وزير الحرس الوطني يرعى تخريج 2374 طالباً وطالبة من «كاساو»    السوق السعودية ضمن أول 10 دول في العالم المملكة أكثر الاقتصادات تسارعاً آخر 6 سنوات    26 % ارتفاع أعداد الركاب في المطارات لعام 2023    الصمعاني يشارك في قمة رؤساء المحاكم في دول G20    قمّة المنامة دعامة قوية للتكامل العربي والسلام الإقليمي    بمشاركة 11 دولة.. ورشة لتحسين نظم بيانات المرور على الطرق    أفضل الإجراءات وأجود الخدمات    5 استخدامات ذكية ومدهشة يمكن أن تقدمها القهوة    النفط يرتفع.. و"برنت" عند 82.71 دولاراً للبرميل    بايدن سيستخدم "الفيتو" ضد مشروع قانون يلزمه بإرسال الأسلحة لإسرائيل    جناح طائرة ترامب يصطدم بطائرة خاصة في مطار بفلوريدا    سعود بن بندر يثمّن جهود هيئة النقل    الاتحاد الأوروبي يوسع العقوبات على إيران    أمير القصيم: تطوير القدرات البشرية يحظى بعناية كبيرة من القيادة    خادم الحرمين يرحب بضيوف الرحمن ويوجه بتقديم أجود الخدمات    سفيرة المملكة في واشنطن تلتقي الطلبة المشاركين في آيسف    أمير تبوك ينوه بجهود القيادة في خدمة ضيوف الرحمن    «الداخلية» و«سدايا» تطلقان جهازاً متنقلاً لإنهاء إجراءات المستفيدين من مبادرة «طريق مكة»    إطلاق مبادرة «دور الفتوى في حفظ الضرورات الخمس»    سعود بن نايف: رؤية المملكة أسهمت في تحسين جودة الحياة    وزارة لتشجيع زيادة المواليد بكوريا الجنوبية    واتساب تطلق تصميماً جديداً    الوجه الآخر لحرب غزة    المجون في دعم كيان صهيون    الاحتراف تحدد مواعيد تسجيل اللاعبين في دوري روشن و"يلو"    المان سيتي يكسر عقدة ملعب توتنهام الجديد وينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي    الهلال والنصر.. والممر الشرفي    ريال مدريد يحتفل بلقب الدوري الإسباني بخماسية في شباك ديبورتيفو ألافيس.. وفينيسيوس يُسجل هاتريك    كأس إيطاليا بين خبرة اليوفي وطموح أتالانتا    لجلب صفقات من العيار الثقيل.. النصر يعتزم الاستغناء عن 3 أجانب    في ختام الجولة 32 من دوري" يلو".. الصفا يستقبل الجبلين.. والعدالة في مواجهة العين    رموز رياضة المدينة    إعفاءات.. جمركية بالأسوق الحرة    صحة نباتية    أهمية الاختبارات الوطنية «نافس» !    شرطة الرياض تقبض على مروجي حملات حج وهمية    الهواء داخل السيارة يحتوي مواد كيماوية ضارة    حالة مطرية في معظم المناطق حتى السبت    وزير العدل يبحث مع رئيس المحكمة العليا في أستراليا سُبل تعزيز التعاون    الملك سلمان: خدمة الحرمين ورعاية قاصديهما من أولويات المملكة    بلادنا وتحسين إنتاجية الحبوب والفواكه    أمير تبوك يثمّن إهداء البروفيسور العطوي جامعة تبوك مكتبته الخاصة    انطلاق برنامج الرعاية الأكاديمية ودورة البحث العلمي في تعليم الطائف    ..أنيس منصور الذي عاش في حياتنا 2-1    مكانة بارزة للمملكة في عدد مقاعد «آيسف»    تمكين المواهب وتنشيط القطاع الثقافي في المملكة.. استقبال 2200 مشاركة في مبادرة «إثراء المحتوى»    محتوى الغرابة والفضائح !    ليس لأحد الوصول    طموحنا عنان السماء    الأمن والاستقرار    ترأس اجتماع لجنة الحج بالمنطقة.. أمير تبوك يؤكد اهتمام القيادة براحة ضيوف الرحمن    حمام الحرم.. تذكار المعتمرين والحجاج    تفقد محطة القطار ودشن «حج بلياقة».. أمير المدينة المنورة يطلع على سير الأعمال بالمطار    نائب أمير مكة يستقبل عدد من اصحاب السمو والمعالي والفضيله    ( قلبي ) تشارك الهلال الأحمر الاحتفاء باليوم العالمي    الكلام أثناء النوم ليس ضاراً    تأثير العنف المنزلي على الأطفال    مواد كيميائية تسبب السرطان داخل السيارات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



المهنئون: جائزة التميز الصحافي خليجياً حافز لمزيد من النجاح والتفرد باهتمامات القارئ وسد احتياجاته
في مزيد من برقيات التهاني التي تلقتها «الرياض»
نشر في الرياض يوم 10 - 01 - 2006

هنا عدد من الشخصيات الرسمية والدبلوماسية والثقافية المحلية والخارجية جريدة «الرياض» بمناسبة حصولها على جائزة التميز الصحافي بمنطقة الخليج، حسب تصنيف معهد الشرق الاوسط لتقنية المعلومات والابحاث الاقتصادية والتجارية «داتاماتكس».
