افتتاح معرض عسير للعقار والبناء والمنتجات التمويلية    الخريف: نطور رأس المال البشري ونستفيد من التكنولوجيا في تمكين الشباب    مركز الفضاء.. والطموحات السعودية    حرب غزة تهيمن على حوارات منتدى الرياض    العميد والزعيم.. «انتفاضة أم سابعة؟»    تسجيل «المستجدين» في المدارس ينتهي الخميس القادم    أخفوا 200 مليون ريال.. «التستر» وغسل الأموال يُطيحان بمقيم و3 مواطنين    بطولة عايض تبرهن «الخوف غير موجود في قاموس السعودي»    أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل سفير جمهورية إندونيسيا    دعوة عربية لفتح تحقيق دولي في جرائم إسرائيل في المستشفيات    «ماسنجر» تتيح إرسال الصور بجودة عالية    برؤية 2030 .. الإنجازات متسارعة    العربي يتغلب على أحد بثلاثية في دوري يلو    للمرة الثانية على التوالي.. سيدات النصر يتوجن بلقب الدوري السعودي    (ينتظرون سقوطك يازعيم)    في الجولة 30 من دوري" يلو".. القادسية يستقبل القيصومة.. والبكيرية يلتقي الجبلين    بالشراكة مع المنتدى الاقتصادي العالمي.. إنشاء" مركز مستقبل الفضاء" في المملكة    أمير الشرقية يدشن فعاليات منتدى التكامل اللوجستي    تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين ونيابة عنه.. أمير الرياض يحضر احتفالية اليوبيل الذهبي للبنك الإسلامي    «الكنّة».. الحد الفاصل بين الربيع والصيف    توعية للوقاية من المخدرات    لوحة فنية بصرية    وهَم التفرُّد    عصر الحداثة والتغيير    مسابقة لمربى البرتقال في بريطانيا    اختلاف فصيلة الدم بين الزوجين (2)    قمة مبكرة تجمع الهلال والأهلي .. في بطولة النخبة    تمت تجربته على 1,100 مريض.. لقاح نوعي ضد سرطان الجلد    اجتماع تنسيقي لدعم جهود تنفيذ حل الدولتين والاعتراف بدولة فلسطين    Google Maps أولوية الحركة لأصدقاء البيئة    فزعة تقود عشرينيا للإمساك بملكة نحل    العشق بين جميل الحجيلان والمايكروفون!    بقايا بشرية ملفوفة بأوراق تغليف    إنقاص وزن شاب ينتهي بمأساة    الفراشات تكتشف تغيّر المناخ    وسائل التواصل تؤثر على التخلص من الاكتئاب    أعراض التسمم السجقي    زرقاء اليمامة.. مارد المسرح السعودي    «عقبال» المساجد !    دوري السيدات.. نجاحات واقتراحات    وزير الدفاع يرعى حفل تخريج الدفعة (37) من طلبة كلية الملك فهد البحرية    ولي العهد يستقبل وزير الخارجية البريطاني    دافوس الرياض وكسر معادلة القوة مقابل الحق    السابعة اتحادية..    الإطاحة بوافد وثلاثة مواطنين في جريمة تستر وغسيل أموال ب200 مليون ريال        اليوم.. آخر يوم لتسجيل المتطوعين لخدمات الحجيج الصحية    أمير المدينة يدشن مهرجان الثقافات والشعوب    فيصل بن بندر يستقبل مدير 911 بالرياض.. ويعتمد ترقية منتسبي الإمارة    إنقاذ معتمرة عراقية توقف قلبها عن النبض    أمير تبوك يطلع على نسب الإنجاز في المشاريع التي تنفذها أمانة المنطقة    رسمياً.. إطلاق أوَّلَ مركز ذكاء اصطناعي للمعالجة الآلية للغة العربية    سياسيان ل«عكاظ»: السعودية تطوع علاقاتها السياسية لخدمة القضية الفلسطينية    أمطار مصحوبة بعدد من الظواهر الجوية على جميع مناطق المملكة    دولة ملهمة    سعود بن بندر يستقبل أعضاء الجمعية التعاونية الاستهلاكية    كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح    هيئة كبار العلماء تؤكد على الالتزام باستخراج تصريح الحج    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



شخصيات محلية ودولية تشيد بفوز «الرياض» بجائزة التميز الصحفي خليجياً
في مضمون رسائل التهنئة: الصحيفة تميزت بأخلاقيات المهنة الصحفية والالتزام بقيم المجتمع وثقافته
نشر في الرياض يوم 08 - 01 - 2006

تلقت «الرياض» المزيد من خطابات وبرقيات التهنئة بمناسبة حصولها على جائزة التميز الصحافي خليجياً من شخصيات رسمية ودبلوماسية واقتصادية محلياً وخليجياً ودولياً، وهي على النحو التالي:
٭ سعادة الأستاذ تركي بن عبدالله السديري المحترم
رئيس تحرير صحيفة «الرياض»
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
علمنا بخبر حصول جريدة «الرياض» على جائزة المطبوعة الخليجية الأكثر تميزاً حسب تصنيف «داتاماتكس»، وبهذه المناسبة فإننا نهنئكم شخصياً ونهنئ كافة منسوبي جريدة «الرياض» الغراء على هذا التميز.
