"سالم الدوسري" يشارك في التدريبات الجماعية .. "والشهراني" يواصل تأهيله    «الموارد»: دعم أكثر من 12 ألف مواطن ومواطنة بالشرقية    6.41 مليون برميل صادرات السعودية من النفط    القوات المسلحة تواصل تمرين «الأسد المتأهب 2024»    عودة الصور المحذوفة تصدم مستخدمي «آيفون» !    أمير منطقة تبوك ونائبه يواسيان النبهاني في وفاة والدته    الاتحاد بطلاً لهوكي الغربية    هوساوي يعود للعميد من جديد    أمير الجوف يعزّي أسرة الحموان    استقبال حافل ل «علماء المستقبل».. أبطال «ISEF»    5 فوائد للمشي اليومي    مجموعة الدكتور سليمان الحبيب تحصل على اعتماد برنامج زمالة جراحات السمنة    القيادة تعزي في وفاة رئيس إيران ومرافقيه    وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان يكرم البواني لرعايتها منتدى المشاريع المستقبلية    أسرة بن مخاشن تستقبل المواسين في مريم    معابر مغلقة ومجازر متواصلة    دعم الاقتصاد    مكعّب روبيك.. الطفل العبقري    المسألةُ اليهوديةُ مجدداً    واتساب يختبر ميزة تلوين فقاعات الدردشة    بعد وفاة رئيسي في حادث تحطم طائرة.. مخبر رئيساً مكلفاً للسلطة التنفيذية في إيران    بعد وفاة رئيسي.. لا تغيير في السياسة الإيرانية    10522 خريجًا وخريجة في مختلف التخصصات.. نائب أمير مكة المكرمة يشرف حفل التخرج بجامعة جدة    الراجحي يصدر قراراً بتعديل تنظيم العمل المرن    حلول السلامة الذكية وطائرة «بارق».. «الإلكترونيات المتقدمة» تستعرض قدراتها التصنيعية    8 مواجهات في الجولة قبل الأخيرة لدوري" يلو".. " الخلود والعروبة والعربي والعدالة" للمحافظة على آمال الصعود    أنديتنا وبرنامج الاستقطاب    في الرياضة.. انتظار الحقائق والتطوير    اجتماع اللجنة الأمنية والعسكرية المنبثقة عن مجلس التنسيق السعودي - القطري    تعزيز العلاقات مع "تحالف الحضارات"    استثمار التقنيات الرقمية في قطاع الطاقة.. «أرامكو السعودية» تعزز ريادتها في الحوسبة الكمية    طموحنا عنان السماء    إحباط تهريب 200 كلغ من القات المخدر    خادم الحرمين الشريفين يخضع لبرنامج علاجي    "تعليم جدة" يصدر نتائج حركة النقل الداخلي لشاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية    أمير الرياض يستقبل منتسبي جمعية المتقاعدين    فراق زارعة الفرح    إجازة لمكافحة التعاسة    ابحث عن قيمتك الحقيقية    لجين تتألق شعراً    مواجهة الظلام    مبادرة الأديب العطوي    نائب أمير جازان يكرم متفوقي التعليم    ما الذي علينا فعله تجاه أنفسنا ؟!    زلة الحبيب    وقتك من ذهب    لا عذر لخائن    تسهيل وصول أمتعة الحجاج لمقار سكنهم    العجب    أمير القصيم يكرم «براعم» القرآن الكريم    علاقة معقدة بين ارتفاع ضغط الدم والصحة النفسية    الحامل و الركود الصفراوي    أخصائية تغذية: وصايا لتجنب التسمم الغذائي في الحج    خرج من «البحر» وهو أصغر بعشر سنوات    أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة الجامعة السعودية الإلكترونية    مفتي الهند يدعوا الله بأن يشفي خادم الحرمين    قدوم 267657 حاجا عبر المنافذ الدولية حتى نهاية أمس    القيادة تعزّي دولة رئيس السلطة التنفيذية بالإنابة السيد محمد مخبر في وفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ومرافقيه    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



رئيس التحرير يتلقى خطابات تهنئة بمناسبة حصول «الرياض» على جائزة أفضل مطبوعة في الخليج
نشر في الرياض يوم 22 - 12 - 2005