وقد عبر المهنئون عن سعادتهم بهذا التميز ل «الرياض»، مشيرين الى ان هذا الانجاز يضاف الى انجازات سابقة حصلت عليها، مؤكدين في الوقت نفسه ان هذه الجائزة هي حافز للاستمرار والمنافسة والتفرد باهتمامات القارئ وسد احتياجاته.
وجاءت برقيات وخطابات وفاكسات المهنئين على النحو التالي:
٭ سعادة الأخ الكريم الاستاذ تركي بن عبدالله السديري الموقر
رئيس تحرير صحيفة «الرياض»
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،
فأهنئكم وأسرة تحرير صحيفة «الرياض» لفوزها بلقب أفضل صحيفة في الخليج العربي، وهي مكانة تحققت لها بفضل من الله، ثم بجهودكم وزملائكم المخلصين، محررين وكتاباً وإداريين، متمنياً ان تدوم هذه المكانة بدوام الابداع والانجاز، وراجياً للجميع كل التوفيق.
مع أطيب تحياتي،،،
أخوكم
الأمين العام لمجلس الوزراء
عبدالرحمن بن محمد السدحان
٭ المكرم الأخ العزيز تركي بن عبدالله السديري المحترم
رئيس التحرير - جريدة «الرياض»
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،
لقد سرني نبأ حصول جريدتنا الغراء «الرياض» على جائزة أفضل مطبوعة خليجية حسب تصنيف معهد الشرق الاوسط «داتاماتكس» ويسعدني بهذه المناسبة السارة ان أتقدم بخالص التهنئة على هذا الانجاز الكبير والتفوق الباهر بحصول المؤسسة على هذه المرتبة الرفيعة والتي بالفعل جاءت بوقتها. ذلك انها أتت تتويجاً لحسن ادارتكم وخبرتكم والنجاحات المتواصلة التي ظللتم تحققونها طوال مسيرتكم الصحفية النيرة.
ولا يفوتني في هذا السياق ان أثني على الجهود التي بذلت لتطوير صحيفتنا الغراء «الرياض» من قبلكم والعاملين بالجريدة حتى حظيت بهذا الوسام الرفيع في ظل المنافسة الشديدة في مجال الصحافة والإعلام محلياً وخليجياً. متمنياً لكم وللعاملين بالجريدة النجاح والتوفيق ولصحيفتنا كل تقدم وازدهار انه سميع مجيب.
وتقبلوا خالص تحياتنا،،،
أخوكم المحب
ابراهيم محمد العبدالله الجميح
الشريك والمدير العام
٭ سعادة الأستاذ تركي بن عبدالله السديري المحترم
رئيس تحرير جريدة «الرياض»
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،
بمناسبة حصول جريدة «الرياض» على جائزة التميز الصحفي على مستوى منطقة الخليج يسرني ان أتقدم لسعادتكم بأصدق التهاني والتبريكات على هذا الانجاز الذي جاء معبراً عن المكانة المرموقة التي تحتلها الجريدة في المنطقة ومؤكداً تفوقها المهني ومعززاً حضورها الزاهي وانتشارها الواسع، انه انجاز يدعو للفخر والاعتزاز وهو ليس بالمستغرب على جريدة متميزة ك «الرياض» تقودها شخصية إعلامية رائدة.
