أمير الباحة: سنخاطب المالية لدعم الأمانة وبلدياتها    انطلاق «استجابة 14» لاختبار قدرات 39 جهة في التعامل مع الطوارئ البيئية    5 محاور لأدوات الإعلام السياحي بهيئة الصحفيين بمكة    فيصل بن فرحان: استمرار آلة الحرب الإسرائيلية في عدوانها فاقم من حجم الكارثة الإنسانية    إسرائيليون متطرفون يطالبون بإعادة احتلال غزة بعد انتهاء الحرب    بلينكن من كييف: واشنطن ستدعم أوكرانيا حتى يتم "ضمان" أمنها    ضبط 30 طن تبغ منتهية الصلاحية    حرس الحدود بجازان يحبط تهريب 115 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر    أمير المدينة يستقبل أمين جائزة أمين مدني    بيان مشترك لمجلس الشراكة الإستراتيجي السعودي البريطاني    5 ميداليات خليجية للأولمبياد السعودي الخاص    2374 كادراً صحياً يتأهبون للالتحاق بسوق العمل    أوبك: لا تغيير في توقعات الطلب في 2024    تعاون لتعزيز الرياضة المجتمعية    آلية تحمل الرسوم الجمركية لمدخلات الإنتاج الزراعي    ريما بنت بندر لوفد "آيسف": فخورة بمنافستكم طلاب العالم    انطلاق اجتماع المجلس التنفيذي ل"الألكسو" في جدة    5.8 مليار لصيانة المساجد خلال 5 سنوات    وزير دفاع روسيا: نريد النصر في أوكرانيا ب"أقلّ" خسائر بشرية ممكنة    رضوى" تكشف خططها التوسعية في معرض الشرق الأوسط للدواجن    الشورى يطالب صندوق النفقة بإجراء تقييم دقيق للديون المتعثرة    فيصل بن فرحان يلتقي وزير خارجية سوريا    وزير الخارجية يلتقي وزير الخارجية الكويتي    أمير تبوك ينوه بالجهود والإمكانات التي سخرتها القيادة لخدمة ضيوف الرحمن    وصول الطائرة السعودية 49 لإغاثة أهالي غزة    مستشفى الملك سعود بعنيزة ينهي معاناة"خمسينية" من تشنجات متكررة    معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الحدود الشمالية    مجلس الوزراء: ضوابط لتخصيص عقارات الدولة للقطاع غير الربحي    الرياض: القبض على مقيمين مخالفين لنظام الإقامة لترويجهما حملات حج وهمية    وزير الخارجية يُشارك في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية    محافظ بيشة يدشن جمعية النخيل الإعلامية    الكلام أثناء النوم قد يتطلب استشارة الطبيب    كلوب لا يشعر بالإحباط عقب تعادل ليفربول مع أستون فيلا    سابتكو تواصل الخسائر رغم ارتفاع الإيرادات    تغييرات كبيرة في أجانب الاتحاد    اعتماد اشتراطات الإعفاء للأسواق الحرة بجميع المنافذ الجمركية    القمة العربية في البخرين نحو تعزيز التضامن العربي ومواجهة التحديات المشتركة    أولى رحلات مبادرة «طريق مكة» من تركيا تصل إلى المملكة    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول الأمطار على معظم مناطق المملكة    القادسية يحسم لقب دوري يلو    نائب أمير مكة: منع الحجاج المخالفين ساهم بتجويد الخدمات    التجديد إلكترونياً لجوازات المواطنين الصالحة حتى (6) أشهر قبل العملية    «الممر الشرفي» يُشعل ديربي العاصمة    المملكة رائدة الرقمنة والذكاء الاصطناعي    فخامة الزي السعودي    الكويت.. العملاق النائم ونمور الخليج    آنية لا تُكسر    تركي السديري .. ذكرى إنسانية    بطلتنا «هتان السيف».. نحتاج أكثر من kick off    أمير المنطقة الشرقية في ديوانية الكتاب    الكويت في الصدارة مجدداً    الصحة.. نعمة نغفل عن شكرها    دور الوقف في التنمية المستدامة    نائب أمير مكة: "لاحج بلا تصريح" وستطبق الأنظمة بكل حزم    ماهية الظن    «سعود الطبية» تنهي معاناة ثلاثينية من ورم نادر    حكاية التطّعيم ضد الحصبة    18 مرفقاً صحياً لخدمة الحجاج في المدينة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



محمد بن عبدالعزيز يستقبل مدير جامعة جازان وقائد حرس حدود المنطقة
نشر في الرياض يوم 19 - 08 - 1438

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان، بمكتبه في الإمارة أمس، مدير جامعة جازان د. مرعي بن حسين القحطاني. واستهل سمو نائب أمير المنطقة اللقاء بكلمة رحب فيها بمدير الجامعة، مؤكداً أهمية التعاون من قبل الجميع على متابعة تنفيذ وإنجاز مختلف مشروعات الجامعة وفروعها بمدينة جازان والمحافظات، وضرورة استغلال تلك المشروعات والإمكانات الاستغلال الأمثل بما يعود بالنفع والفائدة على الوطن والمواطن.
