وزير الدفاع يحتفي بخريجي كلية الملك فهد البحرية    تعاون "سعودي – موريتاني" بالطاقة المتجدِّدة    تراجع طفيف بأسعار النفط عالمياً    أجواء ممطرة على معظم المناطق    تحويل الدراسة عن بُعد بوادي الدواسر ونجران    97 % رضا المستفيدين من الخدمات العدلية    "هورايزن" يحصد جائزة "هيرميز" الدولية    افتتاح معرض عسير للعقار والبناء والمنتجات التمويلية    حرب غزة تهيمن على حوارات منتدى الرياض    العميد والزعيم.. «انتفاضة أم سابعة؟»    تسجيل «المستجدين» في المدارس ينتهي الخميس القادم    أخفوا 200 مليون ريال.. «التستر» وغسل الأموال يُطيحان بمقيم و3 مواطنين    بطولة عايض تبرهن «الخوف غير موجود في قاموس السعودي»    الخريف: نطور رأس المال البشري ونستفيد من التكنولوجيا في تمكين الشباب    العربي يتغلب على أحد بثلاثية في دوري يلو    للمرة الثانية على التوالي.. سيدات النصر يتوجن بلقب الدوري السعودي    (ينتظرون سقوطك يازعيم)    في الجولة 30 من دوري" يلو".. القادسية يستقبل القيصومة.. والبكيرية يلتقي الجبلين    بالشراكة مع المنتدى الاقتصادي العالمي.. إنشاء" مركز مستقبل الفضاء" في المملكة    أمير الشرقية يدشن فعاليات منتدى التكامل اللوجستي    تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين ونيابة عنه.. أمير الرياض يحضر احتفالية اليوبيل الذهبي للبنك الإسلامي    برؤية 2030 .. الإنجازات متسارعة    دعوة عربية لفتح تحقيق دولي في جرائم إسرائيل في المستشفيات    «ماسنجر» تتيح إرسال الصور بجودة عالية    «الكنّة».. الحد الفاصل بين الربيع والصيف    توعية للوقاية من المخدرات    أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل سفير جمهورية إندونيسيا    لوحة فنية بصرية    وهَم التفرُّد    عصر الحداثة والتغيير    مسابقة لمربى البرتقال في بريطانيا    اختلاف فصيلة الدم بين الزوجين (2)    قمة مبكرة تجمع الهلال والأهلي .. في بطولة النخبة    تمت تجربته على 1,100 مريض.. لقاح نوعي ضد سرطان الجلد    بقايا بشرية ملفوفة بأوراق تغليف    إنقاص وزن شاب ينتهي بمأساة    العشق بين جميل الحجيلان والمايكروفون!    الفراشات تكتشف تغيّر المناخ    اجتماع تنسيقي لدعم جهود تنفيذ حل الدولتين والاعتراف بدولة فلسطين    فزعة تقود عشرينيا للإمساك بملكة نحل    وسائل التواصل تؤثر على التخلص من الاكتئاب    أعراض التسمم السجقي    زرقاء اليمامة.. مارد المسرح السعودي    «عقبال» المساجد !    السابعة اتحادية..    دوري السيدات.. نجاحات واقتراحات    وزير الدفاع يرعى حفل تخريج الدفعة (37) من طلبة كلية الملك فهد البحرية    ولي العهد يستقبل وزير الخارجية البريطاني    دافوس الرياض وكسر معادلة القوة مقابل الحق        اليوم.. آخر يوم لتسجيل المتطوعين لخدمات الحجيج الصحية    أمير المدينة يدشن مهرجان الثقافات والشعوب    إنقاذ معتمرة عراقية توقف قلبها عن النبض    أمير تبوك يطلع على نسب الإنجاز في المشاريع التي تنفذها أمانة المنطقة    دولة ملهمة    سعود بن بندر يستقبل أعضاء الجمعية التعاونية الاستهلاكية    كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح    هيئة كبار العلماء تؤكد على الالتزام باستخراج تصريح الحج    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



التهاني تتواصل ل «الرياض» بفوزها بجائزة التميز الصحافي خليجياً
شخصيات رسمية ودبلوماسية واقتصادية تثني على الطرح المتميز للصحيفة
نشر في الرياض يوم 05 - 01 - 2006

تلقى رئيس التحرير الأستاذ تركي بن عبدالله السديري المزيد من خطابات وبرقيات التهنئة بمناسبة حصول «الرياض» على جائزة التميز الصحافي خليجياً من شخصيات رسمية ودبلوماسية واقتصادية محلياً وخليجياً ودولياً وهي كالتالي:
٭ سعادة رئيس تحرير جريدة «الرياض»
الأستاذ تركي بن عبدالله السديري
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سرني كثيراً خبر حصول جريدتكم الغراء على جائزة التميز الصحفي على مستوى الخليج وذلك حسب تصنيف معهد الشرق الأوسط (داتا ماتكس) وهذا دليل على الجهد الذي تقومون به في مجال الرقي بالمستوى الصحفي في بلادنا الغالية وما كان ذلك ليكون إلا بتوفيق من الله العلي القدير ثم بالإمكانات التي تتميزون بها في المجال الصحفي متمنين لكم دوام التوفيق. والله يحفظكم ويرعاكم. والسلام عليكم.
