استشاري ل«عكاظ»: قمة «الهلال والنصر» صراع جماهيري يتجدد في الديربي    387 مليون يورو في «ديربي الرياض»    طلبات النصر لقبول فكرة رحيل لابورت    ارتفاع أسعار النفط إلى 83.27 دولارًا للبرميل    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    حراك شامل    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    فوائد صحية للفلفل الأسود    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    أثقل الناس    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    سقيا الحاج    السفير الإيراني يزور «الرياض»    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



التهاني بالتميز الصحافي الخليجي تتواصل ل «الرياض»
نشر في الرياض يوم 18 - 01 - 2006

تلقى رئيس التحرير الأستاذ تركي بن عبدالله السديري مزيداً من التهاني بمناسبة فوز «الرياض» بجائزة التميز الصحافي خليجياً حسب تصنيف معهد الشرق الأوسط (داتا ماتكس) جاءت كالتالي:
٭ سعادة الأستاذ تركي عبدالله السديري المحترم
رئيس تحرير جريدة «الرياض»
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
يسرني تهنئتكم وكافة منسوبي مؤسسة اليمامة الصحفية والعاملين في جريدة «الرياض» على حصول جريدة «الرياض» على جائزة أفضل مطبوعة في منطقة الخليج المصنفة من معهد الشرق الأوسط التابع ل (داتا ماتكس) وعلى أن جريدة «الرياض» هي المطبوعة الخليجية الأكثر تميزاً في المنطقة، لاشك أن هذه الجائزة مفخرة لجريدة «الرياض» ولمؤسسة اليمامة الصحفية ومنسوبيها وللإعلام السعودي المقروء بشكل عام والذي تميز بالموضوعية والمهنية والشفافية في الطرح ونقل الأخبار والمعلومات أتمنى لكم وللقائمين على هذا الصرح الإعلامي كل التوفيق والمزيد من النجاحات والجوائز المتميزة.. مع أطيب تحياتي..
أخوكم فهيد بن فهد الشريف
محافظ المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة
٭ سعادة رئيس تحرير جريدة «الرياض»
الأستاذ تركي بن عبدالله السديري
حفظه الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
يسرني باسم الشركة العربية للعود أن أتقدم لكم بأحر التهاني والتبريكات بمناسبة حصول صحيفتكم «الرياض» على جائزة أفضل مطبوعة في منطقة الخليج وليس بغريب على صحيفة «الرياض» والتي تحتل مكانة مرموقة بين المطبوعات الخليجية والتي تعودنا على الاطلاع عليها كل يوم فهي مرآة المملكة الحقيقية متمنياً لصحيفة «الرياض» الاستمرار في التميز والإبداع.
أكرر لكم ولكافة القائمين على هذه الصحيفة الغراء التهنئة والتبريك أصالة عن نفسي ونيابة عن كافة منسوبي الشركة العربية للعود.. هذا وتفضلوا بقبول فائق التقدير والاحترام..
مع تمنياتي لكم بالتوفيق والنجاح..
أخوكم
عبدالعزيز بن سليمان الجاسر
رئيس مجلس إدارة الشركة العربية للعود
٭ سعادة الأخ الأستاذ تركي بن عبدالله السديري
رئيس تحرير صحيفة «الرياض» حفظه الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد..
لكم أحر التهاني ولأسرة تحرير صحيفة «الرياض» الغراء على اختياركم كأفضل مطبوعة خليجية متميزة نتمنى لكم التوفيق والتقدم وإحراز المزيد من النجاحات وأن تكون هذه الجائزة حافزاً للحفاظ على هذا المستوى الرائع من الأداء الصحفي والريادة في هذا المجال.. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
أخوكم المهندس -
عبدالمحسن بن محمد الزكري
عضو مجلس الشورى
٭ سعادة الأستاذ تركي السديري حفظه الله
رئيس تحرير جريدة «الرياض»
الرياض - المملكة العربية السعودية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد:
بمناسبة حصول جريدتكم الغراء جريدة «الرياض» على جائزة أفضل مطبوعة خليجية حسب تصنيف معهد الشرق الأوسط.
يسعدني وبكل سرور أن أتقدم لسعادتكم وجميع العاملين بالجريدة بخالص التهاني على ما حققتموه من مكانة متميزة ورائدة في العمل الإعلامي والذي تحقق بفضل الله تعالى ثم بفضل مجهوداتكم المتواصلة وعطائكم المستمر..