نسأل الله أن يسدد على طريق التفوق والتطور خطاكم، والى مزيد من النجاحات والانجازات.
وتقبلوا تحياتي وتقديري،،،
مدير عام معهد الادارة العامة
عبدالرحمن بن عبدالله الشقاوي
٭ سعادة الأخ العزيز الأستاذ تركي بن عبدالله السديري الموقر
رئيس تحرير جريدة «الرياض»
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،
يطيب لي أن أتقدم لكم بخالص التهاني والتبريكات بمناسبة حصول جريدة «الرياض» على جائزة التميز الصحافي على المستوى الخليجي حسب تصنيف معهد الشرق الاوسط لتقنية المعلومات والابحاث الاقتصادية والتجارية. ان هذا التكريم ما هو إلا نتيجة الجهود الكبيرة والمخلصة التي يبذلها القائمون على الصحيفة للارتقاء بها الى المستوى المرموق والذي ساهم في تقديم الرسالة الإعلامية بصورة مشرفة لبلدنا الحبيب.
وتقبلوا أطيب تحياتي وتقديري،،،
السفير
د. عبدالله بن ابراهيم القويز
٭ سعادة الأستاذ تركي بن عبدالله السديري سلمه الله
رئيس تحرير جريدة «الرياض»
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،
يطيب لي أن أبعث لسعادتكم بخالص التبريكات بمناسبة حصول جريدة «الرياض» على جائزة (التميز الصحفي) على مستوى الخليج، وفق تصنيف معهد الشرق الاوسط (داتاماكس).
ولو أن شهادتي لكم مجروحة، إلا اني لابد ان أهنئ سعادتكم وجميع العاملين بمؤسسة اليمامة الصحفية على هذا الانجاز الذي يؤكد أحقيتكم للتميز وكفاءتكم للعطاء، والذي لم يكن أن يتم لولا توفيق الله ثم حسن ادارتكم أنتم وجميع الطاقم التحريري والفني، وليكن هذا الانجاز حافزاً لمزيد من الانجازات متمنياً لكم دوام التوفيق والنجاح.
وتقبلوا فائق تحياتي وتقديري،،،
أخوكم
خالد بن عبدالعزيز بن سليمان المقيرن
عضو مجلس منطقة الرياض
عضو مجلس ادارة بنك البلاد
٭ سعادة الأستاذ الكريم تركي بن عبدالله السديري
رئيس تحرير جريدة «الرياض» الغراء وفقه الله
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته أما بعد:
فأسأل الله لكم العون والسداد.
وتلقيت بالغ السرور خبر حصول جريدة «الرياض» على جائزة التفوق الخليجي، وإن دل هذا الشيء فإنما يدل على تميزها في النقل الصادق للخبر والتحقيق البناء الذي يهدف الى المصلحة العامة لخدمة هذا الوطن الغالي.
وختاماً أتمنى لسعادتكم ولجريدة «الرياض» المزيد من التقدم والنجاح.
والله يحفظكم ويرعاكم.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
وكيل وزارة الشؤون الاسلامية والأوقاف والدعوة والارشاد
د. توفيق بن عبدالعزيز السديري
٭ سعادة الأخ الأستاذ تركي بن عبدالله السديري وفقه الله
رئيس تحرير صحيفة «الرياض»
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته أما بعد:
فلقد أسعدني حصول جريدتنا الغراء «الرياض» على جائزة التميز الصحفي على مستوى الخليج العربي حسب تصنيف معهد الشرق الاوسط.
ويسرني أن أقدم لسعادتكم شخصياً تهنئتي على هذا الفوز المستحق لما وصلت اليه «الرياض» من مكانة عالية في مجال المهنية الصحفية، والتميز في تناولها للقضايا ومتابعتها التطويرية المستمرة نحو الافضل بقيادتكم الحكيمة لهذا الصرح العملاق.
