سعود بن بندر يثمّن جهود هيئة النقل    أمير تبوك ينوه بجهود القيادة في خدمة ضيوف الرحمن    سعود بن نايف: رؤية المملكة أسهمت في تحسين جودة الحياة    أوبك تبقي توقعاتها بنمو قوي للطلب العالمي على النفط    1139 مستثمراً بريطانياً في المملكة    أمير القصيم: تطوير القدرات البشرية يحظى بعناية كبيرة من القيادة    الاتحاد الأوروبي يوسع العقوبات على إيران    وزير الخارجية: استمرار العدوان الإسرائيلي أضعف مصداقية النظام الدولي    خادم الحرمين يرحب بضيوف الرحمن ويوجه بتقديم أجود الخدمات    سفيرة المملكة في واشنطن تلتقي الطلبة المشاركين في آيسف    «الداخلية» و«سدايا» تطلقان جهازاً متنقلاً لإنهاء إجراءات المستفيدين من مبادرة «طريق مكة»    شرف الخدمة    الرؤية والتحول التاريخي ( 2 – 4)    «كاوست» تطلق مبادرة المدارس الخضراء    خلق فرص العمل وتدميرها    الأمن والاستقرار    ترأس اجتماع لجنة الحج بالمنطقة.. أمير تبوك يؤكد اهتمام القيادة براحة ضيوف الرحمن    وزارة لتشجيع زيادة المواليد بكوريا الجنوبية    واتساب تطلق تصميماً جديداً    الوجه الآخر لحرب غزة    المجون في دعم كيان صهيون    الاحتراف تحدد مواعيد تسجيل اللاعبين في دوري روشن و"يلو"    المان سيتي يكسر عقدة ملعب توتنهام الجديد وينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي    الهلال والنصر.. والممر الشرفي    ريال مدريد يحتفل بلقب الدوري الإسباني بخماسية في شباك ديبورتيفو ألافيس.. وفينيسيوس يُسجل هاتريك    كأس إيطاليا بين خبرة اليوفي وطموح أتالانتا    لجلب صفقات من العيار الثقيل.. النصر يعتزم الاستغناء عن 3 أجانب    في ختام الجولة 32 من دوري" يلو".. الصفا يستقبل الجبلين.. والعدالة في مواجهة العين    رموز رياضة المدينة    حسام بن سعود يرعى حفل تخريج الدفعة ال 18 من طلاب وطالبات جامعة الباحة    أهمية الاختبارات الوطنية «نافس» !    شرطة الرياض تقبض على مروجي حملات حج وهمية    الهواء داخل السيارة يحتوي مواد كيماوية ضارة    حالة مطرية في معظم المناطق حتى السبت    وزير العدل يبحث مع رئيس المحكمة العليا في أستراليا سُبل تعزيز التعاون    الملك سلمان: خدمة الحرمين ورعاية قاصديهما من أولويات المملكة    أمير حائل يثمن خدمات" الموارد البشرية"    نائب أمير مكة يستقبل عدد من اصحاب السمو والمعالي والفضيله    أمير تبوك يثمّن إهداء البروفيسور العطوي جامعة تبوك مكتبته الخاصة    انطلاق برنامج الرعاية الأكاديمية ودورة البحث العلمي في تعليم الطائف    ..أنيس منصور الذي عاش في حياتنا 2-1    مكانة بارزة للمملكة في عدد مقاعد «آيسف»    تمكين المواهب وتنشيط القطاع الثقافي في المملكة.. استقبال 2200 مشاركة في مبادرة «إثراء المحتوى»    محتوى الغرابة والفضائح !    ليس لأحد الوصول    طموحنا عنان السماء    بلادنا وتحسين إنتاجية الحبوب والفواكه    حمام الحرم.. تذكار المعتمرين والحجاج    "طريق مكة"    ( قلبي ) تشارك الهلال الأحمر الاحتفاء باليوم العالمي    الكلام أثناء النوم ليس ضاراً    تأثير العنف المنزلي على الأطفال    مواد كيميائية تسبب السرطان داخل السيارات    الحرب تركت مجتمعًا مدمرًا    5 أزمات أمام القادة العرب في قمة البحرين    5 محاور لأدوات الإعلام السياحي بهيئة الصحفيين بمكة    5.8 مليار لصيانة المساجد خلال 5 سنوات    مستشفى الملك سعود بعنيزة ينهي معاناة"خمسينية" من تشنجات متكررة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



جماهير البرشا تتطلع إلى التعاقد مع مهاجم جديد في يناير
نشر في الندوة يوم 12 - 10 - 2010

تتطلع جماهير نادي برشلونة حامل لقب الدوري الأسباني لكرة القدم إلى تعاقد ناديها مع مهاجم جديد في شهر يناير المقبل ، وفقا لاستطلاع رأي نشرت نتائجه امس الاثنين.
وتوجهت صحيفة سبورت بالسؤال إلى قرائها حول مدى احتياج برشلونة للتعاقد مع مهاجم جديد ، وأجاب 77 % من المشاركين في الاستطلاع ب”نعم”.
وتساءلت صحيفة موندو ديبورتيفو عن هوية المهاجم الذي يحتاجه برشلونة في فترة الانتقالات الشتوية ، وأجاب ما لا يقل عن 57 % من المشاركين في الاستطلاع بضرورة تعاقد النادي مع لويس سواريز مهاجم منتخب أوروجواي وفريق أياكس أمستردام الهولندي فيما طالب 24 % بالتعاقد مع الأرجنتيني كارلوس تيفيز مهاجم مانشستر سيتي وطالب ثمانية بالمئة بالتعاقد مع ايدين دزيكو مهاجم فولفسبورج الألماني وخمسة % بالتعاقد مع ريك فان فولفسفينكل مهاجم اوتريخت الهولندي و3 % بالتعاقد مع ماريو جوميز مهاجم بايرن ميونيخ.
ولم يبرم برشلونة أي صفقة في فترة الانتقالات الشتوية منذ عام 2005 على عكس غريمه ريال مدريد.ويشتهر المدرب جوسيب جوارديولا بحذره من الوافدين الجدد ، ويفضل الاعتماد على اللاعبين الشباب من قطاعات الناشئين بالنادي ، وفي يناير الماضي رفض التعاقد مع الجناح البرازيلي روبينيو ، وفي أغسطس الماضي رفض أيضا التعاقد مع النجم الألماني الدولي مسعود أوزيل من صفوف فيردر بريمن في اللحظات الأخيرة.
ولكن استطلاعات الرأي التي جرت امس على المواقع الالكترونية للصحف أظهرت رغبة الجماهير في التعاقد مع مهاجم واحد على الأقل. وسجل برشلونة عشرة أهداف فقط في ست مباريات بالدوري المحلي وهدفين فقط خلال ثلاث مباريات على ملعب الفريق ليحتل النادي الكتالوني المركز الرابع في ترتيب المسابقة بفارق ثلاث نقاط خلف بلنسية المتصدر ، قبل مواجهة الفريقين السبت المقبل.
وظهر الوافد الجديد ديفيد فيا بشكل رائع ولكن الأرجنتيني ليونيل ميسي وبيدرو رودريجيز تعرضا للإصابة فيما فشل بويان كركيتش في تسجيل أي اهداف حتى الآن.
ويفتقد العديد من المشجعين السويدي زلاتان إبراهيموفيتش والفرنسي تييري هنري اللذين رحلا عن الفريق الصيف الماضي.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.