الخريف: نطور رأس المال البشري ونستفيد من التكنولوجيا في تمكين الشباب    مركز الفضاء.. والطموحات السعودية    حرب غزة تهيمن على حوارات منتدى الرياض    العميد والزعيم.. «انتفاضة أم سابعة؟»    تسجيل «المستجدين» في المدارس ينتهي الخميس القادم    أخفوا 200 مليون ريال.. «التستر» وغسل الأموال يُطيحان بمقيم و3 مواطنين    بطولة عايض تبرهن «الخوف غير موجود في قاموس السعودي»    برؤية 2030 .. الإنجازات متسارعة    دعوة عربية لفتح تحقيق دولي في جرائم إسرائيل في المستشفيات    «ماسنجر» تتيح إرسال الصور بجودة عالية    أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل سفير جمهورية إندونيسيا    العربي يتغلب على أحد بثلاثية في دوري يلو    للمرة الثانية على التوالي.. سيدات النصر يتوجن بلقب الدوري السعودي    (ينتظرون سقوطك يازعيم)    في الجولة 30 من دوري" يلو".. القادسية يستقبل القيصومة.. والبكيرية يلتقي الجبلين    بالشراكة مع المنتدى الاقتصادي العالمي.. إنشاء" مركز مستقبل الفضاء" في المملكة    أمير الشرقية يدشن فعاليات منتدى التكامل اللوجستي    تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين ونيابة عنه.. أمير الرياض يحضر احتفالية اليوبيل الذهبي للبنك الإسلامي    «الكنّة».. الحد الفاصل بين الربيع والصيف    توعية للوقاية من المخدرات    لوحة فنية بصرية    وهَم التفرُّد    عصر الحداثة والتغيير    مسابقة لمربى البرتقال في بريطانيا    اختلاف فصيلة الدم بين الزوجين (2)    قمة مبكرة تجمع الهلال والأهلي .. في بطولة النخبة    تمت تجربته على 1,100 مريض.. لقاح نوعي ضد سرطان الجلد    بقايا بشرية ملفوفة بأوراق تغليف    إنقاص وزن شاب ينتهي بمأساة    الفراشات تكتشف تغيّر المناخ    اجتماع تنسيقي لدعم جهود تنفيذ حل الدولتين والاعتراف بدولة فلسطين    العشق بين جميل الحجيلان والمايكروفون!    فزعة تقود عشرينيا للإمساك بملكة نحل    Google Maps أولوية الحركة لأصدقاء البيئة    الجبير وثياو يناقشان المستجدات الدولية حول حماية البيئة والحد من التصحر    وسائل التواصل تؤثر على التخلص من الاكتئاب    أعراض التسمم السجقي    زرقاء اليمامة.. مارد المسرح السعودي    «عقبال» المساجد !    دوري السيدات.. نجاحات واقتراحات    وزير الدفاع يرعى حفل تخريج الدفعة (37) من طلبة كلية الملك فهد البحرية    ولي العهد يستقبل وزير الخارجية البريطاني    دافوس الرياض وكسر معادلة القوة مقابل الحق    السابعة اتحادية..    الإطاحة بوافد وثلاثة مواطنين في جريمة تستر وغسيل أموال ب200 مليون ريال        اليوم.. آخر يوم لتسجيل المتطوعين لخدمات الحجيج الصحية    أمير المدينة يدشن مهرجان الثقافات والشعوب    فيصل بن بندر يستقبل مدير 911 بالرياض.. ويعتمد ترقية منتسبي الإمارة    إنقاذ معتمرة عراقية توقف قلبها عن النبض    أمير تبوك يطلع على نسب الإنجاز في المشاريع التي تنفذها أمانة المنطقة    رسمياً.. إطلاق أوَّلَ مركز ذكاء اصطناعي للمعالجة الآلية للغة العربية    سياسيان ل«عكاظ»: السعودية تطوع علاقاتها السياسية لخدمة القضية الفلسطينية    أمطار مصحوبة بعدد من الظواهر الجوية على جميع مناطق المملكة    دولة ملهمة    سعود بن بندر يستقبل أعضاء الجمعية التعاونية الاستهلاكية    كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح    هيئة كبار العلماء تؤكد على الالتزام باستخراج تصريح الحج    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