وأسأل الله الجليل لكم ول «الرياض» مزيد العون والتوفيق لتحقيق الرسالة الإعلامية السامية.
كما لا يفوتني أن انتهز فرصة قرب حلول عيد الأضحى المبارك لأزف لسعادتكم التهنئة بهذه المناسبة المباركة.
وتقبلوا تحياتي وتقديري،،،
أخوكم
أ. د. محمد بن حسن الزير
مدير المعهد العربي الاسلامي في طوكيو
٭ سعادة الأستاذ تركي بن عبدالله السديري حفظه الله
رئيس تحرير جريدة «الرياض»
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
أجدها فرصة ان نهنئ شخصكم الكريم ومساعديكم العاملين في جريدة «الرياض» على جائزة التميز الصحفي خليجياً، هذا الانجاز لا يجير فقط لجريدة «الرياض» كإحدى المطبوعات الصحفية العربية الراقية والرصينة والرائدة، بل يجير لصحافة هذا الوطن الذي تلقى فيه الكلمة المخلصة الصادقة كل دعم ورعاية، والذي هو بحق من مفاخر الصحافة السعودية.
أكرر لسعادتكم ولكل العاملين بجريدة «الرياض» هذا الانجاز واثقاً بأنه سيكون حافزاً لتميز اكبر لتحقيق ما يليق بصحافتنا، وعلى رأسها جريدتنا «الرياض» من مكانة متميزة بين الصحف العربية والعالمية.
وتفضلوا بقبول فائق التحية والتقدير،،،
أخوكم
مدير عام فرع الأحوال المدنية بمنطقة الرياض
زيد بن راشد التميمي
٭ سعادة المكرم الأستاذ تركي بن عبدالله السديري حفظه الله
رئيس تحرير جريدة «الرياض»
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. وبعد:
يسرني ان أبعث لسعادتكم شخصياً ولجميع العاملين معكم أصدق التهاني وأطيب الأماني بمناسبة حصول جريدة «الرياض» على جائزة التميز الصحفي على المستوى الخليجي ووضعها أفضل صحيفة خليجية، وهذا يدل على الإنجازات الكبيرة التي حققتها الجريدة، مما جعلها محل فخر واعتزاز للإعلام السعودي، وهذا بجهودكم وجهود العاملين معكم.
متمنياً لكم مزيداً من التقدم والازدهار.
وتقبلوا تحياتي..
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،
د. عبدالله بن عبدالرحمن الشثري
عميد كلية أصول الدين
الإمام الخاص لقصر أمير منطقة الرياض
٭ سعادة الأستاذ تركي بن عبدالله السديري المحترم
رئيس تحرير جريدة «الرياض»
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
باسم أعضاء مجلس إدارة النادي الأدبي بمنطقة حائل وكافة منسوبيه يطيب لنا ان نزجي إليكم أجمل التهاني بمناسبة حصول صحيفة «الرياض» على جائزة التميز الصحفي على مستوى منطقة الخليج، وإننا إذ نعتز بهذا الإنجاز الكبير لصحيفتنا «الرياض» لنثمن ما تؤديه هذه الصحيفة من دور فاعل بين الصحافة المحلية والعالمية.
مقدرين لسعادتكم ما تبذلونه من جهود في سبيل رفعة هذا الإصدار.
وتقبلوا خالص تحياتنا،،،
أخوكم
رئيس مجلس إدارة النادي بمنطقة حائل
د. رشيد بن فهد العمرو
٭ سعادة الأستاذ تركي بن عبدالله السديري الموقر
رئيس تحرير جريدة «الرياض» ورئيس هيئة الصحفيين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
لقد سررنا على حصول جريدتنا «الرياض» على جائزة أفضل مطبوعة خليجية حسب تصنيف معهد الشرق الوسط (داتا ماتكس) والذي أكد تفوق صحافتنا السعودية وترجمة جهودكم والعاملين معكم متمنين لكم المزيد من التقدم والنجاح.