وفقكم الله وإلى الأمام دائماً والله يحفظكم..
سفير دولة فلسطين
ممثل السلطة الوطنية الفلسطينية بالمملكة العربية السعودية
مصطفى هاشم الشيخ ديب
٭ الأخ الفاضل سعادة الأستاذ تركي بن عبدالله السديري الموقر
رئيس تحرير جريدة «الرياض»
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يطيب لي ان أقدم لسعادتكم والعاملين معكم أجمل التهاني والتبريكات بمناسبة حصول جريدة «الرياض» على جائزة أفضل مطبوعة خليجية التي اكدت تميز «الرياض» والمستوى المهني المشرف الذي وصلت إليه بفضل قيادتكم الحكيمة لدفة العمل بالجريدة والجهد الكبير الذي بذلته أسرة التحرير مما أسهم في الفوز بالجائزة ومد جسور الثقة والتواصل بين الجريدة وقرائها.
ان هذا الانجاز الذي حققته جريدة «الرياض» هو اضافة رائعة للصحافة السعودية وشهادة على تفوقها في خدمة قضايا الوطن والأمة كما انه مصدر فخر واعتزاز لكل إعلامي سعودي.
تمنياتي لكم ولجريدتكم الغراء بالمزيد من التوفيق والنجاح.
وتقبلوا سعادتكم أطيب تحياتي
وكيل الوزارة للعلاقات الثقافية
اخوكم د. عبدالله بن ابراهيم المعجل
٭ سعادة الأخ الأستاذ تركي بن عبدالله السديري رئيس تحرير جريدة «الرياض» الغراء حفظه الله تعالى
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لقد أسعدني وسرني كثيراً نبأ حصول جريدتي المفضلة (الرياض) على جائزة أفضل مطبوعة خليجية حسب تصنيف معهد الشرق الأوسط.
وبهذه المناسبة يطيب لي ان أتقدم لسعادتكم وجميع القائمين على هذه الجريدة المباركة بأطيب التهاني والتبريكات على هذا الانجاز والذي هو ليس بمستغرب على هذه الجريدة التي عودتنا دائماً على العطاء المتميز في المجال الإعلامي ومواكبتها متطلبات التطور والحضارة وهذا ولم يتأت إلا بجهود سعادتكم الجبارة وزملائكم المخلصين وفقكم الله جميعاً لصالح الأعمال وان يديم على هذه البلاد نعمة الإسلام والأمن والأمان تحت ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وان يحفظ هذه البلاد وقيادتها وشعبها من كل سوء ومكروه انه سميع مجيب.
وفي الختام نسأل الله لكم ولزملائكم ولهذه المؤسسة الصحفية مزيداً من العطاء والنجاح المستمر وان يوفق الجميع لما يحبه ويرضاه والسلام.
ولسعادتكم تحياتي..
محافظ ثادق والمحمل
أخوكم فيحان بن عبدالعزيز بن لبدة
٭ سعادة الأخ الأستاذ تركي بن عبدالله السديري - سلمه الله
رئيس تحرير جريدة «الرياض»
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
تلقيت ببالغ السرور نبأ حصول صحيفة «الرياض» على أفضل صحيفة خليجية لعام 2005م والذي تحقق بفضل من الله ثم بجهود المخلصين أمثالكم والزملاء العاملين في الصحيفة، وما هذا إلا ثمرة لجهودكم الكبيرة ولهو دليل على تميزكم وتميز صحيفتكم محلياً وخليجياً والتي تمثلت بالمتابعة والمواضيع القيمة والمصداقية في نشر الخبر.
وفي الختام اتمنى لكم ولصحيفتكم الغراء المزيد من التقدم والنجاح.
وتقبلوا خالص التحية والتقدير.
مدير ادارة الإعلام والعلاقات العامة المكلف
مؤسسة الملك عبدالعزيز
ورجاله لرعاية الموهوبين
سعيد محمد العماري
٭ سعادة الأستاذ تركي بن عبدالله السديري - سلمه الله
رئيس تحرير صحيفة «الرياض»
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يطيب لي ان أتقدم لسعادتكم ولكافة منسوبي الصحيفة بأصدق التهاني وأطيب التبريكات بمناسبة حصول صحيفة «الرياض» على جائزة أفضل صحيفة خليجية لعام 2005م حسب تصنيف معهد الشرق الأوسط، الذي يعد انجازاً مشرفاً للصحافة السعودية وعلامة بارزة في مسيرة الإعلام السعودي.