أخوكم
اللواء الركن
بندر بن عبدالله بن تركي آل سعود
مدير ادارة الثقافة والتعليم للقوات المسلحة
٭ سعادة الأستاذ تركي السديري
رئيس تحرير جريدة «الرياض»
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
بمناسبة حصول جريدتنا المحبوبة «الرياض» على جائزة أفضل مطبوعة خليجية حسب تصنيف معهد الشرق الأوسط «داتا ماكس»، يسعدني أن أتقدم لكم ولمنسوبيكم بخالص التهنئة والتبريكات على هذا التميز الذي ما كان ليتم لولا توفيق المولى عز وجل ثم الجهود الكبيرة والمتواصلة عبر سنوات طويلة من المثابرة والإصرار والعزيمة التي لم تتوقف أبداً.
إننا نعتبر أنفسنا معنيين بهذه التهنئة نظراً لما تحمله «الرياض» من معان راقية في ابراز هموم المواطن المحلية وقوة تفاعلها في تناول الأحداث العربية والدولية، اضافة الى ما تطرحه من مواضيع متنوعة تتسم بأسلوب مبسط ومقنع وبمستويات رفيعة في الشأن التحريري والطباعي. ولاشك أن هذا التقدير هو نتاج رحلة طويلة من ممارسة العمل الصحفي المرهق والمضني مقروناً بتميز في إتقان صياغة الخبر وتحليله وملاحقة العناوين الساخنة، ليس فقط على مستوى المملكة والخليج، وانما على المستوى الأوسع في العالم العربي والعالم.
إن هذه الجائزة هي نصر وفخر للصحافة السعودية بشكل عام، وليس لجريدة «الرياض» فقط، وهذا ليس بغريب عليكم، نظراً لما تتمتعون به من حس صحفي واع ومتقدم ومن قدرات تحريرية عالية المستوى، ساهمت في جعل «الرياض» منبراً إعلامياً متفرداً في نشر الكلمة وإيصال الرسالة الواعية والمسؤولة في كافة الشؤون السياسية والاجتماعية والرياضية والإنسانية.
بارك الله بكم ووفقكم لكل خير، وكلنا ثقة بقدرتكم على تجديد هذا التميز والمحافظة على مواقع الريادة بإذن الله.
وتقبلوا فائق تحياتي
المشرف العام التنفيذي بمستشفى الملك فيصل التحصصي
الدكتور قاسم بن عثمان القصبي
٭ سعادة الأخ الأستاذ تركي بن عبدالله السديري سلمه الله
رئيس تحرير جريدة «الرياض»
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يسرني بالأصالة عن نفسي ونيابة عن أعضاء مجلس ادارة البنك العربي الوطني وكافة منسوبيه أن أتقدم بأصدق التهاني والتبريكات بمناسبة حصول جريدة «الرياض» على جائزة «أفضل مطبوعة خليجية» حسب تصنيف معهد الشرق الأوسط، والذي يعد إنجازاً مهنياً رفيعاً يؤكد على الثقة الكبيرة بجريدة الرياض ومكانتها المرموقة، متمنياً لكم ولجميع منسوبي الجريدة مزيداً من التقدم والنجاح.
