استشاري ل«عكاظ»: قمة «الهلال والنصر» صراع جماهيري يتجدد في الديربي    387 مليون يورو في «ديربي الرياض»    طلبات النصر لقبول فكرة رحيل لابورت    ارتفاع أسعار النفط إلى 83.27 دولارًا للبرميل    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    حراك شامل    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    فوائد صحية للفلفل الأسود    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    أثقل الناس    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    سقيا الحاج    السفير الإيراني يزور «الرياض»    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



إذا كان هدفكم منع الرسائل القصيرة فلماذا لا يشمل المنع الرسائل المتواجدة في القنوات الفضائية
قارئ يعقب على تصريح المهندس القحطاني حول منع رسائل الجوال عن ستار أكاديمي:
نشر في الرياض يوم 23 - 01 - 2005

نشرت «الرياض» في عددها رقم 13347 وتاريخ 27/11/1425ه تحقيقاً مع المهندس سعد القحطاني مدير عام الشؤون الإعلامية في شركة الاتصالات السعودية بخصوص منع رسائل الجوال عن برنامج «ستار أكاديمي» وقد تلقت «الرياض» تعقيباً من أحد القراء فيما يلي نصه:
السادة القائمين على جريدة «الرياض»
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،
لقد اطلعت على ما نشر في جريدتكم الغراء بتاريخ 27/11/1425ه العدد (13347) وبالتحديد في صفحة «ثقافة اليوم» عن موضوع يتحدث فيه سعادة المهندس سعد القحطاني مدير عام الشؤون الإعلامية ومساندة التسويق في شركة الاتصالات السعودية بخصوص منع رسائل الجوال عن برنامج (ستار أكاديمي) وأريد أن أعقب على هذا الموضوع متوكلاً على الله.. وأقول:
أنا شخصياً لا أؤيد مثل هذه البرامج والتي اعتبرها دخيلة وغريبة على مجتمعنا.. ومستاء ومستغرب من تصريح سعادة المهندس وذلك من خلال تبريره الغريب فهو يقول إن سبب منع شركة الاتصالات لرسائل ال SMS عبر برنامج (ستار أكاديمي) هو الحفاظ على أبناء المجتمع!!!
وسؤالي هنا.. إذا كان هدفكم من منع رسائل ال SMS عن هذا البرنامج هو الحفاظ على أبناء المجتمع فأين أنتم من قنوات الأغاني التي تزيد عن 10 قنوات، وبالتحديد (14) قناة للأغاني عبر قمري العرب سات والنيل سات..
فجميع هذه القنوات تحتوي على خدمة الرسائل القصيرة ال SMS والتي تعتبر أشد خطراً على أبناء المجتمع من برنامج (ستار أكاديمي) فبرنامج (ستار أكاديمي) مدته أربعة شهور فقط.. أما قنوات الأغاني فهي متواجدة على مدار السنة ومفتوحة 24 ساعة يتداول من خلالها المشاهدون الرسائل القصيرة عبر هذه القنوات الماجنة والتي تحوي العديد من الفيديو كليبات التي تخدش الحياء سواء كليبات غربية أو عربية.
وقناة (ستار أكاديمي) هي بديلة لقناة غنائية اسمها (نغم).
وإذا كان الهدف من منع الرسائل القصيرة كما تقولون هو الحفاظ على أبناء المجتمع فلماذا لم تمنعوا خدمة الرسائل القصيرة المتواجدة في القنوات الغنائية في شهر رمضان المبارك على الأقل احتراماً لمشاعر الإسلام والمسلمين واحتراماً للشهر الكريم.. فبينما الناس صيام في النهار وقيام في الليل في شهر رمضان المبارك نجد خدمتكم للرسائل القصيرة تصدح في جميع هذه القنوات الغنائية دون أي رادع يردعها وتشاهد تبادل رسائل الحب والغرام والتعارف في نهار الشهر الكريم.. أين أنتم من ذلك؟؟
وأخيراً يا سعادة المهندس إذا كان هدفكم من منع الرسائل القصيرة في برنامج (ستار أكاديمي) هو الحفاظ على أبناء المجتمع (وهذا ما أتمناه) فلماذا لا يكون ذلك المنع شامل لجميع قنوات الأغاني أيضاً.. وذلك كي يكون هدفكم واضحاً و(صادقاً) في نفس الوقت..


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.