رئيس التحرير يتلقى مزيداً من التهاني بتملك «الرياض» ناصية التميز الصحفي خليجياً
نشر في الرياض يوم 01 - 01 - 2006

تواصلت برقيات وخطابات التهنئة التي استقبلها رئيس التحرير الأستاذ عبدالله تركي السديري المباركة بحصول «الرياض» على جائزة التميز الصحفي خليجياً حسب تصنيف معهد الشرق الأوسط «داتاماكس» من شخصيات دبلوماسية واقتصادية ودينية من بينهم مدير عام الدفاع المدني بالمملكة الفريق سعد التويجري الذي جاء في نص تهنئته:
٭ سعادة الأخ الأستاذ/ تركي السديري
رئيس تحرير صحيفة «الرياض»
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
تختلط وتذوب المشاعر بين فرحة الفرح للذات وفرحة الفرح لمن تحب. تلك الحالة تلبستنا عندما نقلت لنا الأنباء حصول صحيفتنا الغراء «الرياض» على جائزة أفضل مطبوعة خليجية نهنئكم ونهنئ كافة الزملاء العاملين معكم. وفي ذات الوقت نهنئ أنفسنا كقراء ومتابعين ومواطنين لهذا الوطن الذي اعتاد أبناؤه على الصدارة والريادة في كل عمل يتصدون له.
أخي الكريم تركي إن المتابع لمسيرة «الرياض» الصحفية وما امتازت به خلال مسيرتها الصحفية من عمق معرفي ورصانة في الطرح ومصداقية وموضوعية وحيوية المضمون يعلم ان حصول «الرياض» على هذه الجائزة لتفردها وتميزها هو تحصيل حاصل.
نكرر مباركتنا لكم ولهذه الصحيفة التي نجدها دائماً معنا في مختلف مناسباتنا وقضايانا.
وتقبلوا تحياتي وتقديري..
والسلام عليكم،،
مدير عام الدفاع المدني
فريق/ سعد بن عبدالله التويجري
٭ كما جاء في خطاب تهنئة أمين عام الندوة العالمية للشباب الإسلامي الدكتور صالح الوهيبي التالي:
سعادة الأخ الكريم الأستاذ تركي السديري
رئيس تحرير جريدة «الرياض» الغراء حفظه الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد..
يسرني باسمي وباسم زملائي أعضاء مجلس أمناء الندوة العالمية للشباب الإسلامي أن أبادر بتقديم أصدق التهاني بمناسبة حصول جريدتنا الغراء «الرياض» على جائزة أفضل مطبوعة في منطقة الخليج العربي، حسب تصنيف (داتا ماكس).
إن حصول صحيفتنا (الرياض) على هذه الجائزة وغيرها في التقييم الصحافي لمسيرتها، إنما يعكس تفوقها في خدمة الخير والرأي والصورة، والانفراد المعلوماتي الصحافي، مما يدل على تميز خدماتها الإعلامية، ونتمنى لصحيفتنا «الرياض» دائماً اطراد النجاح والتقدم ونصرة الخير والحق والله يرعاكم.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
الأمين العام
د. صالح بن سليمان الوهيبي
٭ وقال سفير الجمهورية التونسية في تهنئته:
سعادة الأستاذ تركي بن عبدالله السديري حفظه الله
رئيس تحرير جريدة «الرياض» الغراء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،
يسعدني، بمناسبة حصول صحيفة «الرياض» الغراء، على جائزة التميز الصحفي في منطقة الخليج، حسب تصنيف معهد الشرق الأوسط «داتاماكس»، أن أتقدم إلى سعادتكم، ومن خلالكم الى كافة أسرة الصحيفة، بأحر التهاني وأصدق الأمنيات، راجياً لكم مزيداً من النجاح والتألق.
