أمير منطقة تبوك ونائبه يواسيان النبهاني في وفاة والدته    «الموارد»: دعم أكثر من 12 ألف مواطن ومواطنة بالشرقية    6.41 مليون برميل صادرات السعودية من النفط    القوات المسلحة تواصل تمرين «الأسد المتأهب 2024»    عودة الصور المحذوفة تصدم مستخدمي «آيفون» !    الاتحاد بطلاً لهوكي الغربية    أمير الجوف يعزّي أسرة الحموان    استقبال حافل ل «علماء المستقبل».. أبطال «ISEF»    5 فوائد للمشي اليومي    النصر يواصل استعداده لمواجهة الرياض    دعم الاقتصاد    مجموعة الدكتور سليمان الحبيب تحصل على اعتماد برنامج زمالة جراحات السمنة    القيادة تعزي في وفاة رئيس إيران ومرافقيه    أسرة بن مخاشن تستقبل المواسين في مريم    وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان يكرم البواني لرعايتها منتدى المشاريع المستقبلية    معابر مغلقة ومجازر متواصلة    أمير القصيم يكرم «براعم» القرآن الكريم    مكعّب روبيك.. الطفل العبقري    المسألةُ اليهوديةُ مجدداً    واتساب يختبر ميزة تلوين فقاعات الدردشة    بعد وفاة رئيسي في حادث تحطم طائرة.. مخبر رئيساً مكلفاً للسلطة التنفيذية في إيران    بعد وفاة رئيسي.. لا تغيير في السياسة الإيرانية    10522 خريجًا وخريجة في مختلف التخصصات.. نائب أمير مكة المكرمة يشرف حفل التخرج بجامعة جدة    الراجحي يصدر قراراً بتعديل تنظيم العمل المرن    8 مواجهات في الجولة قبل الأخيرة لدوري" يلو".. " الخلود والعروبة والعربي والعدالة" للمحافظة على آمال الصعود    أنديتنا وبرنامج الاستقطاب    في الرياضة.. انتظار الحقائق والتطوير    اجتماع اللجنة الأمنية والعسكرية المنبثقة عن مجلس التنسيق السعودي - القطري    تعزيز العلاقات مع "تحالف الحضارات"    رسمياً .. الاتحاد يعلن رحيل "جروهي" و "رومارينيو" عن صفوفه    حلول السلامة الذكية وطائرة «بارق».. «الإلكترونيات المتقدمة» تستعرض قدراتها التصنيعية    استثمار التقنيات الرقمية في قطاع الطاقة.. «أرامكو السعودية» تعزز ريادتها في الحوسبة الكمية    إحباط تهريب 200 كلغ من القات المخدر    خادم الحرمين الشريفين يخضع لبرنامج علاجي    "تعليم جدة" يصدر نتائج حركة النقل الداخلي لشاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية    أمير الرياض يستقبل منتسبي جمعية المتقاعدين    طموحنا عنان السماء    إجازة لمكافحة التعاسة    ابحث عن قيمتك الحقيقية    لجين تتألق شعراً    مواجهة الظلام    مبادرة الأديب العطوي    نائب أمير جازان يكرم متفوقي التعليم    ما الذي علينا فعله تجاه أنفسنا ؟!    زلة الحبيب    وقتك من ذهب    لا عذر لخائن    تسهيل وصول أمتعة الحجاج لمقار سكنهم    العجب    فراق زارعة الفرح    علاقة معقدة بين ارتفاع ضغط الدم والصحة النفسية    الحامل و الركود الصفراوي    أخصائية تغذية: وصايا لتجنب التسمم الغذائي في الحج    خرج من «البحر» وهو أصغر بعشر سنوات    أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة الجامعة السعودية الإلكترونية    مفتي الهند يدعوا الله بأن يشفي خادم الحرمين    قدوم 267657 حاجا عبر المنافذ الدولية حتى نهاية أمس    القيادة تعزّي دولة رئيس السلطة التنفيذية بالإنابة السيد محمد مخبر في وفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ومرافقيه    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



رئيس التحرير يتلقى مزيداً من خطابات التهنئة بحصول «الرياض» على جائزة أفضل مطبوعة بمنطقة الخليج
الجائزة تتويج لمسيرة الجريدة
نشر في الرياض يوم 26 - 12 - 2005

تلقى الأستاذ تركي بن عبدالله السديري رئيس التحرير عدداً من خطابات التهنئة من عدد من الزملاء في الوسط الثقافي والإعلامي ورجال الأعمال والمواطنين بمناسبة حصول «الرياض» على جائزة أفضل مطبوعة في منطقة الخليج حسب تصنيف (داتا ماتكس).. وفيما يلي عدد من تلك الخطابات والبرقيات:
٭ سعادة الأخ الكريم الأستاذ تركي بن عبدالله السديري رئيس تحرير صحيفة «الرياض».. حفظه الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
يزداد اعتزازنا وفخرنا بمطبوعتنا الرائدة على درب التطور الصحافي والنجاح المهني دائماً.. «الرياض».. ويسعدنا أن نبادر بتقديم أصدق التهاني على حصولها على جائزة أفضل مطبوعة في منطقة الخليج العربي، حسب تصنيف: (داتا ماتكس).