والله الموفق،،،
مدير العلاقات العامة بمستشفى الملك
سعود للأمراض الصدرية بالرياض
أ. عبداللطيف بن عبدالله القشعمي
٭ سعادة رئيس تحرير جريدة «الرياض»
الأستاذ تركي بن عبدالله السديري حفظه الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. وبعد:
يسرني ان أرسل لسعادتكم بخالص التهاني والتبريكات بمناسبة حصول جريدة «الرياض» على أفضل مطبوعة بمنطقة الخليج وتأتي هذه الجائزة لتؤكد على حسن إدارتكم ونجاحاتكم المستمرة التي حققتموها، وهذا ليس بمستغرب منكم وأنتم تقفون على هرم هذه المطبوعة.
حفظكم الله من كل مكروه.. والسلام،،،
أخوكم
مدير عام المكتب الخاص
لصاحب السمو الملكي محافظ الخرج
حسن بن مشبب بن حمران
٭ سعادة الأستاذ تركي بن عبدالله السديري
رئيس تحرير جريدة «الرياض» حفظه الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. وبعد:
يسرني ان أرفع لسعادتكم اسمى آيات التهاني والتبريكات لحصول جريدة «الرياض» على جائزة التميز الصحفي خليجياً حسب تصنيف معهد الشرق الأوسط (داتا ماتكس) وان دل هذا على شيء فإنما يدل على استعدادكم وحرصكم على مواكبة النقلة الحضارية التي تشهدها المملكة العربية السعودية في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين من تطور شمل جميع الميادين.
فجريدة «الرياض» بحرصكم والعاملين جميعاً فيها تستحق من الجميع الاحترام والتقدير على ما تطرحه من رؤية صحفية وثابة.
فسيروا على بركة الله والنجاح حليفكم.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،
نائب رئيس المجلس البلدي بمحافظة الحريق
سعود بن محمد آل خثلان
٭ سعادة الأستاذ تركي السديري سلمه الله
رئيس تحرير جريدة «الرياض»
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد:
بالإشارة إلى الموضوع أعلاه، يسعدني ويطيب لي ان أتقدم لشخصكم الكريم ولجميع العاملين بجريدتكم الغراء، بأطيب التهاني والتبريكات على حصولكم على جائزة التميز الصحفي خليجياً، وان كانت هذه الجائزة وهذا التميز، ليس بالأمر المستغرب على جريدتكم، التي بذلت في الماضي، ولا تزال تبذل في الحاضر والمستقبل جهوداً كبيرة ومتميزة لابراز الوجه الصحفي الرائع والمرموق للصحافة السعودية على وجه الخصوص والإعلام السعودي على وجه العموم، وفقكم الله إلى ما يحبه ويرضاه وأمدكم وأمد العاملين بالجريدة بعونه، لتستمر الجريدة في هذا التميز والتألق، محلياً وخليجياً وعربياً ودولياً، والله يحفظكم ويرعاكم.. وبالله التوفيق.
وتفضلوا بقبول فائق تحياتي،،،
طلعت بن زكي حافظ
مستشار وكاتب اقتصادي
عضو جمعية الاقتصاد السعودية
٭ سعادة رئيس تحرير جريدة «الرياض»
الأستاذ تركي بن عبدالله السديري
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
تلقينا بكل سرور نبأ حصول جريدة «الرياض» على جائزة التميز الصحفي على المستوى الخليجي، وهذه الجائزة ليست مستغربة على جريدة رائدة مثل «الرياض» وهي بحق فخر لكل العاملين في مؤسسة اليمامة الصحفية وفي مقدمتهم «تركي السديري» الرجل الإعلامي المتميز فلكم منا خالص التحية.
وتقبلوا خالص تحياتنا،،،
رئيس الشؤون الإعلامية بامارة
منطقة جازان
ياسين أحمد قاسم
٭ سعادة الأستاذ تركي السديري حفظه الله
رئيس تحرير صحيفة «الرياض»
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
تابعنا مؤخراً حصول صحيفة «الرياض» على جائزة التميز الصحفي خليجياً الأمر الذي جعلنا نشعر بالفخر والسرور، حيث لا يخفى على الجميع ان مثل هذا الإنجاز لا يحسب لصحيفة «الرياض» فحسب، بل يتجاوزها للصحافة السعودية التي استطاعت وبجدارة ان تحتل مكان الريادة في عالم الإعلام العربي.
