وزير الاقتصاد والتخطيط: المملكة أوجدت العديد من الفرص التنموية    المملكة ترسم خارطة جديدة للسياحة الصحية العالمية    6 شروط للقبول في البرنامج التدريبي لتأهيل قائدات قطار الحرمين    عباس يدعو لدولة فلسطينية تجمع غزة والضفة والقدس    تدشين فعاليات أسبوع البيئة بالقصيم    محافظ خميس مشيط يدشن مبادرة "حياة" في ثانوية الصديق بالمحافظة    رئيس مجلس الوزراء العراقي يصل الرياض    آل حيدر: الخليج سيقدم كل شيء أمام النصر في الكأس    إلزام موظفي الحكومة بالزي الوطني    "واحة الإعلام".. ابتكار لتغطية المناسبات الكبرى    أمطار تؤدي لجريان السيول بعدد من المناطق    «هندوراس»: إعفاء المواطنين السعوديين من تأشيرة الدخول    "عصابات طائرة " تهاجم البريطانيين    كائن فضائي بمنزل أسرة أمريكية    وفاة الأمير منصور بن بدر بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود    أمير الرياض يؤدي الصلاة على منصور بن بدر بن سعود    أرباح شركات التأمين تقفز %1211 في 2023    لرفع الوعي المجتمعي.. تدشين «أسبوع البيئة» اليوم    إحالة الشكاوى الكيدية لأصحاب المركبات المتضررة للقضاء    طابة .. قرية تاريخية على فوهة بركان    مركز الملك سلمان يواصل مساعداته الإنسانية.. استمرار الجسر الإغاثي السعودي إلى غزة    أمين عام «أوبك»: نهاية النفط لا تلوح في الأفق    وزير الدفاع يرعى تخريج الدفعة (82) حربية    وزير الإعلام ووزير العمل الأرمني يبحثان أوجه التعاون في المجالات الإعلامية    فريق طبي سعودي يتفوق عالمياً في مسار السرطان    برعاية الملك.. وزير التعليم يفتتح مؤتمر «دور الجامعات في تعزيز الانتماء والتعايش»    العرض الإخباري التلفزيوني    وادي الفن    هيئة كبار العلماء تؤكد على الالتزام باستخراج تصريح الحج    كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح    مؤتمر دولي للطب المخبري في جدة    أخصائيان يكشفان ل«عكاظ».. عادات تؤدي لاضطراب النوم    4 مخاطر لاستعمال الأكياس البلاستيكية    وصمة عار حضارية    أمير الرياض يوجه بسرعة رفع نتائج الإجراءات حيال حالات التسمم الغذائي    الأرصاد تنذر مخالفي النظام ولوائحه    التشهير بالمتحرشين والمتحرشات    (911) يتلقى 30 مليون مكالمة عام 2023    64% شراء السلع والمنتجات عبر الإنترنت    الأخضر 18 يخسر مواجهة تركيا بركلات الترجيح    الهلال.. ماذا بعد آسيا؟    تتويج طائرة الهلال في جدة اليوم.. وهبوط الهداية والوحدة    حكم و«فار» بين الشك والريبة !    فيتور: الحظ عاند رونالدو..والأخطاء ستصحح    انطلاق بطولة الروبوت العربية    الاتحاد يعاود تدريباته استعداداً لمواجهة الهلال في نصف النهائي بكأس الملك    تجربة سعودية نوعية    السجن لمسعف في قضية موت رجل أسود في الولايات المتحدة    ألمانيا: «استراتيجية صامتة» للبحث عن طفل توحدي مفقود    استقلال دولة فلسطين.. وعضويتها بالأمم المتحدة !    زلزال بقوة 6.1 درجات يضرب جزيرة جاوة الإندونيسية    واشنطن: إرجاء قرار حظر سجائر المنثول    المسلسل    إطلاق برنامج للإرشاد السياحي البيئي بمحميتين ملكيتين    الأمر بالمعروف في الباحة تفعِّل حملة "اعتناء" في الشوارع والميادين العامة    الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر: أصبحت مستهدفات الرؤية واقعًا ملموسًا يراه الجميع في شتى المجالات    «كبار العلماء» تؤكد ضرورة الإلتزام باستخراج تصاريح الحج    خادم الحرمين يوافق على ترميم قصر الملك فيصل وتحويله ل"متحف الفيصل"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أمير الباحة يستقبل رئيس وأعضاء وعضوات لجنة ريادة الأعمال بالغرفة التجارية بالمنطقة
نشر في الرياض يوم 30 - 04 - 2018

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، في مكتب سموه بديوان الإمارة اليوم، أمين عام الغرفة التجارية الصناعية بالباحة عبدالرحمن بن شرف، يرافقه رئيس وأعضاء وعضوات لجنة ريادة الأعمال بالغرفة.
وفي بداية الاستقبال، رحب سمو الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز بالجميع, مؤكداً أهمية دعم شباب وفتيات الوطن كونهم عماد المستقبل ومعوّل عليهم الشيء الكثير, متطلعاً سموه بأن نشاهد مشروعات ناجحة وطموحة ونوعية يمكن المحافظة على استمرارها.
بعد ذلك, استمع سموه إلى شرح من رئيس لجنة ريادة الأعمال بالغرفة سامي بن فهد الغنيم، عن الخطط المستقبلية للجنة والبرامج التي ستنفذ خلال هذا العام, مشيراً إلى الدور الذي ستقدمه اللجنة للراغبين من الشباب والفتيات في إنشاء المشروعات .
وبين أنه سيقام عدة لقاءات دورية بمسمى ( ديوانية تجربتي ) للجمع بين رجال الاعمال الناجحين والشباب والفتيات الطموحين لعرض تلك التجارب الناجحة والاستفادة منها, إلى جانب تقديم الاستشارات لهم والدعم عن طريق صناديق الاقراض المعتمدة ومراقبة المشروعات لضمان نجاحها واستمراريتها ، مستعرضاً أهداف مشروع تجربتي وما يقدمه من تحفيز للدخول في سوق العمل.
من جهته، أعرب أمين عام الغرفة التجارية الصناعية بالباحة عبدالرحمن بن شرف، باسمه ونيابة عن رئيس وأعضاء مجلس إدارة الغرفة، عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة الباحة على حرصه ومتابعته الدائمة لأنشطة الغرفة وبرامجها.
عقب ذلك، دشن سمو الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز, الموقع الرسمي لبرنامج تجربتي على موقع غرفة الباحة .
وفي نهاية الاستقبال, تسلّم سمو أمير منطقة الباحة هدية تذكارية بهذه المناسبة.
حضر الاستقبال، وكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور عقاب بن صقر اللويحق ، ومدير عام مكتب سمو أمير منطقة الباحة احمد بن صالح السياري، ومدير عام العلاقات العامة والإعلام بالإمارة خضر بن عبدالرحمن الغامدي.
Your browser does not support the video tag.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.