وزير الحرس الوطني يرعى تخريج 2374 طالباً وطالبة من «كاساو»    السوق السعودية ضمن أول 10 دول في العالم المملكة أكثر الاقتصادات تسارعاً آخر 6 سنوات    26 % ارتفاع أعداد الركاب في المطارات لعام 2023    الصمعاني يشارك في قمة رؤساء المحاكم في دول G20    قمّة المنامة دعامة قوية للتكامل العربي والسلام الإقليمي    بمشاركة 11 دولة.. ورشة لتحسين نظم بيانات المرور على الطرق    أفضل الإجراءات وأجود الخدمات    5 استخدامات ذكية ومدهشة يمكن أن تقدمها القهوة    النفط يرتفع.. و"برنت" عند 82.71 دولاراً للبرميل    بايدن سيستخدم "الفيتو" ضد مشروع قانون يلزمه بإرسال الأسلحة لإسرائيل    جناح طائرة ترامب يصطدم بطائرة خاصة في مطار بفلوريدا    سعود بن بندر يثمّن جهود هيئة النقل    الاتحاد الأوروبي يوسع العقوبات على إيران    أمير القصيم: تطوير القدرات البشرية يحظى بعناية كبيرة من القيادة    خادم الحرمين يرحب بضيوف الرحمن ويوجه بتقديم أجود الخدمات    سفيرة المملكة في واشنطن تلتقي الطلبة المشاركين في آيسف    أمير تبوك ينوه بجهود القيادة في خدمة ضيوف الرحمن    «الداخلية» و«سدايا» تطلقان جهازاً متنقلاً لإنهاء إجراءات المستفيدين من مبادرة «طريق مكة»    إطلاق مبادرة «دور الفتوى في حفظ الضرورات الخمس»    سعود بن نايف: رؤية المملكة أسهمت في تحسين جودة الحياة    وزارة لتشجيع زيادة المواليد بكوريا الجنوبية    واتساب تطلق تصميماً جديداً    الوجه الآخر لحرب غزة    المجون في دعم كيان صهيون    الاحتراف تحدد مواعيد تسجيل اللاعبين في دوري روشن و"يلو"    المان سيتي يكسر عقدة ملعب توتنهام الجديد وينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي    الهلال والنصر.. والممر الشرفي    ريال مدريد يحتفل بلقب الدوري الإسباني بخماسية في شباك ديبورتيفو ألافيس.. وفينيسيوس يُسجل هاتريك    كأس إيطاليا بين خبرة اليوفي وطموح أتالانتا    لجلب صفقات من العيار الثقيل.. النصر يعتزم الاستغناء عن 3 أجانب    في ختام الجولة 32 من دوري" يلو".. الصفا يستقبل الجبلين.. والعدالة في مواجهة العين    رموز رياضة المدينة    إعفاءات.. جمركية بالأسوق الحرة    صحة نباتية    أهمية الاختبارات الوطنية «نافس» !    شرطة الرياض تقبض على مروجي حملات حج وهمية    الهواء داخل السيارة يحتوي مواد كيماوية ضارة    حالة مطرية في معظم المناطق حتى السبت    وزير العدل يبحث مع رئيس المحكمة العليا في أستراليا سُبل تعزيز التعاون    الملك سلمان: خدمة الحرمين ورعاية قاصديهما من أولويات المملكة    بلادنا وتحسين إنتاجية الحبوب والفواكه    أمير تبوك يثمّن إهداء البروفيسور العطوي جامعة تبوك مكتبته الخاصة    انطلاق برنامج الرعاية الأكاديمية ودورة البحث العلمي في تعليم الطائف    ..أنيس منصور الذي عاش في حياتنا 2-1    مكانة بارزة للمملكة في عدد مقاعد «آيسف»    تمكين المواهب وتنشيط القطاع الثقافي في المملكة.. استقبال 2200 مشاركة في مبادرة «إثراء المحتوى»    محتوى الغرابة والفضائح !    ليس لأحد الوصول    طموحنا عنان السماء    الأمن والاستقرار    ترأس اجتماع لجنة الحج بالمنطقة.. أمير تبوك يؤكد اهتمام القيادة براحة ضيوف الرحمن    حمام الحرم.. تذكار المعتمرين والحجاج    تفقد محطة القطار ودشن «حج بلياقة».. أمير المدينة المنورة يطلع على سير الأعمال بالمطار    نائب أمير مكة يستقبل عدد من اصحاب السمو والمعالي والفضيله    ( قلبي ) تشارك الهلال الأحمر الاحتفاء باليوم العالمي    الكلام أثناء النوم ليس ضاراً    تأثير العنف المنزلي على الأطفال    مواد كيميائية تسبب السرطان داخل السيارات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أيادي سلمان تشمل الجميع بقرارات الخير.. وتدفع رياضة الوطن نحو المقدمة