ولاشك أن جريدة «الرياض» كانت وما تزال متميزة بفضل من الله ثم بجهودكم وجهود الطاقم التحريري بالجريدة.. متمنين لكم دوام التوفيق والنجاح..
وتقبلوا أطيب تحياتنا..
عبدالعزيز بن أحمد بن عبدالعزيز
رئيس الجمعية السعودية لطب العيون
رئيس المكتب الإقليمي للوكالة الدولية لمكافحة العمى
٭ سعادة الأستاذ تركي السديري المحترم
رئيس تحرير جريدة «الرياض»
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
يطيب لي بمناسبة حصول جريدة «الرياض» على أفضل مطبوعة خليجية حسب تصنيف معهد الشرق الأوسط (داتاماتكس)، أن أقدم لسعادتكم أحر التهاني بهذا الاعتراف، وليس ذلك بغريب على أحد أهم المنابر الإعلامية في مملكتنا الغالية.
متمنين لجريدتنا العزيزة «الرياض» دوام التقدم والتطور والنجاح..
وتقبلوا خالص تحياتي وتقديري..
أخوكم
المدير العام التنفيذي للشؤون الصحية بالحرس الوطني
د. عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة
٭ سعادة الأخ الأستاذ تركي بن عبدالله السديري حفظه الله
رئيس تحرير جريدة «الرياض»
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد..
بمناسبة حصول جريدة «الرياض» على جائزة التميز الصحفي على مستوى الخليج طبقاً لتصنيف معهد الشرق الأوسط (داتاماتكس).
يسرنا أن نبعث إليكم وإلى جميع أفراد إدارة ومنسوبي جريدة الرياض بأخلص التهاني بهذه الجائزة التي جاءت تتويجاً لسنوات طويلة من الجهد والعزيمة والإصرار على تطوير العمل الصحفي المتكامل للجريدة ومواكبتها للتطور والتفاعل مع هموم المواطنين وتناول الأحداث والأخبار المحلية والعربية والدولية بكل مهنية وحيادية واقتدار.. مما يعد فخراً لهذه الصحيفة والصحافة السعودية بشكل عام.
وتفضلوا بقبول أطيب تحياتنا..
شركة الجميح القابضة ومجموعة شركات الجميح
محمد وحمد عبدالعزيز الجميح
٭ سعادة الأخ الأستاذ تركي بن عبدالله السديري يحفظه الله
رئيس تحرير جريدة «الرياض»
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
يسعدني بمناسبة حصول الجريدة الغراء «الرياض» على جائزة التميز الخليجي صحفياً وفقاً لتصنيف معهد الشرق الأوسط «داتا ماتكس»، أن أغتنم هذه المناسبة السعيدة وأهنئكم على هذا الفوز الذي أنتم والعاملون معكم أهل له..
أدعو المولى تعالى أن يجعل التوفيق دوماً حليفكم وأن يهبكم المزيد من العون والسداد..
مع أطيب التحيات وصادق المودة..