وفي الختام لا يسعني إلا ان أشيد بما تقومون به من جهود مخلصة في سبيل الرقي بالصحيفة إلى الأفضل. كما أود ان احيطكم علماً باعجابي بباب «الرياض الاقتصادي» متمنياً له المزيد من التطور ولكافة أبواب الصحيفة.
وتقبلوا خالص تحياتي.
مدير أعمال لجنة الشؤون الثقافية والإعلامية والشباب بمجلس الشورى
احمد بن عبدالله العثمان
سعادة الأخ الأستاذ تركي بن عبدالله السديري رئيس تحرير جريدة «الرياض» حفظه الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد..
ببالغ الغبطة والسعادة يسرني ان أهنئكم بمناسبة حصول جريدتنا «الرياض» على جائزة (افضل مطبوعة بمنطقة الخليج) حسب تصنيف «معهد الشرق الأوسط» الذي يعتبر انجازاً رائعاً لكم اولاً وللعاملين معكم وللاعلام السعودي، وجاء بحق ترجمة للواقع المتميز الذي وصلتم اليه ولجهدكم الدؤوب من اجل رسالة اعلامية تليق بمكانة «المملكة» مهد الرسالات ومهبط الوحي وتواكب ما تحقق لهذا الوطن الغالي على كافة الصعد والمستويات.
فتقبلوا التهنئة الخالصة انتم والزملاء الأوفياء في «الرياض» الرمز المتميز والكيان الكبير الذي يحمل اسم عاصمتنا الحبيبة المتطورة.
لقد اضفتم طريفاً الى أمجادكم التليدة.. وفقكم الله وسدد على طريق الخير خطاكم.
المخلص ابراهيم بن محمد ابراهيم الفريح
مستشار تربوي، المندوب الدائم للمملكة لدى المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم بتونس (سابقاً)
سعادة الأستاذ تركي بن عبدالله السديري الموقر
رئيس تحرير جريدة «الرياض»
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يطيب لي ان اتقدم لكم بأحر التهاني وأطيب التبريكات لسعادتكم ولجميع العاملين معكم بمناسبة حصول جريدتنا الغراء على جائزة التميز الصحفي على مستوى منطقة الخليج وليس بغريب هذا التميز بجريدتنا كون سعادتكم رئيساً لتحريرها فسعادتكم أستاذ للجميع في مجال الصحافة والقيادة الصحفية فهنيئاً بهذا التميز لنا جميعاً.
وأتمنى لكم من كل قلبي مزيداً من التقدم وتوالي النجاحات والإنجازات.
هذا ولكم فائق تحياتي واحترامي
مدير مركز شرطة محافظة شقراء
مقدم/ صقر بن هلال المطيري
سعادة أخي الأستاذ تركي السديري
سلمه الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهنئ سعادتكم وجميع العاملين بجريدة «الرياض» ومؤسسة اليمامة بحصول صحيفة «الرياض» على جائزة (أفضل صحيفة خليجية) حسب تصنيف معهد الشرق الأوسط. تمنياتي لكم بدوام التوفيق والنجاح وتقبلوا أطيب تمنياتي
أخوكم عبدالمعطي عبدالله كعكي
رئيس لجنة الأسهم والأوراق المالية بالغرفة التجارية الصناعية بمكة المكرمة
عضو لجنة شباب الأعمال بمجلس الغرف السعودية
سعادة الأستاذ تركي السديري المحترم
رئيس تحرير صحيفة «الرياض»
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لقد اسعدني نبأ حصول جريدتنا الغراء «الرياض» على جائزة التميز الصحفي على مستوى الخليج (داتا ماتكس) هنيئاً لكم ولكافة العاملين في هذا الصرح العملاق وللإعلام السعودي والخليجي بهذا الإنجاز متمنياً لكم مزيدا من التقدم والنجاح.
هذا ولكم تحياتنا
أخوكم رئيس مركز الخماسين الشمالي بمحافظة وادي الدواسر
عبدالله بن سعيد آل قطيم


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.