"التجارة": السجن 4 أشهر والتشهير والإبعاد لمقيم مدان بجريمة التستر    تعليم مكة يحصد جائزة الإدارة الأكثر تفاعلاً لمسابقة "مدرستي تبرمج"    الأسهم الباكستانية تغلق على ارتفاع    نجاد مهاجماً الملالي: لن أصوت.. والنتيجة معدة سلفاً    تطور جديد في النصر بشأن بيتي مارتينيز    إدارة الطائي تنهي خلاف التميمة مع التعاون    أول تعليق من فواز القرني على رحيله من الاتحاد    إحباط تهريب أكثر من 2.7 مليون ريال إلى خارج المملكة (صور)    تنبيهات بهطول أمطار رعدية على بعض المناطق.. ورياح نشطة وأتربة مثارة في أخرى    مجلس الشورى يناقش تقارير الأداء السنوي للتجارة والتعليم الإلكتروني ويصوت على قراره بشأن عدد من الموضوعات خلال جلساته الأسبوع القادم    "الشؤون الإسلامية" تعيد افتتاح 8 مساجد بعد تعقيمها في 6 مناطق    الصحة تعلن تسجيل 1236 حالة إصابة بفيروس كورونا.. وترصد ارتفاعاً ملحوظاً في الحالات النشطة    #أمانة_جدة تغلق 30 منشأة مخالفة للتدابير الوقائية    معرض مشروعات منطقة مكة المكرمة الرقمي تتطرق للإعلام والإعلان والخدمات في ظل الرقمنة    انطلاق تصفيات كأس العرب 2021 غدًا    ماذا أهدى بايدن بوتين في لقائهما الأول ؟    الجوازات توجه رسائل بجميع اللغات للقادمين للمملكة لضرورة تسجيل اللقاحات    إمام المسجد النبوي: الإسلام حذر من الغلو في الزينة الذي يقضي إلى تغيير خلق الله    لتحسين جودة الحياة.. 3 مشاريع خدمية في سكاكا ب34.7 مليون ريال    ملايين.. إحباط محاولة تهريب عملات سعودية إلى خارج المملكة    اجتماع اللجنة المشتركة السادسة عشر بين الاتحاد الأوروبي وباكستان    إطلاق 20 من الوعول الجبلية في متنزه الشكران بالباحة غدًا    "الحرس الوطني" تدعو المتقدمين على وظائف التشغيل والصيانة لاستكمال الكشف الطبي    خبر سار..بوسكيتس يعود للمنتخب الإسباني    نتائج اجتماعات الاتحاد العربي لكرة القدم    بسبب الحروب والأزمات.. 82 مليون نازح حول العالم    بيليه يمتدح نيمار بسبب رقمه القياسي    أمطار رعدية على عدد من محافظات مكة المكرمة    أسعار الدولار تصعد صوب أكبر مكاسب أسبوعية    البيت الأبيض يستعد لشحن 80 مليون جرعة لقاح كورونا للخارج    اهتمامات الصحف الفلسطينية    اهتمامات الصحف اللبنانية    خادم الحرمين الشريفين يهنئ ملك إسبانيا بذكرى توليه المُلك في بلاده    كوريا الشمالية: مستعدون للحوار أو المواجهة مع أميركا    جامعة أم القرى تُطلق برنامجًا تدريبيًا لتعليم مهارات اللغة العربية لغير الناطقين بها    لمحات من مآثر فقيد الوطن الشيخ ناصر الشثري    الضحك.. والتفاعل الإيجابي    السيسي: ندعم أمن واستقرار المملكة.. جزء لا يتجزأ من أمن مصر    الخط والذكاء الاصطناعي يجمعهما معرض    خطة لتحقيق أعلى معايير السلامة لقاصدي الحرمين    وصية أبي!!    حفلتان غنائيتان اليوم.. الماجد في الرياض ودياب بجدة    «دار نشر هيئة الأدب».. ترفٌ أم ضرورة ؟    القصبي يطلع على استديوهات مدينة الإنتاج و«نايل سات»    طلال باغر وهند وما بينهما    تحصين 98 % من كبار السن بلقاح كورونا                نبوءة والد وشهادة قائد            #وظائف هندسية شاغرة لدى أرامكو لأعمال الخليج    نائب #أمير_جازان يستقبل مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة    أمير تبوك يدفع ب7071 خريجاً إلى سوق العمل    أمير حائل: المعارض النوعية تسهم في دفع جهود التنمية    سعيد معلف يتحدث عن تجربته الإبداعية..        







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





«فار» تتصدر عناوين الصحف بعد فوز ريال
نشر في الرياض يوم 22 - 06 - 2020

تصدرت تقنية المساعدة بالفيديو "في ايه آر" عناوين الصحف الإسبانية الصادرة صباح أمس بعد فوز ريال مدريد 2-1 على ريال سوسيداد في الليغا، بعد أن منحت هدفين لنادي العاصمة وألغت آخر لسوسيداد، ما سمح للريال بالتصدر بفارق المواجهات المباشرة عن غريمه الكاتالوني.
وخرج ريال مدريد بالنقاط الثلاث من أرض سوسيداد ليتساوى نقاطا مع برشلونة برصيد 65 نقطة في المرحلة 30، لكنه يتفوق عليه بفارق المواجهات المباشرة إذ تغلب على منافسه 2-صفر في الأول من مارس إيابا بعد أن تعادلا ذهاباً سلباً في 18 ديسمبر 2019.
وساهمت تقنية المساعدة بالفيديو "في ايه ار" في تأكيد هدفي ريال مدريد، الأول عندما احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح البرازيلي فينيسيوس، انبرى لها القائد سيرخيو راموس، والثاني عندما سجل الفرنسي بنزيما بعد أن سيطر على الكرة بكتفه وسدد كرة زاحفة داخل الشباك، لتؤكد التقنية أنه لم يلمس الكرة بيده.
وألغت "في ايه ار" هدفاً للبلجيكي البديل عدنان يانوزاي لاعب سوسييداد بداعي تسلل أحد زملائه الذي حجب الرؤية عن مواطنه الحارس تيبو كورتوا.
وعنونت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكاتالونية "صُنع في مدريد"، مضيفة "لقد باركت في ايه آر انتصارات لوس بلانكوس الثلاثة منذ استئناف الليغا".
وتابعت "ريال في الصدارة بعد انتصار بفضل ثلاثة قرارات تحكيمية مثيرة للجدل".
من جهتها، كتبت "سبورت" القريبة من برشلونة على صفحتها الأولى "متصدرو الفي ايه آر"، وتابعت "فضيحة في أنويتا" (ملعب سوسيداد)".
فيما لم تظهر الصحف المدريدية امتعاضها من القرارات، حيث عنونت "ماركا" بكلمة كبيرة "متصدّر" مع صورة لاحتفال راموس بهدفه، مشيرة إلى تحطيمه الرقم القياسي لأكبر عدد من الأهداف المسجلة باسم مدافع والذي كان بحوزة الهولندي رونالد كومان مدافع برشلونة السابق ومدرب منتخب هولندا حالياً، بتسجيله هدفه ال68 في مسيرته.
وأضافت "المزيد من الفلفل (الإثارة) إلى الليغا، جدل في ركلة جزاء لفينيسيوس، هدف ملغى ليانوزاي وهدف بنزيما". أما "اس" المدريدية فكتبت "متصدر جديد، فوضى جديدة"، مضيفة "ريال يرتقي إلى صدارة الجدول قبل ثماني مراحل من النهاية". ويبحث النادي الملكي عن لقبه الأول في الليغا منذ 2017 والثاني له في ثماني سنوات.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.