مجمع الملك سلمان العالمي للغة العربية يُنظم مؤتمرًا دوليًا في كوريا الجنوبية حول "تحديات وآفاق تعليم اللغة العربية وآدابها"    في نقد التدين والمتدين: التدين الحقيقي    ارتفاع أسعار الذهب    550 نباتاً تخلق بيئة نموذجية ب"محمية الملك"    "المرويّة العربية".. مؤتمر يُعيد حضارة العرب للواجهة    وزير الدفاع يستعرض العلاقات الثنائية مع "كوليبالي"    أمطار ورياح مثيرة للأتربة على عدد من المناطق    تفاصيل صادمة ل«طفل شبرا».. شُقَّ صدره وانتُزعت عيناه وقلبه لبيعها    «كلاسيكو» تأكيد الانتصار أم رد الاعتبار ؟    اللذيذ: سددنا ديون الأندية ودعمناها بالنجوم    السعودية.. الجُرأة السياسية    برئاسة آل الشيخ.. إحالة تقارير ومقترحات ل«الشورى»    «التعليم»: أولوية النقل للمعلمين لنوع ومرحلة المؤهل العلمي    80 شركة سعودية تستعرض منتجاتها في قطر    برعاية ولي العهد.. 600 خبير في ملتقى الرياض لمكافحة الفساد    مساعدات إيوائية لمتضرري سيول حضرموت    5 مشروبات تكبح الرغبة في تناول السكَّر    سمو ولي العهد يهنئ ملك مملكة هولندا بذكرى يوم التحرير في بلاده    انطلاق بطولة كأس النخبة لكرة الطائرة غدا    محافظ الطائف يناقش إطلاق الملتقى العالمي الاول للورد والنباتات العطرية    «عكاظ» ترصد.. 205 ملايين ريال أرباح البنوك يومياً في 2024    المجرشي يودع حياة العزوبية    القضية المركزية    تدخل عاجل ينقذ حياة سيدة تعرضت لحادث مروري    وصول التوءم السيامي الفلبيني إلى الرياض    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على بدر بن عبدالمحسن    ثلاثة آلاف ساعة تطوعية بجمعية الصم بالشرقية    صندوق البيئة يطلق برنامج الحوافز والمنح    هدف لميسي وثلاثية لسواريس مع ميامي    القادسية لحسم الصعود أمام أحد.. الجبلين يواجه العين    100 مليون ريال لمشروعات صيانة وتشغيل «1332» مسجداً وجامعاً    السعودية وأميركا.. صفحة علاقات مختلفة ولكنها جديدة    وزير الموارد البشرية يفتتح المؤتمر الدولي للسلامة والصحة المهنية    فيصل بن نواف: جهود الجهات الأمنيّة محل تقدير الجميع    فيصل بن مشعل: يشيد بالمنجزات الطبية في القصيم    "سلمان للإغاثة" يُدشِّن البرنامج الطبي التطوعي لجراحة القلب المفتوح والقسطرة بالجمهورية اليمنية    أمراء ومسؤولون وقيادات عسكرية يعزون آل العنقاوي في الفريق طلال    فلكية جدة : شمس منتصف الليل ظاهرة طبيعية    باسم يحتفل بعقد قرانه    البحث عن حمار هارب يشغل مواقع التواصل    تأملاّيه سياسية في الحالة العربية    60 طالباً وطالبة يوثقون موسم «الجاكرندا» في «شارع الفن» بأبها    الدور الحضاري    رحيل «البدر» الفاجع.. «ما بقى لي قلب»    المعمر، وحمدان، وأبو السمح، والخياط !    ورحل البدر اللهم وسع مدخله وأكرم نزله    عزل المجلس المؤقت    يوفنتوس يتعادل مع روما في الدوري الإيطالي    "جاياردو" على رادار 3 أندية أوروبية    تقدير دعم المملكة ل "التحالف الإسلامي لمحاربة الإرهاب"    مهرجان الحريد    شاركني مشاكلك وسنبحث معاً عن الحلول    وزير الدفاع يستعرض العلاقات الثنائية مع "كوليبالي"    إستشارية: الساعة البيولوجية تتعطَّل بعد الولادة    آل معمر يشكرون خادم الحرمين الشريفين وولي العهد    النملة والهدهد    لا توجد حسابات لأئمة الحرمين في مواقع التواصل... ولا صحة لما ينشر فيها    كيفية «حلب» الحبيب !    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



