الفرصة ماتزال مهيأة لهطول الأمطار على معظم مناطق المملكة    تخريج كوكبة من الكوادر الوطنية لسوق العمل    النفط يعاود الارتفاع    "الجدعان" يبحث الفرص الاقتصادية بمنتدى قطر    القادسية يحسم لقب دوري يلو    الغموض يحيط بعودة محرز لمنتخب الجزائر    نائب أمير مكة: منع الحجاج المخالفين ساهم بتجويد الخدمات    فرص للمواهب العلمية ببرنامج كندي    «الموارد» تطلق خدمة «حماية أجور» العمالة المنزليَّة في يوليو    تداولات ب 7 مليارات للأسهم.. المؤشر يقفز 43 نقطة    «الممر الشرفي» يُشعل ديربي العاصمة    المملكة رائدة الرقمنة والذكاء الاصطناعي    التجديد إلكترونياً لجوازات المواطنين الصالحة حتى (6) أشهر قبل العملية    أمير تبوك: خدمة الحجاج والزائرين شرف عظيم ومسؤولية كبيرة    أمير الباحة يستقبل مدير وأعضاء مكتب رواد كشافة بعد إعادة تشكيله    سمو أمير منطقة الباحة يناقش في جلسته الأسبوعية المشروعات التنموية والخدمات المقدمة    تغطية أرضيات مشعر منى بالسيراميك.    سرابُ النصرِ وشبحُ الهزيمة    وزير الخارجية يصل إلى المنامة للمشاركة في الاجتماع التحضيري ل «قمّة البحرين»    أمير المنطقة الشرقية في ديوانية الكتاب    نائب أمير مكة: "لاحج بلا تصريح" وستطبق الأنظمة بكل حزم    الرياض ولندن.. شراكة وابتكارات    في لقاء مؤجل من الجولة 34 من الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يواجه توتنهام لاستعادة الصدارة    ضمن الجولة 32 من دوري" يلو".. العروبة في اختبار البكيرية.. والعربي يواجه الترجي    فابريزيو رومانو يؤكد: 3صفقات عالمية على أعتاب دوري روشن السعودي    بطلتنا «هتان السيف».. نحتاج أكثر من kick off    في الإعادة إفادة..    المملكة تتصدر اكتتابات الشرق الأوسط المنفذة والمتوقعة في 2024    قلق أممي إزاء عمليات التهجير القسري والإخلاء من غزة    أبل تطور النسخ الصوتي بالذكاء الاصطناعي    وزير التعليم يزور مدرسة معلمة متوفاة    يستيقظ ويخرج من التابوت" قبل دفنه"    اللجنة الوزارية للسلامة المرورية تنظم ورشة "تحسين نظم بيانات حركة المرور على الطرق"    الداوود يتفقد نطاق بلدية العتيبية الفرعية ويطّلع على أعمال التحسين ومعالجة التشوه البصري    الرزنامة الدراسية !    يدخل"غينيس" للمرة الثانية بالقفز من طائرة    ماهية الظن    فخامة الزي السعودي    استعراض الفرص الواعدة لصُناع الأفلام    الكويت.. العملاق النائم ونمور الخليج    آنية لا تُكسر    تركي السديري .. ذكرى إنسانية    «Mbc Talent» تحصد جوائز أفلام السعودية وتقدّم المنح    الكويت في الصدارة مجدداً    الصحة.. نعمة نغفل عن شكرها    دور الوقف في التنمية المستدامة    الماء البارد    إزالة انسدادات شريانية بتقنية "القلب النابض"    «سعود الطبية» تنهي معاناة ثلاثينية من ورم نادر    حكاية التطّعيم ضد الحصبة    18 مرفقاً صحياً لخدمة الحجاج في المدينة    ما رسالة أمير حائل لوزير الصحة؟    أمير المدينة يرعى تخريج طلاب جامعة طيبة.. ويتفقد مركز استقبال الحجاج بالهجرة    فهد بن سلطان: خدمة الحجاج والزائرين شرف عظيم ومسؤولية كبيرة    محافظ الخرج يستقبل رئيس جامعة سطام    الدكتوراه الفخرية العيسى    النزوح الفلسطيني يرتفع مع توغل إسرائيل في رفح    أمير تبوك يرعى حفل تخريج طلاب وطالبات جامعة فهد بن سلطان    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الإمارات يستعيد نغمة الانتصارات.. واليمن يسجل الفوز الأول
رقم صيني قياسي في مرمى المالديف
نشر في الرياض يوم 13 - 11 - 2015

استعاد منتخب الامارات لكرة القدم لغة الفوز واكتسح ضيفه من تيمور الشرقية 8-صفر أمس (الخميس) على استاد محمد بن زايد في ابوظبي في الجولة السابعة من منافسات المجموعة الاولى ضمن التصفيات المزدوجة المؤهلة الى مونديال 2018 في روسيا وكأس اسيا 2019 في الامارات .