وتفضلوا بقبول فائق الاحترام
أخوكم
عبداللطيف بن حمد الجبر
رئيس مجلس الادارة
٭ سعادة الأستاذ تركي بن عبدالله السديري - حفظه الله
رئيس تحرير جريدة «الرياض»
السلام عليكم ورحمة الله، وبعد،
فيسرني أن أقدم لكم أسمى آيات التهاني وللزملاء من فريق العمل الصحفي والاداري على ما بذلتم من الجهود الكبيرة حتى تم اختيار جريدة «الرياض» كأفضل مطبوعة خليجية متميزة.
وقد سبق لي أن زرتكم مع السيد وكيل وزارة الإعلام الماليزي وقمنا بجولة في مطبعتكم، وشاهدنا الانجازات الكبيرة التي نالتها هذه الجريدة، لاسيما من ناحية استعمال أحدث التكنولوجيا الصحفية، ولا عجب ان هذه الجريدة قد حصلت على هذه الجائزة العظيمة.
وانني شخصيا لما وصلت الرياض لبدء العمل كسفير ماليزيا في شهر اغسطس الماضي قمت بمتابعة جريدة «الرياض» والى اليوم أقرأها يوميا.
وأشكر الله سبحانه وتعالى أنني أفهم اللغة العربية بحيث استفدت كثيراً من المعلومات والأفكار والتعليقات القيمة من جريدتكم «الرياض».
أتمنى لكم مزيداً من التقدم والتفوق.
د. إسماعيل إبراهيم
سفير ماليزيا بالمملكة العربية السعودية
٭ ٭ ٭
سعادة الأستاذ تركي بن عبدالله السديري الموقر
رئيس تحرير جريدة «الرياض»
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. وبعد
يطيب لي وبمناسبة حصول جريدة «الرياض» على جائزة أفضل مطبوعة في منطقة الخليج وذلك حسب تصنيف (داتا ماتكس).
أتقدم لسعادتكم ولزملائكم العاملين معكم بخالص التهاني والتبريك على هذا التتويح الإعلامي الرفيع والذي يجد ما تستحقونه. وما أتى ذلك إلا بفضل الله ثم بجهودكم ومتابعتكم المستمرة.
أكرر التهنئة متمنياً لكم التوفيق والسداد والله يحفظكم.
مجلس اعيان البكيرية
رئيس فريق العمل
م. علي بن محمد السويلم
٭ ٭ ٭
سعادة رئيس تحرير جريدة «الرياض»
الاستاذ/ تركي بن عبدالله السديري سلمه الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،، وبعد
باسمي وباسم الجمعية السعودية الخيرية لمكافحة السرطان اتقدم لكم ولجريدتكم الغراء بأصدق التهاني والتبريكات، بمناسبة حصول جريدة «الرياض» على أفضل مبطوعة خليجية حسب تصنيف معهد الشرق الأوسط «داتا ماتكس».
متمنياً لكم التقدم والازدهار ومزيداً من النجاح والانجازات.
وتقبلوا تحياتي،،،
رئيس مجلس الإدارة
د. عبدالله بن سليمان العمرو
٭ ٭ ٭
المكرم سعادة رئيس تحرير صحيفة «الرياض»
الاستاذ تركي السديري حفظه الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وبعد : يسعدني أن اتقدم لسعادتكم بالتهنئة الخاصة لكم ولزملائكم بفوز جريدة «الرياض» الغراء بجائزة أفضل مطبوعة بمنطقة الخليج وهذا دليل على تميزها الصحفي وريادتها.
داعياً الله العلي القدير ان يوفقكم لمزيد من النجاحات والانجازات الكبرى.
وتقبلوا وافر تحياتي
رئيس مجلس إدارة شركة بختك المحدودة
عبدالله محمد عفير السهلي
٭ ٭ ٭
سعادة الاخ الاستاذ تركي بن عبدالله السديري الموقر
رئيس تحرير جريدة «الرياض»
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
لقد اسعدنا واسرنا كثيراً حصول جريدة «الرياض» على جائزة افضل مطبوعة خليجية حسب تصنيف معهد الشرق الأوسط (داتا ماتكس) وهذا يؤكد تميز جريدتنا الغالية «الرياض» ويعكس النجاحات التي حققتها طوال مسيرتها الصحفية وهو بدوره نجاح للاعلام السعودي.. وكل تمنياتنا الصادقة لكم باستمرار التميز والنجاح.