والله يحفظكم ويرعاكم..
أخوكم
د. أحمد محمد علي
رئيس مجموعة البنك الإسلامي للتنمية
٭ سعادة الأستاذ الفاضل تركي بن عبدالله السديري حفظه الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
يطيب لي أن أتقدم لكم بأحر التهاني وأطيب التبريكات لسعادتكم ولجميع العاملين معكم بمناسبة حصول جريدة «الرياض» الغراء على جائزة أفضل مطبوعة بمنطقة الخليج العربي المقدمة من معهد الشرق الأوسط (داتا ماتكس) الأمر الذي يؤكد بجلاء ما تبذلونه من جهود مخلصة ودؤوبة في تقديم رسالة إعلامية تليق بمكانة المملكة العربية السعودية.
أكرر التهنئة ونتمنى لكم دوام التوفيق، وتقبلوا خالص تحياتي..
الشيخ عبدالله بن سالم الوهابي القحطاني
شيخ شمل الوهابة من قحطان ورئيس مركز الجافورة
٭ سعادة الأستاذ تركي بن عبدالله السديري حفظه الله
رئيس تحرير صحيفة «الرياض»
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد..
لقد تلقينا نبأ حصول صحيفة «الرياض» على جائزة التميز الصحفي خليجياً كأفضل مطبوعة خليجية لهذه السنة، ولقد أسعدنا هذا التميز المتواصل للصحيفة وحصولها على هذه الجائزة، وإن هذا لدليل واضح على سياستها الصحفية الناجحة والنهج الإعلامي الواضح الذي جعلها في محل ثقة القراء في جميع الدول الخليجية والعربية الذين لمسوا المهنية في صفحات «الرياض».
وإننا نهنئكم بالحصول على هذه الجائزة القديرة، ونعتبر هذا التميز إنجازاً رائعاً لما وصلت إليه الصحافة السعودية من تميز عكس مدى حرصكم واهتمام القائمين في مختلف الصحف السعودية في تطوير ونقل صحفنا إلى مصاف الصحف الخارجية خليجياً وعربياً وعالمياً..
وتقبلوا أطيب التحية والتقدير..
أخوكم
أمين عام مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني
فيصل بن عبدالرحمن بن معمر
٭ سعادة الأستاذ تركي بن عبدالله السديري سلمه الله
رئيس تحرير صحيفة «الرياض»
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. وبعد..
يسرني ويسعدني أن أبعث لسعادتكم وجميع منسوبي صحيفتنا الغراء «الرياض»، بالتهنئة والتقدير الخالص لحصولها على جائزة التميز الصحافي خليجياً، ما يدل جلياً على فرادة النخب والكوادر التي تضمها مؤسستكم الرائدة، التي كانت ولا تزال بالفعل، حضوراً موثوقاً به، وواحة يجد فيها الباحث والمهتم وكل مواطن ما يتحراه ويهفو إليه.
إن صحيفة «الرياض» وبقيادة سعادتكم، أعطت خلال مسيرة مهنية ممتدة، للجسارة معناها وللمنافحة الوطنية مداها، بأسلوب أستطيع وصفه بأنه مذكر فيه بعمق ومعبر عنه بسلاسة.
مجدداً .. التحية والتقدير عبركم لكل الوجوه المشرقة.. من سهر وتعب وترقب، أولئك الذين يهدوننا كل صباح (الرياض)، صحيفة تتقدم لتجلس، بكل جدارة، على قمة قائمة الصحف الخليجية..
هذا.. وتفضلوا سعادتكم بقبول التحية والتقدير..
سعد بن إبراهيم المعجل
نائب رئيس مجلس الإدارة
بالغرفة التجارية الصناعية
٭ الأخ الكريم سعادة الأستاذ تركي بن عبدالله السديري - رئيس تحرير جريدة «الرياض» - حفظه الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يسرني بمناسبة حصول «الرياض» على جائزة أفضل مطبوعة خليجية في تصنيف معهد الشرق الأوسط أن أهنئكم وكافة منسوبيكم على هذا الانجاز الموفق الذي يواكب الانجازات المتلاحقة لبلادنا العزيزة على كافة المستويات.
