز الحضاري ببريدة    رئاسة السعودية للقمة العربية 32.. قرارات حاسمة لحل قضايا الأمة ودعم السلام    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    وقاية.. تقصّي الأمراض الخطرة وإعداد خطط الطوارئ    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    "الخطيب": السياحة عموداً رئيسيّاً في رؤية 2030    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    افتتاح منتدى «كايسيد» للحوار العالمي في لشبونة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    صفُّ الواهمين    «الصحة» تدعو حجاج الداخل لاستكمال جرعات التطعيمات    رعاية ضيوف الرحمن    سقيا الحاج    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    تعزيز التعاون العدلي مع فرنسا وأستراليا    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



البنك العربي الوطني يبرم اتفاقية بقيمة 1.1 مليار ريال مع "منشآت" وأخرى مع "صنع في السعودية"
نشر في الرياض يوم 05 - 04 - 2022

توصل البنك العربي الوطني إلى اتفاقية شراكة مع "منشآت السعودية" تهدف إلى تقديم حلول تمويلية مبتكرة بأكثر من 1.1 مليار ريال لدعم قطاع المنشآت الصغيرة ومتناهية الصغر وتحت الإنشاء، وتعزيز شبكة الربط الإلكتروني بين بوابة التمويل والبنك العربي الإلكتروني للحصول على التسهيلات بشكل آلي، في خطوة هي الأولى من نوعها في المملكة العربية السعودية.
جاء ذلك على هامش مشاركة البنك العربي الوطني في أعمال المؤتمر العالمي لريادة الأعمال والذي أقيم تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية، وبتنظيم من الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة "منشآت" خلال الفترة من 27 - 30 مارس في مركز الملك عبدالعزيز الدولي للمؤتمرات بالرياض، بمشاركة جمع من المسؤولين الحكوميين والخبراء وصناع القرار ورواد الأعمال والمستثمرين من مختلف دول العالم.
وقع الاتفاقية كل من الأستاذ محمد المالكي نائب المحافظ للتمويل بالهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة والأستاذ خالد بن عبدالعزيز الراشد رئيس تمويل المنشآت الصغيرة والمتوسطة بالبنك العربي الوطني.
وقال الأستاذ عبيد الرشيد الرئيس التنفيذي للبنك العربي الوطني، أن هذه الاتفاقية تعد إضافة نوعية للشراكة الاستراتيجية القائمة بين البنك و"منشآت" في إطار حرص الجانبين على دعم وتمكين قطاع المنشآت الصغيرة ومتناهية الصغر والمنشآت تحت الإنشاء، وتطوير منظومة الحلول التمويلية المبتكرة المقدّمة لهذا القطاع الحيوي، لافتاً إلى أن الربط الإلكتروني والذي يعد الأول من نوعه على مستوى البنوك السعودية يهدف إلى إتاحة المنتجات التمويلية أمام المنشآت الصغيرة ومتناهية الصغر وتحت الإنشاء بشكل استثنائي وآلي.
كما وقّع البنك العربي الوطني اتفاقية تعاون مشترك مع "صنع في السعودية" التابع لهيئة تنمية الصادرات السعودية، بهدف تقديم حلول تمويلية مناسبة ومميزة لعملاء "صنع في السعودية" مما يساهم في توسع المنتج الوطني، إضافة إلى التسويق المشترك بين البنك العربي الوطني وأعضاء "صنع في السعودية" وإقامة ورش عمل تتعلق بمواضيع التمويل وحلولها وكذلك تقديم البرامج التوعوية.
وكان معالي وزير التجارة الدكتور ماجد القصبي قد كرّم البنك العربي الوطني تقديراً لدور البنك في رعاية المؤتمر ومشاركته الفاعلة في أعماله وفعالياته والمعرض المصاحب في إطار اهتمام البنك بدعم مختلف المنصات الحوارية والفعاليات والملتقيات التي تعنى بتقديم الرؤى واستعراض التجارب وتبادل الأفكار والحلول المبتكرة لتحفيز رواد الأعمال وقطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، وتمكينهم من الأدوات والمهارات اللازمة للدفع بأعمالهم وأدائهم وتجاوز التحديات التي تواجههم، وذلك انسجاماً مع التوجهات الاستراتيجية للبنك التي تضع رواد الأعمال وقطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة على قائمة أولوياته نظراً لدور هذا القطاع الحيوي في تعزيز النمو الاقتصاد الكلي للمملكة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.