وتقبلوا خالص تحياتي وتقديري.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،
وكيل امين منطقة الرياض لشؤون بلديات المنطقة
م. أحمد بن عبدالله التويجري٭ سعادة الأستاذ تركي بن عبدالله السديري
رئيس تحرير جريدة الرياض
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يسرني ان اقدم لكم خالص التهاني القلبية ولجميع منتسبي صحيفتكم الغراء بمناسبة حصول جريدة «الرياض» على افضل مطبوعة خليجية حسب تصنيف (داتا ماتكس) ومما لاشك فيه ان هذا الانجاز وسام يضاف لنجاحات صحيفتكم المتألقة دوماً ولا يستغرب مثل هذا الانجاز لعلمنا مدى حرصكم وزملائكم العاملين وسعيكم الدائم في ان تصل صحيفة الرياض الى مصاف الصحف المتميزة على مستوى كافة الاصعدة. اكرر تهنئتي القلبية مرة أخرى.. متمنياً لكم دوام التوفيق والنجاح في ما تصبون اليه.
وتقبلوا خالص تحياتي،،،
رئيس الاتحاد الرياضي السعودي
لقوى الامن الداخلي
عميد مصطفى بن علي بن جارالله
٭ ٭ ٭
٭ سعادة الأستاذ تركي بن عبدالله السديري.. المحترم
رئيس تحرير جريدة الرياض
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. وبعد
يسعدني ويسرني تهنئتكم لمناسبة حصول جريدة الرياض على جائزة افضل مطبوعة خليجية كما يطيب لي ان اهنئ فريق العمل الصحفي والاداري لجهودهم المتميزة ولعل اختيار جريدة الرياض لهذه الجائزة يؤكد تميز الاعلام السعودي ومصداقيته على المستوى المحلي والعالمي ويؤكد ايضاً على حرية الصحافة وانتشارها خارج حدود المملكة فمن منا لا يقرأ جريدة الرياض.
تهانينا القلبية لكم ولمنسوبيكم والى مزيد من التميز والنجاح في ظل حكومتنا الرشيدة التي وفرت جميع الإمكانات للعمل الصحفي والإعلام بشكل عام والسياسة الحكيمة للحكومة الرشيدة التي ميزتها.. إلى الأمام ولمزيد من التميز والعطاء.
وتقبلوا تحياتي،،،
المستشار القانوني الخاص
ومدير عام مجموعة قصر الجزيرة
أسامة حسن الطوري
٭ ٭ ٭
٭ سعادة الأستاذ تركي بن عبدالله السديري
رئيس تحرير جريدة الرياض
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:-
أصالة عن نفسي ونيابة عن قطاع الاعمال بالمملكة اود ان اتقدم لسعادتكم بخالص التهنئة والتبريك بمناسبة حصول جريدة «الرياض» على افضل جريدة تصدر بمنطقة الخليج.
ان تصنيف معهد الشرق الاوسط «داتا ماتكس» لجريدة الرياض مصدر فخر لنا وشهادة على التطور الكبير الذي يشهده القطاع الاعلامي على وجه العموم ولصحافتنا المكتوبة بشكل خاص، كما ان حصول «الرياض» على هذا التصنيف الدولي انجاز آخر يضاف الى الصحافة السعودية التي ظلت دائماً تعكس الوجه الحضاري لبلادنا وانجازاتها على مختلف المستويات.
وفي الختام فإننا واثقون أنكم في «الرياض» أهل لهذا التقدير وجديرون به، وقادرون على المحافظة على مركز الريادة والقيادة للصحافة الخليجية حتى نجني ثمار كل ذلك، نشراً للوعي الاجتماعي وتأكيداً لارتقاء كافة قطاعاتنا الاجتماعية والاقتصادية الى مستوى تحديات عصر العولمة ومتطلباته.