وصف عدد من مسؤولي الأندية السعودية مكرمة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز يحفظه الله بدعم اندية الممتاز والأولى والثانية والثالثة بالتاريخي، وأكدوا أن ذلك سيعزز من تقدمها وتطورها وتغلبها على الكثير من الالتزامات التي ترهقها كثيراً، مشددين على أن الرجل القائد والسياسي والمثقف والأديب والرياضي والإنسان الوفي لدينه ووطنه وشعبه سلمان بن عبدالعزيز لم يجعل "قرارات الخير" تصب لمصلحة اتجاهات معينة، انما شملت الجميع حرصا منه على أن الكل شريك في بناء الوطن ودفع عجلة التطوير وما تغريدته التي حملت (أيها الشعب الكريم.. تستحقون أكثر ومهما فعلت لن أوفيكم حقكم، أسأل الله على أن يعينني وإياكم على خدمة الدين والوطن، ولاتنسوني من دعائكم) الا دليل على قربه من فئات المجتمع كافة في مختلفه هواياته والادوار المناطة به، وهذا سيسهم في تطوير الاندية الرياضية وبناء المستقبل الشبابي والرياضي ما سيسهم بمواصلة مسيرة قادة هذه البلاد.
الأمير عبدالرحمن بن مساعد
وقال رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد: "بالأصالة عن نفسي ونيابة عن منسوبي النادي وإدارة وأعضاء الشرف واللاعبين والجماهير أسمى آيات الشكر والتقدير لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان أيده الله بنصره على ماخص به الشباب الرياضي في الهلال وبقية الأندية السعودية من دعم واهتمام وتكريم أبوي كريم وسخي مقداره عشرة ملايين ريال في إطار عدد من الأوامر الملكية السامية التي شملت الوطن والمواطن في شتى المجالات المتعلقة بمصلحة البلاد والعباد".
عبدالرحمن بن مساعد: مكرمة خادم الحرمين ستعين الأندية على تحقيق أهدافها
واعتبر رئيس الهلال عبر بيان رسمي اصدره النادي أمس ان الدعم السامي الكريم من خادم الحرمين الشريفين لابنائه الرياضيين جاء تعبيراً عن مايجده أبناء الوطن من عناية واهتمام في إطار تلمس احتياجات الشباب الرياضي وتقديرها لتحقق الأندية الرياضية أهدافها في خدمة الشباب الرياضي وتحقيق متطلباتها وقال: "نسأل المولي عز وجل ان يحفظ خادم الحرمين الشريفين وان يمد في عمره وولي عهده الأمين وولي ولي العهد وان يحفظ لهذه البلاد أمنها واستقرارها انه سميع مجيب".
البلوي
البلوي: المكرمة تعكس الأبوة الحانية والاهتمام اللا محدود تجاه أفراد الشعب
ورفع رئيس نادي الاتحاد إبراهيم البلوي الشكر والامتنان إلى الملك سلمان بن عبدالعزيز باسمه ونيابة عن الاتحاديين أعضاء مجلس إدارة وأعضاء شرف ومنسوبي النادي وجماهيره كافة على ما ساقه حفظه الله لشعبه من مكارم سخية ادخلت الفرح والسرور على أبناء هذا الوطن الكبير المعطاء, مؤكداً اعتزاز الشباب الرياضي خصوصاً وشباب الوطن عامة بالمكرمة السخية التي قدمها، -يحفظه الله-، لأبنائه في نادي الاتحاد والأندية السعودية بمختلف درجاتها والتي تعكس الأبوة الحانية والاهتمام اللامحدود الذي يوليه، حفظه الله، لأبنائه أفراد الشعب السعودي عموماً والرياضي على وجه الخصوص وقال: "سيكون ذلك دافعاً قوياً يعين الأندية على القيام بأعبائها لخدمة الشباب الرياضي والقيام بمسؤوليتها، فحفظ الله الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده وولي ولي العهد وحكومتنا الرشيدة وأدام نعمة الأمن والأمان على بلادنا".
