"الحج" تختبر خطط التفويج بفرضية ثانية    نيمار يبدأ الجري حول الملعب    من أعلام جازان .. الشيخ عيسى بن رديف بن منصور شماخي    26 % ارتفاع أعداد الركاب في المطارات لعام 2023    الصمعاني يشارك في قمة رؤساء المحاكم في دول G20    قمّة المنامة دعامة قوية للتكامل العربي والسلام الإقليمي    وزير الحرس الوطني يرعى تخريج 2374 طالباً وطالبة من «كاساو»    السوق السعودية ضمن أول 10 دول في العالم المملكة أكثر الاقتصادات تسارعاً آخر 6 سنوات    بمشاركة 11 دولة.. ورشة لتحسين نظم بيانات المرور على الطرق    أفضل الإجراءات وأجود الخدمات    5 استخدامات ذكية ومدهشة يمكن أن تقدمها القهوة    جناح طائرة ترامب يصطدم بطائرة خاصة في مطار بفلوريدا    النفط يرتفع.. و"برنت" عند 82.71 دولاراً للبرميل    بايدن سيستخدم "الفيتو" ضد مشروع قانون يلزمه بإرسال الأسلحة لإسرائيل    أمير القصيم: تطوير القدرات البشرية يحظى بعناية كبيرة من القيادة    أمير تبوك ينوه بجهود القيادة في خدمة ضيوف الرحمن    سعود بن نايف: رؤية المملكة أسهمت في تحسين جودة الحياة    خادم الحرمين يرحب بضيوف الرحمن ويوجه بتقديم أجود الخدمات    سفيرة المملكة في واشنطن تلتقي الطلبة المشاركين في آيسف    سعود بن بندر يثمّن جهود هيئة النقل    «الداخلية» و«سدايا» تطلقان جهازاً متنقلاً لإنهاء إجراءات المستفيدين من مبادرة «طريق مكة»    إطلاق مبادرة «دور الفتوى في حفظ الضرورات الخمس»    الاتحاد الأوروبي يوسع العقوبات على إيران    المجون في دعم كيان صهيون    صحة نباتية    الاحتراف تحدد مواعيد تسجيل اللاعبين في دوري روشن و"يلو"    المان سيتي يكسر عقدة ملعب توتنهام الجديد وينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي    الهلال والنصر.. والممر الشرفي    ريال مدريد يحتفل بلقب الدوري الإسباني بخماسية في شباك ديبورتيفو ألافيس.. وفينيسيوس يُسجل هاتريك    كأس إيطاليا بين خبرة اليوفي وطموح أتالانتا    لجلب صفقات من العيار الثقيل.. النصر يعتزم الاستغناء عن 3 أجانب    في ختام الجولة 32 من دوري" يلو".. الصفا يستقبل الجبلين.. والعدالة في مواجهة العين    بلادنا وتحسين إنتاجية الحبوب والفواكه    الأمن والاستقرار    نائب أمير مكة يستقبل عدد من اصحاب السمو والمعالي والفضيله    أهمية الاختبارات الوطنية «نافس» !    شرطة الرياض تقبض على مروجي حملات حج وهمية    الهواء داخل السيارة يحتوي مواد كيماوية ضارة    حالة مطرية في معظم المناطق حتى السبت    وزير العدل يبحث مع رئيس المحكمة العليا في أستراليا سُبل تعزيز التعاون    طموحنا عنان السماء    أمير تبوك يثمّن إهداء البروفيسور العطوي جامعة تبوك مكتبته الخاصة    انطلاق برنامج الرعاية الأكاديمية ودورة البحث العلمي في تعليم الطائف    ..أنيس منصور الذي عاش في حياتنا 2-1    مكانة بارزة للمملكة في عدد مقاعد «آيسف»    تمكين المواهب وتنشيط القطاع الثقافي في المملكة.. استقبال 2200 مشاركة في مبادرة «إثراء المحتوى»    محتوى الغرابة والفضائح !    ليس لأحد الوصول    إعفاءات.. جمركية بالأسوق الحرة    وزارة لتشجيع زيادة المواليد بكوريا الجنوبية    واتساب تطلق تصميماً جديداً    حمام الحرم.. تذكار المعتمرين والحجاج    تفقد محطة القطار ودشن «حج بلياقة».. أمير المدينة المنورة يطلع على سير الأعمال بالمطار    الوجه الآخر لحرب غزة    ( قلبي ) تشارك الهلال الأحمر الاحتفاء باليوم العالمي    الكلام أثناء النوم ليس ضاراً    تأثير العنف المنزلي على الأطفال    مواد كيميائية تسبب السرطان داخل السيارات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الخليج يجدد تعاقده مع خليل بعد تدخل القادسية
المزعل يتراجع عن الاعتزال والباشا عن العمل في جهاز الكرة
نشر في الندوة يوم 26 - 07 - 2009

لاحت في الأفق بوادر أزمة بين إدارة نادي الخليج والمدافع الدولي السابق المنتقل من فريق الهلال أحمد خليل وذلك لعدم انتهاء إدارة ناديه بفتح باب التفاوض معه لتجديد عقده الاحترافي الذي شارف على الانتهاء، وينتظر أن يقوم رئيس النادي محمود المطرود بتقديم عرض رسمي جديد للاعب الذي قدم في الموسمين الماضيين مع الخليج مستويات متميزة خصوصاً بعد أن تلقى مفاوضات من أحد الوسطاء الرياضيين لنقل خدماته إلى نادي القادسية مما زاد من حالة القلق لدى الإدارة الخلجاوية التي سارعت إلى زيادة مقدم العقد والمرتب الشهري للاعب في العرض الذي سيتم تقديمه للاعب في الأسبوع الحالي إلا أن اللاعب فضل الصمت حيال المفاوضات القدساوية لحين التعرف على بنود العرض الخلجاوي الجديد رغبة في عمل مفاضلة بين العرضين لاختيار الأحسن له.
ومن جانب آخر تراجع لاعب خط الوسط في عبدالغفور المزعل عن قرار اعتزاله الكرة وقرر الاستمرار مع فريقه في الموسم الجديد بعد أن وجدت رغبته بالاعتزال رفضاً كبيراً من جماهير ناديه ومدرب الفريق خالد المرزوق.
وبالفعل التحق المزعل في تدريبات فريقه وخضع لبرنامج لياقي مكثف بهدف تجهيزه بدنياً للمشاركة مع الفريق ويشرف على البرنامج الخاص للمزعل المدرب التونسي فتحي الوهيبي المتخصص في النواحي اللياقية الذي وزع البرنامج اللياقي على ثلاث مراحل رغبة في عدم تعرض اللاعب للإجهاد خصوصاً وأن عمر اللاعب تجاوز ال 31 سنة.
وفي سياق متصل رفض عضو شرف الخليج فوزي الباشا مقترحاً من عدة شخصيات خلجاوية بانضمامه في عضوية الجهاز الإداري المشرف على الفريق الأول الذي يقوده رئيس النادي محمود المطرود وفضل الباشا الذي سبق أن عمل في فترة سابقة كمشرف عام على الفريق الأول أن يكون دعمه لناديه من خلال المنظومة الشرفية خصوصاً في ظل انطلاق البرنامج الإعدادي والتعاقد مع جهاز فني ولاعبين جدد للفريق إذ لا يرغب الباشا في الدخول في جهاز الكرة بعد قيام الإدارة بالموافقة على الأستراتيجية التي وضعها كمنهج جديد لإدارة الكرة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.