وتقبلوا خالص تحياتنا،،،
اخوكم
الأمين العام
مجلس الغرف التجارية الصناعية
فهد بن صالح السلطان
٭ ٭ ٭
أخي الكريم تركي السديري - سلمه الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته - وبعد
عدت للتو فأدركت بقيمة الفرح بحصول «الرياض» الجريدة على «جائزة التميز» وما كنت بحاجة الى تزكية ف «الرياض» الجريدة ملء السمع والبصر وان كان ثمة تحفظ فهو على ذلك الزحف الاعلاني الذي قد يفوت علينا المتعة والفائدة.
نرجو ل «الرياض» الجريدة وللرياض العاصمة ولكم ولمن حولكم من الفاعلين مزيداً من التوفيق والتألق وعلى الذين آزروك في هذا التميز ان يعرفوا ان معركة الاحتفاظ اشد مرارة من معركة الاستباق.
سدد الله خطاكم وشد أزركم واستعملكم فيما يرضيه.
وكل عام انتم ومن تحبون بخير والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
محبكم د. حسن بن فهد الهويمل
٭ ٭ ٭
٭ سعادة الأستاذ تركي بن عبدالله السديري - الموقر
رئيس تحرير جريدة الرياض
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يسرني باسمي ونيابة عن زملائي منتسبي الادارة العامة للعلاقات والاعلام ومنتسبي رسالة الجامعة بجامعة الملك سعود ان أقدم لسعادتكم اصدق التهاني والتبريكات بمناسبة حصول صحيفة «الرياض» على جائزة التميز الصحفي في منطقة الخليج حسب تصنيف معهد الشرق الاوسط «داتاماتكس» وهذا التتويج انما هو تتويج لكل الاعلاميين وللمملكة العربية السعودية.
كما لا يفوتني بهذه المناسبة ان اشيد بجهودكم وجهود العاملين في هذه الصحيفة الغراء الذي ان دل على شيء انما يدل على مكانة الصحيفة في عيون القراء وتقدمها ومصداقيتها.
اكرر تهنئتي لكم داعياً الله العلي القدير ان يوفقكم لمزيد من النجاحات ومزيد من التقدم والتألق في عالم الصحافة.
دمتم،، وتقبلوا خالص تحياتي وتقديري،،
المشرف على الادارة العامة للعلاقات والاعلام
المشرف على التحرير والادارة برسالة الجامعة
د. تركي بن فهد العيار
٭ ٭ ٭
سعادة الأستاذ تركي السديري حفظه الله
رئيس تحرير صحيفة «الرياض» - مؤسسة اليمامة الصحفية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
نتقدم لكم بالتهنئة على نيل صحيفة «الرياض» جائزة أفضل مطبوعة خليجية حسب تصنيف معهد الشرق الأوسط (داتا ماتكس).
إن نجاحاتكم هذه تعكس إصراركم وصدق عزيمتكم ومجهودات العاملين والمنتسبين الذين يقدمون جهوداً عظيمة أوصلت الجريدة للتميز على المستوى المحلي والخليجي، كما تميزتم بخدمة قضايا الوطن وشعبه والأمة العربية والإسلامية بكل شرف وأمانة ومصداقية ميزتكم عن غيركم من الصحف.
وفقكم الله وسدد خطاكم.
الأمين العام
سوزان بنت سلمان الغانم
٭٭٭
سعادة الأستاذ تركي بن عبدالله السديري حفظه الله
رئيس تحرير جريدة «الرياض»
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد:
سعدت كثيراً لحصول جريدتنا «الرياض» على جائزة أفضل مطبوعة في منطقة الخليج العربي حسب تصنيف (داتا ماتكس)، وبهذه المناسبة يسرني أن أرفع أجمل عبارات الشكر والتقدير إلى سعادتكم وإلى جميع منسوبي جريدتكم المتميزة دائماً، سائلاً المولى العلي القدير أن يوفقكم في تحقيق المزيد من الإنجازات الصحفية داخلياً وخارجياً.
وكل عام وأنتم بخير.