إن حصول صحيفتنا (الرياض) على هذه الجائزة وغيرها في التقييم الصحافي لمسيرتها، إنما يعكس تفوقها في خدمة الخبر والرأي والصورة، والانفراد المعلوماتي الصحافي، مما يدل على تميز خدماتها الصحافية.
متمنين لصحيفتنا «الرياض» دائماً اضطراد النجاح والتقدم بقيادتكم الموفقة التي حققت كل هذا التميز.
وتقبلوا تحياتي وتقديري
أخوكم/ عبدالله الجفري
٭ سعادة الأستاذ تركي بن عبدالله السديري حفظه الله ورعاه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. وبعد:
منذ أن كنت صغيراً وأنا أراها في كل مكان وبين كل يد.
صحيفة الرياض ذلك العشق الذي تغلغل في أعماقي.. عشقٌ بذرته الرياض، وسقته الرياض، لينمو في حضن الرياض.. هناك حيث الفكر الراقي والحرف المضيء والكلمة الهادفة..
ربما لا تسعفني الثمانية والعشرون العربية لأرسم فرحتي بتتويج الرياض كأفضل مطبوعة في منطقة الخليج حسب تصنيف (داتا ماتكس).. فكم أنا جذلان برؤية ذلك الخبر في قلب الرياض..
جئت بحرفي هنا لأبارك لكم تألق صحيفتنا.. وتتويجها بجدارة على عرش الصحافة الخليجية..
مبارك عليك أستاذي تركي تتويج الرياض ومبارك على الرياض أنت..
ولتظل «الرياض» متميزة بوجهها الإعلامي الكبير وبجهد القائمين على هذا الصرح المتميز.. دمتم ودام تألق صحيفتنا الدرّة..
إبراهيم بن محمد النملة
٭ سعادة الأستاذ تركي بن عبدالله السديري حفظه الله
رئيس تحرير جريدة الرياض
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد..
أتقدم لكم باسمي ونيابة عن زملائي أعضاء مجلس ادارة ومنسوبي الجمعية بأجمل التهاني وأطيب التبريكات بمناسبة حصول جريدتكم الغراء على جائزة أفضل مطبوعة في منطقة الخليج حسب تصنيف (داتا ماتكس).. متمنياً لكم المزيد من التقدم والنجاح.. وتفضلوا بقبول وافر التحيات..
عبدالعزيز بن عبدالله حنفي
رئيس الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة جدة
٭ سعادة الأخ الأستاذ تركي بن عبدالله السديري وفقه الله.. رئيس تحرير صحيفة «الرياض»
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لقد سرنا في مركز النخبة الطبي الجراحي خبر حصول جريدة «الرياض» على جائزة أفضل مطبوعة في منطقة الخليج (داتا ماتكس).
وهذه الجائزة هي تتويج لجهد ومثابرة تستحقوها بجدارة فهنيئاً لكم ولأسرة التحرير ولمزيد من التقدم.
د. وليد الطويرقي
المشرف العام لمركز النخبة الطبي
٭الأستاذ تركي بن عبدالله السديري رئيس تحرير جريدة «الرياض»..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهنئكم بمناسبة حصول جريدة «الرياض» على المركز الأول خليجياً وأهنئكم على هذا الأداء المتميز لجريدة «الرياض» والمهنية الرائعة لادارتكم.
أحمد بن عبدالكريم المحيميد
محام بوزارة المالية بالرياض مصلحة أملاك الدولة
٭ سعادة الأستاذ تركي بن عبدالله السديري حفظه الله.. رئيس تحرير جريدة «الرياض»..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
يسرنا أن نرفع لسعادتكم أسمى التهاني والتبريكات بمناسبة حصول جريدة «الرياض» على جائزة أفضل صحيفة خليجية.. ولاشك أن هذا التميز يعكس نجاحاتكم المتواصلة في العمل الصحفي.. متمنين لسعادتكم دوام التوفيق والنجاح.
أخوكم/ إبراهيم بن حمد الدوسري
مدير عام القرية الرياضية
٭ سعادة رئيس تحرير صحيفة «الرياض» الأستاذ تركي السديري حفظه الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،
يسرنا أن نتقدم بوافر التهاني على حصول صحيفتكم الموقرة على المركز الأول حسب تصنيف (داتا ماتكس) كأفضل مطبوعة على مستوى الخليج وهذه الجائزة إنما تدل على تقدم الصحيفة وجودة ما تطرحه من مواضيع في جميع الاهتمامات والمجالات.. وتقبلوا وافر الشكر والتقدير..
المصنع السعودي للثريات
فيصل محمد القحطاني نائب المدير العام
٭ سعادة الأخ الكريم الأستاذ تركي بن عبدالله السديري يحفظه الله.. رئيس تحرير صحيفة الرياض
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
وهكذا.. تتوالى نجاحات الرياض (الجريدة) فمن تميز إلى تميز ومن سمو إلى سمو.. ذلك بفضل الله ثم بحسن الإدارة التحريرية الرائدة لشخصكم.
أحر التهاني وأسماها بحصول (رياضنا الجريدة) على جائزة أفضل مطبوعة خليجية.
أدعو الله دائماً للجريدة بالتوفيق.. ولكم بموفور الصحة والهناء.
أخوكم/ الدكتور فؤاد توفيق العاني
المدير المساعد لادارة الشؤون الإعلامية
جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.