ليونيل ميسي يرفع راية التحدي
بعد انضمامه لسان جيرمان
نشر في المواطن يوم 11 - 08 - 2021

رفع الأرجنتيني ليونيل ميسي راية التحدي بعد الانضمام إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، مبديًا رغبته القوية في التتويج مع الفريق بلقب دوري أبطال أوروبا.
ليونيل ميسي سعيد بالتجربة الجديدة
وعلق ليونيل ميسي على تجربته الجديدة في سان جيرمان قائلًا: "بوصولي إلى هنا، أشعر بسعادة لا توصف، ورغبة كبيرة في التدريبات، أستمتع كثيرًا منذ اليوم الأول، وأتمنى أن تمر هذه اللحظات سريعًا للمشاركة مع زملائي والجهاز الفني في مرحلة جديدة".
وتابع: "أشكر الخليفي والمدير الرياضي ليوناردو على التعامل معي منذ اليوم الأول لصدور بيان برشلونة، سارت الأمور بكل سهولة وفي وقت قصير جدًا وسط فترة صعبة جدًا، وقاما بحل كل المشاكل والعقبات".
وأضاف ليونيل ميسي خلال تصريحاته في المؤتمر الصحافي: "أكرر، أنا سعيد جدًا، ولدي رغبة قوية في بدء مرحلة جديدة من حصد النجاحات بهذا النادي الطموح رفقة زملائي والجهاز الفني، ونقاتل لتحقيق الأهداف المطلوبة والفوز بالألقاب".
وأردف: "استقبال الجماهير كان جنونيًا ومفاجئًا، وهذا الاستقبال الحار والرائع ضاعف سعادتي، سنكافح لتحقيق الأهداف التي يحددها النادي، وسعيد بالعمل مع لاعبين رائعين مثل نيمار ومبابي، ولدي رغبة كبيرة في خوض التدريبات والتنافس مع أفضل اللاعبين".
ميسي – المصدر @PSG_English
التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا
وعن ترشيح باريس سان جيرمان للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، رد ميسي قائلًا: "كرة القدم تعتمد على تفاصيل صغيرة للفوز بهذا اللقب، بي إس جي كان قريبًا من الفوز به في السنوات الماضية بفضل فريقه الرائع، فالفوز به صعب جدًا، لا أدري ما ينقص أي فريق، ولكن لا بد أن يكون لدينا فريق متحد، وأعلم أن لديهم الروح".
وواصل النجم الأرجنتيني تصريحاته قائلًا: "كما أن الحظ مطلوب في كرة القدم، فالأفضل لا يفوز دائمًا، لأنها بطولة استثنائية وهو ما يزيد من متعتها وقوتها".
واختتم ميسي تصريحاته قائلًا: "باريس سان جيرمان لديه تشكيلة رائعة من اللاعبين، وبنى فريقًا قويًا هذا الموسم، وأنا هنا لمساعدة الفريق وبذل أقصى ما لدي، وحلمي رفع هذا الكأس مجددًا، وأنا في المكان المناسب للفوز بدوري الأبطال".
ووقع ليونيل ميسي مع باريس سان جيرمان الفرنسي لمدة موسمين، ليكون خامس الصفقات التي يعقدها الفريق الأول لكرة القدم في الميركاتو الحالي، حيث ضم كل من؛ فينالدوم، دوناروما، سيرجيو راموس وأشرف حكيمي.
الجماهير تستقبل ميسي – المصدر @PSG_English
مقالات ذات صلة
رئيس سان جيرمان: تأثير ضم ليونيل ميسي مذهل
ميسي يورط كيليان مبابي !
ميسي: فيراتي ظاهرة ولم أكن أعرف وجهتي بعد برشلونة
سان جيرمان يعلن ضم ميسي بشكل استثنائي
والد ليونيل ميسي يعلن وجهته الجديدة رسميًا
توقيع ميسي مع باريس سان جيرمان خلال ساعات قليلة
نيمار يحسم مصير انضمام ميسي ل سان جيرمان
كم سيخسر برشلونة بعد رحيل ميسي ؟
تقديم ميسي يتم في برج إيفل


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.