وإن حصول «الرياض» على هذه الجائزة، لخير دليل على المكانة المرموقة التي تحتلها جريدتكم محلياً وإقليمياً. وهي ثمرة المجهودات القيمة التي تبذلونها للارتقاء بمستوى صحيفتكم التي أصبحت تتميز بالثراء والتنوع وبمواكبة مختلف الأحداث المحلية والدولية، مما كان له الأثر الإيجابي في دعم الإعلام السعودي خاصة، والعربي الإسلامي عامة.
وإنّي إذ أجدد لكم تهاني القلبية على هذا الإنجاز الرائع، فإني أتقدم إليكم بفائق عبارات التقدير والاحترام.
أخوكم
صلاح الدين معاوي
سفير الجمهورية التونسية بالرياض
٭ و عبر سفير خادم الحرمين في كوبنهاجن عن تهانيه بهذه المناسبة في النص التالي:
سعادة الأخ الأستاذ تركي بن عبدالله السديري سلمه الله
رئيس تحرير جريدة «الرياض»
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يطيب لي أن أقدم لسعادتكم والقائمين عليها تهنئتي لحصول جريدتكم الغراء على جائزة أفضل جريدة خارجية.
راجياً لكم وللجميع التوفيق والتقدم.
أخوكم سفير
خادم الحرمين الشريفين في كوبنهاجن
محمد بن إبراهيم الحجيلان
٭ أما د. فهمي حسن أمين الوزير المفوض ومدير إدارة البيئة بمجلس التعاون فقد جاءت مباركته ل «الرياض» كالتالي:
سعادة الأخ الكريم تركي بن عبدالله السديري - رئيس تحرير جريدة «الرياض» رئيس مجلس إدارة هيئة الصحفيين السعوديين - المحترم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد..
انها لمناسبة سعيدة وطيبة جداً، وفخراً للصحافة السعودية أن نالت صحيفة «الرياض» المحبوبة جائزة أفضل مطبوعة خليجية، وبهذا المقام أتقدم بخالص المشاعر المقرونة بالود والمحبة لسعادتكم والاخوة القائمين معكم على تحرير الصحيفة بأخلص التهاني والتبريكات على تلك الجهود المتميزة، متمنياً لكم وللجميع دوام التوفيق والنجاح في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وفقكم الله لما فيه الخير والصلاح للوطن الحبيب والله يحفظكم.
اخوكم
وزير مفوض مدير إدارة البيئة
د. فهمي حسن أمين العلي
٭ وتمنى مدير مؤسسة سلطان بن عبدالعزيز آل سعود الخيرية الدكتور ماجد القصبي ل «الرياض» مزيداً من التفوق من خلال خطابه التالي الذي تلقاه رئيس التحرير:
سعادة الأستاذ تركي بن عبدالله السديري - رئيس تحرير جريدة «الرياض» - سلمه الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد:
أرفع لسعادتكم اسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة فوز جريدة «الرياض» بجائزة التميز الخليجي صحفياً، سائلاً المولى عز وجل لسعادتكم ولجميع العاملين بالجريدة استمرار التقدم والرقي.
وتقبلوا وافر تحياتي وتقديري،،
مدير عام المؤسسة
اخوكم - د. ماجد بن عبدالله القصبي
٭ وكان نص خطاب الدكتور علي الغامدي تضمن ما يلي:
سعادة الأستاذ تركي بن عبدالله السديري - رئيس تحرير جريدة «الرياض» - حفظه الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد..
لقد سررت كثيراً بحصول جريدة «الرياض» على جائزة التميز الصحفي خليجياً حسب تصنيف معهد الشرق الاوسط داتا ماكس)، وحقيقة لم استغرب ذلك لما تتميز به صحيفتنا الغراء «الرياض» من رصانة في الطرح ورقي في المحتوى ومهنية في التحرير والاخراج، وأتمنى أن تواصل مكانها الطليعي ليس على المستوى الخليجي فحسب وانما العربي كذلك، اهنئكم وزملاءكم على هذا النجاح الذي بلاشك يعد وسام تميز لصحافة الوطن عامة، وفقكم الله.
وتقبلوا خالص تحياتي وتقديري..
