«ملكية مكة» تتفقد مشروعات البنية التحتية للنقل    التأمينات والتقاعد: لا تأثير للدمج على آلية ومواعيد صرف المستحقات    تطوير تقنية تحويل النفط لكيميائيات محور رئيس ل"أرامكو" و"سابك"    التزام سعودي أمريكي بمواجهة التحديات المتزايدة للتغير المناخي    «ساما» تفوز بجائزة عالمية عن مشروع «عابر»    بايدن صافح«القاتل» وبوتين لم يرفع الحذاء!    اختتام مناورات التمرين الجوي المشترك والمختلط (طويق 2) بالقطاع الأوسط    الجامعة العربية ترحب بنجاح الانتخابات الجزائرية    «الوزاري الخليجي» يوجه رسائل حاسمة لإيران والحوثيين    لوكاتيلي يعادل رقم نجمي إيطاليا السابقين    هل يغامر الهلال والنصر بضم سيرخيو راموس ؟    الدنمارك المتوترة تلاقي بلجيكا القوية    رئيس الاتحاد العربي يشكر القيادة الرشيدة.. ويهنئ المنتخبات العربية المتأهلة    ولي العهد يبحث جهود المناخ مع مبعوث الرئيس الأمريكي    ضبط مخالفين بحوزتهما (618) قرص إمفيتامين مخدر    الأنامل الناعمة تستعرض مهارة الخط    «المجالس التراثية».. حنين للماضي    السماح بإقامة صلاة الجنائز في الجوامع والمساجد    «سدر».. نظام جديد لتسجيل الأدوية والمستحضرات العشبية والبيطرية    أمير حائل يعقد اجتماعاً موسعاً مع الجهات المعنية بالسياحة في حائل    نظم المستشفى السعودي الألماني بالرياض حملة بمناسبة اليوم العالمي للتبرع بالدم بعنوان ((قطرة دم تنقذ حياة))    أمير الرياض يؤكد ضرورة تكثيف الجولات الرقابية    أمير حائل: المعارض النوعية تسهم في دفع جهود التنمية في المناطق    القمة الإسلامية للعلوم والتكنولوجيا تؤكد أهمية النهوض بالعلوم والابتكار في الدول التعاون الإسلامي    خمسون (50) عاماً عاطرة بخدمة الدين والمليك والوطن    من رحيق العمر    الشهراني والدوسري والفرج ينضمون ل"الأولمبي"        "الآسيوي" يحدد بداية يوليو موعدا لقرعة التصفيات النهائية للمونديال    غارات إسرائيلية تهدد الهدنة مع غزة    تصعيد إثيوبي جديد لملف سد النهضة                الهيئة الملكية لمكة المكرمة: وضع نموذج حوكمة لمعالجة المناطق العشوائية بشكل جذري        من البوح ما قتل !..                    الترفيه المستدام.. مؤشر حقيقي للتنمية والرفاهية المنشودة    من رحم أزمة «كورونا».. اختصرت المسافات وخرجت الإبداعات السعودية        محمد بن ناصر وجازان.. قصة التحدي    غرامة مخالفة تعليمات العزل والحجر الصحي تصل ل200 ألف ريال    «الإنسان أولاً» ومقاصد الحج        للمرة الأولى .. السعودية ترأس لجنة الرقابة والتفتيش على السفن    أمسية قصصية في أدبي أبها من ( الثقافة إلي بيتك )    #أمير_نجران يفتتح ويدشّن مشروعات بلدية في محافظة #حبونا    ضبط قائد مركبة نشر مقاطع وهو يقود بسرعة عالية بالطائف    جارٍ اتخاذ اللازم.. الأسري يتفاعل مع شكاوى معنفة الرياض    حالة الطقس: هطول أمطار رعدية بجازان والباحة وعسير ومكة المكرمة    الأمير #تركي_بن_طلال يشهد توقيع اتفاقية تعاون بين جامعة الملك خالد والجامعة السعودية الإلكترونية    ( بلسم الروح )    روديغر نفّذ تهديده؟.. شاهد "عضاض" "يورو 2020" والضحية "بوغبا"    مدير عام " تقني عسير " يدشن حملة تطعيم ضدكورونا بالتعاون مع "صحة عسير"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