تهنئة من القلب لكم وكل عام وأنتم بخير،،
أخوكم - د. أحمد بن صالح الخليفة
وكيل الوزارة المساعد لشؤون الكهرباء
٭ سعادة الأستاذ تركي بن عبدالله السديري - رئيس تحرير جريدة «الرياض» - حفظه الله
السلام عليكم ورحمة وبركاته..
يسعدني أن أهنئ سعادتكم وجميع المسؤولين العاملين بصحيفتكم الموقرة على الانجاز الأخير المتمثل في حصول صحيفة «الرياض» على أفضل مطبوعة خليجية لهذا العام وهو انجاز اعلامي منسوب للوطن داعياً الله العلي القدير أن يوفقكم لمزيد من النجاحات والانجازات الاخرى.
تقبلوا تحياتي أخوكم -
عبدالله بن إبراهيم البابطين
رئيس مجلس الإدارة - نظم الشرق الأوسط
٭ سعادة الأستاذ تركي بن عبدالله السديري - رئيس تحرير جريدة «الرياض» - سلمه الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
لقد كان فوز جريدة «الرياض» بجائزة التميز الصحفي خبراً مفرحاً بالنسبة للكثيرين، ذلك لأن الجائزة أنصفت صحيفة متميزة وعريقة ورائدة في التغطية الإعلامية على المستوى المحلي والخليجي.
أن لصحيفة «الرياض» بصمة واضحة في نقل صوت الإعلام السعودي وتطوره إلى خارج المملكة من خلال الطبعات والملاحق الدولية التي تنشرها.
أهنئكم بصادق المشاعر على ذلك الانجاز المتميز والذي لم يتحقق إلا بسهركم وجهدكم والزملاء المحررين بالجريدة ومزيداً من التقدم والازدهار.
وتقبلوا فائق الاحترام والتقدير،،
اخوكم المحب
وكيل الوزارة للإعلام الخارجي
د. صالح بن محمد النملة
٭ سعادة الأستاذ تركي بن عبدالله السديري - رئيس تحرير جريدة «الرياض»
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
يطيب لي شخصياً ونيابة عن أبناء محافظة المذنب أن اهنئكم بتميز صحيفة «الرياض» بفوزها كأفضل صحيفة خليجية صحفياً وبهذه المناسبة نتقدم لسعادتكم وزملائكم بالتهنئة الخالصة مقدرين ما تقومون به وكافة العاملين معكم من جهود جعل «الرياض» متميزة وناهجة المنهج الإعلامي الشامل وجعلها تحظى بثقة القراء والمتابعين الذين وجدوا المصداقية وكل ما يروي ظمأهم الإعلامي متمنين لكم ولجميع العاملين العون والسداد في قيادة دفة هذه الجريدة لتحقيق المزيد من التقدم والنجاح.
محافظ المذنب
صالح بن محمد المحيميد
٭ سعادة رئيس تحرير جريدة «الرياض» - المحترم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،
يسعدني أن اهنئ سعادتكم وجميع العاملين في الجريدة على الانجاز الرائع والمتمثل في حصول صحيفتكم الغراء على أفضل مطبوعة خليجية لهذا العام وهو انجاز إعلامي للوطن.
أكرر لسعادتكم ولكافة القائمين معكم على هذه الجريدة بالتهنئة والتبريكات متمنياً لكم مزيداً من التقدم والعطاء.
وتقبلوا وافر تحياتنا ،،،
رئيس مجلس الإدارة - نادي الشباب
خالد بن عمر البلطان
٭ سعادة الأخ الأستاذ/ تركي بن عبدالله السديري سلمه الله
رئيس تحرير جريدة «الرياض»
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد..
يطيب لي أصالة عن نفسي ونيابة عن منسوبي كلية الطب بوزارة الصحة، أن أتقدم لشخصكم الكريم ومن خلالكم لجميع العاملين في جريدة «الرياض» بأصدق التهاني بمناسبة حصول جريدتنا «الرياض» على جائزة التميز الصحفي خليجياً حسب تصنيف معهد الشرق الأوسط «داتاماكس».