وقال رئيس الطائي في تعليقه على مكرمة دعم الاندية الرياضية: "شكرا يا خادم الحرمين على التعينات والاعانات الله يسعدك مثل ما أسعدت شعبك وابارك لكل شخص نال خير سلمان الملك الله يحفظ ويسعد ابوفهد حبيب الشعب".
وقال رئيس الخليج فوزي الباشا: "مبروك للجميع قررات الخير ومبروك للاندية الدعم السخي الذي سيعينها على الكثير من الالتزامات وتخفيف الاعباء المالية التي تعاني منها وتحول بينها والقيام ببعض الادوار".
السناني
مكرمة قائد.. ووطن يستحق
قال مدير المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بمنطقة القصيم عبدالعزيز السناني: "جاء أمر الملك سلمان بن عبدالعزيز بالدعم ليترجم مدى أهمية شريحة الشباب لدى قيادتنا الحكيمة، وما هذا الدعم الا قليل من كثير، وليس بالغريب هذا القرار وهذه المكرمة الملكية اذ اعتاد الشعب السعودي على مكرمات قيادته وهذا هو ديدنهم، وهذا القرار المتضمن دعمه لابنائه الشباب امتداد للمسيرة التنموية التي يقودها باقتدار وحنكة سينعكس جلياً على رقي الشباب والرياضة، وبإذن الله نكون على قدر المسؤولية في ما كلفنا به من اجل شباب هذا الوطن وترجمة حرص ولاة أمرنا على هذه الشريحة التي تعد من أولوياتها، ونسأل الله أسأل ان يحفظ لنا ولاة امرنا ويوفقهم ويعينهم ويديم علينا نعمه التي لا تحصى".
رياضيو القصيم: ولاة أمرنا عودونا على دعم الشباب والرُقي بهم
مدير شؤون الأندية بالمكتب الرئيسي لرعاية الشباب بالقصيم سليمان النافع، قال: "قرار دعم الأندية متوقع لما نعرفه وندركه باهتمام الملك سلمان البالغ بأبنائه الشباب وخطواته الدائمة في معرفة كل متطلباتهم من أجل السعي لحلها والرقي بهم، وخادم الحرمين -حفظه الله- يولي القطاعات اهتمامًا بالغاً وعلى خط واحد من حيث الدعم ليسير بالتنمية جميعاً للمجالات كافة، ونسأل الله أن يحفظ لنا هذه البلاد وقادتها وامنها وأمانها".
وقال رئيس نادي التعاون محمد القاسم: "اسعدنا قرار الدعم من الملك سلمان بن عبدالعزيز وفقه الله ورعاه، وليس ذلك بالغريب عليه اذ عهد عنه حبه وسؤاله عن الشباب لإدراكه التام بأنهم مستقبل البلد وسواعده، ولا يسعني الا ان ارفع اكف الضراعة لله عز وجل بأن يحفظ لنا خادم الحرمين الشريفين وولي عهد الأمير مقرن بن عبدالعزيز وولي ولي عهده الأمير محمد بن نايف وأسأله ان يديم علينا نعمه التي لاتعد ولاتحصى".
وقال رئيس نادي الرائد عبداللطيف الخضير:" أسعدنا هذا القرار المتضمن دعم الاندية وهذا ليس بالغريب على ولاة أمرنا فدئماً ما يسعون لما فيه رفعه لشباب هذا الوطن وتلبية احتياجاتهم ومتطلباتهم ليعكس الاهتمام الذي يحظون به من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- وولي عهده وولي ولي عهد ونسأل الله ان يديم علينا نعمة التلاحم والترابط ويحفظ لنا هذه البلاد وقادتها".
الخضير
القاسم


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.