«ليلى أرض الخيال».. عرض يختتم «موسم الرياض»
نشر في الرياض يوم 14 - 01 - 2020

عُقد يوم أمس المؤتمر الصحفي الخاص بحفل ختام موسم الرياض «ليلى أرض الخيال»، وذلك في قاعة المؤتمرات باستاد الملك فهد الدولي، بحضور المهندس فيصل بافرط الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للترفيه، وماركو باليتش رئيس مجلس إدارة شركة باليتش للعروض العالمية، وأنجيلا آلو المدير الإبداعي.
وتزينت كل الطرقات المؤدية إلى مقر إقامة المؤتمر بكل تفاصيل العمل الفني الضخم «ليلى أرض الخيال»، حيث تم استقبال ضيوف المؤتمر في قاعة كبار الشخصيات بعرض بعض الشخصيات التي ستتواجد في الحفل، إضافة إلى وجود معرض مصغر يحتوي على بعض تفاصيل العمل، ومحتوى مرئي عن موسم الرياض، ليبدأ بعدها المؤتمر الصحفي الذي قال فيه المهندس فيصل بافرط الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للترفيه: «إن الأرقام الكبيرة والنجاحات التي حققها موسم الرياض، كانت تستحق أن يكون لها ختام يليق بها، لذلك سيكون العرض الفني الضخم «ليلى أرض الخيال»، الختام الأمثل للموسم، ونسعد بتواجد شركاء النجاح في الموسم معنا في هذا الحفل، إضافة إلى زوار موسم الرياض».
كما تحدث ماركو باليتش رئيس مجلس إدارة شركة باليتش للعروض العالمية، وقال: «كلنا فخر بقدرتنا على إبراز جمال المملكة العربية السعودية وثرائها، ونعتقد اعتقاداً راسخاً أننا إذا ما دمجنا الخبرات العالمية مع المواهب الوطنية فسيكون في وسعنا إنشاء عروضٍ فريدةٍ من شأنها أن تُخَلِّفَ ذكرياتٍ لا تُنسى وإرثا لا يبلى، هذا وقت رائع للسعوديين، وقد حظينا بشرف وجودنا هنا في رحلةٍ مشتركةٍ نحو رؤية 2030».
وعن العمل الفني تحدثت المديرة الإبداعية إنجيلا آلو، وقالت: «ليلى رمزُ الأجيال السعودية الجديدة التي تعيش واقعًا مُتغيِّرا، فالمستقبل قاب قوسين أو أدنى من يَدَي ليلى، وكل ما تحتاجه للتعرف عليه هو أن تطلق العنان لخيالها»، وتواجدت كذلك في المؤتمر الصحفي بطلة العمل الطفلة نورة العبيد، التي تؤدي دور ليلى في الحفل.
واختُتم المؤتمر بعرض الماء الذي جاء مترافقاً مع موسيقى موسم الرياض الرسمية، حيث أعجب حضور المؤتمر بالطريقة الجديدة والمبتكرة التي قُدم بها المؤتمر الصحفي الخاص بالعمل الفني الضخم «ليلى أرض الخيال».
يذكر أن حفل ختام فعاليات موسم الرياض والذي سيقام على استاد الملك فهد الدولي في منطقة «ملاعب الرياض» يوم الخميس 16 يناير 2020م، شارك في تأليفه 293 شخصاً، من 41 جنسية بما فيها السعودية، ويتواجد به 488 مؤدياً، كما تم إنتاج الموسيقى ومقاطع الفيديو بشكل خاص وحصري للعرض.
ضيوف ومشاركون حضروا الحفل
ضيوف ومشاركون حضروا الحفل
أستاذ الملك فهد الدولي على أهبة الاستعداد
أزياء تراثية وعصرية تشارك في الحفل


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.