أ.د. علي بن سعيد الغامدي
رئيس اللجنة الوطنية لسلامة المرور
وعميد البحث العلمي - جامعة الملك سعود
٭ الزميل مطر الأحمدي هنأ «الرياض» برسالة كان محتواها:
سعادة الأستاذ تركي بن عبدالله السديري - حفظه الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
حصول جريدة «الرياض» على جائزة التميز الصحفي في الخليج لم أستغربه وسعدت به. ف «الرياض» تمكنت من امتلاك ناصية التميز عندما حققت معادلة النجاح الصحافية.. القارئ المخلص والمعلن المقتنع. واستفادت «الرياض» قبل ذلك وبعده من تميز رئيس تحريرها، الذي نعتز كصحافيين برئاسته لهيئة الصحافيين السعوديين وكذلك الخليجيين.
ألف مبروك ل «الرياض» ومن نجاح إلى نجاح ومن تميز إلى تميز.
مطر الأحمدي
رئيس تحرير مجلة لها
عضو مجلس إدارة الحياة
٭ مدير تعليم محافظة الزلفي الأستاذ حمد العمران عبر عن تهانيه برسالته التالية:
سعادة الأستاذ تركي بن عبدالله السديري - رئيس تحرير جريدة «الرياض» - سلمه الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد:
سررت كثيراً بما حققته جريدة «الرياض» من تميز اعلامي على مستوى الخليج العربي وذلك بحصولها على جائزة (أفضل مطبوعة خليجية) حسب تصنيف معهد الشرق الأوسط داتا ماكس)، الأمر الذي يؤكد بجلاء ما تبذلونه من جهود مخلصة ودؤوبة في تقديم رسالة اعلامية وثقافية تليق بمكانة المملكة العربية السعودية.
وبهذه المناسبة السعيدة فانني أتقدم إلى سعادتكم وجميع العاملين في جريدة «الرياض» الغراء - كتاباً ومحررين وفنيين - بصادق التهنئة وجميل التبريكات على ما حققتموه من ريادة وتميز في مجال العمل الصحفي، متمنياً لسعادتكم دوام التوفيق والسداد، ولجريدتنا «الرياض» مزيداً من التقدم والنجاحات المتواصلة باذن الله.
وتقبلوا تحياتي وتقديري،،
أخوكم - حمد بن منصور العمران
مدير التربية والتعليم بمحافظة الزلفي
٭ أحمد بن صالح اليماني مدير جامعة الأمير سلطان قال في رسالته التي تلقاها رئيس التحرير تهنئة ل «الرياض» ومنسوبيها بهذا الإنجاز:
سعادة الأستاذ تركي بن عبدالله السديري.. حفظه الله
رئيس تحرير صحيفة الرياض
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. وبعد:-
يسعدني أن أهنئ سعادتكم وجميع المسؤولين والعاملين بصحيفتكم الموقرة على الإنجاز الأخير المتمثل في حصول صحيفة الرياض على أفضل مطبوعة خليجية لهذا العام وهو إنجاز إعلامي منسوب للوطن. أكرر تهنئتي لكم داعياً الله العلي القدير أن يوفقكم لمزيد من النجاحات والانجازات الأخرى.
وتقبلوا سعادتكم تحياتي..
مدير جامعة الأمير سلطان
أخوكم د. أحمد بن صالح اليماني
***
٭ وقال الأمين العام المساعد لرابطة العالم الإسلامي محمد صفوت سابقاً في خطاب تهنئة لرئيس التحرير:
حضرة صاحب السعادة الأستاذ تركي بن عبدالله السديري سلمه الله تعالى
رئيس تحرير جريدة الرياض
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد أهنئ شعب المملكة العربية السعودية ممثلاً في «الرياض» الجريدة التي حملت على صفحاتها آمال وتطلعات الأمة الإسلامية وعالجت كل ما يهم العربي على امتداد الوطني الكبير وحققت بقيادتكم وقلمكم وفكركم التقدير من مؤسسة الشرق الأوسط (داتا ماتكس) وحصول «الرياض» على أفضل مطبوعة خليجية حسب تصنيف المعهد.