تلقى رئيس تحرير جريدة «الرياض» الأستاذ تركي بن عبدالله السديري خطابات تهنئة من المهندس عبدالله بن محمد البرجس (الشركة الوطنية لصناعة الأسمدة الكيماوية) ومن جمعية طيبة الخيرية النسائية بالمدينة المنورة ومن رئيس مجلس إدارة «سعودي موني ووركس» الأستاذ سعود بن عبدالله العامري ورئيس مجلس إدارة خط التطوير العقارية الأستاذ عبدالملك بن عبدالله الروق ومن المشرف العام على مركز سعود البابطين الخيري للتراث والثقافة الأستاذ عبدالرحمن بن عبداللطيف البابطين.. وذلك بمناسبة حصول «الرياض» على جائزة أفضل مطبوعة في منطقة الخليج حسب تصنيف «داتا ماكس».
٭ وقال الأستاذ البرجس في خطابه..
سعادة الأخ تركي السديري المحترم
رئيس تحرير جريدة «الرياض»
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
يطيب أن أتقدم لكم بخالص التهاني والتبريكات بمناسبة حصول جريدتكم الغراء على جائزة أفضل مطبوعة في منطقة الخليج حسب تصنيف (داتا ماتكس)، مع تمنياتنا لجريدتكم بمزيد من التقدم والنجاح تحت إدارتكم الرشيدة.. وتقبلوا تحياتنا..
٭ وجاء في التهنئة التي بعثت بها الأستاذة جادل بنت صالح الرفاعي انه يسعد ويسر جميع منسوبات إدارة الجمعية تقديم التهنئة على هذه الجائزة القيّمة وإنما دل حصولكم عليها لجهودكم المبذولة والأخبار المنقولة الجذابة ومصداقية الخبر ومتابعة الأحداث بدقة متمنين لكم دوام التوفيق والمزيد من التقدم.
٭ فيما قال الأستاذ العامري في خطابه:
سعادة الأستاذ تركي بن عبدالله السديري الموقر
رئيس التحرير لجريدة «الرياض» اليومية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
يطيب لي بمناسبة حصول جريدتكم الغراء (جريدة الرياض) على جائزة أفضل مطبوعة في منطقة الخليج حسب تصنيف «داتاماتكس»، أن أتقدم لكم بخالص التهنئة لهذا الفوز الذي جاء تتويجاً بجائزة التميز الإعلامي في منطقة الخليج، وذلك لمجهوداتكم وعطائكم المتواصل للجريدة.
آمل أن يوفقكم الله بالرقي المستمر بمستوى الصحافة في بلدنا الغالي..
مع خالص تمنياتي..
٭ وقال الأستاذ الروق في خطابه:
سعادة الأستاذ تركي السديري رئيس تحرير جريدة «الرياض»..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد..
تلقينا خبر حصولكم على تصنيف الأفضلية في قطاع الإعلام لما تطرحه من مضامين ومعالجة لأبرز القضايا وفق متطلبات الجائزة بالمنتدى الرابع الاقتصادي لدول مجلس التعاون الخليجي بدبي.
نهنئكم بهذه المناسبة وندعو الله لكم بالتوفيق..
هذا والله يرعاكم..
٭ وقال الأستاذ البابطين في خطابه:
سعادة الأستاذ تركي بن عبدالله السديري يحفظه الله
رئيس تحرير جريدة «الرياض»
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
نتقدم من سعادتكم بأحر التهاني بمناسبة حصول جريدة «الرياض» على جائزة (أفضل مطبوعة في منطقة الخليج)، وهذا التكريم جاء تتويجاً لمسيرة صحيفتنا المفضلة، بفضل عملكم الدؤوب المخلص في خدمة المجتمع عامة والإعلام على وجه الخصوص، ولا نبالغ إذا كنا نعتبر جريدة «الرياض» رائدة على المستوى المحلي والخليجي بل والعربي.. نتمنى لكم شخصياً ولجريدة الرياض دوام التقدم والنجاح..
والله يحفظكم ويرعاكم..


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.