وسجل علي مبخوت (15 و12) واحمد خليل (43 و53 من ركلة جزاء و56 و58) وداوود علي (45) واحمد العطاس ( 86) الاهداف الثمانية.
ورفعت الامارات رصيدها الى عشر10 نقاط لتحافظ على المركز الثاني في المجموعة الاولى بفارق ثلاث نقاط خلف السعودية، في حين بقيت تيمور الشرقية اخيرة برصيد نقطتين.
وكانت المباراة فرصة لبعض لاعبي الامارات لزيادة معدلاتهم التهديفية مثل احمد خليل الذي سجل اربعة اهداف ليتصدر ترتيب هدافي التصفيات برصيد تسع اهداف بفارق هدف واحد امام السعودي محمد السهلاوي.
وكانت فلسطين تغلبت على ماليزيا 6-صفر في هذه الجولة.
واكتسح منتخب لبنان لكرة القدم ضيفه اللاوسي 7-صفر على ملعب صيدا البلدي في الجولة السابعة من منافسات المجموعة السابعة
وتغلبت كوريا الجنوبية على ضيفتها ميانمار 4-صفر في المجموعة عينها.
وعزز المنتخب اللبناني موقعه في المركز الثاني برصيد تسع نقاط بفارق ثلاث نقاط خلف كوريا الجنوبية المتصدرة، وتأتي ميانمار ثالثة برصيد اربع نقاط من اربع مباريات ولاوس نقطة واحدة من اربع مباريات ايضا.
وحقق منتخب اليمن لكرة القدم فوزه الاول على حساب مضيفه الفيليبيني 1-صفر أمس الخميس في الجولة السابعة من منافسات المجموعة الثامنة وسجل احمد الصاروري الهدف اليمني الوحيد في التصفيات حتى الان (مقابل 11 دخلت شباكه) في الدقيقة 83.
وفي مباراة ثانية ضمن المجموعة ذاتها، فرملت اوزبكتسان ضيفتها كوريا الشمالية بفوزها عليها 3-1، وارتاحت البحرين صاحبة المركز الرابع على لائحة الترتيب (ست نقاط) في هذه الجولة.
وعلى الرغم الخسارة من بقيت كوريا الشمالية في الصدارة برصيد 13 نقطة من ست مباريات مقابل 12 من خمس لاوزبكستان، وسبع من ست للفيليبين.
وابتعدت كوريا الجنوبية بصدارة المجموعة السابعة بفوزها على ضيفتها ميانمار 4-صفر، لترفع رصيدها الى 15 نقطة.
وفاز المنتخب الأسترالي على ضيفه قرغيزستان 3- صفر أمس (الخميس) على ستاد مدينة كانبيرا، ضمن الجولة السابعة من منافسات المجموعة الثانية.
وتقدم القائد ميلي يديناك بهدف لأستراليا في الدقيقة 40 من ضربة جزاء وأضاف تيم كاهيل الهدف الثاني في الدقيقة 50 ثم سجل ايلدار اميروف مدافع قرغيزستان هدفا عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة. 69
ويتصدر المنتخب الأردني ترتيب المجموعة الثانية برصيد 13 نقطة من خمس مباريات، مقابل 12 نقطة لأستراليا في المركز الثاني وثمان لقرغيزستان في المركز الثالث.
وفي المجموعة السابعة انفردت كوريا الجنوبية بصدارة المجموعة برصيد 15 نقطة، بعدما اكتسحت ميانمار بأربعة أهداف دون مقابل تناوب على تسجيلها لي جي سونغ وكو جا تشيول ويانغ ونام تاي هي.
أما في المجموعة الثالثة، فعززت هونج كونج موقفها في مركز الوصافة ب13 نقطة بانتصارها على مضيفتها المالديف 1-صفر، فيما تمكنت مطاردتها الصين من الانتصار على بوتان بنتيجة عريضة قوامها 12-صفر لترفع رصيدها إلى النقطة ال10 في المركز الثالث.
وفي المجموعة الخامسة، تمكنت اليابان من تحقيق فوزٍ سهل على مضيفتها سنغافورة 3-صفر، لتنفرد بصدارة المجموعة ب13 نقطة بفارق نقطة عن المنتخب السوري صاحب ال12 نقطة، بينما ظلت سنغافورة في المركز الثالث بعشر نقاط.، وتفوقت افغانستان على كمبوديا بنتيجة 3-صفر.
وفازت ايران على تركمانستان بنتيجة 3-1 في طهران ضمن المجموعة الرابعة لتحتل المركز الأول ب11 نقطة متفوقة بفارق الاهداف على عمان.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.