أستاذنا..
لقد حققتم نقلة كبيرة ل «الرياض» وهي الجريدة التي تزخر بمجموعة من الكتّاب مميزة وفي تحليلها لقضايا العالم والعالم الإسلامي فالتهنئة لسعادتكم والزملاء العاملين في التحرير والطباعة والإخراج والتوزيع هكذا عرفت «الرياض» ما يقارب ربع قرن من الزمن..
منتهزاً هذه المناسبة فرصة لتجديد الإكبار والتحية لكم والسلام عليكم.
محبكم
محمد صفوت السقا أميني.
***
٭ أما الإعلامي سعود الدوسري فقد حملت تهنئته النص التالي:
سعادة الأستاذ تركي بن عبدالله السديري (رئيس تحرير صحيفة الرياض).
سعدنا بحصولكم على جائزة التميز كأفضل مطبوعة خليجية حسب تصنيف معهد الشرق الأوسط. ونحن في برنامج «من الرياض» نتحرى مصداقيتكم وشموليتكم. ويؤكد تفوقكم هذا، على تميز ما يطرح في صحيفتنا الرياض، كما نود أن نهنئ الكادر التحريري.
وفقكم الله
سعود الدوسري
***
٭ كما بعث نائب رئيس الجمعية السعودية لطب العيون بتهنئته التي جاء فيها
الأستاذ تركي بن عبدالله السديري.. المحترم
رئيس تحرير جريدة الرياض
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
لا يمكن لأحد أن ينكر أهمية الدور الحيوي الذي تؤديه جريدة «الرياض» من تمثيل للصحافة العربية والسعودية المتميزة والمحافظة على احترام عقلية القراء وتقديم المادة الاعلامية الصادقة والمتجددة وهاهي ستقدم لقرائها الصحيفة الفرنسية لو موند بعد أيام لمزيد من التميز - ودعاؤنا لرئيس تحريرها ورائد الصحافة الخليجية الأستاذ تركي السديري بدوام التوفيق وتحقيق المزيد لمسيرة الإعلام والصحافة العربية ولخدمة الإعلام الصحي.
ملحوظة: هذه التهنئة نيابة عن مجلس إدارة وأعضاء الجمعية السعودية لطب العيون، وهي كانت أول تهنئة للجريدة نشرت في منتدى موقع الجمعية على شبكة الانترنت www.sos.org.sa
وتقبلوا سعادتكم فائق تحياتنا..
د. عثمان بن محمد العمر
نائب رئيس الجمعية السعودية لطب العيون
استشاري طب العيون والليزك
***
٭وجاء في خطاب رئيس شركة رمث الأستاذ فهد الماضي:
سعادة الاخ الفاضل تركي بن عبدالله السديري.. حفظه الله
رئيس تحرير جريدة الرياض
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. وبعد
يطيب لي بمناسبة حصول جريدة «الرياض» على جائزة افضل مطبوعة بمنطقة الخليج العربي أن أتقدم لكم ولجميع العاملين في جريدة الرياض بتهنئتي الخاصة لتميز جريدتكم بهذا الانجاز الذي نقدره جميعاً وهذا التتويج إنما هو تتويج لكل الاعلاميين وللمملكة العربية السعودية ونحن دائماً ندرك أهمية جريدة الرياشاكرين لكم والله يحفظكم ويرعاكم
مدير شركة رمث المحدودة
فهد بن حمد بن محمد الماضي
***
٭ أما رجل الاعمال الأستاذ حسن ال مهدي فقدر إنجاز الرياض من خلال تهنئته التي بعثها لرئيس التحرير والتي جاء فيها:
سعادة الأستاذ تركي بن عبدالله السديري.. الموقر
رئيس تحرير جريدة الرياض
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
في البداية نأمل أن يصل سعادتكم خطابنا هذا وانتم بأتم صحة وعافية ونسأل الله أن يرزقنا واياكم حسن الثواب والعمل الصالح.