أخوكم
المهندس عمر بن عبدالله الغامدي
رئيس شركة الماء والكهرباء المحدودة
٭ ٭ ٭
سعادة الأخ الفاضل الأستاذ تركي بن عبدالله السديري حفظه الله
رئيس تحرير صحيفة «الرياض»
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يشرفني أيها الأخ العزيز وصحيفتنا الغراء «الرياض» تحصل اليوم على جائزة التميز الصحفي كأفضل مطبوعة وفق تصنيف معهد الشرق الأوسط «داتا ماتكس» أن أهنئكم شخصياً على هذا الإنجاز الرائع وهذا ليس بمستغرب على صحيفة تتولون رئاسة تحريرها فقد كنتم ولا زلتم وستبقون إن شاء الله تقفون وراء تطور وازدهار مطبوعتنا العزيزة «الرياض» وأدعو الله أن يمدكم بعونه وتوفيقه لمواصلة المسيرة حيال تألق صحيفة «الرياض» وتطورها في ظل ما يتطلع إليه الأخ القارئ والشكر موصول لكافة الزملاء معكم.
وتفضلوا بقبول عظيم احترامي وتقديري.
أخوكم
مدير عام العلاقات والمراسم
صالح بن حمود القاران
٭٭٭
سعادة الأخ الكريم الأستاذ تركي بن عبدالله السديري
رئيس تحرير جريدة «الرياض» سلمه الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد:
تلقينا بمزيد من الغبطة والسرور حصول جريدة «الرياض» على جائزة أفضل مطبوعة في منطقة الخليج حسب تصنيف (داتا ماتكس).
وإنني إذ أتقدم لسعادتكم بخالص التهنئة والتبريك لأتمنى لكم ولجريدة «الرياض» مزيداً من النجاح والتوفيق.
وتقبلوا وافر تحياتي.
٭ ٭ ٭
أخوكم المحب
أحمد بن سالم بادويلان
المدير التنفيذي
٭ سعادة الأستاذ تركي بن عبدالله السديري حفظه الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يطيب لي أن أهنئ سعادتكم وجميع المسؤولين والعاملين بصحيفتكم الموقرة وجريدتنا المفضلة على حصول جريدة «الرياض» على جائزة التميز الصحفي في الخليج وهذا ليس بمستغرب أن تحصل «الرياض» على ناصية التميز لما تقوم به جريدة «الرياض» بدور حيوي في الصحافة العربية والسعودية واحترام عقلية القارئ وهذا ناتج عن تميزكم في العمل الإعلامي وهذا لن يتحقق إلا بتوفيق من الله أولاً ثم بإشراف منكم، كما أود بهذه المناسبة أن أعرب لكم بخالص الشكر والتقدير على تعاونكم معنا بنشر كافة الأخبار بمدينة أشيقر.
نسأل الله لكم التوفيق والنجاح دائماً وتقبلوا تحياتي،،،
أخوكم
رئيس مركز أشيقر
عبدالله بن عبدالمحسن المغيرة
٭ ٭ ٭
٭ سعادة الأستاذ تركي السديري رئيس تحرير جريدة «الرياض»
الرياض - السعودية
يسرني ان اتقدم منكم بأصدق تهاني المحبة والتبريك بمناسبة حصول صحيفتكم «الرياض» على جائزة التميز كأفضل جريدة خليجية.
وفقكم الله وبارك جهودكم لخدمة الصحافة والاعلام العربي، سائلاً المولى ان يسدد خطاكم لما فيه خير العروبة والاسلام.
فؤاد زكريا الحركة
نقابة الصحافة اللبنانية
٭ ٭ ٭
٭ سعادة الأستاذ تركي عبدالله السديري سلمه الله
رئيس تحرير جريدة «الرياض»
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يطيب لي أن ابعث لسعادتكم وأسرة جريدتكم الغراء أصدق التهاني وأطيب التبريكات بمناسبة حصول الجريدة على جائزة افضل مطبوعة خليجية وليس بمستغرب على جريدتنا الغراء برئيس تحريرها واسرتها المخلصين والمتميزين في عملهم وجراءة طرحهم ومعالجة قضايا المجتمع بكل أمانة واخلاص.
وفق الله الجميع
وتقبلوا تحياتي،،
أخوكم
العمدة: فارس ماطر فارس البقمي
عمدة أحياء (ام الحمام، السفارات، الرائد)


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.