إن حصول صحيفة «الرياض» على هذه الجائزة يعكس بحق المجهود المتميز والعمل الدؤوب الذي عرف عن عملاق الصحافة السعودية - «الرياض» - ولا يخفى على الجميع ان تحقيق هذه المكانة يحتاج إلى وجود فرق عمل متجانسة وعمل مستمر للقيام بأعباء هذا العمل الشاق - الصحافة - على أكمل وجه.
كلنا أمل في أن يستمر مثل هذا العطاء.
ولكم منا خالص التحية والتقدير،،،
ابنكم
المدير التنفيذي
موسوعة وسائل الإعلام في العالم العربي
طارق محمد الشيخ
٭ الأخ العزيز تركي بن عبدالله السديري سلمه الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
الرياض العاصمة تزهو ب«الرياض» الصحيفة - وهذه حقيقة ملموسة لكل منصف مطلع على شؤون وشجون وتطلعات المجتمع السعودي، في مستقبل مشرق لهذا الوطن، الخيّر المعطاء.. وباشرافكم وتوجيهاتكم وتعاون زملائكم في تحرير صحيفة «الرياض»، بلغت هذه الدرجة الرفيعة من حسن الأداء والجودة الصحفية بين صحفنا الخليجية والعربية، فنلتم (جائزة التميز الصحافي خليجياً) حسب تصنيف معهد الشرق الأوسط - داتا ماتكس - .
إنني لأهنئكم يا أخي وأسرة تحرير صحيفتنا الرائدة «الرياض» على هذا التقدير الدولي، والله اسأل لكم مزيداً من النجاح والتقدم، حتى نسعد نحن القراء بعطاءاتكم وعصارة أفكاركم وتجاربكم التي بلغت درجة عالية من السمو والارتقاء في المجال الصحفي العربي.
والله أرجو ان يعينكم ونائب رئيس التحرير ومديري الإدارات والأقسام المختلفة بالصحيفة، على تحمل مسؤولياتكم الصحافية دوماً.
وتفضلوا بقبول وافر التقدير والاحترام.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،
أخوكم
أحمد محمد طاشكندي
محاسب قانوني
٭ سعادة الأخ الكريم الأستاذ تركي بن عبدالله السديري حفظه الله
رئيس تحرير جريدة «الرياض»
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. وبعد:
أثلج صدري خبر حصول جريدتنا الغراء «الرياض» على جائزة أفضل مطبوعة في منطقة الخليج حسب تصنيف (داتا ماتكس).
وبهذه المناسبة السعيدة علينا جميعاً أبعث إلى سعادتكم باسمى آيات التهاني والتبريك، وقد استغربت حصول الجريدة على هذه الجائزة، أما لماذا؟ فلأن هذه الجائزة وهذا التكريم قد جاء متأخراً.. ولكن بما أننا كأصدقاء وكقراء ل «الرياض» فإننا قد منحناها هذا التكريم منذ زمن بعيد.
أتمنى مخلصاً ل «الرياض» - الجريدة - ولسعادتكم مزيداً من النجاحات المتلاحقة.
وتفضلوا سعادتكم بقبول وافر التقدير والاحترام،،،
اخوكم
عبدالرحمن بن علي الدوسري
مستشار دار طويق
ورئيس تحرير مجلة عالم طويق
٭ سعادة الأستاذ تركي بن عبدالله السديري الموقر
رئيس تحرير جريدة «الرياض»
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
يسرني بالأصالة عن نفسي ونيابة عن رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي حراء ان أتقدم لسعادتكم وللعاملين بالجريدة ولقرائها بأحر التهاني التبريكات بمناسبة حصول الجريدة على جائزة التميز الصحفي (أفضل مطبوعة خليجية) حسب تصنيف معهد الشرق الأوسط داتا ماتكس، وهذا ان دل على شيء فإنما يدل على مكانة الصحيفة ومصداقيتها فيما يتم نشره، مرة أخرى ألف مبروك لكم وللعاملين بالجريدة ولنا كقراء للجريدة.
ولكم خالص التحية والتقدير،،،
أمين عام النادي
عمران حمزة الهوساوي


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.