إن المعادلة الصعبة المتمثلة بتحقيق النجاح والاستمرار فيه هي ما حققته «رياضنا» الصحيفة - بقيادتكم وتوهجكم الإعلامي الذي استمدت منه «الرياض» نجاحها وتحقيقها للسبق الصحفي والتغطية المتوازنة بالخبر والصورة والرأي والتعليق والتحليل للشؤون المحلية والدولية المبنية على مصداقية الحرف وموضوعية إعلامية نادرة في هذا الوقت.
وحصول «الرياض» على هذا التقدير وغيره من مختلف الجهات في العرف الصحفي ما هو إلا شهادة على المهنية الإعلامية الراقية التي تتميز بها «الرياض» بصفة خاصة وإعلامنا السعودي بصفة عامة.
وتقبلوا عاطر التحية.
أخوكم
د. ابراهيم بن عبدالرحمن الحقيل
عميد كلية الطب بوزارة الصحة
٭ سعادة الأستاذ تركي بن عبدالله السديري/ رئيس تحرير جريدة «الرياض» حفظه الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أسعدنا نبأ حصول جريدة «الرياض» على جائزة التميز الصحفي كأفضل مطبوعة خليجية وإننا إذ نهنئكم بهذه الجائزة لنتمنى لكم ولجميع منسوبي الجريدة المزيد من التوفيق والنجاح والتطور الدائم في هذا المجال الهام والمؤثر في الحياة الثقافية والاجتماعية والسياسية.
ولسعادتكم تحياتي،،
رئيس بلدية محافظة الزلفي
م. عبدالمنعم بن محمود الراشد
٭ سعادة الأستاذ تركي بن عبدالله السديري سلمه الله
رئيس تحرير جريدة «الرياض»
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. وبعد:أتقدم لسعادتكم بأرق التهاني لحصول جريدة «الرياض» على جائزة أفضل مطبوعة خليجية بحسب تصنيف معهد الشرق الأوسط «داتا ماكس».
وبهذه المناسبة يطيب لي أن أعبر لسعادتكم عن سروري وغبطتي بهذا الإنجاز سائلاً عز وجل الله أن يوفقكم ويسدد خطاكم لما فيه خير هذا البلد وأهله، متمنياً لسعادتكم التوفيق والسداد.
وتقبلوا تحياتي،،
المشرف على العلاقات والمعلومات والتوعية والتوجيه
د. عبدالله بن عثمان الخراشي
٭ سعادة الأستاذ تركي بن عبدالله السديري الموقر
رئيس تحرير جريدة «الرياض» ورئيس هيئة الصحفيين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
لقد سررنا على حصول جريدتنا «الرياض» على جائزة أفضل مطبوعة خليجية حسب تصنيف معهد الشرق الأوسط (داتا تكس) والذي أكد تفوق صحافتنا السعودية وترجمة جهودكم والعاملين معكم متمنين لكم المزيد من التقدم والنجاح.والله الموفق.
مدير مستشفى الملك سعود
للأمراض الصدرية بالرياض
د. سعيد بن راشد الزهراني
٭ سعادة الأخ الكريم الأستاذ تركي بن عبدالله السديري
رئيس تحريرجريدة الرياض
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
أتقدم إليكم بأحر التهاني بمناسبة حصول جريدة «الرياض» الغراء على جائزة أفضل مطبوعة في منطقة الخليج العربي حسب تصنيف (داتاما تكس) وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على مدى تميز صحافتنا وعلى رأسها جريدتكم المرموقة، كما يطيب لي أن أهنئ فريق العمل الصحفي والإداري على هذا الانجاز والتميز.
وتقبلوا تحياتي وتقديري،،،
مدير عام
منطقة محافظات الرياض للاتصالات
محمد بن عيد القحطاني
٭ الأستاذ تركي بن عبدالله السديري رئيس تحرير جريدة الرياض المحترم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... وبعد:
يسرني باسمي وباسم موظفي إدارة التربية والتعليم للبنات بمحافظة المذنب أن أتقدم لسعادتكم بأصدق التهاني بمناسبة حصول «الرياض» على جائزة التميز الصحافي خليجياً حيث التقى وضوح الهدف مع فعالية العطاء وتدفق البذل فكان التميز الذي حصلت عليه «الرياض» كأفضل مطبوعة في الخليج العربي تمنياتنا لكم ولزملائكم بمزيد من التقدم والنجاح.
