وزير الدفاع يحتفي بخريجي كلية الملك فهد البحرية    تعاون "سعودي – موريتاني" بالطاقة المتجدِّدة    تراجع طفيف بأسعار النفط عالمياً    أجواء ممطرة على معظم المناطق    تحويل الدراسة عن بُعد بوادي الدواسر ونجران    97 % رضا المستفيدين من الخدمات العدلية    "هورايزن" يحصد جائزة "هيرميز" الدولية    افتتاح معرض عسير للعقار والبناء والمنتجات التمويلية    حرب غزة تهيمن على حوارات منتدى الرياض    العميد والزعيم.. «انتفاضة أم سابعة؟»    تسجيل «المستجدين» في المدارس ينتهي الخميس القادم    أخفوا 200 مليون ريال.. «التستر» وغسل الأموال يُطيحان بمقيم و3 مواطنين    بطولة عايض تبرهن «الخوف غير موجود في قاموس السعودي»    الخريف: نطور رأس المال البشري ونستفيد من التكنولوجيا في تمكين الشباب    العربي يتغلب على أحد بثلاثية في دوري يلو    للمرة الثانية على التوالي.. سيدات النصر يتوجن بلقب الدوري السعودي    (ينتظرون سقوطك يازعيم)    في الجولة 30 من دوري" يلو".. القادسية يستقبل القيصومة.. والبكيرية يلتقي الجبلين    بالشراكة مع المنتدى الاقتصادي العالمي.. إنشاء" مركز مستقبل الفضاء" في المملكة    أمير الشرقية يدشن فعاليات منتدى التكامل اللوجستي    تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين ونيابة عنه.. أمير الرياض يحضر احتفالية اليوبيل الذهبي للبنك الإسلامي    برؤية 2030 .. الإنجازات متسارعة    دعوة عربية لفتح تحقيق دولي في جرائم إسرائيل في المستشفيات    «ماسنجر» تتيح إرسال الصور بجودة عالية    «الكنّة».. الحد الفاصل بين الربيع والصيف    توعية للوقاية من المخدرات    أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل سفير جمهورية إندونيسيا    لوحة فنية بصرية    وهَم التفرُّد    عصر الحداثة والتغيير    مسابقة لمربى البرتقال في بريطانيا    اختلاف فصيلة الدم بين الزوجين (2)    قمة مبكرة تجمع الهلال والأهلي .. في بطولة النخبة    تمت تجربته على 1,100 مريض.. لقاح نوعي ضد سرطان الجلد    بقايا بشرية ملفوفة بأوراق تغليف    إنقاص وزن شاب ينتهي بمأساة    العشق بين جميل الحجيلان والمايكروفون!    الفراشات تكتشف تغيّر المناخ    اجتماع تنسيقي لدعم جهود تنفيذ حل الدولتين والاعتراف بدولة فلسطين    فزعة تقود عشرينيا للإمساك بملكة نحل    وسائل التواصل تؤثر على التخلص من الاكتئاب    أعراض التسمم السجقي    زرقاء اليمامة.. مارد المسرح السعودي    «عقبال» المساجد !    السابعة اتحادية..    دوري السيدات.. نجاحات واقتراحات    وزير الدفاع يرعى حفل تخريج الدفعة (37) من طلبة كلية الملك فهد البحرية    ولي العهد يستقبل وزير الخارجية البريطاني    دافوس الرياض وكسر معادلة القوة مقابل الحق        اليوم.. آخر يوم لتسجيل المتطوعين لخدمات الحجيج الصحية    أمير المدينة يدشن مهرجان الثقافات والشعوب    إنقاذ معتمرة عراقية توقف قلبها عن النبض    أمير تبوك يطلع على نسب الإنجاز في المشاريع التي تنفذها أمانة المنطقة    دولة ملهمة    سعود بن بندر يستقبل أعضاء الجمعية التعاونية الاستهلاكية    كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح    هيئة كبار العلماء تؤكد على الالتزام باستخراج تصريح الحج    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



إصابات ووفيات كورونا حول العالم
نشر في الرياض يوم 14 - 10 - 2020

الإصابات حول العالم تتجاوز 38 مليوناً والوفيات مليونا و85 ألفا و411 شخصاً
أفادت جامعة جونز هوبكنز الأمريكية بأن حصيلة الإصابات بفيروس كورونا في العالم بلغت 38 مليونا و66 ألفا و297 شخصا حتى صباح اليوم الأربعاء.
وتصدرت الولايات المتحدة دول العالم من حيث عدد الإصابات بسبعة ملايين و856 ألفا و605 إصابات، ثم الهند بسبعة ملايين و175 ألفا و880 إصابة، وحلت البرازيل في المركز الثالث بخمسة ملايين و113 ألفا و628 إصابة.
وبلغ إجمالي عدد الوفيات في العالم جراء الإصابة بمرض كوفيد 19 الذي يسببه فيروس كورونا مليونا و85 ألفا و411 شخصا.
الصين تسجل 20 حالة إصابة جديدة
قالت اللجنة الوطنية للصحة في الصين اليوم الأربعاء إن البر الرئيسي للصين سجل 20 حالة إصابة جديدة بكوفيد-19 في 13 أكتوبر، ارتفاعا من 13 حالة في اليوم السابق.
وقالت اللجنة إن 14 من الحالات الجديدة جاءت من الخارج، بينما كانت ست حالات من الحالات المحلية في مقاطعة شاندونغ.
وتجري حكومة مدينة تشينغداو، الواقعة في شاندونغ، حملة فحوص لفيروس كورونا على مستوى المدينة بعد سلسلة من الإصابات مرتبطة بمستشفى مخصص لعلاج الإصابات الواردة من الخارج.
ألمانيا تسجل 5132 إصابة جديدة و43 وفاة خلال ال24 ساعة الماضية
أظهرت بيانات معهد روبرت كوخ للأمراض المعدية في ألمانيا اليوم الأربعاء ، ارتفاع عدد الإصاات المؤكدة بفيروس كورونا ، بواقع 5132 إصابة جديدة خلال ال24 ساعة الماضية، مقابل4122 في اليوم السابق، ليصل العدد الإجمالي للمصابين منذ بداية الجائحة في البلاد إلى 334585 .
وأوضحت البيانات أن العدد الإجمالي للوفيات بلغ حتى الآن 9677 بعد تسجيل 43حالة جديدة، مقابل 13 حالة في اليوم السابق .
المكسيك تسجل 475 وفاة و 4295 إصابة جديدة
أعلنت وزارة الصحة المكسيكية عن تسجيل 475 حالة وفاة و 4295 حالة إصابة جديدة جراء (كوفيد 19) خلال 24 ساعة الماضية.
وبذلك يصل العدد الإجمالي للإصابات في البلاد حتى الآن إلى 825 ألفًا و 340 حالة والوفيات إلى 84 ألفًا و 420 حالة.
ارتفاع عدد الوفيات في أستراليا إلى 904 حالات
أعلنت السلطات الصحية في ولاية فيكتوريا الأسترالية عن تسجيل 7 حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا و 5 حالات وفاة خلال ال 24 ساعة الماضية، مما يرفع عدد الوفيات في الولاية إلى 816 وفي أستراليا الى 904 حالة وفاة.
وعلى الصعيد الوطني وصل إجمالي الإصابات بفيروس كورونا في استراليا الى 27317 اصابة تعافى منها 24888 شخصا.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.