ونوه سموه بما وصلت إليه جامعة جازان وما حققته من إنجازات يشيد بها الكثير من داخل وخارج المنطقة في المجالات الأكاديمية والإدارية والإنجازات العلمية، وما حققه طلابها من نتائج ومستويات مشرفة محلياً ودولياً، والتي تعد محل فخر واعتزاز أبناء وبنات المنطقة والوطن، مثمناً ما تبذله الجامعة من جهود لخدمة الطلاب والطالبات.
وشدد الأمير محمد بن عبدالعزيز على أهمية السعي الحثيث للوصول بالجامعة إلى أفضل المستويات بين مثيلاتها من جامعات المملكة، معرباً عن سعادته بالخطوات والجهود الجبارة التي حققت، متطلعاً لمزيد من النجاحات، متمنياً التوفيق والسداد لمدير الجامعة ووكلائها وعمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس وطلاب وطالبات جامعة جازان للوصول بالجامعة ومخرجاتها التعليمية للمستويات المرموقة.
من جانبه، عبر مدير الجامعة عن سعادته بلقاء سمو نائب أمير المنطقة، وما استمع إليه من توجيهات لكل ما من شأنه خدمة الوطن التي تعد واجباً يؤديه الجميع كلٌ من موقعه وفق تطلعات المرحلة القادمة والتحول الوطني الذي تعيشه المملكة، مبرزاً أهمية تكاتف الجميع للإسهام والعمل على تحقيق المنجزات بروح العمل الجماعي للوصول إلى الهدف المنشود ويحقق تطلعات ولاة الأمر وطموحات الطلاب ويضمن مواصلة مسيرة الجامعة الأكاديمية.
كما استقبل نائب أمير منطقة جازان، في مكتبه بالإمارة أمس، قائد حرس الحدود بمنطقة جازان اللواء محيا بن عطا الله العتيبي، الذي قدم للسلام على سموه، وتهنئته بالثقة الملكية بتعيين سموه نائباً لأمير منطقة جازان.
وفي بداية اللقاء، رحّب سمو نائب أمير المنطقة باللواء العتيبي والوفد المرافق له، مؤكداً أهمية الأعمال المناطة بحرس الحدود، وموجهاً بضرورة التعاون الجاد والمخلص ومضاعفة الجهود من مختلف الجهات الأمنية والخدمية لتقديم كل ما فيه خير الوطن والمواطن.
وتم خلال اللقاء بحث الموضوعات المتعلقة بالمهام والواجبات الموكلة لقيادة حرس الحدود والقطاعات التابعة لها بالمنطقة، وما تقدمه من خدمات.
من جانبه، أعرب قائد حرس الحدود بجازان، عن سعادته بلقاء سمو نائب أمير المنطقة، وما استمع إليه من توجيهات، سائلاً الله تعالى العون والتوفيق للجميع.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.