وسرنا كثيراً حصول جريدتنا «الرياض» على جائزة افضل مطبوعة في منطقة الخليج وهذا لم يتحقق الا بتوفيق من الله عز وجل ومن ثم جهود سعادتكم والعاملين معكم الذي يشار اليه بالبنان للرقي بالصحافة والاعلام السعودي في مصاف دول العالم الكبرى.
ونحن بدورنا نتقدم بأحر التهاني والتبريكات لسعادتكم ولجميع العاملين معكم لحصولكم على هذه الجائزة وعلى الانجازات الرائعة التي تقومون بها في مجال الصحافة ونسأل الله لكم التوفيق والرقي والسداد ولكم خالص تحياتنا..
شاكرين ومقدرين حسن تعاونكم معنا...
الرئيس التنفيذي
حسن بن محمد آل مهدي
***
٭ الشيخ الدكتور نهار بن عبدالرحمن بن نهار العتيبي عبر عن سعادته بتميز «الرياض» برسالة تلقاها رئيس التحرير جاءت بالنص التالي:
المكرم سعادة الأستاذ الفاضل تركي بن عبدالله السديري
رئيس تحرير جريدة الرياض.. وفقه الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد:
لقد سرني كما سر الكثيرين غيري حصول جريدة الرياض على جائزة افضل مطبوعة خليجية المقدمة من معهد الشرق الاوسط (داتا ماتكس) وهي جائزة تستحقها جريدة الجميع الرائعة جريدة الرياض التي فاقت في مستواها الاتقان ووصلت الى مستوى الابداع والتميز بمواكبتها للاحداث اولاً بأول وتنوع مواضيعها ورقي اساليبها وتميز كتابها حتى شدت اليها القارئ فاتسع بذلك انتشارها واستحقت الجائزة باقتدار وماذاك الا لوجود طاقم اعلامي متميز وبإشراف مباشر ومجهود رائع ولمسات واضحة من سعادتكم.
اسأل الله لجريدتنا الغالية الرياض مزيداً من التفوق والابداع ولكم شخصياً وللعاملين في الجريدة مزيدا من التوفيق والنجاح.
وتقبلوا تحياتي..
د. نهار بن عبدالرحمن بن نهار العتيبي
داعية إسلامي
***
٭ رئيس شركة اراسكو الأستاذ عبدالله الربيعان قال في خطاب تهنئته:
سعادة الأستاذ تركي بن عبدالله السديري.. المحترم
رئيس تحرير صحيفة الرياض
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
بإسمي ونيابة عن مجلس ادارة الشركة العربية للخدمات الزراعية (أراسكو) وكافة منسوبي الشركة، اود ان اتقدم اليكم بخالص التهنئة والتبريكات بمناسبة حصول صحيفة (الرياض) على جائزة التميز الخليجي صحفياً (كأفضل مطبوعة خليجية) حسب تصنيف معهد الشرق الاوسط (داتا ماتكس). كما لا يفوتني ان اثني على جهودكم وجهود العاملين في هذه الصحيفة الغراء التي اثمرت عن حصول الصحيفة على هذه الجائزة والتي هي بمثابة تقدير للجهود والافكار المطروحة عبر الصحيفة.
اكرر التهنئة، ونتمنى لكم دوام التقدم، وتقبلوا خالص تحياتي...
عبدالله بن سليمان الربيعان
الرئيس التنفيذي
***
٭ كما عبر مدير مكتب الحرس الوطني بالقاهرة الأستاذ صالح المنيع عن تهنئته برسالة قال فيها:
سعادة الأستاذ تركي بن عبدالله السديري.. حفظه الله
رئيس تحرير جريدة الرياض
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
تلقينا ببالغ السعادة والسرور حصول جريدة الجميع «الرياض» على جائزة افضل صحيفة خليجية والذي ان دل على شيء فهو يدل على مكانة الصحيفة وتقدمها ومصداقيتها، فمبروك لكم وللعاملين بالجريدة ولنا كقراء لها، والى مزيد من التقدم.
وتقبلوا طيب تحياتي..
مدير مكتب الحرس الوطني بالقاهرة
صالح بن عبدالله المنيع


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.