مدير إدارة التربية والتعليم للبنات بمحافظة المذنب
إبراهيم بن علي الشمسان
٭ سعادة الأخ الكريم تركي بن عبدالله السديري
رئيس تحرير جريدة الرياض الموقر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،، وبعد
سررت كثيراً بما حققته جريدة الرياض من تميز اعلامي على المستوى الخليجي وأيضاً العربي صراحة وذلك بحصولها على جائزة «أفضل مطبوعة خليجية» حسب تصنيف معهد الشرق الأوسط «داتاماتكس».
ولجريدتكم دور هام في تثقيف المجتمع في كافة المجالات وحل همومهم ومشاكلهم الاجتماعية وهذا جاء ليس من فراغ وإنما من جهد، وبهذه المناسبة السعيدة أتقدم إلى سعادتكم وجميع العاملين بالجريدة من محررين وفنيين بأحر التهاني والتبريكات على جهودكم المبذولة لرفع اسم الوطن الغالي عن طريق جريدتكم «الرياض» الغراء..
متمنياً لكم دوام التوفيق والسداد ولجريدتنا «الرياض» مزيداً من التقدم والازدهار.
أخوكم محمد يحيى آل هادي
مدير التسويق بشركة كارديال للساعات
٭ سعادة الأستاذ تركي السديري حفظه الله
رئيس تحرير جريدة الرياض الموقرة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
يسرني أن أتقدم إلى مقام سعادتكم بخالص التهاني والتبريكات على حصول جريدتنا الغراء «الرياض» على جائزة التميز الصحفي خليجياً، وهذا يعود بعد الله الى مجهودكم وتفانيكم وعملكم الدؤوب ولا ننسى باقة العاملين معكم من الصحفيين والكتاب الذين نفاخر ونقارع بهم أكثر الصحف انتشاراً على المستوى العربي والدولي.
وأؤكد لسعادتكم بأن حصول جريدتنا على مثل تلك الجائزة ليس من الغرائب ولن نستغرب حصول «الرياض» على جوائز اقليمية وعالمية في مجال الصحافة، لأن «الرياض» بحق تتصدر دائماً، ودائماً ينظر إليها على أنها المصدر الأول للمعلومة الموثقة.
تحياتي وتقديري لكم وللعاملين معكم.
أخوكم
عبدالله بن محمد الزهيري
٭ سعادة الأخ الأستاذ تركي بن عبدالله السديري المحترم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تلقيت ببالغ السرور والسعادة نبأ فوز صحيفة الرياض بجائزة التميز كأفضل صحيفة خليجية، وإنني بهذه المناسبة السعيدة أقدم لكم شخصياً ولجميع منسوبي الجريدة أجمل عبارات التبريكات والتهاني بهذا الإنجاز غير المستغرب لصحيفة رائدة لها مكانتها محلياً وعربياً وإقليمياً، اعتدنا منها الطرح الصحفي الموضوعي والتغطية المتميزة للأحداث في جميع المجالات.
سائلاً الله لها المزيد من الإنجازات والألقاب التي تستحقها.
وتفضلوا بقبول تحياتي وتقديري.
أخوكم عساف بن سيف العساف
٭ سعادة الأستاذ تركي بن عبدالله السديري
رئيس تحرير جريدة «الرياض» الموقر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.... وبعد:
يسعدني باسمي وباسم شركة جوار لإدارة وتسويق وتطوير العقار أن أتقدم لسعادتكم وللزملاء العاملين معكم بأحر التهاني وأطيب الأماني الخالصة من القلب بمناسبة حصول جريدتكم الغراء على جائزة التميز الصحفي بأفضل مطبوعة (داتاماتكس) في منطقة الخليج العربي.
متمنياً لكم ولجريدتكم مزيداً من التقدم ودوام التوفيق والنجاح..
والله يحفظكم ويرعاكم،،،
مدير علاقات المستثمرين والعلاقات العامة
فيصل إبراهيم العثمان


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.